إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

    التقية تسعة أعشار الدين!!!!
    لا دين لمن لا تقية له!!!!


    الطبرسي كتاب تفسير مجمع البيان (7/97 )

    " فقد دلت الأدلة العقلية التي لاتحتمل التأويل على أن الانبياء لايجوز عليهم الكذب وان لم يقصدوا به غروراً ولاضرراً كما لايجوز عليهم التعمية في الاخبار ولا التقيّة لأن ذلك يؤدي الى التشكيك في أخبارهم "

    و الطوسي كتابه التبيان 7/ 259 و260..

    "وعلى كل حال فلا يجوز على الانبياء القبائح ولايجوز ايضاً عليهم التعمية في الاخبار ولا التقية في اخبارهم لأنه يؤدي الى التشكيك في اخبارهم فلا يجوز ذلك عليهم على وجه"

    بحار الأنوار / جزء 28 / صفحة[400]

    فأما الرسول (صلى الله عليه وآله) فانما لم تجز التقية عليه لان الشريعة لا تعرف إلا من جهته ولا يوصل إليها إلا بقوله، فمتى جازت التقية عليه، لم يكن لنا إلى العلم بما كلفناه طريق،

    المسترشد - محمد بن جرير الطبري ( الشيعي) - ص 675
    فلما كانوا غير رسل ولا أنبياء جاز لهم التقية ، لان الحظر وقع على النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) الذي أمر باظهار الدعوة إذ كان مبعوثا إلى الكفار ، فدعاهم إلى الدخول في الدين وجالدهم عليه بالسيف ، فاجابه من اجابه ، وحاد عنه من حاد .

    الشافي في الامامة - الشريف المرتضى - ج 2 - ص 126
    ، لأن تجويز التقية على الرسول صلى الله عليه وآله يشكل فيما يؤديه عن الله تعالى ، ونحن لا نجوز عليه التقية في ذلك
    ما رأيك يا شيعى؟؟؟؟!!

    التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 22-01-2016, 01:04 AM.

    تعليق


    • #47
      رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

      عقيدة الرجعة عند الشيعة

      الرجعة عند الشيعة الإمامية تعني ، العودة بعد الموت . وهي من أصول المذهب الشيعي الاثنى عشري، يقول ابن بابويه في الاعتقادات [ص90]: (واعتقادنا في الرجعة أنها حق )، وقال المفيد: (واتفقت الإمامية على وجوب رجعة كثير من الأموات )[أوائل المقالات: ص51] .
      : هذا الأمر الذي اتفقت عليه الشيعة الإمامية مخالفة صريحة للكتاب والسنة التي نصتا على أن من قضى نحبه وانتهى أجله أنه لا يعود مرة أخرى حتى يبعث الناس من قبورهم يوم القيامة كقوله تعالى : {قال رب ارجعون لعلي أعمل صالحاً فيما تركت * كلا إنها كلمة هو قائلها ومن ورائهم برزخ إلى يوم يبعثون} وقوله تعالى : {ومن ورائهم برزخ إلى يوم يبعثون } صريح في أن الناس بعد موتهم يمكثون في البرزخ حتى تقوم الساعة .


      والأحداث التي تصاحب الرجعة كثيرة وغريبة : فالأنبياء والرسل يكونون جنداً لعلي بن أبي طالب ، فتقول روياتهم : (لم يبعث ا لله بنبياً ولا رسولاً إلا رد جميعهم إلى الدنيا حتى يقاتلوا بين يدي علي بن أبي طالب أمير المؤمنين ) [بحار الأنوار : 53/41] .
      : صفوة الخلق، ورسل الله إلى خلقه يكونون جنداً لعلي بن أبي طالب رضى الله عنه ! .
      اللهم نبرأ إليك من هذا

      تؤمن بالقرآن أم تؤمن بالرجعة؟؟
      التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 22-01-2016, 01:06 AM.

      تعليق


      • #48
        رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

        عقيدة البداء عند الشيعة

        البداء من أصول الاثنى عشرية القول البداء على الله سبحانه وتعالى حتى بالغوا في أمره، فقالوا: "ما عبد الله بشيء مثل البداء" [أصول الكافي، كتاب التوحيد، باب البداء: 1/146.ويبدو أن الذي أرسى أسس هذا المعتقد عند الاثني عشريّة هو الملقّب عندهم بثقة الإسلام وهو شيخهم الكليني (ت328 أو 329ه*) حيث وضع هذا المعتقد في قسم الأصول من الكافي، وجعله ضمن كتاب التوحيد، وخصّص له بابًا بعنوان "باب البداء" وذكر فيه ستّة عشر حديثًا من الأحاديث المنسوبة للأئمة. وجاء من بعده ابن بابويه (ت381ه*)، وسجل ذلك ضمن عقائد طائفته، وعقد له بابًا خاصًا بعنوان "باب البداء" وذلك في كتاب "الاعتقادات" الذي يسمى دين الإمامية [الاعتقادات: ص89.]. ومثل ذلك فعل في كتابه "التوحيد" [التوحيد: ص331.].
        والبداء بلغة: نشأة الراي الجديد. قال الفراء: بدا لي بداء أي: ظهر لي رأي آخر، وقال الجوهري: بدا له في الأمر بداء أي: نشأ له فيه رأي [الصحاح (6/2278)، ولسان العرب (14/66)، وانظر هذا المعنى في كتب الشيعة مثل: مجمع البحرين للطريحي: 1/45.]


        وواضح أن البداء بمعنييه يستلزم سبق الجهل وحدوث العلم وكلاهما محال على الله سبحانه. ونسبته إلى الله سبحانه من أعظم الكفر، فكيف تجعل الشيعة الاثنا عشرية هذا من أعظم العبادات، وتدعي أنه ما عظم الله عز وجل بمثل البداء؟! سبحانك هذا بهتان عظيم. وهذا المعنى المنكر يوجد في كتب اليهود، فقد جاء في التوراة التي حرفها اليهود وفق ما شاءت أهواؤهم نصوص صريحة تتضمن نسبة معنى البداء إلى الله سبحانه [جاء في التوراة: "فرأى الرب أنه كثر سوء الناس على الأرض. فندم الرب خلقه الإنسان على الأرض وتنكد بقلبه، وقال الرب: لأمحون الإنسان الذي خلقته عن وجه الأرض.." (سفر التكوين، الفصل السادس، فقرة: 5)



        وكان شيوخ الشّيعة يمنون أتباعهم بأنّ الأمر سيعود إليهم، والدّولة ستكون لهم، حتى إنّهم حدّدوا ذلك بسبعين سنة في رواية نسبوها لأبي جعفر، فلمّا مضت السّبعون ولم يتحقّق شيء من تلك الوعود اشتكى الأتباع من ذلك، فحاول مؤسّسو المذهب الخروج من هذا المأزق بالقول بأنّه قد بدا لله سبحانه ما اقتضى تغيير هذا الوعد [انظر: تفسير العياشي: 2/218، الغيبة للطّوسي: ص263، بحار الأنوار: 4/214.].



        وكانت روايات الشّيعة في حياة جعفر الصّادق تتحدّث بأخبار تنسبها لجعفر أنّ الإمامة ستكون بعد موته لابنه إسماعيل، ولكن وقع ما لم يكن بالحسبان، إذ مات إسماعيل قبل موت أبيه فكانت قاصمة الظّهر لهم، وحدث أكبر انشقاق باق إلى اليوم في المذهب الشّيعي، وهو خروج طائفة كبيرة منهم ثبتت على القول بإمامة إسماعيل وهم الإسماعيليّة، رغم أنّهم فزعوا إلى عقيدة البداء لمعالجة هذه المعضلة فنسبوا روايات لجعفر تقول: "ما بدا لله بداء كما بدا له في إسماعيل ابني.. إذ اخترمه قبلي ليعلم بذلك أنّه ليس بإمام بعدي" [التّوحيد لابن بابويه: ص336، وانظر مثل هذا المعنى في أصول الكافي 1/327.].

        واستجاب لهذا التّأويل طائفة الاثني عشريّة الذين قالوا بإمامة موسى دون إسماعيل.

        ومؤسسو التشيع يدعون في الأئمة أنهم يعلمون الحوادث الماضية والمستقبلة والآجال والأرزاق.. إلخ. ولكن الأتباع وسائر الناس لا يرون فيهم شيئًا من هذه الدعاوى، والأئمة لا يخبرون الناس بشيء من ذلك، لأنهم لا يملكون ذلك أصلاً ولا يدعونه في أنفسهم فلم يجد مؤسسو التشيع تعليلاً يبررون به هذا العجز إلا عقيدة البداء فنقلوا عنهم أنهم لا يخبرون عن الغيب مخافة أن يبدو له تعالى فيغيره [زعموا – مثلاً – أن علي بن الحسين قال: لولا البداء لحدثتكم بما يكون إلى يوم القيامة. (تفسير العياشي: 2/215، بحار الأنوار: 4/118).].

        وزعموا أن الأئمة يعطون علم "الآجال والأرزاق والبلايا والأعراض والأمراض ويشترط (لهم) فيه البداء" [تفسير القمي: 2/290، بحار الأنوار: 4/101.]. وهذه حيلة أخرى منهم ليستروا بها كذبهم إذا أخبروا خلاف الواقع.

        وقد أمر الشيعة بمقتضى هذه العقيدة بالتسليم بالتناقض والاختلاف والكذب، ففي رواية طويلة في تفسير القمي تخبر عن نهاية دولة بني العباس، قال فيها إمامهم: "إذا حدثناكم بشيء فكان كما نقول فقولوا: صدق الله ورسوله، وإن كان بخلاف ذلك فقولوا: صدق الله ورسوله تؤجروا مرتين.." [تفسير القمي: 1/310-311، بحار الأنوار: 4/99.].

        وقد كان لعقيدة البداء في إبان نشأتها أثرها في ظهور بوادر الشك لدى العقلاء من أتباع المذهب، وقد اكتشف بعضهم حقيقة اللعبة، فتخلى عن المذهب الإمامي أصلاً، وقد حفظت لنا بعض كتب الفرق قصة أحد هؤلاء وهو سليمان بن جرير الذي تنسب إليه فرقة السليمانية من الزيدية، فقال – كما تنقل ذلك كتب الفرق عند الشيعة نفسها -: "إن أئمة الرافضة وضعوا لشيعتهم مقالتين، لا يظهرون معهما من أئمتهم على كذب أبدًا وهما القول بالبداء وإجازة التقية" [المقالات والفرق للقمي: ص78، فرق الشيعة للنوبختي: ص64.].

        ثم كشف – من خلال حياته في المجتمع الشيعي، ومخالطته لهم – كيف يتخذون من عقيدة البداء وسيلة للتستر على كذبهم في دعوى علم الأئمة للغيب فقال: "إنّ أئمّتهم لمّا أحلّوا أنفسهم من شيعتهم محلّ الأنبياء من رعيّتها في العلم فيما كان ويكون، والإخبار بما يكون في غد، وقالوا لشيعتهم إنّه سيكون غدًا وفي غابر الأيّام كذا وكذا، فإن جاء ذلك الشّيء على ما قالوه، قالوا لهم: ألم نعلّمكم أنّ هذا يكون فنحن نعلم من قبل الله عزّ وجلّ ما علمته الأنبياء، وبيننا وبين الله عزّ وجلّ مثل تلك الأسباب التي علمت بها الأنبياء عن الله ما علمت، وإن لم يكن ذلك الشّيء الذي قالوا إنّه يكون على ما قالوه، قالوا لشيعتهم: بدا لله في ذلك فلم يكوِّنه" [المقالات والفِرَق للقمي: ص78، فرق الشّيعة للنّوبختي: ص64-65، وانظر في هذا المعنى: محصّل أفكار المتقدّمين والمتأخّرين للرّازي: ص249،
        التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 22-01-2016, 01:09 AM.

        تعليق


        • #49
          رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

          صدع الشيعة رؤسنا وقتلوا أطفالنا واغتصبوا نسائنا بحجة كفر السنة بسبب عدم الإيمان بالركن الأعظم وهو الإمامة
          فهل على حاشا لله كان كافراً على قولكم لما أنكر الإمامة؟؟ هنا
          جاء فى نهج البلاغة

          (( دعوني وألتمسوا غيري، فأن أكون لكم وزيرا خير لكم من أن أكون لكم أميرا ))(نهج البلاغة 1/ 182 خطبة 92)
          وقوله في نهج البلاغة أيضا:


          دَعُونِي وَالْتَمِسُوا غَيْرِي فَإِنَّا مُسْتَقْبِلُونَ أَمْراً لَهُ وُجُوهٌ وَ أَلْوَانٌ لَا تَقُومُ لَهُ الْقُلُوبُ وَ لَا تَثْبُتُ عَلَيْهِ الْعُقُولُ وَ إِنَّ الْآفَاقَ قَدْ أَغَامَتْ وَالْمَحَجَّةَ قَدْ تَنَكَّرَتْ . وَ اعْلَمُوا أَنِّي إِنْ أَجَبْتُكُمْ رَكِبْتُ بِكُمْ مَا أَعْلَمُ وَ لَمْ أُصْغِ إِلَى قَوْلِ الْقَائِلِ وَ عَتْبِ الْعَاتِبِ وَ إِنْ تَرَكْتُمُونِي فَأَنَا كَأَحَدِكُمْ وَ لَعَلِّي أَسْمَعُكُمْ وَأَطْوَعُكُمْ لِمَنْ وَلَّيْتُمُوهُ أَمْرَكُمْ وَ أَنَا لَكُمْ وَزِيراً خَيْرٌ لَكُمْ مِنِّي أَمِيراً ."
          وقال فى (نهج البلاغة3/ 7 باب كنيته (6)).إِنَّهُ بَايَعَنِي الْقَوْمُ الَّذِينَ بَايَعُوا أَبَا بَكْرٍ وَ عُمَرَ وَ عُثْمَانَ عَلَى مَا بَايَعُوهُمْ عَلَيْهِ فَلَمْ يَكُنْ لِلشَّاهِدِ أَنْ يَخْتَارَ وَ لَا لِلْغَائِبِ أَنْ يَرُدَّ وَ إِنَّمَا الشُّورَى لِلْمُهَاجِرِينَ وَ الْأَنْصَارِفَإِنِ اجْتَمَعُوا عَلَى رَجُلٍ وَ سَمَّوْهُ إِمَاماً كَانَ ذَلِكَ لِلَّهِ رِضًا فَإِنْ خَرَجَ عَنْ أَمْرِهِمْ خَارِجٌ بِطَعْنٍ أَوْ بِدْعَةٍ رَدُّوهُ إِلَى مَا خَرَجَ مِنْهُ فَإِنْ أَبَى قَاتَلُوهُ عَلَى اتِّبَاعِهِ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ وَ وَلَّاهُ اللَّهُ مَا تَوَلَّى وَ لَعَمْرِي يَامُعَاوِيَةُ لَئِنْ نَظَرْتَ بِعَقْلِكَ دُونَ هَوَاكَ لَتَجِدَنِّي أَبْرَأَ النَّاسِ مِنْ دَمِ عُثْمَانَ وَ لَتَعْلَمَنَّ أَنِّي كُنْتُ فِي عُزْلَةٍ عَنْهُ إِلَّا أَنْ تَتَجَنَّى فَتَجَنَّ مَا بَدَا لَكَ وَ السَّلَامُ.
          على رضى الله عنه معصوم عند الشيعة فلماذا أنكر الركن الأعظم للدين؟؟!!
          وإنكار الركن الأعظم عند الشيعة هو الكفر الأعظم والردة فماذا يقولون لعلىّ
          على فى النص الأخير وهو ممكن مُبايع يعترف بدون تقية الشيعة
          بإمامة أبى بكر وعمر بل وبإيمان المهاجرين والأنصار فلو قالوا كان تقية
          قلنا الحال والمقال واضح انه كان بعد البيعة وبيعته حق طبعاً وبعد البيعة لا توجد التقية التى تدعيها الشيعة
          ولكن تأمل كيف يمدح أبى بكر وعمر وعثمان والمهاجرين والأنصار وهو ممكن لا يخشى أحد دل على أن هذا هو عقيدته فى الصحابة خلاف ما ينعق به الشيعة
          وهذه النصوص عند التأمل تهدم مذهب الشيعة

          وتأمل قوله


          فَإِنِ اجْتَمَعُوا عَلَى رَجُلٍ وَ سَمَّوْهُ إِمَاماً كَانَ ذَلِكَ لِلَّهِ رِضًا فَإِنْ خَرَجَ عَنْ أَمْرِهِمْ خَارِجٌ بِطَعْنٍ أَوْ بِدْعَةٍ رَدُّوهُ إِلَى مَا خَرَجَ مِنْهُ فَإِنْ أَبَى قَاتَلُوهُ
          كيف انتهى دين الشيعة المحرف كله هم يقولون كفروا إلا سبعة على أكثر تقدير
          وقال
          (( والله ما كانت لي في الخلافة رغبة، ولا في الولاية إربة، ولكنكم دعوتموني إليها وحملتموني عليها ))(نهج البلاغة 2/ 184 خطبة 205). فما رأيك يا شيعى

          تعليق


          • #50
            رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

            أية واحدة فى كتاب الله هدمت ثلاثة أصول عند الشيعة
            {لَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنْفُسِهِمْ خَيْرًا}

            هذه الأية فى قصة الإفك

            وقد أجمع الشيعة على أن الأيات نزلت فى تبرأة السيدة عائشة




            أجمع الشيعة على أن المبرأة هى عائشة
            يقول المفيد :
            ولا خلاف أن حسان كان ممن قذف عائشه وجلده النبي صلى الله عليه واله.
            المصدر :
            كتاب الجمل ص218

            ــــــــــ

            يقول علامة الشيعه ابن المطهر الحلي :
            ما يقول سيدنا في قصة الافك والايات التي نزلت ببراءة المقذوفه هل ذلك عند اصحابنا كان في عائشه ام نقلوا ان ذلك كان في غيرها من زوجات النبي ؟
            فأجاب :
            ما عرفت لاحد من العلماء خلافا في ان المراد بها عـــائـــشـــه
            المصدر :
            أجوبة المسائل المهنائيه ص121
            الصحيح من سيرة النبي الاعظم للعاملي ج13 ص8


            وهناك نقول كثيرة جدا عند الشيعة تثبت هذا


            فهذا إجماع عند الشيعة وحاول البعض تحريف هذا لمناقضته لعقيدة كثير من الشيعة
            فقال المبرأة هى السيدة مارية
            نقول مارية كانت أمة ولم يكن يشين عرض الرجل العربى زنى أمته فلم يكن ينزل قرآن لتبرأة أمة أحدهم من تهمة الزنا
            وبرأها الله لما رميت أقصد مارية رضى الله عنها بأن أرسل الله على فوجد برائتها وهذا عندنا فى الصحيح وموجود فى كتب الشيعة أيضاً

            فنرجع ونقول

            أجمع الشيعة على أن المبرأة عائشة
            فنرجع للأية السابقة الذكر نجد
            هدمها للملة الشيعية

            أولاً تبرأة الله لها وتهمة الشيعة لها
            ثانياً إثبات فى الأية الأنفة الذكر بالنص الواضح الصريح إيمان السيدة عائشة بخلاف تكفير الشيعة لها لأجتهاد أخطأت فيه تأمل قوله تعالى ظن المؤمنون والمؤمنات بأنفسهن خيراً
            بأنفسهم أى ببعضهم أى هى مؤمنة أيضاً

            الثالث
            قوله تعالى المؤمنون والمؤمنات تأمل كيف أثبت إيمان الصحابة والصحابيات المظلموات المكفرات عند الشيعة
            فهذا حكم من الله بالإيمان للسيدة عائشة وللصحابة والصحابيات وهذا مدح لا يكون أبداً لمن يكفر بعد
            فلو علم الله أنهم سيكفرون بعد لما أنزل فيهم قرآن يتلى ليوم القيامة فيه إثبات إيمانهم
            فهدمت أصول الشيعة أية واحدة انظروا كيف أن القرآن نور وهدى مبارك لا تنفد عجائبه فيه كل شيء إختُلف فيه
            ونحن فى صدد الذب عن عرض أمى وأم المؤمنين ولى عودة لأثبت لك إنصاف أهل السنة وحبهم الذى لا يحد لعلىّ وأل البت الكرام وهم الذين أثبتوا فى صحاحهم أن على ّ كان مصيباً والباقين مجتهد أخطأ له أجر خالصين النية مريدين الخير فلم يتحاملوا عليه
            وسأعيد عليك بحث شيخ الإسلام الذى بين فيه أن الصحابة بين مجتهد مصيب له أجران ومجتهد مخطأ له أجر
            والله يقول {وليس عليكم جناح فيما أخطأتم به} وأنتم جعلتم عليهم جناح بل جعلتم عليهم كفر
            التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 06:25 PM.

            تعليق


            • #51
              رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

              قبل أن نسرد السيل المنهمر من كتب السنة ما يثبت أن السنة هم شيعة آل البيت فى الحقيقة وهم أشد حباً لأل البيت الكرام وكتب السنة مشحونة بذكر فضائل وفضل آل البيت الكرام رضى الله عنهم وحبهم إيمان يتقرب به السنة لله تعالى بل سادة السنة ( الصحابة ) برهنوا هذا الحب وبرهن به آل البيت اعنى حبهم للصحابة بالمصاهرة للصحابة والتسمية بأسمائهم كما سلف
              قبل هذا
              نقول لك شيعى
              هل تظن بربك يتركك تتخبط متشكك لا يُظهر لك الحق ويجليه؟
              فتقول نعم الحق ظاهر
              أقول لك الحق ظاهر جداً ومن أسباب ظهوره إعتراف أئمة الباطل به
              فينطق الله الدعاة لجهنم بأن ما عليهم خطأ أو ما عليه أهل الحق حق
              كما قال تعالى
              {أولم يكن لهم أية أن يعلمه علماء بنى إسرائيل}
              فهذا سيل منهمر صافع مانع للكلام بعد عن ديانة إسمها الشيعة من تجميع مناظرين أفاضل ومن تجميع مهتدين كانوا شيعة نقلوا هذا الكلام بالمصدر وارجع للمصدر تجد هذا الكلام صحيح وبعضه موثق بالرابط المباشر


              مائة ألف حديث موضوع (بمعنى مكذوب) !!
              هذا ما اعترف به ال
              علامة حسين الراضى



              يقول من اعترف بانتهاء دين الشيعة وتحريفه وأنه مكذوب
              تحت عنوان هو الذى كتبه
              مائة ألف حديث موضوع
              لقد ابتلت مدرسة أتباع أهل البيت عليهم السلام بما ابتلت به بقية المدارس الأخرى من الأحاديث المدسوسة بين أخبارنا وقد نقلت الأخبار الشيء الكثير من ذلك.

              قال الرجالي الشيخ عبد الله المامقاني ( 1290هـ - 1351 هـ ) :

              ( إن أخبارنا قد تضمنت جملة من الأخبار الموضوعة ، فلا يجوز العمل بها إلا بعد تحقيق حال رجالها .
              أما الصغرى [ أي أن أخبارنا قد تضمنت جملة من الأخبار الموضوعة ] :
              عقلي ، ونقلي .
              أما الأول : فهو أنه لا ريب في حصول العلم الإجمالي بوجود الوضّاعين والمندسّين والمتعمدين الكذب على الله ورسوله وأوليائه صلوات الله عليهم بين الرواة ، والعلم بصدور ذلك منهم حاصل لكلّ متتبّع لكتب الأخبار ، حتى أن المغيرة بن سعيد قال – فيما حكي عنه - : قد دسست في أخباركم أخباراً كثيرة تقرب من مائة ألف حديث .
              وأما الثاني : فلاستفاضة الأخبار بذلك ، ففي النبوي المعروف " ستكثر بعدي القالة عليّ " ..... )( [1] )ثم نقل جملة من الأخبار عن أهل البيت عليهم السلام
              ثم قال :
              ( وأما الكبرى : فلأن إخراج الموضوعة عمّا بأيدينا غير معلوم ، وإدّعاؤه غير مسموع ، فالعمل بالجميع من غير تمييز الموضوع عن غيره بالمقدور قبيح مخالف للأخبار المذكورة ..... ) [2]
              فأين هي تلك المائة ألف التي وضعها رجل واحد ؛ المغيرة بن سعيد ، المعاصر للإمام الباقر عليه السلام ، وأين هي التي وضعها الآخرون فيما بعده إلى نهاية الغيبة الصغرى وبداية الغيبة الكبرى وما بعدها؟!!.انتهى كلامه وانتهى المذهب
              تأمل يا من أعطيتهم قلبك وعقلك

              انظر مدى تحسره على شيوع الكذب واندساسه حتى لا يكاد يُعلم تجد هذا فى قوله أين ذهبت أى أنها لا تتميز عن باقى الأحاديث ثم تأمل قوله أن المائة ألف جائت من المغيرة ابن سعيد وحده فما بالباقى هذه ملحمة لوضع الأحاديث يأخذون بها المستوى الأول بلا منافس فى الكذب على النبى ثم يقولون مذهب !! أى مذهب إسلامى هذه مله مستقلة تسمى بملة التشيع
              مائة ألف من واحد فقط!! فما بال الباقين؟؟؟!!!

              وتأكيداً لكلامه

              قال الشيخ يوسف البحراني: «...... ورد عنهم - عليهم السلام - من أن لكل رجل منا رجلاً يكذب عليه، وأمثاله مما يدل على دس بعض الأخبار الكاذبة في أحاديثهم (ع). (الحدائق ج 1 ص 8).
              أخرج الكشي عن عبد اللّه بن مسكان عمّن حدثه من أصحابنا عن أبي عبد اللّه _ عليه السلام _ قال: سمعته يقول: لعن اللّه المغيرة بن سعيد إنّه كان يكذب على أبي، فأذاقه اللّه حرّ الحديد. لعن اللّه من قال فينا ما لا نقوله في أنفسنا، ولعن اللّه من أزالنا عن العبودية للّه، الذي خلقنا وإليه مآبنا ومعادنا وبيده نواصينا.

              مراسيل الطبرسى (الفضيحة الكبرى)
              الطبرسى كان يمتلك أكبر خارق للزمن كان يروى عن علىّ رضى الله عنه وبينه وبينه ستة قرون!!!
              الدليل على ذلك أن له مراسيل يرويها مباشرة بدون واسطة عن امير المؤمنين

              حياة الطبرسي

              الموَلّف هو أحمد بن عليّ بن أبي طالب المعروف بالطبرسي، من علماء القرن السادس من مشايخ ابن شهر آشوب، المتوفّى عام (588هـ).
              قال العلاّمة المجلسي: كتاب الاحتجاج وإن كان أكثر أخباره مراسيل لكنّه من الكتب المعروفة المتداولة، وقد أثنى السيد ابن طاووس على الكتاب وعلى موَلّفه، وقد أخذ عنه أكثر المتأخّرين.((5) كشكول البحراني: 1|300ـ 301. تأمل الفضيحة التى تنهى دين التشيع المخترع تأمل قوله وإن كان أكثر أخباره مراسيل يعنى مباشرة عن أمير المؤمنين وتأمل أنه من الكتب المعروفة المتداوله
              كتاب الكافى لصاحبه المتوفى سنة 460
              قال السيد المحقق عباس القمي: ( الكافي هو أجل الكتب الإسلامية وأعظم المصنفات الإمامية والذي لم يعمل للإمامية مثله )،

              قال المولى محمّد أمين الاسترابادي في محكي فوائده: ( سمعنا من مشايخنا وعلمائنا أنه لم يصنف في الإسلام كتاب يوازيه أو يدانيه )
              (الكنى والألقاب 3/98).

              اقرأ معي هذه الأقوال:
              قال الخوانساري: ( اختلفوا في كتاب الروضة الذي يضم مجموعة من الأبواب هل هو أحد كتب الكافي الذي هو من تأليف الكليني أو مزيد عليه فيما بعد؟ )
              (روضات الجنات 6/118).

              قال الشيخ الثقة السيد حسين بن السيد حيدر الكركي العاملي المتوفى (1076هـ): ( إن كتاب الكافي خمسون كتاباً بالأسانيد التي فيه لكل حديث متصل بالأئمة عليهم السلام )
              (روضات الجنات 6/114).
              بينما يقول السيد أبو جعفر الطوسي المتوفى (460هـ).
              ( إن كتاب الكافي مشتمل على ثلاثين كتاباً )
              (الفهرست 161).

              يتبين لنا من الأقوال المتقدمة أن ما زيد على الكافي ما بين القرن الخامس والقرن الحادي عشر، عشرون كتاباً وكل كتاب يضم الكثير من الأبواب، أي أن نسبة ما زيد في كتاب الكافي طيلة هذه المدة يبلغ 40% عدا تبديل الروايات وتغيير ألفاظها وحذف فقرات وإضافة أخرى فمن الذي زاد في الكافي عشرين كتاباً؟ .. أيمكن أن يكون إنساناً نزيهاً؟؟
              منقول لبعض الباحثين
              يذكر المعاصرون من الشيعة أن أحاديث تهذيب الأحكام 13590 والطوسى نفسه قال أنها 5000 لا أدرى أتتوالد عند الشيعة ؟؟

              فإن قلتم عندكم أحاديث موضوعة
              قلنا نعم ولكن فرق بين من ميز بين الصحيح والموضوع والضعيف وبين ذلك وأبرزه ووضحه وحذر منه بل مصنفات السنة منها ما هو أُفرد أصلاً لبيان المكذوبات فيقولون كتاب الموضوعات لفلان فرق بين هذا وبين من كان أساس إعتماده على الحديث الموضوع والضعيف لا سيما فى العقائد التى هى أخطر شيء


              يُتبع باعترافاتهم
              التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 06:28 PM.

              تعليق


              • #52
                رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                وهذه إضافة هامة طيبة من الأخ الحبيب الفاضل فتى الشرقية
                أحب أن أضيفها

                قال حفظه الله

                آلآف الرويات نسبها الشيعة إلى أهل البيت (عليهم السلام) في "الكافي لشيعتنا"..... ألا يوجد منها رواية واحدة صحيحة السند عن أصحاب الكساء ؟؟؟؟

                فما فائدة الرواية اذا كانت مكذوبة ومختلقة

                وهنا اشير الي أشهر رواتكم
                جابر بن يزيد الجعفي .
                قال عنه العاملي : روى سبعين ألف حديث عن الباقر !!!!

                وهذا أبو عبد الله جعفر الصادق عليه السلام ابن الباقر ماذا يقول عن أحاديث جابر ؟

                إنه يقول : والله ما رأيته عند أبي قط إلا مرة واحدة وما دخل علي قط !!!

                وهو يروي عن الباقر 70 ألف حديث وعن غيره 140 ألف حديث !!!

                وأوثق رجال الشيعة على الإطلاق رجل اسمه
                زرارة بن أعين .
                وهو أوثق رواة الشيعة بالإتفاق .

                جاء في حاشية كتاب الفهرست للطوسي :

                زرارة بن أعين أكبر رجال الشيعة فقها وحديثا ومعرفة بالكلام إجتمعت فيه خلال الفضل والدين.
                ( الفهرست ص 104 )

                وقال النجاشي عن زرارة بن أعين هذا :شيخ أصحابنا في زمانه ومتقدمه ، اجتمعت فيه خلال الفضل والدين .

                ( رجال النجاشي ص 125 )

                وقال الكشي :أجمعت العصابة على تصديق هؤلاء الأولين وذكر منهم زرارة ثم قال :

                وأفقههم زرارة .

                زرارة هذا هو أوثق رواتكم على الإطلاق ...

                اقرأ ماذا تقولون في هذا الرجل :

                عن يونس بن عبد الرحمن عن ابن مستان قال : سمعت زرارة يقول : رحم الله أبا جعفر – أي الباقر . وأما جعفر فإن في قلبي عليه لفتة . فقلت له (أي لابن مستان ): ما حمل زرارة على هذا ( أي هذا الكلام عن الإمام الصادق) ؟ قال : حمله على هذا أن أبا عبد الله أخرج مخازيه !!

                ( رجال الكشي ص 131 )

                وعن علي بن أبي حمزة عن أبي عبد الله قال : قلت : {والذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم } .طبعا الآية ما فيها والذين آمنوا ، ، بل فيها { الذين آمنوا } ولكن هذا لقلة اهتمام رواتكم بالقرآن الكريم.

                قال أبو عبد الله : أعاذنا الله وإياك من هذا الظلم ، قلت ما هو ؟ فقال : هو ما أحدث زرارة وأبو حنيفة.

                ( الكشي ص 131 )

                وقال أبو عبد الله عن زرارة : كذب علي والله كذب علي والله ، لعن الله زرارة لعن الله زرارة لعن الله زرارة !
                ( الكشي ص 133 )

                وعن أبي عبد الله أنه قال لأبي بصير - ولا ننسى أن أبي بصير هذا هو من بال الكلب في أذنه على باب الإمام :

                ما أحدث أحد في الإسلام ما أحدث زرارة من البدع ، عليه لعنة الله .

                ( الكشي ص 134 )


                سند أعظم من سند !!

                وعن أبي عبد الله أنه قال لرجل : متى عهدك بزرارة ؟ قال : قلت : ما رأيته منذ أيام .

                قال : لا تبالي ، وإن مرض فلا تعهده ، وإن مات فلا تشهد جنازته . قلت : زرارة ؟! ( متعجبا مما قال )..

                قال : نعم … زرارة ، شر من اليهود والنصارى ومن قال إن الله ثالث ثلاثة !!

                ( الكشي ص 142 )

                طبعا حملتوا جميع هذه الروايات على مطية واحدة معروفة وهي مطية التقية بمعني أن الإمام قال هذا في زرارة حتى ما ينتبه الناس إليه تقية !

                و هذا من كذبكم ، لأنه طعن بزرارة مع أبي حنيفة . وهل لكي يتقي يطعن في علماء أهل السنة تقية ؟!

                ألم يطعن في زرارة عند الشيعة فقط . ..

                قال الكشي :

                أجمعت العصابة على تصديق هؤلاء الأولين وذكر منهم زرارة ..

                تعليق


                • #53
                  رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                  ونقل بعض المهتدين للدين الحق

                  إعترف عالمهم الكبير .. علي البروجردي .. فقال :-

                  " لعل (الحديث) الصحيح المعتبر المدرج في تلك الكتب (الكتب الأربعة الرئيسية عند الإثناعشرية) كالشعرة البيضاء في البقرة السوداء " (طرائف المقال للبروجردي 2/ 308 ) . يعنى قليل جدا ً جداً يعنى أكثر من 99 بالمائة من الدين غير صحيح وهم يعتمدون إعتماداً أساسياً على الأحاديث المكذوبات والضعيفة فى دينهم

                  يقول عالمهم مرتضى العسكري :-

                  " إن أقدم الكتب الأربعة زمانا وأنبهها ذكرا وأكثرها شهرة هو كتاب الكافي للشيخ الكليني .. فيه 9485 حديث ضعيف ، من مجموع 16121 حديث (!!) .. وقد ألف أحد الباحثين في عصرنا صحيح الكافي إعتبر من مجموع 16121 حديثا من أحاديث الكافي 3328 حديثاً صحيحاً (!!!) وترك 11693 حديثا منها لم يراها حسب اجتهاده صحيحة " ( معالم المدرستين لمرتضى العسكري 3/ 282 )
                  لا زلنا صبراً

                  هذا وقد صُرع الدين الشيعى وانتهى عند هذه الكلمة
                  يقول..وينقل

                  عالمهم الفذ الوحيد البهبهاني يعترف :-

                  " لا شبهة في أن عشر معشار الفقه (الإثناعشري) لم يرد فيه حديث صحيح ، و القدر الذي ورد فيه الصحيح لا يخلو ذلك الصحيح من إختلالات كثيرة ... وانسد طريق العلم !! "


                  راجع (الفوائد الحائرية للوحيد البهبهاني - ص 488 وما بعدها) .



                  تعليق


                  • #54
                    رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                    جاء ( نهاية الدراية لحسن الصدر - ص 600 – 602 ، نقلاً عن كتاب الوافي للفيض الكاشاني ) .

                    انتقاد الكتب الأربعة

                    قال
                    " الكافي : أهمل كثيراً من الاحكام ، ولم يأت بأبوابها على التمام ، وربما اقتصر على أحد طرفي الخلاف من الأخبار الموهمة للتنافي ، ولم يأت بالمنافي . ثم إنه لم يشرح المبهمات والمشكلات ، وأخل بحسن الترتيب .

                    وأما الفقيه (من لا يحضره الفقيه) : فهو كالكافي في أكثر ذلك ، مع خلوه من الأصول ، وقصوره عن كثير من الأبواب والفصول . وربما يشتبه الحديث فيه ،، وربما يرسل الحديث إرسالاً ، ويهمل الاسناد إهمالاً .

                    وأما التهذيب : كالفقيه في الخلو من الأصول ، مع إشتماله على تأويلات بعيدة ، وتوفيقات غير سديدة ، وتفريق لما ينبغي أن يجمع ، وجميع ما ينبغي أن يفرق ، ووضع الكثير من الاخبار في غير موضعها ، وإهمال الكثير منها في موضعها ، وتكرارات مملة ، وتطويلات للأبواب مع عنوانات قاصرة مخلة .

                    وأما الاستبصار : فهو بضعة (جزء) من التهذيب "

                    تعليق


                    • #55
                      رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                      نناقش غلو طاغيت الشيعة جند الشيطان فى هدم الإسلام
                      نناقش غلوهم فى الأئمة وندحض هذا المعتقد وننسفه بآيات الكتاب المجيد لو كانوا يؤمنون به
                      يقول الطاغوت الخمينى ( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) . انظر الحكومة الإسلامية ص 52.
                      ويفسر الطواغيت عبادة الله وحده والتي هي رسالة الرسل كلهم بغير معناها الحقيقي، ويزعم أنها طاعة الأئمة، وأن الشرك بالله طاعة غيرهم معهم وهذا شرك بالله تعالى وجعلوا الراد عليهم كالراد على الله وطاعتهم طاعة الله ومعصيتهم معصية لله
                      نقول والله ليس عندنا هدى نهتدى به ولا حجة إلا فى كتاب الله المجيد فهل تقبلونه؟؟
                      ومن لم يهتدى بكتاب الله كفر

                      نقول
                      قد أمر الله بطاعة رسوله فى أكثر من أربعين موضعا من القرآن وقرن طاعته بطاعته وقرن بين مخالفته ومخالفته كما قرن بين اسمه واسمه فلا يذكر الله إلا ذكر معه قال ابن عباس رضى الله عنه فى قوله تعالى {ورفعنا لك ذكرك} قال لا أذكر إلا ذكرت معى وهذا كالتشهد والخطب والأذان أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله فلا يصح الاسلام إلا بذكره والشهادة له بالرسالة ولم يأتى مثل هذا للأئمة
                      فلم يكن شرط لدخول الإسلام أن ينطق بلفظ الأئمة فى الشهادتين
                      فلو كانو أفضل من الأنبياء وأعلى بحيث طاعتهم طاعة الله لذكرهم الله فى كتابه ولذكرهم فى الشهادة
                      والغريب أنهم لم يقولوا عن النبى الكريم أن الراد عليه كالراد على الله
                      وكذلك لا يصح الأذان إلا بذكره والشهادة له ولا تصح الصلاة إلا بذكره والشهادة له ولا تصح الخطبة إلا بذكره والشهادة له


                      قال تعالى
                      {لا تجعلوا دعاء الرسول بينكم كدعاء بعضكم بعضا قد يعلم الله الذين يتسللون منكم لواذا فليحذر الذين يخالفون عن امره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم}
                      ولم يذكر ذلك للأئمة !!ولم يقل فاليحذر الذين يخالفون الأئمة فإن طاعتهم طاعتى ومعصيتهم معصيتى والراد عليهم كالراد علىّ
                      تعالى الله عما يشركون
                      وقال {من يطع الرسول فقد أطاع الله}
                      ولم يقل من يطع الأئمة فقد أطاع الله

                      {وان تطيعوه تهتدوا} ولم يذكر الأئمة!!
                      وقال تعالى
                      {ربنا وابعث فيهم رسولا منهم يتلو عليهم آياتك ويعلهم الكتاب الحكمة ويزكيهم وقال تعالى كما أرسلنا فيكم رسولا منكم يتلو عليكم آياتنا ويزكيكم ويعلمكم الكتاب والحكمة ويعلمكم ما لم تكونوا تعلمون} وقال تعالى {لقد من الله على المؤمنين إذ بعث فيهم رسولا من أنفسهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وإن كانوا من قبل لفى ضلال مبين} وقال تعالى {هو الذى بعث فى الأميين رسولا منهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم يعلمهم الكتاب والحكمة وإن كانوا من قبل لفي ضلال مبين وآخرين منهم لما يلحقوا بهم وهو العزيز الحكيم}
                      وقد أمر بطاعة الرسول كقوله تعالى {قل أطيعوا الله والرسول فإن تولوا فإن الله لا يحب الكافرين} ولم يقل أطيعوا الأئمة وقوله تعالى {وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول واحذروا فإن توليتم فاعلموا انما على رسولنا البلاغ المبين} وقوله وأطيعوا الله {وأطيعوا الرسول فإن تولوا فإنما عليه ماحمل وعليكم ماحملتم وأن تطعيوه تهتدوا وما على الرسول إلا البلاغ المبين
                      }الى قوله {وأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة وأطيعوا الرسول لعلكم ترحمون} إلى قوله تعالى {إنما المؤمنون الذين آمنوا بالله ورسوله وإذا كانوا معه على أمر جامع لم يذهبوا حتى يستأذنوه إلى قوله أو يصيبهم عذاب أليم} وقوله تعالى {وما أرسلنا من رسول الا ليطاع بإذن الله ولو أنهم إذ ظلموا أنفسهم جاءوك فاستغفروا الله واستغفر لهم الرسول لوجدوا الله توابا رحيما فلا وربك لايؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لايجدوا في انفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما}
                      أين الأئمة هنا

                      وقوله تعالى {قل إن كنتم تحبون الله فاتبعونى يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم} ولم يقل أتبعوا الأئمة وقوله تعالى {وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا} ولم يذكر الأئمة وقوله تعالى {ومن يطع الله والرسول فاولئك
                      مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا} انظر كيف جعل رتبة الأنبياء أعلى رتبة وهذا ينسف ما قاله الخمينى وينسف غلو الطواغيت فى الأئمة ولم يقل فأولئك مع الأئمة
                      قال تعالى {وسلام على المرسلين}
                      {سلام على موسى وهارون}
                      {قل الحمد لله وسلام على الذين اصطفى}

                      ولم يسلم على الأئمة فى كتابه
                      وفضل الأنبياء فى القرأن المجيد وفضل النبى خاصة أكثر وأشهر من أن نأتى بآيات تدل عليها فلو كان الأئمة وعلىّ رضى الله عنه أفضل من الأنبياء لذكره الله تعالى
                      الذى قال ما فرطنا فى الكتاب من شيء
                      لا نحط من قدر علىّ كما سلف فهو أفضل البشر بعد الأنبياء هو والخلفاء الثلاثة ولكن نبين أن دين الإسلام الغلو فيه شرك

                      وقوله تعالى
                      {ومن يطع الله ورسوله يدخله جنات تجري من تحتها الأنهار} وقوله {ومن يعص الله ورسوله ويتعد حدوده يدخله نارا خالدا فيها}
                      ولم يقل من يطع و يعصى الأئمة فتأمل

                      وقوله تعالى {ومن يعص الله ورسوله فان له نار جهنم خالدين فيها ابدا} وقوله تعالى {يوم تقلب وجوههم فى النار يقولون ياليتنا اطعنا الله وأطعنا الرسولا وقالوا ربنا انا اطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيلا ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا}

                      أخشى عليك يا شيعى من أن تكون من أهل هذه اآية
                      وقوله تعالى {ويوم يعض الظالم على يديه يقول ياليتني اتخذت مع الرسول سبيلا *ياويلتى ليتني لم اتخذ فلانا خليلا * لقد أضلنى عن الذكر بعد إذ جاءنى وكان الشيطان للانسان خذولا}
                      فهذه النصوص توجب اتباع الرسول فإن الرسول بلغ الكتاب والكتاب أمر بطاعة الرسول ولا يختلف الكتاب والرسول ألبتة كما لا يخالف الكتاب بعضه بعضا
                      فهذه الأيات تنسف نسفاً ما يعتقده هؤلاء من تفضيل الأئمة على الأنبياء وأن طاعتهم طاعة الله ومعصيتهم معصية لله
                      فإما أن تؤمن بالقرآن أو تؤمن بأكابرك وتكفر بالله
                      أختر لنفسك ..
                      التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 06:33 PM.

                      تعليق


                      • #56
                        رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                        يختلف حال الشيعة فى الإستهداء بالقرآن بناءاً على اختلافهم فى القرآن العزيز
                        فالشيطان أتى بجنوده طواغيت الشيعة لهدم دين الإسلام وتحريفه
                        فتجدهم مختلفون فبعضهم يؤمن بأن القرآن غير محرف وهذا المفروض معتقد الإثنتا عشرية
                        ولكن لما رأى كفارهم وطواغيطهم محرفوا الكتاب أن الكتاب يخالف معتقدهم وانهم سيُفضحوا وسينتهى ملكهم وتسلطهم على الأموال وفروج النساء عمدوا إلى اختراع كفر بالله وهو أن القرآن لا يفهمه إلا الأكابر منهم!!! حتى إذا وجد أحدهم أية تخالف دينهم قالوا له هذه الأية معناها غير ما فهمت وحرفوا الكلم عن مواضعه كما قال الله تعالى

                        وفريق منهم أراح نفسه ومن معه وكفر الكفر البواح وقال بتحريف القرآن وأن هناك أيات وسور نزلت وكتمها الصحابة وجحدوها وحرفوها

                        كسورة الولاية و
                        سورة النورين " يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم نوران بعضهما من بعض وأنا السميع العليم إن الذين يوفون ورسوله في آيات لهم جنات النعيم كذا والذين كفروا من بعد ما آمنوا بنقضهم ميثاقهم وما عاهدهم الرسول عليه يقذفون في الجحيم ظلموا أنفسهم وعصوا الوصي الرسول أولئك يسقون من حميم إن الله الذي نور السموات والأرض بما شاء واصطفى من الملائكة وجعل من المؤمنين اولئك في خلقه يفعل الله ما يشاء لا إله إلا هو الرحمن الرحيم قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم إن الله قد أهلك عاداً وثمود بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتفون وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين ليكون لكم آية وإن أكثركم فاسقون إن الله يجمعهم في يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون إن الجحيم مأواهم وأن الله عليم حكيم يا أيها الرسول بلغ إنذاري فسوف يعلمون قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحكمي معرضون مثل الذين يوفون بعهدك أني جزيتهم جنات النعيم إن الله لذو مغفرة وأجر عظيم وإن علياً من المتقين وإنا لنوفيه حقه يوم الدين ما نحن عن ظلمه بغافلين وكرمناه على أهلك أجمعين فإنه وذريته لصابرون وأن عدوهم إمام المجرمين قل للذين كفروا بعد ما آمنوا طلبتم زينة الحياة الدنيا واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله ورسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون يا أيها الرسول قد أنزلنا إليك آيات بينات فيها من يتوفاه مؤمناً ومن يتوليه من بعدك يظهرون فأعرض عنهم إنهم معرضون إنا لهم محضرون في يوم لا يغني عنهم شيء ولا هم يرحمون إن لهم جهنم مقاماً عنه لا يعدلون فسبح باسم ربك وكن من الساجدين ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون فصبر جميل فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعناهم الى يوم يبعثون فاصبر فسوف يبصرون ولقد آتينا لك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين وجعلنا لك منهم وصياً لعلهم يرجعون . ومن يتولى عن أمري فإني مرجعه فليتمتعوا بكفرهم قليلاً فلا تسأل عن الناكثين يا أيها الرسول قد جعلنا لك في أعناق الذين آمنوا عهداً فخذه وكن من الشاكرين إن علياً قانتاً بالليل ساجداً يحذر الآخرة ويرجو ثواب ربه قل هل يستوي الذين ظلموا وهم بعذابي يعلمون سنجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون إنا بشرناك بذريته الصالحين وإنهم لأمرنا لا يخلفون فعليهم مني صلوات ورحمة أحياء وأموتاً يوم يبعثون وعلى الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي إنهم قوم سوء خاسرين وعلى الذين سلكوا مسلكهم مني رحمة وهم في الغرفات آمنون والحمد لله رب العالمين" كلام مضحك
                        هذا الكافر اخترع قرآن ونسبه لرب العالمين واجترأ على نار جهنم ولن نطيل بذكر مخترعاتهم ولكن نذكر

                        يعتقد الشيعة أن القرآن حذفت منه وغيرت آيات

                        من قِـبَل أبي بكر وعمر ا!



                        ويروون عن أبي جعفر أنه قيل له :

                        لماذا سمي ـ علي ـ أمير المؤمنين ؟

                        قال: الله سماه، وهكذا أنزل في كتابه :

                        ( وإذأخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم

                        وأشهدهم على أنفسهم ألست بربكم

                        وأن محمدًا رسولي

                        وأن عليًا أمير المؤمنين) ([1])!


                        ويقول الكليني في تفسير الآية:

                        ﴿ فَالَّذِينَ آمَنُواْ بِهِ ﴾(يعني بالإمام)

                        ﴿ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُواْ النُّورَ الَّذِيَ أُنزِلَ مَعَهُ
                        أُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ﴾ـ[الأعراف:157].



                        ويروون عن أبي عبد الله قال :
                        "ومن يطع الله ورسوله في ولاية علي
                        وولاية الأئمة من بعده
                        فقد فاز فوزا عظيما" قال: هكذا نزلت ([5]).



                        وعن أبي جعفر قال نزل جبرائيل
                        بهذه الآية على محمد هكذا
                        "بئسما اشتروا به أنفسهم أن يكفروا
                        بما أنزل الله في
                        علي بغيا" ([6]).


                        وعن جابر قال :
                        نزل جبرائيل بهذه الآية علىمحمد هكذا

                        "وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا
                        في علي فأتوا بسورة من مثله"([7]).



                        وعن أبي عبد الله قال :
                        نزل جبرائيل على محمد صلى الله عليه وآله


                        بهذه الآية هكذا


                        " يا أيها الذين أوتوا الكتب
                        آمنوا بما نزلنا
                        في علي نورا مبينا" ([8]).

                        تكفى هذه الأمثلة

                        ففريق منهم قال الكتاب محرف وفريق منهم أبقى على لفظه وحرف معناه وقال لا يُفهم
                        والثالث من لم يقل بهذا ولا ذاك لا يهتم بمدراسة القرأن ولا بحفظه وتلاوته وهذا أخذته من مهتدى تائب قال أن الشيعة لا يهتمون بتلاوة القرأن وأنا أرى من حالهم عدم الإهتمام بتحفيظه للأطفال كاهتمام السنة حتى المعممين منهم يخطؤن عندما يقرأون منه أيات عن ظهر قلب
                        فنجد السنة تهتم بحفظه وتلاوته ومداسته وتحفيظه للصغار قبل الكبار وهذا يدل على مَن أولى بالحق منهما
                        فنقول وبالله تعالى التسديد
                        إن امتداد الأيدى لتطال الطعن فى القرآن لهو إبطال للحجة الخالدة لله على عباده إلى قيام الساعة وهدم للرسالة أصلاً وإبطالها وهذا معلوم بالإضرار فساده إذ لابد من حجة قائمة دالة على صدق الرسول وهى القرأن العظيم فكيف يكون محرف
                        قال تعالى
                        {وما أرسالناك إلا كافة للناس} فكيف تكون رسالته للناس كافة أى إلى قيام الساعة بكتاب محرف أو لا يُفهم
                        تابع معى إن كنت تؤمن بربك
                        قال تعالى
                        {
                        رُّسُلًا مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا (165)لَّٰكِنِ اللَّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ ۖ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ ۖ وَالْمَلَائِكَةُ يَشْهَدُونَ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا (166) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ قَدْ ضَلُّوا ضَلَالًا بَعِيدًا (167)} النساء
                        فكيف يكون حجة وهو غير مفهوم ولقال الكفار يوم القيامة أتتنا طلاسم وكتاب غير مفهوم أو كتاب محرف!!وتأمل معى الأية لكن الله يشهد بما أنزل فكيف يشهد الله على كتاب محرف أو غير واضح لا يُفهم!!
                        عاب الله تعالى على مشركى مكة أنهم قالوا (إن هو إلا قول البشر) وكفّرهم
                        فجاء الشيعة وقالوا إن هو إلا قول البشر!!
                        قال تعالى
                        {إنا نحن نزّلنا الذكر وإنا له لحافظون}
                        فماذا تفعل يا شيعى فى من قال من طوائف الشيعة بتحريف الكتاب
                        تغضون الطرف عنهم وتجعلونه خلاف هين أما الخلاف فى الإمامة فهو الكفر الذى يجب قتل صاحبه!!كما يغضون الطرف عمن قال بأن علىّ هو الله ويناصرونه على من لم يقل بأحقية علىّ بالإمامة قبل أبى بكر! أىّ كفر هذا؟؟!!أن يُجعل تولة بشر حاكماً أولى وأعظم من توحيد الله وتصديق كتابه

                        قال الله لأمهات المؤمنين {واذكرن ما يتلى فى بيوتكن من آيات الله}
                        فكيف يأمرهن بتلاوة محرف !!
                        أمر الله فقال {كتاب أنزلناه إليك مبارك ليدبروا أياته}
                        فكيف يأمر بتدبر كتاب لا يُفهم أو محرف!!
                        وقال {أفلا يتدبرون القرآن}
                        أظن وضح لك كيف ضللوك وكيف هم فعلاً جند الشيطان
                        قال تعالى عن الكتاب المجيد
                        {ولكن جعلناه نوراً نهدى به}
                        فكيف يجعله الله نور ومبارك ويجعلونه ظلام وضلال!!
                        وقال {وكذلك أوحينا إليك روحاً}
                        فسماه روح وهو به الحياة فكيف يجعلونه محرفاً
                        أو لا يُفهم
                        قال عنه {هدى للمتقين}
                        كذلك
                        وقال

                        {ويهدي به كثيرا} أى بالقرآن فكيف يهدى بكتاب محرف لا يفهمه إلا البعض
                        وقال{
                        يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (16) }المائدة
                        كذلك
                        وقال
                        جاهدهم به جهاداً كبيراً}
                        فكيف يجاهد بقرآن محرف؟؟
                        وقال عن الرسل {فبهداهم اقتده}
                        فيه شرف الرسل على العالمين
                        إلى غير ذلك من الأيات
                        وفريق يقول الكتاب نُقل كما هو ولكن فيه نص على الولاية
                        نقول الكفار! الذين نقلوا الكتاب وبذلوا الدم والنفس لنقله الذين لو حُرف منه كلمة أو أقل لبذلوا مهجهم وأولادهم ولأفنوا أنفسهم وأموالهم لمنع ذلك لماذا لم يخبأوا هذه الأية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        تجد نفسك تائه حائر
                        القائل بتحرف القرآن ليس كافر عندهم أما من أنكر الإمامة كافر
                        لا يزال الكلام موصول

                        التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 01-02-2016, 01:19 AM.

                        تعليق


                        • #57
                          رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                          أى ضلال فيه شيعتك فإنه معلوم بالإضطرار أن الله خلقنا من أجل أن نعبده لم يخلقنا من أجل تولى أحد الحكم على الناس
                          بل إن الحكم فى الإسلام خادم لعبادة الله وجُعل أساساً لتحقيق العبادة
                          قال تعالى
                          {
                          الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ۗ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ (41)}الحج
                          نصت الأية أن الحكم غير مقصود لذاته بل هو خادم للعبودية وأقصى شيء أن يكون شيء دنيوى شرفى فقط لم تُخلق الدنيا وترسل الرسل من أجله
                          والله تعالى يشرف علىّ رضى الله عنه فى الجنة فى أعلى المنازل قريب من النبيين وكرامته الحقيقية فى الأخرة
                          وعلىّ رضى الله عنه لم يسع لهذا أبداً بل جعلها مسؤلية يحاسب عليها وليست مجرد شرف بل توجد نصوص عند الشيعة تثبت كراهته رضى الله عنه للولاية وهذه اللائق بمقام المخلصين المتجردين للحق
                          قال تعالى عن مؤمن آل فرعون
                          {يا قوم إنما هذه الحياة الدنيا متاع} فيه تحقير للدنيا وشأنها
                          فمن جعل ترأس أحد وتوليته للحكم الهدف الرئيسى لبعثة النبى وجعل هذه الولاية أشرف وأعظم من حق الله فى العبودية
                          وجعلها ركن الدين الأعظم حتى إنهم لا يغضبون ولايقاتلون من ألّه غير الله سواء كانوا يهود أو نصارى أو غيرهم حتى الملاحدة حتى من ألّه علىّ منهم يوالونه ويجعلون كل الغضب لمن
                          لا يؤمن بأحقية علىّ للحكم قبل أبى بكر فإقامة الدنيا من أجل أن السنة لا تؤمن بهذا وضح ضلاله
                          وجعل الإمامة أشرف وأعظم من لا إله إلا الله وضح كفره
                          وجعل أنكار الإمامة أعظم من حق الله على من أنكر وجوده
                          فهذا هو الكفر الشنيع
                          ففر يا شيعى إلى الله وحلل رقبتك من استعباد المضللين لك
                          التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 01-02-2016, 01:21 AM.

                          تعليق


                          • #58
                            رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                            اللهم اهدهم...جزاكم الله خير الدنيا والآخرة

                            وعجلت إليك ربِّ لترضى

                            تعليق


                            • #59
                              رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                              بارك الله فيكم مشرفتنا
                              ونكمل نقل البحث

                              تعليق


                              • #60
                                رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                                المشاركة الأصلية بواسطة أحب نقابى مشاهدة المشاركة
                                بارك الله فيكم مشرفتنا
                                ونكمل نقل البحث

                                آمين وإياكم...لكن نرجو وضع الآيات في أقواس وفصل الآيات...نفع الله بكم وتقبل منكم

                                وعجلت إليك ربِّ لترضى

                                تعليق

                                يعمل...
                                X