إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برامج الدكتور راغب السرجاني في رمضان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برامج الدكتور راغب السرجاني في رمضان

    برامج الدكتور راغب السرجاني في رمضان



    موقع قصة الإسلام


    انتهى منذ أيام فضيلة الدكتور راغب السرجاني المشرف العام على موقع قصة الإسلام من تصوير ثلاثين حلقة لقناة الناس، وذلك للعرض في رمضان القادم 1431هـ، علمًا بأن هذه الحلقات كانت بالاشتراك مع فضيلة الأستاذ الدكتور صلاح سلطان المستشار الشرعي للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية ووزارة الشئون الإسلامية بمملكة البحرين تحت عنوان "صناعة العلماء"، والبرنامج يناقش الصفات اللازمة لتكوين عالم رباني يهتم بقضايا الأمة، ويقوم بدوره في نهضتها.

    كما انتهى فضيلة الدكتور راغب السرجاني من تصوير "11" حلقة لتليفزيون السودان تحت عنوان "ينابيع السنا"، وهي حلقات تعرض بعض اللقطات من حياة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وسيتم بثها في رمضان القادم وما بعده إن شاء الله.

    كما قام الدكتور راغب السرجاني بتصوير حلقتين لإحدى شركات الإنتاج ضمن برنامج "حبيب الله" صلى الله عليه وسلم للبث كذلك في رمضان على إحدى الفضائيات، علمًا بأن الحلقتين كانتا تحت عنوان "الطب النبوي".

    ومن الجدير بالذكر أن فضيلة الدكتور راغب السرجاني كان قد قام بتصوير ثلاثين حلقة من برنامج " قصة عماد" لقناة القدس الفضائية، والتي تتناول سيرة البطل عماد الدين زنكي، نشأته وتكوينه، وصفاته الأخلاقية، ومهاراته الإدارية والقيادية، وتفاصيل بعض معاركه.

    كما انتهى فضيلته من تصوير برنامج "ماذا قدم المسلمون؟"، الذي لم يتحدد بعدُ ما إذا كان سيذاع في رمضان القادم أم بعده.

    كما ننوِّه إلى أننا سنعلن على الموقع "قصة الإسلام" مواعيد هذه البرامج تباعًا، وسيقوم الموقع بتحميل الحلقات؛ ليتمكن الأعضاء والزوار من متابعة الحلقات بشكل منتظم.
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو السائب المصرى; الساعة 01-08-2010, 03:43 PM.

  • #2
    رد: برامج الدكتور راغب السرجاني في رمضان

    بااااااااااارك الله فيك

    تعليق

    يعمل...
    X