إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هو موضوع الحملة هنجمع كل المشاركات هنا وبعد كده
    ننقلها الى الموضوع الجديد؟
    لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
    لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
    لا تقل اين نعيمى ... جنة الله كفاية
    لا تقل غدا سأبدأ ... ربما تأتى النهاية

    تعليق


    • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

      المسلسلات المدبلجة وانحلال الأخلاق

      الخطبة الأولى : ..... أما بعد:







      أيها الإخوة المؤمنون، أنقلكم اليوم إلى حديث عن مشكلة تؤرّق الأذهان، وتؤذي الأسماع، لا سيما أولئك الذين عافاهم الله من متابعة مثل هذه المنكرات ونجت بيوتهم من مثل هذا الفساد الذي عمّ وطمّ، لكننا نحاول بحديثنا إبراء ذمّتنا جميعا بإنكار هذا الأمر والتبرّؤ منه ومن أهله، علّ ذلك ينجينا من عقوبة الله وعذابه وفتنته التي قد لا تصيب الذين ظلموا منّا خاصة، وسعيًا لتحقيق معنى الإيمان وعدم لبسه بالظلم لنحصّل الأمن والهداية، والله وحده المستعان وعليه التّكلان.
      أيّها الأحبة، عند تدبّر كتاب الله والتأمل فيه نرى فيه نهيا وتحذيرا عن الفساد، ومن أعظم الفساد إضلال الناس في أخلاقهم وتشكيكهم في دينهم، وهو خلق المنافقين وسبيل المجرمين الذين إذا قيل لهم: "لا تفسدوا في الأرض" قالوا: "إنما نحن مصلحون"، ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون.
      أيها الإخوة، لطالما حذّر الدعاة والناصحون من خطورة البثّ المباشر والقنوات الفضائية التي تعبر حدودَنا وتغزو منازلنا، وركزوا على التحذير من مخاطر الغزو الفكري الصليبي والصهيوني عبر قنواتهم وإعلامهم الموجّه لمجتمعاتنا بنشر الإباحية والتنصير وأفكار التحرّر وترويج الفاحشة، لكن الذي حدث وبكل أسف أن ذلك الإفساد والتحلل جاء من قنوات عربية صرفة نعَم عربيّة التمويل واللغة والتفكير. ورحم الله المجاهد نور الدين محمود حين جلس عنده ذات مرة أحد رواة الحديث روى حديثا عن رسول الله متسلسلا بالتبسّم فقال له: تبسّم أيها السلطان، قال: والله، لا أتبسم والنصارى احتلّوا ثغر دمياط والمسجدُ الأقصى في الأسر.



      الله أكبر يمتنع نور الدين رحمه الله عن التبسم في الوقت الذي أصبحت فيه دماء العلماء المجاهدين هدرًا للصهاينة، ودماء الشعوب رخيصة للأعداء بلا حساب، وفي الوقت الذي تعاني فيه الأمة انتكاسة في القيَم والمثل وضعفا في الدين، وتتجرّع مرارة الإغراق والتفكّك، وفي الوقت الذي تتذوّق فيه الأمة أنواعَ الهزائم النفسية والاقتصادية والسياسية، ويُشنّ عليها حرب لا هوادة فيها، وتحتل أراضيها وتنهب ثرواتها وتهدر دماء المسلمين رخيصة يوميّا في فلسطين وبلادِ الشيشان والأفغان والعراق مع ضعف وخور في المسلمين.



      في هذا الوقت الذي تحتاج الأمة فيه إلى إعلام يصلحها ويرفع من شأنها، فإذا بوسائل الإعلام في أمتنا تشن على الأمة حربا تقضي على ما تبقّى من خلق ودين. قنوات فضائية يملكها من يزعم أنه عربي مسلم، وقد ينتسب إلى هذا البلد، لكنهم يبثون فضائح أخلاقية عبر مسلسلات فاسدة يباركها أعداء الأمة ومركّزة على الشباب والمراهقين؛ لأنها تريد إيجاد جيل مسلم متسامح مع أعدائه، غافل عما يصلح حاله، متناسٍ قضايا أمته ومقدساته التي تنتهك حرماتها. ويريد أولئك البغاة الذين يعتدون علينا في بيوتنا من خلال تلك القنوات الهابطة أن نميل إلى باطلهم عبر مسلسلاتهم التي تسحَق كل فضيلة عرفها أولادنا وتربّوا عليها، وتزيِّن في أعينهم الرذيلة، وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلاً عَظِيمًا
      قنوات فضائية عربية تتنافس كلّ يوم في تقديم أنواع جديدة من الفساد، والخلاعة والمجون،


      إنها قنوات تعبث بالأخلاق، وينشر هذا البلاء ليصبح همّ الكثيرين متابعة مثل هذه المسلسلات ومشاهدة ما يحدث لفلان أو فلانة،
      إنها طعنة غادرة من القائمين على مثل هذه القنوات توجه للشعوب العربية بإيجاد هذه المسلسلات ، إنها حرب على العفاف، حرب على العقيدة والأخلاق، وهدم للحياء،
      دراما تركيَّة علمانيَّة بحته , سلبت عُقول الأبناء و البنات والأطفال بل حتى الآباء و الأمهات , ولم يتوقف الحد عند هؤلاء بل حتى كبار السن في بيوتنا ,, مسلسلات ضياع ودمار دمرّت الأخلاق وشوّهت نور الإسلام وعاثت بالمُسلمين شَّر فســــاد .

      الله إنها لغصةً في الحلق حينما يتنازل الآباء عن فلذات أكبادهم بالسماح لهم بمُشاهدة هذهِ المناظر الفاسدة والرومانسيَّة الكاذبة والأخلاق الزائفة ,, والأدهى والأمّر أن يجلس الآباء والأبناء لمُشاهدة هذهِ المُسلسلات الهابطة !
      إن مقومات المسلسلات المدبلجة تقوم على العري ، والتحلل من القيم ، والجرأة في العلاقات المشبوهة بين الرجال والنساء ، وكسر الحواجز بين عالم الشباب والبنات ، وخيانات زوجية ، وحب محرَّم ، وحمل من الزنا ، ومشاهد غرامية ، ولقطات ساخنة ، و علاقات غير شرعية ، مع تطاول على حرمة الدين ، و دعوة إلى التخلي عن مبادئه ، وعبث بالمسلَّمات الإيمانية والمعلوم من الدين بالضرورة
      لقد وصل العشق منتهاه فكَمْ مِنْ " حالات طلاق " حصلت بسبب هذهِ المُسلسلات المُدمرّة بل حتى الأسماء غيرت


      ألهذهِ الدرجة , أين الإيمان بل أين العقول بل أين الرجولة بل أين الغيرة ؟ ألهذهِ الدرجة وصلنا للضعف والإنهزاميــّـه ...


      هذا هو واقع ما يسمى بالمسلسلات المدبلجة إلى العربية .. فيروس قاتل ، تنقل إلى المجتمع العربي والمسلم ثقافة هجينة ، وسلوكاً مستنكراً . يوم يتربى عليها أبناؤنا فيتربون على أنه من الطبيعي جدا أن يقبل أن يكون لأخته عشيقاً أو لإبنتهبل ويحرّم عليه أن يحاسب في ذلك !!!!! بدعوى الحرية الشخصية التي تثقفهم بها هذه المسلسلات .بل الأدهى من ذلك يوم يتربى أبناؤنا على أنه من الطبيعي جدا أنيستقبل أمر حمل أخته الغير شرعي بكل رحابة صدر وكأن النخوة لمتكن يوما في رؤوس الرجال !!!!!ويتربون أيضاً على أنه من الطبيعي جدا في هذهالمسلسلات الإجهاض الذي تحرمه كل شرائع الدنيا وكل إتجاهاتها الدينية أما في هذه المسلسلات تمارس على أنها حل لمشكلة !!!!! بل لا نجد فيها ما يحرم ذلك من طبأو قانون أو عقيدة .
      نعم أخواني : أطفالنا وإخوانناوأخواتنا وأمهاتنا يشاهدون هذا بشكل يومي وبمتابعة دورية ومنتظمةهل تعلمون ماذا لو استمرت هذه المسلسلات بالبث لعشر سنوات مقبلة؟؟؟؟؟؟ سيكون الصغار الذين يبلغون من العمر اثنى عشر سنة ممن تابعوا هذه المسلسلات أصبحوا بعمر اثنتين وعشرين سنة وأصبحبمقدورهم فعل كل ما تبرمجوا عليه من هذه المسلسلاتلا بل ويستطيعون استعمال سلاح أي ممثل في الرد كعمليةالإجهاض السرية ،


      نعم أيها الأحبة ستصبح سنوات الضياع هي عنوان سنواتنا المقبلة ونور ستكون ظلمة لنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض .
      نعم أيها الأخوة : أنا لا أهول الأمور فحملات الغزو الثقافي لن تكون بين عشيةوضحاها ولا يملك الاستعمار عصا سحرية ليغيرنا بها فيلحظات ، فهم يخططون لسنوات .
      عباد الله : إنها برامج ومسلسلات تزخر بها فضائياتنا، تلهي الشباب وتخدّر طاقتهم التي تستطيع بالإيمان أن تخدم قضيّتها وتعلي شأن أمتها وتقاوم الغزاة وتخرج المحتلين من المقدّسات في فلسطين والعراق. برامج تفسد الرجولة وتكرّس في عقولهم التفاهة حتى لا يناصروا قضيّة ولا يطلبوا حقّا ولا يحفظوا شرفا. برامج تجعل من نجومها المعروضين قدوات تتأثّر بها أجيالنا، فهل نجوميتهم أنهم حرّروا بلدا أم اكتشفوا دواء أو اخترعوا عِلما جديدا أم لهم ميزة بالعلم والدعوة؟! وأين أسلافنا العظام كأبي بكر وعمر وسعد وابن الزبير ونور الدين وصلاح الدين؟! أينهم في عقول وقلوب أجيالنا التي انشغلت بسير هؤلاء التافهين؟! أي ضرر عظيم لهذه البرامج المعروضة على الفتاة المسلمة وهي تستهزئ بحجابها وتسهل تواصلها مع الشباب وأن حياءها الذي يعزّها إنما هو عقدة نفسية وتخفّف من رهبة ذلك المنكر في نفسها لتتخذ من رسائل الجوال وأحاديث الإنترنت متنفّسا لها في مثل هذه المحرمات؟! وبعض الآباء الغافلين لاهون عن بناتهم بعد أن وفّروا لهم أجهزة في غرفهم، نسأل الله أن يحفظ نساءنا من عوادي الغفلة ومكر السوء.


      إننا نذكّر من ابتلي بمشاهدة هذه المحرّمات والمداومة عليها بتقوى الله وطلب التوبة بإخلاصٍ حتى يعينه الله، وعليه بالدواء الناجع الذي تطيب به القلوب القاسية وهو ذكر الله تعالى وكثرة قراءة القرآن؛ فإنه سبب لحياة القلوب، وهجره سبب لخرابها، إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آياتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَانًَا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ[الأنفال:2]. كما أن صدق التضرّع واللجوء إلى الله ودوام الإنابة واستحضار عظم الجناية وذكر الموت وأهواله أسباب معينة على التوبة لمن أراد استدراك ما فاته.
      أما أنت أيها الأب والولي، يا من جلب هذه الأجهزة إلى منزله أو استراحته بلا ضبط وتركها لتضيّع أهلَ بيته ويرضى لهم مثل هذه الخبائث التي تفسِد الدين والخلق وتتجاهل التوجيه الأبوي والتعلم المدرسي، ألا تتذكرون ـ معاشر الآباء والأمهات ـ حديث رسول الله : ((كلكم راع، وكلكم مسؤول عن رعيته)). اتقوا الله فيمن تحت أيديكم من أولاد وزوجات، واعلموا أنها أمانة عظيمة أنتم مساءلون عنها يوم لا يجزي والد عن ولده، يومَ تذهل كلّ مرضعة عما أرضعت.



      تذكر ـ أخي الأب ـ يوما تحتاج فيه إلى مثقال ذرّة من حسنة، فإذا بك تُسأل عن أسباب فسادِ أولادك، يومَ يتعلقون بك ويأخذون بتلابيبك يقولون: يا ربّ، لقد أضاع الأمانة وتسبّب في ضياعنا، وأنت لا تستطيع المدافعة عن نفسك، فأقرب الناس لك خصماؤك الذين ظننت أنك تسعِدهم في الدنيا بجريمة عرض هذه المحرمات عليهم، يُبَصَّرُونَهُمْ يَوَدُّ الْمُجْرِمُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ وَصَاحِبَتِهِ وَأَخِيهِ وَفَصِيلَتِهِ الَّتِي تُؤْويهِ وَمَنْ فِي الأَرْضِ جَمِيعًا ثُمَّ يُنجِيهِ كَلاَّ إِنَّهَا لَظَى نَزَّاعَةً لِلشَّوَى[المعارج:11-16]. نسأل الله أن يرزقنا العافية والنجاة لنا ولأهلينا وأولادنا ووالدينا.
      البدار البدار ـ أيها الآباء ـ بتطهير منازلكم من كل هذه المنكرات.
      أما أنتم أيها الشباب، فاعلموا أنكم مساءلون عن أوقاتكم وأعماركم وأموالكم التي تبذلونها في هذه المشاهدات ، وإن الأمة تنتظر منكم الكثير، فهداكم في الحياة أسمى من هذا العبث. واعلموا أنكم مستهدَفون من أعدائكم لاختلالكم، وإن المرءَ يحشر يومَ القيامة مع من أحبّ، فهل تحبون أن تحشروا يوم القيامة مع نبيّكم وصحابته الكرام أم مع من أعطيتموهم محبّتكم وعِشقكم مع فسقةِ هذه القنوات، فتصبحوا كما وصف الله جل جلاله: احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ[الصافات:22-24]؟!
      إنها مطالبة و دعوة للكتاب والمثقفين والدعاة الناصحين لحمل هموم مجتمعهم والكتابة عنها ونقدها وبيان زيف مثل هذه الممارسات الإعلامية وبيان خطرها وسوء تغريبها، ولا بد من السعي لإثارة البدائل المناسبة الموافقة للشرع والخلق. واعلموا أن العلاج ليس صعبا حين تصدق النفوس وتحسن النوايا في أمّة متكاتفة متعاونة على البرّ والتقوى.


      فهل نعيش في" سنوات الضياع " الحقيقية حينما تسيطر علينا هذه المشاهد ؟ أو أن " نور " الإيمان سيستيقظ فينا ليكسر حجب الظلام ؟



      بارك الله لي ولكم في القرآن العظيم ......

      الخطبة الثانية :



      وصف مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاءالشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ المسلسلات التركية المدبلجة التي انتشرت فيبعض الفضائيات بالمسلسلات الإجرامية والخبيثة والانحلالية والضالة والضارة والمؤذيةالمفسدة، قائلا إنه "لا يجوز النظر إليها أو مشاهدتها، ففيها من الشر والبلاء وهدمالأخلاق ومحاربة الفضائل ما الله به عليم".
      و أكد المفتي أن اللجنة العلمية اطلعت على تفاصيل تلك المسلسلات وأجرت لها قراءةتفصيلية فاتضح جرمها وخبثها، موضحا أن "أية محطة تنشرها فإنما هي محاربة للهولرسوله، كونها مسلسلات انحلالية، يقوم على إعدادها متخصصون في الإجرام والضلال،ودعاة للشيطان من رجال ونساء".
      اللهم احفظ أبناءنا وبناتنا وجميعَ المسلمين وأصلِحهم وردّهم إلى الحق ردّا جميلا. وصلّ اللهم وسلّم على نبيّنا محمد.








      تعليق


      • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

        الصوتيــات والمرئيــــات




        حكم الافلام والمسلسلات
        لفضيلة الشيخ (محمد حسان)

        جودة عالية
        ====================
        جودة متوسطة
        ====================
        رابط mp4 للجوال بجودة عالية
        ====================
        رابط فلاش flv




        نجوم السنوات الخداعات.. سينما الضلال
        لفضيلة الشيخ ( ايمن صيدح)

        رابط فيديو جودة عالية

        رابط صوت mp3 بجودة عالية

        رابط mp4 بجودة عالية

        Ogg Vorbis


        مقطع مؤثر عن سوء الخاتمة
        لفضيلة الشيخ/محمد حسان
        للإستماع أو المشاهدة أو التحميل




        درس من يستحق الحـــــــــب
        للدكتور/حازم شومان



        للإستماع أو المشاهدة أو التحميل
        اضغط هنا





        قرأنا خبر وفاة رامي الشمال أحد نجوم ستار اكاديمي قبل عدة ايام ...

        فوجدنا في ذلك عبرة لمن لم يعتبر ذلك انه رأى نفسه قبلها يسير في طريق مظلم ...
        اليس هو طريق الضلال ؟ اليست رسالة من الله ؟ لكنه للاسف لم يقدرها كحال الكثيرين...
        ليس ما حصل معه الا بحكمة من الله حتى يستيقظ كل غافل ويتوب
        كل من بعد عن طريق الله قبل ان يأتيه الموت !!

        الفيديو

        http://tube.manhag.net/watch_video.php?v=M5N321S8YK21





        حكم الموسيقي لفضيلة الشيخ ( أبو أسحاق الحويني)

        http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...&lesson_id=954




        محاضرة مميزة لفضيلة الشيخ (خالد الراشد)
        استمع يا محب الاغاني









        رسالة إلى محب الأغاني


        رابط التحميل مباشرمن موقع نداء الاسلام
        </SPAN>

        للتحميـــل
        http://islam-call.com/uploads/Audio/mo7ebalaqani.mp3

        للتحميل من موقع
        طريق الاسلام
        </SPAN>

        اضغط هنا

        للانتقال الى مكتبة روائع الدعوية اليك الرابط
        http://www.startimes2.com/f.aspx?t=22861778




        يا سامع الغناء لفضيلة الشيخ ( محمد بن عبد الرحمن العريفى)

        http://www.emanway.com/play_droos.php?cid=16&id=341





        حكم الغناء لفضيلة الشيخ ( محمد حسين يعقوب)

        http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...&lesson_id=709

        أو

        حجم الملفات : ( RM : 6.20 MBytes )

        لحفظ المحاضرة: | الجزء1 || الجزء2 |





        تعليق


        • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

          اختى الموضوع الاخير هيتعمل امتى
          بارك الله فيكِ
          فى اى مساعدة
          لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
          لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
          لا تقل اين نعيمى ... جنة الله كفاية
          لا تقل غدا سأبدأ ... ربما تأتى النهاية

          تعليق


          • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

            هو فى اى حد لخص هذه المشاركة
            #197
            لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
            لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
            لا تقل اين نعيمى ... جنة الله كفاية
            لا تقل غدا سأبدأ ... ربما تأتى النهاية

            تعليق


            • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

              المشاركة الأصلية بواسطة الفارس محمود مشاهدة المشاركة
              جزاكم الله خيرا
              ويا اخوتي
              هل ستكون هناك حملات أخرى؟
              وهل استطيع ان اقترح عليكم موضوع الحملة القادمة
              جزاك الله خيرا اخانا الكريم

              اخانا الكريم نحن هنا نجهز مواضيع تبع فريق الاشبال

              ولكن الحملات هذه تبع فريق النشر بامكان حضرتك الاشتراك فى الفريق

              لكن التجهيزات القدامة باذن الله لن تكون حملات

              وانما ستكون مواضيع مميزة باذن الله

              وبامكان حضرتك اذا كنت فى سن الاشبال ان تدخل موضوع ((وانطلق فريق عمل الاشبال ))هنا فى القسم

              وهناك ترشح المواضيع التى تحب ان نعملها معا

              لكن اولا هل انت اخانا الكريم من الاشبال

              اعنى هل سنك لم يتجاوز سن الاشبال

              ننتظركم بارك الله فيكم

              ونرحب بالجميع معنا

              وسعدنا كثيرا فى اشتراككم فى هذه الحملة المباركة

              اسأل الله ان يكون ما تقدموه فى موازين حسناتكم

              تعليق


              • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

                اللغة العربية ستكون افضل

                تعليق


                • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)


                  مقتطفات حول مشاهدة المسلسلات



                  مما احزننى اليوم ان هناك أناس انشغلوا عن العبادة والطاعة


                  وذهبوا الى مشاهدة الأفلام والمسلسلات والأغانى والمسرحيات


                  فإنها تضيع الوقت وترهق العينين من كثرة التركيز فى التلفاز


                  ولو كنتم تركزوا فى التلفاز ولكن فيما أحل الله لا ترهق اعينكم


                  لانكم تستخدمونها فيما احل الله لكم


                  من الان نعاهد ربنا سبحانه وتعالى ان نترك كل هذه الاكاذيب الباطلة
                  وتوبوا الى الله ،وارجوا له ،نادمين على ما فعلتم فى الايام الماضية
                  وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه وسلم



                  اوجب الاسلام أن يحفظ الانسان جوارحه عن فعل المحرمات وهذا الحفظ لتلك الجوارح يدخل فى شكر تلك النعم الجليلة التى أنعم الله بها على عبادة وقد توعد
                  الله مصرف تلك الجوارح :سمعه وبصره وهما طريقاه الى تلف قلبه وفعل الفواحش
                  المنكرة والكبائر المردية وأعلمنا تعالى أنه سائلنا عن ذلك يوم نلقاه .
                  فقال تعالى:(ان السمع والبصر والفؤاد كل اولئك كان عنه مسؤولا)الاسراء/36




                  قال ابن القيم رحمه الله:
                  الجوارح السبعة وهى : العين والأذن والفم والفرج واليد والرجل:وهى مراكب
                  العطب والنجاة فمنها عطب من بإهمالها وعدم حفظها ونجا من نجا يحفظها ومراعتها
                  فحفظها اساس كل خير وإهمالها أساس كل شر .
                  قال تعالى:(قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم) النور /30



                  ما يشاهد فى المسلسلات و الافلام من تبرج فاضح ومن ميوعتهن وتكسرهن
                  و رقصهن وغنائهن كل ذلك وغيره من المحرمات فى دين الله تعالى ومن أسهل
                  الطرق لتربع الشيطان على قلب المشاهد ليسكن فيه ويفرخ ومن ثم يستلم
                  زمام القيادة ليوجه وأعضاءه حيث يكون سخط الرب تعالى .
                  ولا ينبغى لأحد أن يجادل فى الاثار السيئة لتلك المسلسلات و الافلام على
                  المجدتمعات عموما وعلى الشباب والفتيات خصوصا حتى إن الممثل ليفتن المرأة
                  المتزوجة فتتعلق به وتهدم بيتا بيدها وحتى ان الشباب ليتعلقوا بالممثلات الجميلات
                  فيتركون لاجل ذلك الزواج الحلال للبحث عن المتعة الحرام


                  مشاهدة الأفلام والمسلسلات والافلام ضياع للوقت فلا ينبغى للمسلم الأنشغال
                  بها وإذا كانت المسلسلات والأفلام تشمل على مذكرات فمشاهدتها حرام وذلك
                  مثل النساء السافرات والمتبرجات ومثل الموسيقى والاغانى ومثل المسلسلات التى
                  تحمل افكارا فاسدة تخل بالدين والاخلاق



                  ومثل المسلسلات التى تشمل على مشاهدة أشياء تفسد الأخلاق فهذه الانواع
                  من المسلسلات لا تجوز مشاهدتها ،فكل بنى ادم كتب عليه حظه من الزنا وما
                  شاعت الفاحشة وما انتشرت إلا بمثل هذه البلايا


                  مشاهدة المسلسلات المشتملة على تبرج النساء تحرم مشاهدتها لما فى ذلك الخطر
                  العظيم على مشاهدتها من مرض قلبه وزوال غيرته وقد يجره ذلك الى الوقوع
                  فيما حرم سواء كان المشاهد رجلا أو إمرأة.







                  تعليق


                  • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

                    المشاركة الأصلية بواسطة الغيورة على الدين مشاهدة المشاركة
                    جزاك الله خيرا اخانا الكريم



                    اخانا الكريم نحن هنا نجهز مواضيع تبع فريق الاشبال

                    ولكن الحملات هذه تبع فريق النشر بامكان حضرتك الاشتراك فى الفريق

                    لكن التجهيزات القدامة باذن الله لن تكون حملات

                    وانما ستكون مواضيع مميزة باذن الله

                    وبامكان حضرتك اذا كنت فى سن الاشبال ان تدخل موضوع ((وانطلق فريق عمل الاشبال ))هنا فى القسم

                    وهناك ترشح المواضيع التى تحب ان نعملها معا

                    لكن اولا هل انت اخانا الكريم من الاشبال

                    اعنى هل سنك لم يتجاوز سن الاشبال

                    ننتظركم بارك الله فيكم

                    ونرحب بالجميع معنا

                    وسعدنا كثيرا فى اشتراككم فى هذه الحملة المباركة

                    اسأل الله ان يكون ما تقدموه فى موازين حسناتكم
                    نعم يا أختنا
                    انا مازلت في سن الأشبال
                    وانا عضو في فريق النشر
                    وان شاء الله أساعدكم في كل حملاتكم ومواضيعكم
                    التعديل الأخير تم بواسطة العابدلله; الساعة 21-07-2010, 02:04 AM. سبب آخر: تعديل صيغة الحوار الى الجمع



                    **حملة... لا تهجر القرآن الكريم**

                    تعليق


                    • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

                      الان ما هى المواضيع التى
                      لم يتم تخليصها...لانى انا اريد ان أخلصها انا

                      تعليق


                      • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        الحملة قد إنتهت أختنا الفاضلة عصافير الجنة
                        ونريد منكم نشرها
                        وجزاكم الله خيراً وبارك الله فيكم

                        تعليق


                        • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

                          وكيف انشرها
                          وبارك الله فيك

                          تعليق


                          • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            حضرتك لو مشتركة في منتديات تانيه
                            بتفتحي فهرس الحملة
                            ثم تنقلي كل يوم موضوع من الفهرس
                            وهكذا
                            إلا أن يتم نقل كل موضوع من الفهرس وبهذا قد نقلتي الحملة
                            وأي إستفسار اتفضلي
                            وجزاكم الله خير الجزاء

                            تعليق


                            • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

                              جزاكم الله خيرا

                              ونسأل الله تعالى ان يحسن اليكم
                              وان يتقبل منكم هذه الاعمال الطيبة
                              راجيا المولى عز وجل ان يجعلها فى موازين اعمالكم الصالحة
                              اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله وسلم تسليماً كثيراً

                              تعليق


                              • رد: هنــا يتم تحضير حملة(لمقاطعة المسلسلات والأفلام والأغاني)

                                انا مش مشتركة فى منتدى تانى ماذا أفعل؟
                                هل يوجد شئ غير ذلك لكى اعمله فى وقت فراغى الطويل؟

                                تعليق

                                يعمل...
                                X