إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::
    الصحابة كفروا أو فسقوا كيف هذا؟؟
    وهم الذين حفظوا القرآن بل حفظ الله بهم القرآن ونقلوه وضبطوه حرفاً حرفاً واهتموا به وعلموه أولادهم (كفار!!!) وقاتلوا الدنيا من أجله ولو غُير منه حرف لضحوا بأرواحهم ولا يمس القرآن

    مرتد من يفعل هذا؟؟؟؟
    فإن قلتَ بل نقلوه محرف
    أقول كفرت بالله العظيم حيث قال
    "
    إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ (9)"الحجر
    فإن قلتَ ليس محرف
    ألزمناك الحجة أنهم من نقلوه للعالم وقاتلوا الدنيا ووصلوا لها القرآن غير محرف
    لا زالوا كفار؟؟؟!!!
    أئتمنهم الله عليه وحفظوا الأمانة بل ائتمن الله زوجات النبى صلى الله عليه وآله سلم كلهم نقل القرآن والسنة حيث قال:
    (
    وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَىٰ فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا (34))الأحزاب
    فهل يأتمن الله ويامر من ينقل القرآن والسنة إلا أمين مؤمن تقى عدل من قال غير ذالك كفر
    والخطاب لهن جميعاً بما فيهن حفصة وعائشة رضى الله عنهم جميعاً
    بل هم (الصحابة) من جاوره فى مرقده الشريف فهل يجمع الله معه إلى يوم القيامة أعدى أعدائه وصنمى قريش (حاشا لله)
    فإن قلت بل الصحابة الكفار أو الفساق من دفنوهما بجواره
    قلت لماذا لم يغير على رضى الله عنه الوضع بعد ما تمكن؟؟؟
    هو وأل البيت الكرام؟؟؟
    فإن قلت لم يكن ممكن
    قلتُ كان أمير المؤمنين
    قلتَ
    كانوا أكثر منه وهم ممكنون عنه قادرون عليه فلم يفعل
    قلتُ فلما بايعوه لما كانوا يكرهون آال البيت ويعادونهم ولمَ لم يقضوا عليهم ؟؟؟؟
    ولا تستطيع أنت ومن يجرك للنار أن يجيب إلا بالف والدوران

    تابع معانا
    التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 06-02-2018, 08:01 PM.

    تعليق


    • #17
      رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::
      أنا لو كان مذهبى قال عنه كبرائى أنه فى شك فى نقل أحاديثه
      ولم تُضبط ولم تمُيز وكلها متناقضة
      وكان الإعتماد على رواه لإن تُلقى الأحاديث فى البحر أولى أن يكون دين يعبد الله به


      لتركته فى الحال وبحثت عن الحق
      أنقل بحث أخت فاضلة


      منقول
      إعتراف علماء الشيعة وائمتهم أن مذهبهم موضوع (مكذوب)
      عن جعفر الصادق قال : رحم الله عبدا حببنا إلى الناس ، ولم يبغضنا إليهم ، أما والله لو يروون محاسن كلامنا لكانوا به أعز وما استطاع أحد أن يتعلق عليهم بشيء ولكن أحدهم يسمع الكلمة فيحط عليها عشرا .
      (الكافي ج8 ص 192)
      وقال أيضا : إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه !!
      (الكافي ج 8 ص 212).

      وقال كذلك : لو قام قائمنا بدأ بكذاب الشيعة فقتلهم .
      (رجال الكشي ص 253)
      وقال أيضا (جعفر الصادق) : إن الناس أولعوا بالكذب علينا ، وإني أحدثهم بالحديث فلا يخرج أحدهم من عندي حتى يتأوله على غير تأويله وذلك أنهم لا يطلبون بحديثنا وبحبنا ما عند الله وإنما يطلبون الدنيا .
      (بحار الأنوار ج2 ص246)
      وهذا أحد علمائهم يشهد بهذا –محمد بن باقر البهبودي محقق كتاب الكافي وأحد علماء الشيعة – يقول : ومن الأسف أننا نجد الأحاديث الضعيفة والمكذوبة في روايات الشيعة أكثر من روايات السنة . وهذا قاله في مقدمة الكافي .
      فهذه شهادات الشيعة على أنفسهم ،
      جابر بن يزيد الجعفي ، من أشهر رواة الشيعة .
      قال العاملي : روى سبعين ألف حديث عن الباقر !!!!
      وهذا أبو عبد الله جعفر الصادق رحمه الله تعالى ابن الباقر يقول ماذا يقول عن أحاديث جابر ؟ يقول : والله ما رأيته عند أبي قط إلا مرة واحدة وما دخل علي قط !!!
      وهو يروي عن الباقر 70 ألف حديث وعن غيره 140 ألف حديث !!!
      وهذا لا شك أنه عند أهل السنة من الكذابين الذي هو جابر الجعفي . ثم كذلك ، ثبت عن كثير من علماء الشيعة أن رواياتهم متضاربة لا يمكن التوفيق بينها أبدا !!!
      وهذا باعترافهم .
      فهذا الفيض الكاشاني يقول عن الروايات : تراهم يختلفون في المسألة الواحدة على عشرين قولا أو ثلاثين قولا أو أزيد !!
      بل لو شئت أقول : لم تبق مسألة فرعية لم يختلفوا فيها أو في بعض متعلقاتها . وهذا قاله في
      (الوافي-المقدمة ص 9)
      وقال الطوسي( من أكبر علماء الشيعة على الإطلاق ) : إنه لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده ، ولا يسلم جديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه . وهذا قاله في تهذيب الأحكام في المقدمة .
      وهذا دليل على ( أحد علماء الشيعة العظام في الهند ) : إن الأحاديث المأثورة عن الأئمة مختلفة جدا . لا يكاد يوجد حديث إلا وفي مقابله ما ينافيه ، ولا يتفق خبر إلا وبإزئه ما يضاده !!! وهذا قاله في
      (أساس الأصول ص51)
      وهو كما قال الله تبارك وتعالى
      {
      وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا}النساء:82
      قال الحر العاملي : الحديث الصحيح هو ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات .
      ثم قال : وهذا يستلزم ضعف كل الأحاديث عند التحقيق !! لأن العلماء لم ينصوا على عدالة أحد من الرواة إلا نادرا !! وإنما نصوا على التوثيق وهو لا يستلزم العدالة قطعا !!
      ثم قال : كيف وهم مصرحون بخلافها ( أي العدالة ) حيث يوثقون من يعتقدون فسقه وكفره وفساد مذهبه !!!!!!
      والعجيب ان هذا الحر العاملي الذي هو صاحب كتاب وسائل الشيعة الذي هو من الكتب الثمانية المعتمدة عندهم !!
      ويقول كذلك : فيلزم من ذلك ضعف جميع أحاديثنا لعدم العلم بعدالة أحد منهم !!!!
      (الوسائل ج 30 ص 260)
      . وقال أيضا : والثقات الأجلاء من أصحاب الإجماع وغيرهم يروون عن الضعفاء والكذابين والمجاهيل حيث يعلمون حالهم . ثم ماذا ؟! قال : ويشهدون بصحة حديثهم !!!!!! وهذا قاله في
      (الوسائل ج 30 ص 206)
      وقال أيضا : ومن المعلوم قطعا أن الكتب التي أمروا عليهم السلام بالعمل بها ، كان كثير من رواتها ضعفاء ومجاهيل !!!!! وهذا في
      (الوسائل ج 30 ص 244)
      هذا حال رواة الشيعة ، فكيف حال أصحاب الكتب ؟!! كيف حال أصحاب الكتب والمؤلفين الذين جمعوا هذه الكتب ؟!!
      قال الطوسي : إن كثيرا من المصنفين وأصحاب الأصول كانوا ينتحلون المذاهب الفاسدة وإن كانت كتبهم معتمدة !!! وهذا قاله في
      (الفهرست ص 28)
      ولنأخذ على هذا مثالا ؛
      هذا رجل يقال له ابراهيم بن إسحاق قال الطوسي في الفهرست : كان ضعيفا في الحديث …متهما في دينه وصنف كتبا قريبة من السداد !!!! وهذا في
      (الفهرست ص33)
      وأما كتب الشيعة ، فأشهر كتب الشيعة فثمانية :
      الكافي والإستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه والوسائل والوافي والبحار ومستدرك الوسائل هذه يسمونها الكتب الثمانية .
      قال الحائري : وأما صحاح الإمامية فهي ثمانية ، أربعة منها للمحمدين الأوائل وثلاثة بعدها للمحمدين الثلاثة ولحسين النوري .
      نشرح ماذا عنى بالمحمدين . قال أربعة منها للمحمدين الأوائل .
      المحمدون الأوائل ؛ الكافي لمحمد بن يعقوب الكليني ،
      والإستبصار والتهذيب لمحمد بن الحسن الطوسي
      ومن لا يحضره الفقيه لمحمد بن بابويه القمي .
      هؤلاء المحمدون الأوائل .
      أما المحمدون الأواخر الذين هم أصحاب باقي الكتب ، فهم :
      محمد بن الحسن فيض الكاشاني ،
      ومحمد بن الباقر المجلسي
      ومحمد بن الحسن الحر العاملي
      ثم حسين بن النوري الطبرسي وهو الثامن صاحب كتاب مستدرك الوسائل
      . وقال الكاشاني : إن مدار الأحكام الشرعية اليوم على هذه الأصول الأربعة (المحمدون الأوائل) الكافي والإستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه . وهذا قاله في
      (الوافي ج1 ص 11)
      وقال أغابازرك الطهراني : الكتب الأربعة والمجاميع الحديثية التي عليها استنباط الأحكام الشريعة حتى اليوم . وهذا قاله في
      (الذريعة ج 2 ص 14)
      لفته مهمه ..
      حتى نعلم ما حقيقة هذه الكتب وكيف جمعت وكيف صارت معتمدة ، اقرءوا هذه الرواية !!
      عن محمد بن الحسن بن أبي خالد قال : قلت لأبي جعفر الثاني عليه السلام : جعلت فداك ، إن مشايخنا رووا عن أبي جعفر وأبي عبد الله وكانت التقية شديدة ، فكتموا كتبهم ولم ترو عنهم . فلما ماتوا صارت الكتب إلينا . فقال –أي أبا جعفر الثاني : حدثوا بها فإنها حق . فلا إسناد إذن ، وإنما وجدوا الكتب قال حدثوا بها فإنها حق . وهذا في
      (الكافي ج 1 ص 53)
      لنأخذ مثالا على بعض كتبهم ،فهذا كتاب الكافي للكليني الذي هو معتمدهم ، أعظم كتاب عند الشيعة على الإطلاق ،وإن اختلفوا في الكافي هل هو صحيح كله أو ليس صحيح كله ، فهذا موضوع آخر ، ولكن باتفاق الشيعة أن الكافي هو أعظم كتبهم بلا خلاف بينهم .
      قال الكرخي ( وهو قد توفي سنة 1076 هجري)-أي في القرن الحادي عشر ، اقرؤوا ماذا يقول الكرخي .
      قال الكرخي : إن كتاب الكافي خمسون كتابا (أي أن كتاب الكافي يحتوي على خمسين كتابا ) .
      (روضات الجنات ج6 ص 114)
      أما الطوسي الذي توفي في القرن الخامس ( سنة 460 هجري) أي قبل هذا الكرخي بستة قرون ، قال الطوسي : كتاب الكافي مشتمل على 30 كتابا !!!! في
      (الفهرست ص165)
      من يزيد ومن ينقص والرافضه هزوا رؤوسكم
      أي 20 كتابا أضيفت على كتاب الكافي بعد موت الطوسي بقرون متأخرة .
      بل كتاب الروضة من الكافي الذي هو الجزء الثامن من الكافي شكك فيه بعض علماء الشيعة كما في
      (روضات الجنات في ج6 ص 118)
      ولذلك قال آية الله التيجاني (معاصر) يقول عن كتاب الكافي : ويكفيك أن تعرف مثلا أن أعظم كتاب عند الشيعة وهو أصول الكافي يقولون بأن فيه آلاف الأحاديث المكذوبة !!
      هو قال هذا دفاعا عن الكافي ، أي لا تلزموننا بكل ما في الكافي ، ونحن وإن كنا نعظم الكافي وهو أعظم كتاب عندنا ولكن لا تلزموننا بما فيه لأن علماءنا قالوا : إن أصول الكافي فيه آلاف الأحاديث المكذوبة !!! هل تعلمون أن أصول الكافي عدد أحاديثه 3783 فقط ؟!!
      أي أن التيجاني المعاصر يقول فيه آلاف الأحاديث المكذوبة لا الضعيفة ! بل سكتوا العلماء المعاصرين موافقه على رأيه.
      إذا قلنا على قول جماهير أهل اللغة إن أقل الجمع 3 ، فآلاف أقلها 3 آلاف . أي 3 آلاف حديث في أصول الكافي مكذوبة !!! فيبقى لهم 783 حديث غير مكذوبة . ولكن هذه هل هي صحيحة ؟! لا ! فيها الصحيح والموثق والحسن والضعيف . هذا أعظم كتاب عندهم ،
      فماذا نقول عن بقية كتبهم ؟!
      ولذلك يقول الطوسي صاحب تهذيب الحكام الذي هو الكتاب الثاني بعد الكافي من الكتب الأربعة . يقول الطوسي : إن عدد أحاديث كتابي-كتابه هو- التهذيب تزيد على 5 آلاف . يعني إن قال تزيد على خمسة آلاف ، هل يمكن أن تصل إلى 6 آلاف ؟! لا يمكن أبدا ، ولكن قوله تزيد عن خمسة آلاف يعني بشيء ؛ 5500 ، أو 5900 ولكن لا تزيد عن 6 آلاف لأنه قال تزيد عن خمسة آلاف .
      (هذا صاحب الكتاب بنفسه يقول عن كتابه كذا)
      ماذا يقول آغابازرك الطهراني المتأخر ؟! يقول : إن عدد أحاديث التهذيب الاحكام 13950 حديث !!!!!!!!!!!! يعني زيد عليه أكثر من 8 آلاف حديث بعد موت الطوسي !!!!
      (الذريعة ج 4 ص 504)
      أما الكتب الأربعة المتأخرة لننظر حالها ...
      أولها ألف في القرن الحادي عشر-كتاب الحر العاملي وكتاب الفيض الكاشاني
      وفي القرن الثاني عشر كتاب المجلسي
      ثم حديثا الآن في القرن الرابع عشر –كتاب النوري الطبرسي الذي هو مستدرك الوسائل .
      كيف جمعوا هذه الكتب ؟!
      قال المجلسي : اجتمع عندنا بحمد الله سوى الكتب الأربعة نحو 200 كتاب ولقد جمعتها في البحار (ما اجتمعت في غيره) .
      (أصول مذهب الشيعة ج1 ص 359)
      وأما الحر العاملي صاحب الوسائل فيقول : إنه توفر عنده أكثر من 80 كتاب عدى الكتب الأربعة !! وهذا في(الوسائل المقدمة ج1)
      واما النوري الطبرسي الذي مات منذ 100 سنة تقريبا ،
      يقول أغابزرك الطهراني (انتبهوا لهذا الكلام يا مدافعي السنه والجماعه ) :
      والدافع لتأليفه عثور المؤلف على بعض الكتب المهمة التي لم تسجل في جوامع الشيعة من قبل !!!هذا في
      (الذريعة ج21 ص 7)
      بالله عليكم ! في القرن الرابع عشر يجمع أحاديث ما جمعها المتقدمون بأي إسناد ؟!!
      يروي هذه الأحاديث على البركة ! هكذا وبدون إسناد !
      هكذا : قال جعفر الصادق ! قال العسكري ! قال محمد الباقر ! قال علي بن أبي طالب !! قال الحسين !قال موسى ! قال المنتظر !!! أحاديث اللهم أعلم من أين أتى بها !
      ثم يقولون : هذا الكتاب من الكتب الثمانية المعتمدة عندهم !
      فهذه حال كتبهم ، فهل يعتمد على مثل هذه الكتب ؟!!
      ثم تعالوا إلى حال رجالهم الرواة .
      أقدم كتاب عند الشيعة هو كتاب رجال الكشي
      وهذا الكشي مات في القرن الرابع ولا أحد يعلم سنة وفاته بالضبط .
      وليس في هذا الكتاب ما يغني ! وكله أو جله أخبار متضاربة في التوثيق والتجريح !
      تراجمه 520 فقط !
      ثم يأتي بعده كتاب رجال النجاشي وهو مختصر حدا .
      ثم يأتي بعده كتاب الفهرست للطوسي وهو عبارة عن ذكر أسماء المصنفين ليس فيه جرح أو تعديل إلا نادرا .
      هذه كتب الرجال المتقدمة عندهم .
      إذن لماذا يذكرون الأسانيد إذن إذا لم يكن عندهم علم بالرجال ؟!
      قال الحر العاملي : لمجرد التبرك باتصال سلسلة المخاطبة اللسانية !! كذاب ، متروك ، متهم ! مافي مشكلة المهم اتصال السند
      ثم قال كذلك لبيان السبب الذي من أجله يذكرون الأسانيد ، قال : وأيضا لدفع تعيير العامة ! أي يقصد السنة .
      أي أن العامة-أهل السنة – يعيرون الشيعة بعدم وجود العنعنة ،
      فيخبر الحر العاملي: أنهم أضافوا هذه الأسانيد من أجل هذا !! متقدمة ، متأخرة ، كذاب ، مجهول ، معلوم أو غير معلوم ، ما في مشكلة المهم أن نضع الأسانيد من أي مكان ! يراجع
      (الوسائل ج 30 ص 258)
      أما في الجرح والتعديل ،
      فيقول الكاشاني : في الجرح والتعديل وشرائطهما اختلافات وتناقضات واشتباهات لا تكاد ترتفع بما تطمئن إليه النفوس كما لا يخفي على الخبير بها .
      الوافي المقدمة الثانية
      (ج1 ص 11)

      ومن أشهر أسانيد الشيعة ، ما أخرجه الكليني في الكافي حيث قال : قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه ( وأقول أنا كرم الله وجهه ولسانه عن هذه الرواية) : عن عفير حمار رسول الله صلى الله عليه وسلم كلم رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : بأبي أنت وأمي !!! إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال : يخرج من صلب هذا الحمار –حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم ، الحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار !!
      (الكافي ج 1 ص 237)

      ولاحظ أن هذا كذب على رسول الله وما اقول الا لعنه الله على القوم الكاذبين روافض ماعليكم شره
      وهذا كذب على علي كرم الله وجهه ولسانه ، وهذا يصور لكم حقيقة مدى التخبط الذي صاروا إليه حتى إنهم يروون حتى عن الحمير !! لا بل ويجعلونه إسنادا حيث يقول الحمار حدثني أبي عن أبيه عن جده عن أبيه !!!! ثم يكفيكم من هذا قوله : ومسح على كفله ! ولا أظن أحدكم يجهل أن الحمار ليس له كفل ، لأن الكفل للخروف وليس للحمار !!
      أما المصطلح فهذا الحائري يقول : ومن المعلومات التي لا يشك فيها أحد أنه لم يصنف في دراية الحديث من علمائنا قبل الشهيد الثاني أحد . وإنما هو من علوم العامة . وهذا اعتراف أن الشيعة لا علم مصطلح ،
      فالحائري يقول : لم يصنف أحد في علم المصطلح حتى جاء الشهيد الثاني . متى جاء الشهيد الثاني ؟ الشهيد الثاني هو زين الدين العاملي توفي سنة 965 أي في القرن العاشر !!!
      فقط إلى أن جاء الشهيد الثاني بدؤوا يؤلفون في المصطلح ويحددون : صحيح- ضعيف – موثق …الخ !
      وكل هذا كلام فاضي ، وكله كذب وتلفيق على الناس وتعمية عليهم .
      أوثق رجال الشيعة على الإطلاق رجل اسمه
      زرارة بن أعين .
      هذا أوثق رواة الشيعة بالإتفاق .
      قال النجاشي عن زرارة بن أعين هذا : شيخ أصحابنا في زمانه ومتقدمه ، اجتمعت فيه خلال الفضل والدين .
      (رجال النجاشي ص 125)
      وقال الكشي : أجمعت العصابة على تصديق هؤلاء الأولين وذكر منهم زرارة ثم قال : وأفقههم زرارة . وجاء في حاشية كتاب الفهرست للطوسي : زرارة بن أعين أكبر رجال الشيعة فقها وحديثا ومعرفة بالكلام
      اجتمعت فيه خلال الفضل والدين
      (الفهرست ص 104).
      هذا الرجل هو أوثق رواتهم على الإطلاق .
      لنتأكد كيف حال الروايات عندهم والكلام في الرجال ، اقرؤوا ماذا يقولون في هذا الرجل .
      عن يونس بن عبد الرحمن عن ابن مستان قال : سمعت زرارة يقول : رحم الله أبا جعفر – أي الباقر . وأما جعفر فإن في قلبي عليه لفتة . فقلت له (أي لابن مستان ): ما حمل زرارة على هذا ( أي هذا الكلام عن الإمام الصادق) ؟ قال : حمله على هذا أن أبا عبد الله أخرج مخازيه !!
      (رجال الكشي ص 131)
      وعن علي بن أبي حمزة عن أبي عبد الله قال : قلت : {
      الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُم بِظُلْمٍ ..} الانعام:82
      طبعا الآية ما فيها والذين آمنوا ، والآية فيها { الذين آمنوا } ولكن لقلة اهتمامهم بالقرآن الكريم ، أخطاء الآيات هذه حدث ولا حرج .
      قال أبو عبد الله : أعاذنا الله وإياك من هذا الظلم ، قلت ما هو ؟ (أي ما هو هذا الظلم ) فقال : هو ما أحدث زرارة وأبو حنيفة .

      (الكشي ص 131)
      وقال أبو عبد الله عن زرارة : كذب علي والله كذب علي والله ، لعن الله زرارة لعن الله زرارة لعن الله زرارة !
      (الكشي ص 133)
      وعن أبي عبد الله أنه قال لأبي بصير : ما أحدث أحد في الإسلام ما أحدث زرارة من البدع ، عليه لعنة الله .
      (الكشي ص 134)
      وعن أبي عبد الله أنه قال لرجل : متى عهدك بزرارة ؟ قال : قلت : ما رأيته منذ أيام . قال : لا تبالي ، وإن مرض فلا تعهده ، وإن مات فلا تشهد جنازته . قلت : زرارة ؟! ( متعجبا مما قال ) قال : نعم …زرارة ، شر من اليهود والنصارى ومن قال إن الله ثالث ثلاثة !!
      (الكشي ص 142)
      طبعا حملوا جميع هذه الروايات على مطية واحدة معروفة وهي مطية التقية يعني قال هذا في زرارة حتى ما ينتبه الناس إليه تقية !
      و لا شك أن هذا كذب ، لأنه طعن بزرارة مع أبي حنيفة . أي كي يتقي يطعن في علماء أهل السنة تقية ؟!
      ثم كذلك أحيانا يطعن في زرارة عند الشيعة فقط .
      وأحيانا يبتدء من غير سؤال : لعن الله زرارة لعن الله زرارة لعن الله زرارة . هكذا ينقلون عنه . هذا التضارب ، هذا أوثق رواتهم هكذا ، وانا قد نقلت هذا فقط للإختصار ، وإلا ما من راو عندهم وإلا فيه هذا التضارب .
      ومثالا على ذلك : محمد بن سنان …عبد الله بن سنان … جابر الجعفي … أبو بصير …بريد بن معاوية …محمد بن مسلم الطائفي ..الخ .
      كل هؤلاء ، عندما ترجع إلى مروياتهم أو الكلام عليهم في الرجال تجد هذا التضارب :
      ملعون …ثقة ! كافر …إمام !!
      وهكذا ، تجد هذه التضاربات في رواياتهم .
      التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 24-01-2018, 10:58 PM.

      تعليق


      • #18
        رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

        لماذا زوج علىّ
        الأسد البطل عندنا الذى لا يخاف ابنته من عمر
        إن أردت أن تبحث عن هذا فابحث عليه فهو مثبت موجود فى كتب الشيعة وعجز من يقودوكم إلى النار طواغيت الشيعة عن الجواب عليه

        تعليق


        • #19
          رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

          لماذا لا تفكر ملياً فى مناصرة أمريكا وروسيا للشيعة
          ألا يدلك على اختيارهم للشيعة ويمكننونهم من دولة كالعراق وتسليمهم كل شيء إلا لاعتقادهم أن السنة هم الإسلام؟؟
          ولو كانوا يعتقدون أن الشيعة على حق والسنة على باطل لسلموا الدولة للسنة ليقاتلوا الشيعة الذين هم الإسلام الحق
          للتفكر فقط

          حتى لو اختلط عليك الأمر ووقفت حائراً انظر الملاحدة الروس والصين مع مَن السنة أم الشيعة
          الطيران الأمريكى الذى يظلل الحوثيين وهم يصرخون تحته الموت لأمريكا
          يهتفون الموت لأمريكا ثم يحمون السفارة الأمريكية فى اليمن
          الموت لأمريكا

          فكر
          لا تجعل أحد يسوقك للنار

          راجع التاريخ حتى المكتوب عندكم تجد الشيعة دائماااااااااا أعوان للكفار على بلاد الإسلام عبر التاريخ لتعلم مَن على الحق

          تعليق


          • #20
            رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

            لا شك من وجود أحاديث وقع الإتفاق فيها بين السنة والشيعة
            كحديث تنازل الحسن عن الإمامة حقناً للدماء وكأحاديث تحريم المتعة (صح التحريم عند الشيعة) وكأحاديث مدح الصحابة وغيرها كثير
            قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الحسن إِنَّ ابْنِي هَذَا سَيِّدٌ وَسَيُصْلِحُ اللَّهُ بِهِ بَيْنَ فِئَتَيْنِ مِنَ الْمُسْلِمِينَ " تأمل مسلمين لم يقل كفار
            رواه البخارى
            وهذا ما يتفق مع ما فى كتب الشيعة

            لقد تنازل

            الحسن بن علي ـ ـ
            لمعاوية ـ ـ وسالمه،
            في وقت كان يجتمع عنده من الأنصار والجيوش
            ما يمكنه من مواصلة القتال.
            وفي المقابل خرج أخوه الحسين ـ ـ
            على يزيد في قلة من أصحابه،
            في وقت كان يمكنه فيه
            الموادعة والمسالمة.
            فلا يخلو أن يكون أحدهما على حق،
            والآخر على باطل؛
            لأنه إن كان تنازل الحسن مع تمكنه من الحرب (حقاً)
            كان خروج الحسين مجرداً من القوة مع تمكنه من المسالمة (باطلاً)،
            وإن كان خروج الحسين مع ضعفه (حقاً)
            كان تنازل الحسن مع ( قوته)باطلاً!
            وهذا يضع الشيعة في موقف لا يحسدون عليه؛
            لأنهم إن قالوا : إنهما جميعا على حق،
            جمعوا بين النقيضين، وهذا القول يهدم أصولهم.
            وإن قالوا ببطلان فعل الحسن
            لزمهم أن يقولوا ببطلان إمامته،
            وبطلان إمامته يبطل إمامة أبيه وعصمته؛
            لأنه أوصى إليه،
            والإمام المعصوم لا يوصي إلا إلى إمام معصوم مثله
            حسب مذهبهم.
            وإن قالوا ببطلان فعل الحسين
            لزمهم أن يقولوا ببطلان إمامته وعصمته،
            وبطلان إمامته وعصمته
            يبطل إمامة وعصمة جميع أبنائه وذريته؛
            لأنه أصل إمامتهم وعن طريقه تسلسلت الإمامة،
            وإذا بطل الأصل بطل ما يتفرع عنه!
            ( حاول بعض الشيعة التهرب من هذا الإلزام
            بالتفريق بين الخلافة والإمارة !
            أي أن التنازل كان عن الأول لا الثاني ،
            وهذا هروبٌ يضحك منه العقلاء ) . انتهى من كتاب أسئلة قادت شباب الشيعة للحق
            ولو مشينا على هذا المنوال فأحاديث صدقتها كتب الشيعة تدل على صحة باقى مرويات السنة لقيام الشاهد من كتب الشيعة
            ولا يقال بالعكس وهو ما وافقت أحاديث السنة للشيعة تدل على صحة كتب الشيعة لأن القدر المختلف فيه من جانب السنة جائت موافقة للتوحيد وموافقة للقرآن المجيد والقدر المختلف فيه من جانب الشيعة جائت مناقضة للقرآن المجيد مليئة بالشرك بالله والخرافات والتناقضات فلا يؤخذ بها
            التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 04:51 PM.

            تعليق


            • #21
              رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

              يا شيعى ما رأيك
              قال الخميني :إن الحسن العسكري كان عقيمـا ولـم ينجـب أولاد وبسبب ذلـك تـوزع الورث بـين أمه وأخيـه لمـا مات الحسن العسكري. كتــاب الحكــومـة الإسـلامــية صفحة 45/46

              فوهم محمد ابن الحسن العسكرى هل قلبك يقبله؟؟؟
              هل يترك الله الأمة هملاً ضائعة حتى يخرج المهدى الذى غاب منذ مئات السنين الغيبة الصغرى ثم صفع الأمة صفعة أخرى فغاب الغيبة الكبرى!!!!!عج عجعج عجعج معجعج مجعجع
              أين قول الله تعالى هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله
              فإلى الأن لم يظهر الدين على الدين كله أم ظهر ظهوراً شهدت به الدنيا وكسروا رؤوس القياسرة ودان للفاتحين الأقاصرة كل هذا على أيدى الصحابة الذين كفرتهم ؟؟؟
              تأمل لتعلم كيف ضللوك بخرافات وخزعبلات

              تعليق


              • #22
                رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                يقول السيد دلدار علي اللكهنوي الشيعي الاثنا عشري في أساس الأصول [2]:
                إن «الأحاديث المأثورة عن الأئمة مختلفة جدا لا يكاد يوجد حديث إلا وفي مقابله ما ينافيه، ولا يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده،
                حتى صار ذلك سببا لرجوع بعض الناقصين ...».

                تعليق


                • #23
                  رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                  الشيعة يكفرون عمر رضى الله عنه
                  وعندهم الزواج من الكافر حرام

                  وقد
                  تزوّج عمر من إبنة علي :-

                  أثبت هذا الزواج من شيوخ الشيعة: الكليني في الكافي في الفروع (6/115)، والطوسي في تهذيب الأحكام (باب عدد النساء ج8/ص 148) وفي (2/380)، وفي كتابه الاستبصار (3/356)، والمازنداراني في مناقب آل أبي طالب، (3/162)، والعاملي في مسالك الأفهام، (1/كتاب النكاح)، ومرتضى علم الهدى في الشافي، (ص 116)، وابن أبي الحديث في شرح نهج البلاغة، (3/124)، والأردبيلي في حديقة الشيعة، (ص 277)، والشوشتري في مجالس المؤمنين. (ص76، 82)، والمجلسي في بحار الأنوار، (ص621). وانظر للزيادة: رسالة «زواج عمر بن الخطاب من أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب ـ حقيقة لا افتراء» لأبي معاذ الإسماعيلي.
                  وسوف ننقل مصاهرة بين أل البيت الكرام والصحابة الكفار عندهم!!!
                  فما الحل؟؟؟

                  التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 04:52 PM.

                  تعليق


                  • #24
                    رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                    بحث منقول موثق بكتب الشيعة يثبت المصاهرة بين آل البيت الكرام وبين الصحابة وتثبت الألفة والمحبة من آل البيت للصحابة حيث سموا فلذات أكبادهم أحبابهم أبنائهم بأسماء الصحابة ( من كتب الشيعة)
                    فإن قالوا كان تقية نقول التقية لا تكون بالإضرار بالولد مدى حياته بالمصاهرة المؤلمة إلى الممات والتسمية الذميمة طوال حياته
                    لا يتصور عاقل أن هذا تقية ثم التقية تكون مرة لا مرات وبتكرار يدل على الحب والرضى
                    ثم التقية تكون أيضاً حين تمكن آل البيت وفعلوه حال تمكنهم ؟؟ لا يُعقل أبداً

                    كما سيأتى


                    فهل تختار لابنتك زوج هو أعدى أعداء الله وهل تسميها بأسم أعدى أعداء الله
                    فإن كنت لا تختاره لنفسك فكيف أختاره آل البيت وهم أفضل منك
                    إلا لعلمهم بإيمان الصحابه وفضلهم وسبقهم
                    أظن هذا واضح كالشمس لا ينكره إلا مكابر للحق كاره له
                    منقول
                    أسئلة و أجوبة حول المصاهرة بين آل البيت (عليهم السلام) والصحابة (رضوان الله عليهم) .
                    السؤال (1) : مَن هم أزواج بنات الرسول (صلّى الله عليه وسلّم) ؟
                    الجواب : فاطمة وزوجها علي بن أبي طالب ، ورقية وزوجها عثمان بن عفان ، وأمّ كلثوم وزوجها عثمان بن عفان (رضي الله عنهم أجمعين) .
                    السؤال (2) : مَن هو زوج أمّ كلثوم بنت علي وبنت فاطمة الطاهرة بنت نبيّ الله محمّد (صلّى الله عليه وآله وسلّم) ؟
                    الجواب : زوجها عمر بن الخطاب (رضي الله عنهم أجمعين).
                    السؤال (3) : مَن هي زوجة طلحة بن عبيد الله (رضي الله عنه)؟
                    الجواب : زوجته أمّ كلثوم بنت أبي بكر الصديق (رضي الله عنهم أجمعين) .
                    السؤال (4) : مَن هو زوج بنت أبي بكر (عائشة) ؟
                    الجواب : زوجها رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم) ولم يطلّقها إلى أن مات (رضي الله عنها).
                    السؤال (5) : مَن هي زوجة الحسين بن علي (رضي الله عنه) سيّد شباب أهل الجنّة ؟
                    الجواب : زوجته حفصة بنت عبدالرحمن بن أبي بكر (رضي الله عنهم أجمعين).
                    السؤال (6) : إلى مَن ينتسب جعفر الصادق من أصحاب النبيّ (صلّى الله عليه وسلّم) من جهة أمّه؟
                    الجواب : ينتسب جعفر الصادق من جهة أمّه إلى أبي بكر الصدّيق (من جهة أمّ فروة بنت أسماء بنت حفصة بنت عبدالرحمن بن أبي بكر).
                    السؤال (7) : كم ابناً سمّى علي بن أبي طالب (رضي الله عنه وأرضاه) بأبي بكر؟
                    الجواب : سمّى علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) اثنين من أبنائه باسم (أبو بكر).
                    السؤال (8) : كم ابنا سمّى علي بن أبي طالب (رضي الله عنه وأرضاه) بأسم عثمان ؟
                    الجواب : سمّى علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) اثنين من أبنائه بأسم عثمان : (عثمان الأكبر ، وعثمان الأصغر).
                    السؤال (9) : كم ابنا سمّى علي بن أبي طالب (رضي الله عنه وأرضاه) بأسم عمر؟
                    الجواب: سمّى علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) إثنين من أبنائه باسم عمر (عمر الأكبر ، وعمر الأصغر).
                    السؤال (10) : لا يختلف الشيعة والسنّة في فضل الحسين بن علي (رضي الله عنه) فكم ابنا سمّى الحسين بن علي (رضي الله عنه) من أبناءه بأسم عمر؟
                    الجواب : سمّى الحسين بن علي (رضي الله عنه) مرتين (عمر ، وعمر الأشرف).
                    السؤال (11) : هل سمّى الحسين بن علي ابنه باسم (أبو بكر) ؟ ولماذا؟
                    الجواب : نعم سمّى الحسين بن علي ابنه بالاسم (أبو بكر) ، ونترك الجواب لك (لماذا؟) لتفكيرك أخي الحبيب .
                    السؤال (12) : ما اسم ابني موسى بن جعفر الكاظم (رحمه الله)؟
                    الجواب : أحدهما أبو بكر ، والثاني عمر.
                    السؤال (13) : ما اسم بنت موسى بن جعفر الكاظم (رحمه الله) ؟
                    الجواب : عائشة .
                    السؤال (14) : من أبناء علي بن أبي طالب (رضي الله عنه وأرضاه) (محمّد) ، وكان له ولدان سمّى أحدهما عبدالله ، وماذا سمّى الآخر؟
                    الجواب : سمّاه عمر .
                    السؤال (15) : من أبناء علي بن أبي طالب الحسن (رضي الله عنه) سيّد شباب أهل الجنّة . فما أسماء أبناء الحسن بن علي (رضي الله عنه)؟
                    الجواب : أبو بكر ، وعمر ، والحسن ، ويلقّب الأخير بالمثنّى .
                    السؤال (16) : تزوج مروان بن أبان أمّ القاسم بنت الحسن بن علي (رضي الله عنهم أجمعين) ؟ فمَن يكون مروان هذا؟
                    الجواب : مروان بن أبان بن عثمان بن عفان (رضي الله عنهم أجمعين) .
                    السؤال (17) : تزوج أبان بن عثمان بن عفان أمّ كلثوم بنت عبدالله بن ......... أكمل؟
                    الجواب : أمّ كلثوم بنت عبدالله بن جعفر الطيار.
                    السؤال (18) : مَن هو زوّج أسماء بنت أبي بكر؟
                    الجواب : زوجها الزبير بن العوام (رضي الله عنهم أجمعين) .
                    السؤال (19) : مَن هي أمّ رقية بنت عمر بن الخطاب ، وأمّ زيد بن عمر بن الخطاب؟
                    الجواب : أمهم هي أمّ كلثوم بنت علي بن أبي طالب (رضي الله عنهم أجمعين).
                    السؤال (20) : تزوّج زيد بن عمرو بن عثمان بن عفان سكينة . فمَن يكون أبو سكينة؟
                    الجواب : سكينة بنت الحسين بن علي بن أبي طالب (رضي الله عنهم أجمعين) .
                    السؤال (21): مَن هي أمّ عبدالله بن عثمان بن عفان؟
                    الجواب : أمّه رقية بنت نبيّ الله محمّد (صلّى الله عليه وسلّم).
                    المراجع :
                    4- الإرشاد المفيد
                    5- مقاتل الطالبين الأصفهاني
                    6- التنبيه والإرشاد للمسعودي
                    7- كشف الغمّة للأردبيلي
                    8- الفصول المهمّة
                    9- معجم رجال الحديث للخوئي
                    10- جلاء العيون للمجلسي
                    11- الكافي للكليني
                    12- عمدة الطالب
                    13- طبقات ابن سعد
                    14- نسب قريش للزبيدي
                    15- منتهى الآمال للقمّي
                    16- النسب والمصاهرة بين أهل البيت والصحابة علاء الدين المدرّس
                    17- فضائل الصحابة وعلاقتهم بالنبيّ (صلّى الله عليه وسلّم) وآل بيته الأطهار للهيتي
                    18- جمهرة أنساب العرب لابن حزم نقلاً عن نشرة الآل والأصحاب أصهار وأحباب
                    فهل يعقل بعد هذا أنّ الآل والأصحاب كانوا أعداءً ، وهم الذين بايعوا جميعاً النبيّ تحت الشجرة فقال عنهم الله عزّوجلّ : { لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا } {الفتح/18} .
                    وهم الذين دافعوا جميعاً عن النبيّ (صلّى الله عليه وسلّم) بنحورهم في الغزوات والملمّات ، وصبروا معه في الشدائد ، وهم جميعاً من نقل القرآن الكريم بهذه الدقّة ، وهذا الحرص ، وهم الذين نشروا الدين في أصقاع الأرض .
                    فماذا نقول بعد هذا التلاحم ؟!!!!!!! وعلام يدل ؟ !!!!!!!!
                    الكل يعلم منزلة الأبناء من أبائهم وأمّهاتهم ، إنّك ستفكّر كثيراً وكثيراً قبل أن تختار له إسماً يحمله طيلة عمره ، ولن تختار له اسماً إلاّ ويحمل مضامين سامية مشرفة ، أو إعجابك الكبير بشخص يحمل نفس هذا الاسم !!!!!
                    ثمّ هل ترضى أيّها القارئ الفطن أن تزوّج ابنتك من رجل سيء ؟! فضلاً عن كافر ؟ !

                    تعليق


                    • #25
                      رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                      تأمل يا شيعى سورة الحشر تجدها تهدم المذهب الشيعى هدماً
                      قال تعالى


                      {
                      وَمَا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ مِنْهُمْ فَمَا أَوْجَفْتُمْ عَلَيْهِ مِنْ خَيْلٍ وَلَا رِكَابٍ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يُسَلِّطُ رُسُلَهُ عَلَىٰ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (6) مَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَىٰ فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاءِ مِنكُمْ ۚ وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7) لِلْفُقَرَاءِ الْمُهَاجِرِينَ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ وَأَمْوَالِهِمْ يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا وَيَنصُرُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ (8) وَالَّذِينَ تَبَوَّءُوا الدَّارَ وَالْإِيمَانَ مِن قَبْلِهِمْ يُحِبُّونَ مَنْ هَاجَرَ إِلَيْهِمْ وَلَا يَجِدُونَ فِي صُدُورِهِمْ حَاجَةً مِّمَّا أُوتُوا وَيُؤْثِرُونَ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ ۚ وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (9) وَالَّذِينَ جَاءُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ (10)}الحشر
                      من عدة وجوه

                      أولاً قال تعالى للفقراء
                      ما هو ؟؟
                      الفىء
                      لأن الأية قبلها قال الله فيها


                      {
                      مَا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَىٰ فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاءِ مِنْكُمْ ۚ}

                      حكم الله أنه لفقراء المهاجرين
                      ومعلوم أن الفىء لا يأتى بواحد ولا ثلاثة ولا خمسة ولا سبعة على أقصى تقدير عند الشيعة
                      أن الصحابة كفروا إلا هذا العدد المذكور على اختلاف بينهم ثلاثة او خمسىة او سبعة
                      فمعلوم أن الجهاد لا يقوم به إلا مجموع وجيش فهذا ينقض المذهب تماماً
                      ثم أثنى على الأنصار فقال يحبون من هاجر إليهم ووصفهم بالإيمان وأنتم تصفونهم بالكفر
                      وأثنى على المهاجرين معهم

                      فلو قال محرف للكتاب هذا الثناء كان قبل أن يرتدوا
                      نقول الرد من نفس الآيات من وجهيين
                      الأول
                      أن الله قال والذين جاؤا من بعدهم أى المؤمنين بعد الصحابة يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمااااااااااااااااااااااااااان بالإيماااااااااااااااااااااااااااااان
                      بالإيماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااان
                      أكررها يا شيعى أم اقتنعت بكلام الله؟؟؟
                      أثبت الله أنهم ماتوااااااااااااااااا على الإيمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااان
                      الثانى
                      أن هذا الثناء لا يكون فى قرآن يتلى ليوم القيامة لقوم ارتدوا بعد موت النبى صلى الله عليه وآله وسلم
                      أليس الله يعلم ما يكون بعد ؟؟
                      فينزل ثناء لقوم بدلوا؟؟
                      تأمل

                      فدع عنك تضليل المعممين
                      فإما أن تصدق ربك أو تكفر به وتصدق معمميك
                      التعديل الأخير تم بواسطة عطر الفجر; الساعة 06-02-2018, 07:58 PM.

                      تعليق


                      • #26
                        رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::




                        وتأمل قوله تعالى فى الأيات السابقة أولئك هم الصادقون
                        مدح عظيم للصحابة المهاجرين ولم يستثن أحد من المهاجرين

                        تعليق


                        • #27
                          رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::




                          وتأمل قوله تعالى فى الأيات السابقة أولئك هم الصادقون
                          مدح عظيم للصحابة المهاجرين ولم يستثن أحد من المهاجرين

                          تعليق


                          • #28
                            رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                            بارك الله فيكم ونفع بكم...جزاكم الله خيرا

                            وعجلت إليك ربِّ لترضى

                            تعليق


                            • #29
                              رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                              بارك الله فيكم مشرفتنا وكتب الله الأجر لمن كتبه

                              نواصل نقل البحث

                              {مَا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَىٰ فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاءِ مِنْكُمْ ۚ}
                              خطاب لمجتمع مؤمن ليس كما يقول الشيعة كفروا إلا سبعة أو خمسة
                              الأية تهدم هذا هدماً
                              بأدنى تأمل للفقراء واليتامى والمساكين ثم قال منكم على الأغنياء أى الأغنياء منهم من المسلمين أيضاً فهو مجتمع مؤمن
                              ومعلوم ان الفيء لا يوزع على الكفار


                              التعديل الأخير تم بواسطة نور-الإسلام; الساعة 26-01-2016, 04:57 PM.

                              تعليق


                              • #30
                                رد: :: آيات القرآن المجيد تنسف العقائد الشيعية ::

                                وهدم عقيدة عدد من بقى مسلم من الصحابة مسلما ً ولم يرتد وإثبات أنها خطأ من القرآن المجيد هدمٌ لما بعده من العقائد
                                فإنه إذا ثبت زيف أصل من الأصول القطعيات عند الشيعة فهذا يدل على عم الثقة فيما عدا ذلك إيما كان
                                من عقائدهم

                                تعليق

                                يعمل...
                                X