الآن في هذه الظروف يطلب مني أهلي ان اخلع نقابي (مجرد طلب) لكني قلت انني سادفن به
وهم يخافون من مجرد ان أبدي رايي في ما أشاهده من أمن الدوله(يارب أهلك الظالمين) فالآن لم اعد اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وانا والله لا أخشاهم والله لا اخشي الا الله لكن أهلي يرون غير وجهه نظري وهم ليسوا علي مستوي عالي من الالتزام(اللهم اهدهم )
مع العلم اني لم البس النقاب بسهوله وامي تتحين الفرص لتلح علي بخلعه ولن اخلعه مهما حدث فادعوا الله لي بالثبات
والاقارب لا حول ولا قوه الا بالله من تراني تنصحني بخلعه(بئست النصيحه) هل ذلك لاني اترفق معهم في الحديث واصلهم واحسن الرد عليهم فهل لو تجنبتهم شيئا ما علي اثم ؟
كما انهم يطلبون أيضا ان اتوقف عن الذهاب لدرس القرءان وانا ايضا لن اتنازل عن ذلك فلو تهاونت لعلها تكون سلسله تنازلات فهل لو ذهبت بدون علمهم علي اثم؟
مع العلم اني اخرج لقضاء حوائجي وانه لن يفرق الخروج لدرس القرءان عن غيره فعندما اقول لهم اني ذاهبه مثلا لعقد قران او ماشابه لا اجد معارضه فسبحان الله لماذا درس القرءان
وادعوا الله ان يرزقني برهم وان يجمعني بهم في الفردوس الاعلي من الجنه بلا حساب ولا سابقه عذاب
اللهم ارفع عن البلاء
وهم يخافون من مجرد ان أبدي رايي في ما أشاهده من أمن الدوله(يارب أهلك الظالمين) فالآن لم اعد اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وانا والله لا أخشاهم والله لا اخشي الا الله لكن أهلي يرون غير وجهه نظري وهم ليسوا علي مستوي عالي من الالتزام(اللهم اهدهم )
مع العلم اني لم البس النقاب بسهوله وامي تتحين الفرص لتلح علي بخلعه ولن اخلعه مهما حدث فادعوا الله لي بالثبات
والاقارب لا حول ولا قوه الا بالله من تراني تنصحني بخلعه(بئست النصيحه) هل ذلك لاني اترفق معهم في الحديث واصلهم واحسن الرد عليهم فهل لو تجنبتهم شيئا ما علي اثم ؟
كما انهم يطلبون أيضا ان اتوقف عن الذهاب لدرس القرءان وانا ايضا لن اتنازل عن ذلك فلو تهاونت لعلها تكون سلسله تنازلات فهل لو ذهبت بدون علمهم علي اثم؟
مع العلم اني اخرج لقضاء حوائجي وانه لن يفرق الخروج لدرس القرءان عن غيره فعندما اقول لهم اني ذاهبه مثلا لعقد قران او ماشابه لا اجد معارضه فسبحان الله لماذا درس القرءان
وادعوا الله ان يرزقني برهم وان يجمعني بهم في الفردوس الاعلي من الجنه بلا حساب ولا سابقه عذاب
اللهم ارفع عن البلاء
تعليق