السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في مادة العقيدة سؤال رقم 13
13: أي من العبارات الأتية صحيحة
ما جعلني أخطأ في إجابة هذا السؤال ان الشيخ بارك الله فيه رد على حديث البطاقة بستةأوجه( ليس منهم احتمال ان تكون ذهبت حسناته بالمقاصة ) ثم الرد على حديث الجهنميين بثلاثة أوجه أي لم يجمع بين الحديثين في الرد مما جعلني أفهم أن لكل منهما رد مختلف وأيضًا لي استفسار سابق في المشاركة السابقة بخصوص حديث البطاقة أرجو الرد عليه
سؤال في مادة العقيدة 18: أي من العبارات الآتية خطأ
متأكدة أني كنت أجابته صح ولكن بعد التصحيح وجدت اختياري تغير إلى اختيار خاطئ
انا متأكدة ان الاختيار الخاطيء لم أختره لأن الشيح بارك الله فيه وضح هذه النقطة جدًا
نص كلام الشيخ
وأما الملابس التي يشترك فيها الناس فهذا لا يكون تشبهًا إلا إذا قصد التشبه، إذا قصد التشبه، يعني يريد أن يكون مثل فلان الكافر وهو يلبس لباسًا عاديًا فإنه يأثم على قصده.
عذرًا على الإطالة أرجو ألا يكون سببًا في ازعاجكم
ولكن أستفاد جدًا من مثل هذه المناقشات
وتعلق في ذهني ولله الحمد فما أخطأ فيه وأتناقش فيه أتذكره أكثر مما أجبته صح
بارك الله فيكم ونفع بكم
في مادة العقيدة سؤال رقم 13
13: أي من العبارات الأتية صحيحة
ما جعلني أخطأ في إجابة هذا السؤال ان الشيخ بارك الله فيه رد على حديث البطاقة بستةأوجه( ليس منهم احتمال ان تكون ذهبت حسناته بالمقاصة ) ثم الرد على حديث الجهنميين بثلاثة أوجه أي لم يجمع بين الحديثين في الرد مما جعلني أفهم أن لكل منهما رد مختلف وأيضًا لي استفسار سابق في المشاركة السابقة بخصوص حديث البطاقة أرجو الرد عليه
سؤال في مادة العقيدة 18: أي من العبارات الآتية خطأ
متأكدة أني كنت أجابته صح ولكن بعد التصحيح وجدت اختياري تغير إلى اختيار خاطئ
انا متأكدة ان الاختيار الخاطيء لم أختره لأن الشيح بارك الله فيه وضح هذه النقطة جدًا
نص كلام الشيخ
وأما الملابس التي يشترك فيها الناس فهذا لا يكون تشبهًا إلا إذا قصد التشبه، إذا قصد التشبه، يعني يريد أن يكون مثل فلان الكافر وهو يلبس لباسًا عاديًا فإنه يأثم على قصده.
عذرًا على الإطالة أرجو ألا يكون سببًا في ازعاجكم
ولكن أستفاد جدًا من مثل هذه المناقشات
وتعلق في ذهني ولله الحمد فما أخطأ فيه وأتناقش فيه أتذكره أكثر مما أجبته صح
بارك الله فيكم ونفع بكم




تعليق