رد: °°•.♥.•°° لكِ أنتِ لأنكِ غــــالية °°•.♥.•°° تـــابعـــينــي ... أنتظـــــرك
يا اختى لو قريتى كويس فى السيرة هتقلا ان أيام الرسول كان فى منتقبات و غير منتقبات
و مع ذلك لم يأمر الرسول بتغطية الوجه و هو أولى بذلك
مين قال ياأختي إن الرسول لم يأمر بتغطية الوجه
أنا طلبت منك قرأة الموضوعين وواضح إنك لم تقرئيهم نهائي
طيب نأتي لهذه النقطة
قوله تعالي ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ) حيث قال ابن عباس رضي الله عنهما امر الله نساء المؤمنين اذا خرجن من بيوتهن في حاجه ان يغطين وجوههن من فوق رؤوسهن بالجلابيب ويبدين عينا واحده من اجل الضروره والحاجه الي نظر الطريق فأما اذا لم يكن حاجه فلا موجب لكشف العين.
يأختي أهالينا مين أمي وأمك وجدتي وجدتك
يأختي النقاب كان الأساس في القديم
قبل سعد زغلول و دعاة التحرر وأشباههم
الذين ميعوا الدين وخلعوا النقاب والحياء من وجوه النساء
أنا طلبت منك قرأة الموضوعين وواضح إنك لم تقرئيهم نهائي
طيب نأتي لهذه النقطة
قوله تعالي ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ) حيث قال ابن عباس رضي الله عنهما امر الله نساء المؤمنين اذا خرجن من بيوتهن في حاجه ان يغطين وجوههن من فوق رؤوسهن بالجلابيب ويبدين عينا واحده من اجل الضروره والحاجه الي نظر الطريق فأما اذا لم يكن حاجه فلا موجب لكشف العين.
و بعدين طول عمر أهالينا كاشفة وجهها هل معنى كدة ان أهالينا كانو عصاه
يأختي أهالينا مين أمي وأمك وجدتي وجدتك
يأختي النقاب كان الأساس في القديم
قبل سعد زغلول و دعاة التحرر وأشباههم
الذين ميعوا الدين وخلعوا النقاب والحياء من وجوه النساء
النقاب لا يساوى الحجاب الا فى وجهة نظرك فقط
والله ياأختي هذه وجهة نظر الكثيررر غيري
وهذا ليس كلامي من الأساس هذا كلام الشيخ عبد المحسن الأحمد
وهو هو كلام علماء كثيرون ثقة
ورأي أخوات كثير جدا هناااا
وهذا ليس كلامي من الأساس هذا كلام الشيخ عبد المحسن الأحمد
وهو هو كلام علماء كثيرون ثقة
ورأي أخوات كثير جدا هناااا
انا بقول الزى الشرعى اللى جلباب و حجاب هل كدا انا عاصية
طيب فيه معادلة جميلة جداااااا
لما نتحاسب يوم القيامة
وربنا يسألك هلى ارتديت النقاب
وإنت قلتي اه يارب لبسته وهو كان فرض أكيد هتكوني وفيتي الفرض ده
ولو هو مش فرض فأكيد سوف تجازين بأنك تتطوعتي وتعففتي بتغطية وجهك
اما العكس
لو قلت عندما يسألك الله هل لبستيه وقلتي لا وهو فرض
فكيف سيكون الوضع حينها
ستكونين قصرتي في فرض
لما نتحاسب يوم القيامة
وربنا يسألك هلى ارتديت النقاب
وإنت قلتي اه يارب لبسته وهو كان فرض أكيد هتكوني وفيتي الفرض ده
ولو هو مش فرض فأكيد سوف تجازين بأنك تتطوعتي وتعففتي بتغطية وجهك
اما العكس
لو قلت عندما يسألك الله هل لبستيه وقلتي لا وهو فرض
فكيف سيكون الوضع حينها
ستكونين قصرتي في فرض
تعليق