إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

    موضوع رائع جداً متحف ملجم صافع رادع للشيعة لا غنى للمناظر عنه
    كما أن فيه مداخلات للشيعة ومحاورات كما أن فيه إثبات أن الشيعة هم مَن قتل الحسين بالأدلة من كتبهم
    الموضوع له إسمان كما سماه صاحبه
    هذا
    و
    يا شيعى أعطنى عقلك لحظة إلزامات تهدم مذهب الشيعة / متجدد
    جاء فيه

    نستطيع أن نسمى الموضوع
    نسف العقيدة الشيعية بآيات قرآنية
    فقد وبفضل الله بينا بأدلة الكتاب المجيد زيف وخطأ عقيدة الإمامة التى هى ركن الدين الأعظم عندهم
    و
    بينا بأدلة الكتاب المجيد
    خطأ عقيدة تكفير الصحابة وسقنا الأدلة المتكاثرة الواضحة على إيمان الصحابة بل ورضوان الله عليهم وشهادة القرآن بصلاحهم وعدالتهم
    وسقنا شهادة القرآن بإيمان امهات المؤمنين وصلاحهم بأن الله أأتمنهن على ذكر ما يتلى فى بيوتهم من الكتاب والحكمة وهذه شهادة بصلاحهن وإيمانهن وقال( وأزواجه أمهاتهم) وحرم عليه أن يمسك بعصم الكوافر فلو كان منهم كافرة لحرم عليه إمساكها
    وحرم على المؤمنين الزواج منهن بعده
    ونسفنا بفضل الله

    بأدلة الكتاب المجيد
    عقيدة علم الغيب للأئمة وأل البيت والعصمة للأئمة
    ونسفنا

    بأدلة الكتاب المجيد
    عقيدة القدرة المطلقة للأئمة وأن هذا من خصائص الله تعالى
    فراجع هذا يا شيعى تجد أدلة القرآن تقضى على دين الشيعة
    ونسفنا

    بأدلة الكتاب المجيد
    عقيدة البداء والرجعة الشيعية
    ونسفنا
    بأدلة الكتاب المجيد
    عقيدة محاسبة أل البيت للناس فى الأخرة وأن هذا لله تعالى
    ونقضنا فى معرض كلامنا بطلان الخمس المفروض على الشيعة ودحضنا شركيات الشيعة بالأدلة القرآنية

    ونقضنا
    بأدلة الكتاب المجيد
    الغلو فى الأئمة الذى افتراه طواغيت الشيعة
    ونسفناه من كتاب ربنا
    اعنى أعتقادهم أن طاعتهم طاعة الله ومعصيتهم معصية الله والراد
    عليهم كالراد على الله
    وغير ذلك كثير وفصول نافعة جداًِ
    بقى لنا مناقشة كيف منع الشيعة أتباعهم من الإستدلال بالقرآن والإستهداء به والإستنارة بنوره لنبين لهم كيف يسوقونهم لجهنم
    تابعونا فى الفقرة القادمة
    وأيضاً سيكون الرد عليهم بإذن الله من القرأن المجيد



    التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 08:42 AM.

  • #2
    رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...هل من الممكن أن تنقلى الموضوع هنا على هيئة مشاركات وليس روابط مع ذكر المصدر السابق...وجزااااكم الله خيراً

    وعجلت إليك ربِّ لترضى

    تعليق


    • #3
      رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::
      الموضوع منقول كتبه أبو بلال المصرى وسنضيفه تباعاً بإذن الله

      بسم الله والصلاة والسلام على النبى الكريم وآله الأطهار
      يا شيعى
      قد حباك الله عقلاً
      أطلب منك فقط أن تفكر قليلاً
      وخليك معى فإنى أخاطب قلبك ووجدانك وأهمس فيه عن قرب
      هل أنت فعلاً مرتاح لهذا المذهب ؟؟
      أم أنك فى حيرة وتفكر
      فإن كنت فى حيرة فلابد من أن تفكر
      وإن كنت متأكد من صحة مذهبك
      فتعال معى ندعوا سوياً اللهم أرنا الحق واهدنا إليه
      أهمس فى أذنك

      الإمامة التى جعلها أكابرك ركن الدين الأعظم
      أين هى فى كتاب الله...؟؟؟
      :::::بقليل من التفكر يُهدى الإنسان:::::
      الأمر العظيم الشأن الخطيرالذى منكره كافر لابد أن يكون أول شيء مذكور فى كتاب الله
      تسألنى إذاً أنت تناصب أمير المؤمنين العداء
      أقول لك نحن حب على ّ رضى الله عنه عندنا دين وقربة
      هو وآ ل البيت الكرام
      وعلى رضى الله عنه أمير للمؤمنين أمام مبشر بالجنة أفضل المؤمنين

      ولكن بعد أبى بكر وعمر وعثمان ولا غضاضة فى ذالك
      وولايته حق
      ولو كانت الإمامة ركن الدين الأعظم
      لجهر بها علىّ رضى الله عنه وقال أنا الإمام قبل إبى بكر
      وهو عندنا الشجاع الذى لا يخاف
      وإلا لكان ممن قال الله فيهم


      ﴿
      إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ * إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ﴾البقرة159:160


      {
      إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ۙ أُولَٰئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلَّا النَّارَ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ}البقرة:174
      وهذه الأية تهدم الركن الأعظم الثانى عندكم وهو التقية

      ولو كانت الإمامة ركن الدين الأعظم كما قالوا لك لقامت الساعة باستشهاد على رضى الله عنه لأن مقصود الرسالة الأعظم انتهى أليس كذالك؟؟
      فإن قلت ابقى الله علينا لنعبده
      إذا هذا يهدم أن الإمامة ركن الدين الأعظم لأن الأصل هو عبادة الله التى خلقنا من أجلها وهى ركن الدين الأعظم فى الحقيقة
      فانهدم الأصل الذى لبسوه عليك طويلاً


      :::::بقليل من التفكر يُهدى الإنسان:::::

      الركن الأعظم هنا

      {الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا (1) قَيِّماً لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا(2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا(3) وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا }الكهف1:4

      أين الأمامة هنا؟ التى هى ركن الدين الأعظم


      {وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَسُولًا أَنِ اُعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ فَمِنْهُمْ مَنْ هَدَى اللَّهُ وَمِنْهُمْ مَنْ حَقَّتْ عَلَيْهِ الضَّلالَةُ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ}النحل:36

      أليس ه
      ذا قرآن؟؟؟

      : { وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلك مِنْ رَسُول إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَه إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ}

      الأنبياء: 25
      {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ * مَا أُرِيدُ مِنْهُم مِّن رِّزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَن يُطْعِمُونِ}
      الذاريات 56:57
      أين الإمامة هنا؟


      :::::بقليل من التفكر يُهدى الإنسان:::::


      أنتم تكفرون من ألّه علىّ رضى الله عنه منكم
      فلماذا توالونه فى حرب أهل السنة
      فإن قلت لأن السنة كفرة ينكرون الإمامة
      قلت لك ولكنه طعن فى ألوهية الله تعالى وجل فإن كان عندك الإمامة أعظم من ألوهية الله فأنت متفق معى على كفر من قال هذا أليس كذالك؟؟
      وإن كان لا فبطل العداء العجيب الموروث والمتلقى من أكابرك لأهل السنة
      فإن قلت لأن أجدادهم قتلوا الحسين
      أقول لك لعن الله من قتله
      أليس الله تعالى قال ولا تزر وازرة وزر أخرى؟؟
      هذا لو صح أن السنة هم من قتلوه

      تقول لى هذا عندنا اعتقاد كالشمس
      أقول لك المعممين قد ضللوا الناس وجعلوا كل اعتقاد عندهم لا مرية فيه كالشمس !!!
      وعندكم فى كتبكم اعترافات كثيرة أن الشيعة هم من قتل الحسين
      فهل ستبيد كل شيعى فى العالم كما هو نيتكم تجاه السنة أم تقول وقتها ولا تزر وازرة وزر أخرى؟؟


      :::::بقليل من التفكر يُهدى الإنسان:::::
      لا زال كلامنا موصولاً
      التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 24-01-2018, 09:46 PM. سبب آخر: تشكيل الآيات

      تعليق


      • #4
        رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

        يا شيعى

        :::::بقليل من التفكر يُهدى الإنسان:::::
        الصحابة كفروا على معتقدك
        إلا قلييييييييييييل منهم جداً على اختلاف بينكم فى القليل الذى لا يعد على الأصابع!!!
        فهل ترمى النبى صلى الله عليه وسلم بالفشل؟؟؟؟
        طيب كفروا....
        هل من كفر يخرج يعبد الدنيا كلها لله أم يعبدها للأوثان؟؟
        طيب كفروا...
        لماذا لم يهدموا المساجد ويرجعوا للأصنام ويحرقوا المصاحف؟؟؟!!!بل نقلوا القرآن بل حفظ الله بهم القرآن المجيد وحموه حرفاً حرفاً وقدموه للعالم
        كافر بالقرآن من يحميه ؟؟
        ولماذا لم يقتلوا آل البيت جميعاً ويبيدونهم جميعاً تخلصاً من بقية الدين الذى كفروا به؟؟؟!!!
        ولماذا فى فتوحاتهم قالوا للناس اعبدوا الله لا إله إلا الله
        ولماذا نقلوا لهم القرأن المجيد وعلموهم إياه وبنوا المساجد وهدموا الشرك لما هم كفروا؟؟؟
        ولماذا لما تمكن أمير المؤمنين وكان معه القدرة والقوة لم يبد الكفارالمرتدين وأبنائهم ؟؟؟!!!!
        بل أثنى عليهم فى حال تمكنه هو ابن عباس وأل البيت

        ولماذا كانت ثيابهم مرقعة زهاد عباد انفقوا الدم والمال والولد لتعبد الدنيا ربها

        وكانت قبورهم مشتتة فى الدنيا لا يعرف أولادهم أين دُفنوا ما بين الصين للهند لشرق آسيا إلى حدود فرنسا وقلبوها دار إسلام فأثار الفريقين السنة والشيعة تدل على مَن أولى منهما بالحق
        كفار؟؟؟من يفعل ذالك؟؟ أم أنك تغالط نفسك
        :::::بقليل من التفكر يُهدى الإنسان:::::

        تابع معى
        التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 08:48 AM.

        تعليق


        • #5
          رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

          فأين حب السنة لتوحيد الناس لربهم من هم الشيعة أن يقتلوا الموحدين السنة فقط ...
          فمن على الحق ؟؟
          هل أخد الصحابة والعلماء الخمس ؟؟؟
          الكل يشهد بفقر الصحابة والعلماء والعباد وممن اغتنى منهم

          بذله لله فمن أراد الدنيا منهما ؟؟؟
          سل أكابرك ما الدليل بحل أخذ الخمس منكم؟؟
          والمضحك المبكى يا شيعى أنه يأخذ منك الخمس ليطأ به أمك وأختك متعة!!!
          فهل ترضى بذالك؟؟؟
          أراك لا ترضى بذالك
          مَن الذى عاش عمره للتوحيد ولعبادة الله وحده أئمة السنة أم أئمة الشيعة الذين نشأوك على التعلق بالحسين وأعطوه صفات الله وقالوا لك ادعوه من دون الله واطلب منه ما تريد واستغث به
          فطرتك تقول مَن أولى بالحق؟؟
          الله تعالى ليس كمثله شيء كما ذكر لنا سبحانه
          فهل هذا يتسق مع إعطاء أكابرك علىم الغيب والقدرة والتحكم فى كل ذرات الكون

          يقول الخميني الملهم!!
          فإن للإمام مقاما محمودا ودرجة سامية وخلافة تكوينية تخضع لولايتها جميع ذرات هذا الكون، وإن من ضروريات مذهبنا أن لأئمتنا مقاما لا يبلغه لا ملك مقرب ولا نبي مرسل،

          هل تقبل هذا؟؟؟

          يقول صاحب عقائد الشيعة الإمامية: بل نعتقد أن أمرهم أمر الله تعالى، ونهيهم نهيه، وطاعتهم طاعته، ومعصيتهم معصيته، ووليهم وليه، وعدوهم عدوه، ولا يجوز الرد عليهم.. والراد عليهم كالراد على رسول الله صلى الله عليه وسلم، والراد على الرسول كالراد على الله تعالى، فيجب التسليم لهم والانقياد لهم.. والأخذ بقولهم

          فهل السنة يدعون لهذا أم أنهم يدعون إلى الله وحده فمن أولى بالحق؟؟؟
          تابع معى
          التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 18-01-2016, 01:17 AM. سبب آخر: خليك=تابع

          تعليق


          • #6
            رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::
            يا شيعى، أما أن يكون الشيعة على حق أو السنة ولا ثالث
            فلابد لك من البحث عن الحق بما وافق كتاب الله الذى أنزله

            فقد نصب الله تعالى للحق علامات ونوع الحجج وكثرها ولم يتركنا سبحانه هملاً لا يُعرف الحق من الباطل


            :::::بقليل من التفكر يُهدى الإنسان:::::


            ما رأيك فيما ستقرأ؟؟
            إما أن تصدق الله أو تصدق أكابرك الذين يقودونك لجهنم
            دحض عقيدة علم الغيب للأئمة والقدرة المطلقة لغير الله
            علم الغيب لله فقط لا لنبى ولا لولى ولا لملك مقرب

            قال تعالى : {
            عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا * إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِن رَّسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَدًا} [ الجن26- 27 ] إلا من ارتضى من رسول ليكون حجة على قومه فيطلعه الله على بعض الغيب ليكون دليل وحجة على صدقه

            وقال سبحانه : {
            وَإِن يَمْسَسْكَ اللّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ وَإِن يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدُيرٌ} [ الأنعام17 ] .
            لا نبى ولا ولى ولا ملك مقرب يدفع الضر إلا الله تعالى
            تأمل جيداً الأيات
            قال تعالى {..
            ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ ۚ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ( 13 ) إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ( 14 )} . سورة فاطر
            تأمل يا شيعى كيف سمى دعاء من لا يملك وهو كل من غير الله تعالى شرك
            قال تعالى : {
            عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ} [ التغابن18 ]
            {قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ} [ النمل65 ] .
            وقال تعالى :
            { وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ } [ الأنعام59 ] ،وقال تعالى : {إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ} [ لقمان34 ] .

            {
            وَلاَ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلاَ أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلاَ أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلاَ أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَن يُؤْتِيَهُمُ اللّهُ خَيْرًا اللّهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنفُسِهِمْ إِنِّي إِذاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَ} [ هود31 ] .

            قال تعالى _ : { قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} [ الأعراف188 ] . وقال تعالى
            {وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ}آل عمران:179
            وقال سبحانه

            {
            فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَى مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ تَأْكُلُ مِنسَأَتَهُ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَن لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ } [ سبأ14 ] .
            قال سبحانه : {
            عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ } [ المؤمنون92 ] .
            التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 24-01-2018, 10:12 PM.

            تعليق


            • #7
              رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

              أظن الأيات تدحض البراز الذى يصبونه فى أذن الشيعة منذ عشرات السنين من إعطاء المخلوقين صفات الله تعالى سواءاً كانوا علىّ رضى الله عنه أو الحسين أو آل البيت الكرام أو الأئمة
              سواءاً كانت الصفة التى هى لله هى علم الغيب أو القدرة المطلقة أو محاسبة المخلوقين يوم القيامة

              تابع معى

              التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 18-01-2016, 01:22 AM.

              تعليق


              • #8
                رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                فهل بعث الله نوح وإبراهيم وموسى والأنبياء جميعاً من أجل الإيمان بالإمامة طالما أن الإمامة هى أولى الأولويات
                بأدنى تأمل تجد العقائد الإسلامية السنية الفطرة تقبلها
                وعقائد الشيعة الفطرة لا تقبلها فحكم فطرتك تنجوا

                فى أمريكا دعا رجل شيعى رجل نصرانى لدين التشيع
                فعرض عليه الشرك بالله...
                فقال له النصرانى أنا كنت أعبد ثلاثة وأنت تدعونى للإنتقال لعبادة أكثر من ثلاثة
                يقصد ن الشيعة أعطوا الأئمة صفات الله تعالى
                لا يدعون إلى عبادة الله بل يدعون لعبادة على والحسين والأئمة
                تابع معى
                التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 18-01-2016, 01:23 AM.

                تعليق


                • #9
                  رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                  يا شيعية

                  سامحينى على هذا السلوب فلا حياء فى طلب الحق
                  المفروض ما سأذكره لكِ من الحق الذى لا يستحيا منه
                  فى دينك يجوز أن تجلسى فيدخل عليكى شيعى فيتزوجى متعة فيطأكِ ساعة حتى إذا فرغ وقضى وطر (سامحينى أنتم السبب) طلقكِ واعطاكِ أموال على حسب عملتك
                  (سامحينى هذا فى دينك)
                  ثم بعدها بدقيقة واحدة وبدون عدة ولا يعرف المولود لمن يدخل آخر فيتزوج متعة فيطأكِ ساعة حتى إذا قضى وطره يطلقكِ وثالث ورابع .. وسابع وعاشر
                  وهذا موجود فى إيران اسمها دور أو بيوت العفة!! نسوا النون

                  هل تقبلين هذا؟ هذا دين وحق من عند الله!!!!!وهذا دين الإسلام

                  فإن قلتِ لا كفرتِ بدينك واعترفتِ ببطلانه
                  وإن قلتِ نعم فــــلا أدرى.....
                  فأنتِ بين خيارين أحلاهما مر

                  واختارى
                  وأنت يا شيعى هل ترضاه لأمك وأختك
                  مع العلم
                  الزواج بدون ولى يعنى الأب والأخ شرعاً ليس لهم تدخل

                  فإن قلت لا ولابد أن تقول لا

                  إذاً هذا اعتراف منك على أن الملة الشيعية باطلة
                  وإن غالطت نفسك وأُحرجت وقلت نعم فقد خالفت الفطرة والعقل والرجولة ..وأنت تعلم أنك تضحك على نفسك
                  وهذا يفعله من يقودونك للنار ممن معممى إيران يشجعون المرأة على الطلاق ثم يرسلون إليها بحجة المساعدة على العمل والرزق ثم يبتذلونها متعة
                  فهل ترضاه لأمك وأختك
                  فإن كنت لا ترضاه فكيف رضيت بدين كهذا؟؟
                  وراجع قسم الرافضة والجنس لتعرف
                  دعك من دين أقسم لك بالله وضعه الشيطان لهدم الإسلام وإدخال الشرك فيه
                  راجع نفسك

                  التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 18-01-2016, 01:26 AM.

                  تعليق


                  • #10
                    رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::
                    من اعترافاتهم
                    يقول شيخ الشيعة أبو جعفر محمد بن الحسن الطوسي في مقدمة كتابه «تهذيب الأحكام» [1] وهو أحد كتبهم الأربعة:

                    (الحمد لله ولي الحق ومستحقه وصلواته على خيرته من خلقه محمد صلى الله عليه وآله وسلم تسليما،

                    ذاكرني بعض الأصدقاء أبره الله ممن أوجب حقه علينا بأحاديث أصحابنا أيدهم الله ورحم السلف منهم، وما وقع فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد،

                    حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده، ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلة ما ينافيه، حتى جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا..),

                    أريد أن اصرخ أين..... عقولكم يا قوم ؟؟؟أليس هذا كلامكم؟؟
                    كيف تصدق كلام كله متناقض متضارب يكذب بعضه بعضا ً.. الكلام واضح منه أن 99 بالمائة من الأحاديث يكذب بعضها بعضاً
                    كيف تثق به وتسلم له عقلك وقلبك؟؟ وتجعله دينك ومصيرك الأبدى؟؟
                    وصدق الله حين قال {..
                    وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا}النساء:82
                    أليست الأية واضحة كالشمس فى أن كتبكم ليست من عند الله بل من عند غيره؟؟

                    تابع معى
                    التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 24-01-2018, 10:17 PM.

                    تعليق


                    • #11
                      رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                      ما رأيك ؟؟

                      بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة.!!!!!!!

                      ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440).

                      فساء وضراط الأئمة كريح المسك!!!!!!

                      قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) !!!!كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة).
                      إعارة الفروج.

                      روى الطوسي عن محمدعن ابي جعفر قال قلت الرجل يحل لاخيه فرج قال نعم لاباس به له مااحل له منها كتاب الإستبصار 3\136

                      حتى مجامعة الرضيعة جائزة عند الخميني.

                      ويقول الخميني «وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة» (تحرير الوسيلة2/216).

                      الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !

                      سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟

                      الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات ).

                      وانا اقول لك نصيحة أخوية صغيرة : احذر من مجالسة مقلّد للخوئي يكثر المزاح ! والله المستعان


                      فضل الله يبيح النظر إلى النساء وهن عاريات !

                      يقول فضل الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحظ. ) إلى أن قال ( وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك )
                      أترضاه هذا؟!


                      التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 04:05 PM.

                      تعليق


                      • #12
                        رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                        سبق هدم أيات القرآن لهذا


                        روى الكليني « عن أبي عبد الله كان يدعو " أعوذ برسول الله صلى الله عليه وسلم من شر ما خلق وبرأ وذرأ" (الكافي 2/391 كتاب الدعاء باب الدعاء عند النوم والانتباه).
                        - وعن أبي جعفر قال: واذا اشتكى الانسان فليقل: بسم الله وبالله وبمحمد رسول الله" (الكافي 2/412 باب الدعاء للعلل والأمراض).
                        فهل تدع دين الشرك بالله

                        تعليق


                        • #13
                          رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::
                          الأدلة من القرأن المجيد على إيمان الصحابة وأمهات المؤمنين بل وعدالة الصحابة وأمهات المؤمنين

                          عند الشيعة الصحابة كفروا إلا ثلاثة أو خمسة او سبعة وأقصى شيء نقل عنهم بضعو عشر!!!!
                          وهذا طعن فى علىّ رضى الله عنه لماذا رضى أن يعيش وسط الكفار ولم يهاجر ولماذا قاتل معهم المرتدين وكيف لمرتد (حاشا لله) يقاتل مرتد كما قاتل الصديق أبو بكر الذين ارتدوا

                          قال الله تعالى :
                          {ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }(40)التوبة
                          تأمل قوله تعالى معنا

                          تشمل أبى بكر رضى الله عنه
                          فهل يقال هذا فى كافر؟؟أو فاسق؟؟؟
                          ولم يُذكر هذا الفضل فى القرآن لغيره من الصحابة
                          فإن قلت ذُكر ولكنهم حرفوا الكتاب
                          أقول كفرت بالله العظيم
                          فالله تعالى تولى حفظ كتابه
                          وقد أثبتت كتب الشيعة أن الذى كان معه فى الهجرة هو أبو بكر


                          فهل هذا الثناء فى قرآن يتلى ليوم القيامة وحجة على العالمين يكون لمن سيكفر بعد؟؟
                          لو كان فى علم الله تعالى أنهم سيكفرون او يفسقون بعد لما أثنى عليهم أليس كذالك؟؟؟

                          {لَقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ ۚ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ}(التوبة:117) فساق؟؟ ورب العزة يعدلهم
                          ويقول أيضا عن المهاجرين والأنصار: {
                          وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}(التوبة:100).

                          في الآيات تعميم ولا يوجد إسثناء.
                          فساق؟؟


                          وهذه الأيات وما سأذكر يدل على أنهم ماتوا على الإيمان
                          {لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا} (الفتح:18) قال عنهم مؤمنين ورضى عنهم إذا هم ماتوا مؤمنين عدول صالحون


                          فهل هذا الثناء يكون لقوم قد ارتدوا بعد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

                          فهل هذا الثناء فى قرآن يتلى ليوم القيامة وحجة على العالمين يكون لمن سيكفر بعد؟؟
                          لو كان فى علم الله تعالى أنهم سيكفرون بعد لما أثنى عليهم أليس كذلك؟؟؟



                          قل لى هؤلاء هم الثلاثة أو الخمسة أو السبعة أو الثلاثة عشر الذين لم يكفروا أو لم يفسقوا منهم كما قالوا لنا
                          أقول لك عدد كهذا سيقاتل قريش بأكملها أم أنهم جيش كبير رضى الله عنه
                          لم يبقى لك شيء


                          ثم تأمل معى يا شيعى قول الله تعالى
                          {
                          لَٰكِنِ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ جَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمُ الْخَيْرَاتُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ*أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}التوبة88:89
                          آمنوا ... وجنات
                          فناس رضى الله عنهم هل يكونون فساقاً أم أن هذا هو عين الكفر بالله وتكذيب كلامه

                          قال تعالى : ﴿
                          ۖ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ ۚ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ *الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ ۚ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ ۙ أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ﴾[الأعراف:156-157].
                          وقال تعالى : ﴿
                          الَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِلَّهِ وَالرَّسُولِ مِن بَعْدِ مَا أَصَابَهُمُ الْقَرْحُ ۚ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا مِنْهُمْ وَاتَّقَوْا أَجْرٌ عَظِيمٌ{172}
                          الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴾[آل عمران: 172، 173]. مَن هؤلاء؟؟؟
                          وقال تعالى : {
                          هُوَ الَّذِي أَيَّدَكَ بِنَصْرِهِ وَبِالْمُؤْمِنِينَ}{الأنفال:62} تأمل كلمة المؤمنين
                          {
                          وَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ ۚ لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَّا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴾ـ[الأنفال:63].
                          وقال تعالى : ﴿
                          يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَسْبُكَ اللَّهُ وَمَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ[الأنفال:64].تأمل المظلل
                          قال تعالى: ﴿
                          كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ ۗ﴾[آل عمران:110]
                          {وَعَلَى الثَّلاثَةِ الَّذِينَ خُلِّفُوا حَتَّى إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ وَضَاقَتْ عَلَيْهِمْ أَنْفُسُهُمْ وَظَنُّوا أَنْ لا مَلْجَأَ مِنَ اللَّهِ إِلَّا إِلَيْهِ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ لِيَتُوبُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ} (التوبة:118)
                          فساق كفار..؟؟؟

                          {وَسَيُجَنَّبُهَا الْأَتْقَى* الَّذِي يُؤْتِي مَالَهُ يَتَزَكَّى* وَمَا لِأَحَدٍ عِنْدَهُ مِنْ نِعْمَةٍ تُجْزَى* إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِ الْأَعْلَى *وَلَسَوْفَ يَرْضَى} (الليل:17-21)


                          قال تعالى
                          {لقَدْ نَصَرَكُمُ اللّهُ فِي مَوَاطِنَ كَثِيرَةٍ وَيَوْمَ حُنَيْنٍ إِذْ أَعْجَبَتْكُمْ كَثْرَتُكُمْ فَلَمْ تُغْنِ عَنكُمْ شَيْئًا وَضَاقَتْ عَلَيْكُمُ الأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ ثُمَّ وَلَّيْتُم مُّدْبِرِينَ* ثُمَّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُودًا لَّمْ تَرَوْهَا وَعذَّبَ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ} {التوبة:25-26}
                          كفروا وفسقوا!!!!!والله يقول عنهم مؤمنين وهذا إخبار عن جيش كبير ليس كما تقولون ثلاثة او سبعة


                          {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا} (الأحزاب:23)

                          وهنا سماهم مؤمنين وهو اخبار من يعلم السر وأخفى

                          {مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا}( الفتح 29)
                          وهذ إخبار عن عدد كبير جدا مما ينسف عقيدة الشيعة نسفاً ول ميبقى الثقة بأخبارها وأصولها

                          {فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآَصَالِ (36) رِجَالٌ لَا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ (37) لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَيَزِيدَهُمْ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ (38)} (النور 36 /37 /38 )
                          قال تعالى

                          {لا يَسْتَوِي مِنْكُمْ مَنْ أَنْفَقَ مِنْ قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُوْلَئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً مِنَ الَّذِينَ أَنْفَقُوا مِنْ بَعْدُ وَقَاتَلُوا وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ}

                          من هم الذين أنفقوا وقاتلوا قبل الفتح؟......
                          آمنت بالله ؟؟


                          وفى مشاركتى قبل السابقة ذكرت أية واحدة نسفت ثلاثة أصول من أصول الشيعة فراجعها
                          فمما سبق تبين لمن لم يكن كافر بالله وأياته وكلامه مصدق لله
                          أن الصحابة عدول مرضى عنهم
                          فليس لك إلا أن تقول لى كفى سلمت معك بما قاله الله
                          أقول لك فهذا يهدم أصل الأصول عندكم وهو أحقية أبى بكر بالإمامة لأن العدول الثقات أجمعوا على إمامته بما فيهم علىّ رضى الله عنه وهم لا يجتمعون على ضلالة
                          فما أختاره العدول صحيح
                          لقول الله تعالى يحكم به ذوا عدل منكم
                          فجعل الله ما يحكم به العدول صحيح فما يختارونه صحيح
                          فلو أخطأو فى إختيار أبى بكر لبينه الله تعالى الذى لم يدع فى كتابه شيء
                          التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 24-01-2018, 10:42 PM.

                          تعليق


                          • #14
                            رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::
                            أمر الله تعالى المؤمنين فقال {وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ}الممتحنة:10
                            قال والشيعة يكفرون عائشة فلماذا أمسكها النبى صلى الله عليه وسلم
                            وكيف يفعلون بذكر الله لها
                            بقوله {وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَىٰ فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ ۚ}الأحزاب:34
                            والخطاب لنساء النبى وانظر كيف أئتمنهن على كتابه وكان ما يذكرونه للأمة مقبول مصدق إذاً هذا تغديل لهم وشهادة بإيمانهن ثم قال:
                            {
                            إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا}الأحزاب:33
                            عائشة من أل البيت بنص الأية
                            فمن يجرأ على رميها بعد ذلك؟
                            التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 24-01-2018, 10:46 PM.

                            تعليق


                            • #15
                              رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                              وأيضاً يا شيعى نقول لك فى قوله تعالى
                              {ومَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمًا} الاحزاب:53

                              كيف قرن الله تعالى بين أذى النبى والتزوج من أزواجه وجعله عظيماً عنده
                              وفى هذا دلالات تهدم المذهب الشيعى
                              أول شييء الخطاب للمؤمنين يشرع الله لهم حرمة الزواج من ازواج النبى بعده وواضح أن الخطاب لمن عاصره ولو كانوا كفاراً لما خاطبهم بهذا أصلاً إذ الكافر لا يحل له الزواج بالمؤمنة
                              ولو كفروا بعد موته لكان كذلك أيضاً لم يخاطبهم لهذا

                              وهم الذين نقلوا لنا القرآن وللدنيا كلها
                              الدلالالة الثانية هى إثبات إيمان أمهات المؤمنين بما فيهن عائشة وحفصة رضى الله عنهما لدخولهما فى لفظة أزواجه
                              فلو كن كافرات حاشا لله لما بالى الله تعالى بذكرهما هكذا وذكر حرمتهما ضمن أزواجه صلى الله عليه وسلم
                              فالأية تهدم أصل الشيعة فى جعل الصحابة كفار والأصل الأخر من الطعن فى أم المؤمنين إذ جعل الله لهن حرمة وجعلهم من حريم النبى حتى بعد موته فلو كان منهم من لا تستحق أن تكون من حريمه بعد موته لاستثناها والأية جلية فلا داعى للجحد

                              التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 04:30 PM.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X