إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنعالج متاعب أمتنا ولانتهم ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أنعالج متاعب أمتنا ولانتهم ؟

    أنعالج متاعب أمتنا ولانتهم ؟ إنها سورية الحبيبة ! سورية التي عملت مع مصر يوما لضرب غطرسة وطغيان عدو متحفز متربص ونجحا ! وبرعت في إيجاد بدائل في جنوب لبنان وفلسطين وحققت نجاحات ! سورية التي أسرعوا بحصارها لإخراجها من الجنوب اللبناني وكل لبنان لتبقي وحدها ! وحرموها من بقايا وحدتها مع بعض فصائل المقاومة الفلسطينية ! وقام شعبها العظيم يطلب حياة حرة جديدة تليق به . وليستمر المد الثوري من الغرب إلي الشرق مستكملا ومستلهما المد السابق الذي جاء من الشرق ومن الجنوب فاتحا البلاد والقلوب . إنتفض كثيرون وقاموا لها ! هلم إلي المآسي ! صور أشلاء وضحايا ! اليوم سنة وغدا شيعة ! لقد نجحوا نجاحا ساحقا في العراق وهاهي مازالت مشتعلة ! لنستخدم سلاح الصورة والفيديو وننشر مآسي تحرك الجبال ! لنحرم جماعات ونطلق جماعات ! لنتبادل الأدوار أطول فترة ممكنة حتي يتمكن العداء ! اليوم سنة وشيعة وغدا جماعات موالية وأخري مقاومة ! المهم أن تتحطم كل مقدرات سورية ! وتبقي إلي مدي طويل خارج حسابات الأمة ! والأهم أن تكون خطوة تفكك للمسلمين ونقطة خلاف وجرح غائر في آمال وحدتهم المرجوة ! من يدرك مانحن مدفوعون إليه ؟ ومن يدرك المستفيدون ؟ إنهم عقلاؤنا !
    سعد ب . محمد
    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد عبد الغفور; الساعة 23-05-2013, 07:45 AM.

  • #2
    رد: أنعالج متاعب أمتنا ولانتهم ؟

    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
    ( طُوبَى لِلشَّامِ . فَقُلْنَا : لِأَيٍّ ذَلِكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : لِأَنَّ مَلَائِكَةَ الرَّحْمَنِ بَاسِطَةٌ أَجْنِحَتَهَا عَلَيْهَا )
    رواه الترمذي (رقم/3954) وقال : حسن غريب . والإمام أحمد في " المسند " (35/483) طبعة مؤسسة الرسالة ، وصححه المحققون . وصححه الشيخ الألباني في " السلسلة الصحيحة " (رقم/503)

    اللهم اخفظ أهل الشام وعجل لهم بالنصر والتمكين والخلافة
    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد عبد الغفور; الساعة 30-05-2013, 08:01 AM.

    تعليق


    • #3
      رد: أنعالج متاعب أمتنا ولانتهم ؟

      أحسن الله إليك أخي أحمد كما حسنت الموضوع بإضافة أحسن . بوركت وبوركت جهودك . أسأل الله أن يقر عيوننا بنصر عاجل لأحبتنا في سورية .
      سعد

      تعليق


      • #4
        رد: أنعالج متاعب أمتنا ولانتهم ؟

        عذرا فالخطوط مقطوعة والمسلمون نائمون إلا من رحم ربي
        وكفى بربي ناصرا ومعينا

        تعليق


        • #5
          رد: أنعالج متاعب أمتنا ولانتهم ؟

          أخي الحبيب إبن فلسطين . شكرا لتواجدك الحبيب إلي قلبي فأنت من أهل ثغرنا النازف . أشعر والله بما في كلماتك القصيرة عظيمة المعني . تفاءل أيها الحبيب ! إن أمتك تتحرر بفضل الله واحدة تلو الأخري . وتعرف ولا شك أين قلوب مخلصي الأمة بل وعامتها ! إن أولي قبلتينا لم تمح ولن ينافسها منافس عما قريب ! لا تعجل أيها الفارس النبيل ! أقر الله عينك وأزال كربك عاجلا غير آجل .
          سعد

          تعليق

          يعمل...
          X