إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

    المخانيث ...... السرطان....حقوق المرأة

    كنت قد آويت لفراشي مبكرا في هذه الليلة رغم أنني مرتبط بموعدي اليومي في الساعة الحادية عشر مساء لكن الإرهاق كان يمزق أعصابي لذا قررت أن أنام بعد صلاة العشاء مباشرة و أقوم بضبط المنبه لعله يُوقظني و الحقيقة أنني رحت في سبات عميق و لم أشعر بما يدور حولي حتى أتاني صوت والدتي يقطع نومي وينبهني أني قد تأخرت حوالي أربعين دقيقة عن موعدي فاستيقظت من النوم مفزوعا و نظرت لأمي في شفقة و أخذت أرمق وجهها الجميل الذي أثرت فيه عوامل الدهر و شدة المرض و أنا أدري مدى الخوف الذي ينتابها و القلق الذي يعتريها من هذا الموعد اليومي ، قمت سريعا و ارتديت معطفي نظرا لبرودة الطقس في هذه الليالي الشتوية القارصة ثم نظرت لأمي و قلت : حضرتك مستعدة ؟؟ أوامت برأسها معلنة بدأ رحلة العلاج اليومي .
    أصيبت أمي بمرض السرطان منذ ما يقرب من عام و هذه للعلم المرة الثانية التي تصاب فيها بهذا المرض الخبيث و هي على هذا صابرة محتسبة ترسم على شفتيها ابتسامة لطيفة و تتمتم بكلمات الرضا و الحمد و تردد القرآن بصوتها الشجي تصبر نفسها و تحتسب ألمها عند ربها ( أسأل الله أن يرزقها الإخلاص ) لكنها أولا و أخيرا بشر تبكي تارة و تحزن تارة و تمضي الحياة ، و لقد صاحبت أمي في رحلة علاجها- التي أسأل الله أن يتمها عليها بخير – طوال هذا العام من مستشفى لأخرى و من طبيب لأخر مرورا بعملية ضخمة خطيرة و علاج كيماوي شاق للغاية و الآن هي تخضع للعلاج الإشعاعي فأقوم باصطحابها يوميا للمستشفى لتلقي جلسات العلاج على نفقة الدولة و هي رحلة مؤلمة فموعدها متأخر للغاية نعود للمنزل في بعض الأوقات بعد الثانية من منتصف الليل عموما ليست هذه القضية فقد علمتني الحياة أن التجارب القاسية تخفي في طياتها معاني عظيمة و أنا كثير من الأمور التي تخفى عن أعيننا تتضح في البلايا و المصائب فمنذ أصيبت والدتي الحبيبة بهذا المرض و أنا أتابع ليس حالة والدتي و لكن كل الحالات المماثلة التي أراها في المستشفيات فأرى نفسي مدفوعا لعقد المقارنات و تحليل الواقع الذي نعيش فيه في محاولة لاستغلال هذا البلاء كمنحة ربانية قد أزالت عن بصري غطاء كثيف صنته آلة إعلامية إجرامية ضخمة يديرها مخانيث دولتنا فمصر تتعرض منذ ما يقرب من قرن لرياح تغريب عاتية قد هزت القيم و المبادئ و الأخلاقيات العامة و التصورات و الأفكار ناهيك عن الهدف الرئيسي لهذه الرياح التغريبية التي يتولى كبرها مخانيث الفكر و الفن فكان هدفهم المباشر دين الإسلام ، فهذه الموجة قد جاءت لاقتلاع الدين من جذوره و استبداله بمنهج غربي لا أخلاقي و قاموا بتزيين الوجه القبيح لتلك الدعوة القذرة بشعارات زائفة مثل حقوق المرأة و تحرير الفكر من رواسب الجهل و نشر نور الحضارة الغربية و غيرها من تلك الألفاظ الرنانة التي انخدعت بها الجماهير الغفيرة و انساقت ورائها دون وعي حتى اجتالت الكثير منهم عن دينه كما جاء في الحديث الصحيح ((إني خلقت عبادي حنفاء كلهم وإنهم أتتهم الشياطين فاجتالتهم عن دينهم وحرمت عليهم ما أحللت لهم وأمرتهم أن يشركوا بي ما لم أنزل به سلطانا )) و كم من شيطان قد تخفى في صورة آدمي و خرج على الناس بأفكار صنعها البشر زعما منهم بأنها الطريق الأمثل لهداية البشر و كذبوا في زعمهم و الانهيار الخلقي المريع الذي يعاني من العالم بآسره المتحضر و المتأخر إنما هو النتاج الطبيعي لزبالة الأفكار التي ينشرها المخانيث في كل مكان .
    و لقد كان لمرض والدتي هذا و تحركي في أوساط المرضى خاصة النساء منهم أثره البالغ في نفسي فلقد علا صراخ المخانيث في كل مكان مطالبين بحقوق المرأة حقوق العري و المثلية الجنسية و الاختلاط و السفور و المساواة في الميراث و منع الختان علما بأنهم لا يذكرون حرية اختيار العقيدة حتى يشوشوا على جرائمهم القذرة في حق المسلمات الآتي دخلن في الإسلام طوعا و رددن إلى الكفر كرها و ظلما ( وما تقوم به الكنيسة المصرية خير دليل على سفالة المخانيث و دعوتهم الكاذبة ) ، و كلما أدرت التلفاز أو تصفحت جريدة ترى بأم عينيك و تسمع بأذنيك صراخا و ضجيجا و لجاجة و سفاهة و كل هذا الهراء ينطوي تحت شعار حقوق المرأة حتى أن بعض الدعاة الكبار للآسف و الأدعياء الصغار قد ركبوا هذه الموجة فصارت البرامج الدينية تتحدث عن حقوق المرأة و لنا هنا وقفات لكني اقتبس منها لضيق الوقت ( ربما نتناقش لاحقا في حقوق لا يذكرها المخانيث بل يتعمدوا طمسها و التشويش عليها ) حق المرأة المريضة و الفقيرة التي تعالج في دولتنا لماذا لم يخرج علينا المخانيث بكلمة واحدة تمس هذا الحق من قريب أو بعيد هل فكر يوما هؤلاء المخانيث أن يجوبوا المستشفيات ليروا كم الظلم الواقع على النساء خاصة الفقيرات من سوء معاملة و نقص الدواء و التكشف أمام الأجانب بدون غرض علمي و كأنهن جرذان تجارب علما بأنه يوجد طبيبات يمكنهن القيام بهذا العمل ( هذه النقطة تسعد هؤلاء المخانيث فهم يبذلون قصارى جهدهم لتعرية نساء الأمة كلها أبطل الله كيدهم و رده في نحورهم ) أين دعاة الحقوق من قذارة الأسرة التي ينام عليها المرضى و رداءة الطعام المقدم للمرضى و بذاءة بعض الأطباء أين الملايين التي تنفق في الأعمال الدرامية الملوثة التي يندى لها الجبين و الحفلات الماجنة و الأفلام الساقطة أين تذهب هذه الأموال و أين حق المرأة المريضة من هذه الأموال ؟ و أين المخانيث الذين يطالبون ليلا و نهارا بوأد الظلاميين الإسلاميين لأنهم يدعون للعفة و الأخلاق بينما يغض المخانيث طرفهم عن الذين أتوا بالأسمدة المسرطنة لمصر ؟ و إذا نظرت لهؤلاء المخانيث و هم يتكلمون عن الحجاب ترى أعينهم قد امتلأت دموعا كدموع التماسيح حزنا و أسفا على فتيات مصر اللواتي ارتدين حجاب الرأس و العقل ( كما زعموا كبرت كلمة تخرج من أفواههم ) بينما لا يتحرك لهم ساكنا لفتيات في مقتبل العمر يصارعن مرض السرطان دون أن تُمد لهم يد العون و لكن لا غضاضة في هذا فما الذي تنتظره الأمة من مخانيث قد تربوا في أحضان الماركسية و الوجودية و الأفكار الإلحادية ما الذي تنتظره الأمة من دعاة الشذوذ و العري و النجاسة ما الذي تنتظره الأمة ممن ساروا على درب أسلافهم الأنجاس و لسان حالهم يقول (أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ ) ؟!
    حقوق المرأة و المخانيث و السرطان و أمة ضاعت في غياهب التيه منذ خرجت تطالب بحقوق وهمية صنعها المخانيث و الغرب لهدم هذه الأمة وتضييع هويتها وطمس معالم حضارتها، ونست الأمة أو تناست أن تطالب بحقوقها الأصيلة في تحكيم دين الله في كل نواحي الحياة و هذه هي القضية.
    (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)


  • #2
    رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

    والله انه لشىء محزن ومخزى هذا الحال الذى نحن عليه الان
    ولست منك ببعيد اخى الحبيب فقد توفى الله والدتى بعد ان صارعت المرض ايضا " رحمها الله وجمعنى بها على خير "
    وبالفعل ما يحدث فى بلدنا هذا والله انه لعار واى عار هذا . هذا الذى جعل من حكامنا اعوانا على فساد اخلاقنا كل ذلك طمعا فى زائل ولا حول ولا قوة الا بالله.
    اليه المشتكى من ظلم هؤلاء الطغاة الذين لم يراعوا حقوق المظلومين وفقراء المسلمين من المصريين وغيرهم.
    وتراهم ينفقون على اللهو والترف والبزخ بغير حساب.


    نسأل الله العظيم ان يسترنا ويصلح بلدنا مصر وسائر بلاد المسلمين وان يحفظنا ربنا من كيد الكائدين ومن اعوان الصهاينة والنصارى الغاصبين.








    *************

    " قضى النبى صلى الله عليه وسلم إذا تشاجروا فى الطريق بسبعة اذرع" متفق عليه من حديث ابى هريرة.

    أي إن كان الطريق بين أرض لقوم وأرادوا إحياءها ، فإن اتفقوا على قدر للطريق فذاك ، وإن اختلفوا في قدره جعل سبع أذرع


    اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله وسلم تسليماً كثيراً

    تعليق


    • #3
      رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة


      أمَّا السرطان... فأسألُ الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيَ والدتك أخي خالد شفاءاً لا يُغادرُ سقما... و كل مرضى المسلمين...

      و أحسنَ اللهُ لكَ أخي على برِّكَ بها... فأبشِر من الله بخير وفير...
      و أبلغها منَّا جميعاً سلاماً لها... و أنَّها مأجورةٌ بإذن الله على ما أصابها...

      و أسألُ اللهَ أن يرحمَ والدةَ أخينا"العابد لله" و يُسكنها جناته...و أمواتَ المُسلمين...

      أمَّا المخانيث و أصواتُهم بحقوق المرأة... فمثلُهم كمثل الذينَ وصفهم النبيُّ -صلى الله عليه و سلم - أنهم "دُعاةٌ على أبواب جهنم"... فمَن لبَّى النداءَ... نالَ مثلهمُ الجزاءَ...

      أخي الكريم... مرارةُ الحالِ الموصوفة تكادُ تتعدَّى مصرَ إلى غيرها... تباينتْ وجوهُ الدَّاعينَ لها... و تشابهتْ قلوبهم... نسألُ اللهَ أنْ يرد كيدهم إلى نحورهم...

      تعليق


      • #4
        رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

        اللهم امين


        بوركت اخى الحبيب ابو بكر
        واسأل الله تعالى ان يتقبل دعاءك الطيب لامى ولوالدة اخينا د / مسلم
        شفاها الله تعالى وعافاها


        اللهم امين



        ********


        " إن ابا سلمة كانت بينه وبين اناس خصومة فذكر لعائشة رضى الله عنها فقالت: يا ابا سلمة اجتنب الارض فإن النبى صلى الله عليه وسلم قال : من ظلم قيد شبر من الارض طوقه من سبع ارضين "..متفق عليه من حديث عائشة..

        اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله وسلم تسليماً كثيراً

        تعليق


        • #5
          رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

          اال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى مرضنا ومرضى المسلمين واسال الله ان يعفينا واياكم من الامراض

          تعليق


          • #6
            رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

            الأخوة الكرام جزاكم ربي كل خير على هذه الكلمات الطيبة
            (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)

            تعليق


            • #7
              رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

              اخوتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              اخي خالد بالنسبة لمرض السرطان فإني اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدتك

              اخي في الله سأنصحك نصيحة ربما يفرج الله بها الهم ويزيل المرض

              ارجو ان تحضر زجاجة من زيت الزيتون

              * تقراء عليها الرقية الشرعية المطولة

              * تقراء عليه سورة ( البقرة - النور - طه - الأعراف - النجم - الصافات - البروج - الجن - ق - الزلزلة) بنية الشفاء ورفع الأذى

              الطريقة

              1) يخلط زيت الزيتون بامسك اسود بودرة وترج الزجاجة جيدا
              2) يدهن الجسم بزيت الزيتون المخلوط بالمسك مرتين في اليوم مرة بعد صلاة الفجر ومرة بعد صلاة المغرب

              وايضا تقراء اذكار الصباح والمساء

              وانشاء الله تجد ما يسرك

              فإن لم ينفعها هذا فلن يضرها ابدا

              واقتنع ان القرأن فيه شفاء للناس ورحمة للمؤمنين .

              جرب فلن تخسر شيئا ولكن صحح نيتك

              والله هو الشافي بإذن الله

              اللهم عافي امنا ام خالد يا رب العالمين و واشفها انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاءً لا يغادر سقما

              تعليق


              • #8
                رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

                نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي والدتك أخي الحبيب د خالد ورحم الله والدة أخونا الحبيب العابد
                وأسأل الله أن يجمعه بها في الجنة في مقعد صدق عند مليك مقتدر
                إن حال الإعلام يرثى له ويصاب المرء منا بغضب عندما يرى هذا الحال المؤلم
                وهؤلاء الرويبضة الذي يتكلمون في أمور العامة فإنهم ضلوا وأضلوا
                هم يريدوا أن يفتنوا الناس ويخرجوهم عن دينهم بتزييف الحقائق الثابتة من الدين
                فلا حول ولا قوة إلا بالله
                نسأل الله أن ييسر للأمة أمر رشد يعز فيه أهل الطاعة ويذل فيه أهل المعصية
                وجزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الطيب
                إن كـان تـابـع أحمـدٍ متـوهِّباً * * * فـأنـا المقـرُّ بـأننـي وهَّـابـي
                أنفي الشـريك عـن الإله فليس لي * * * ربٌّ سـوى المتفـرِّد الـوهَّـابِ
                لا قبـةٌ تُــرجـى ولا وثنٌ ولا * * * قبـرٌ لـه سبـب مـن الأسبـابِ
                كـلا ولا شجـرٌ ولا حجـرٌ ولا * * * عيـنٌ ولا نصـبٌ من الأنصابِ

                تعليق


                • #9
                  رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

                  جزاك الله خيرا اخى الحبيب راجى
                  واسأل الله تعالى ان يبارك لك فى والديك وان يمتعك بطول بقائهما على طاعة الله
                  كما اساله تعالى ان يتقبل دعاءك الطيب
                  جزاك الله خيرا






                  ************

                  وتذكر دوماً أمر ربك لك ببر الوالدين: (وَقَضَى رَبُّكَ أَلا تَعْبُدُوا إِلا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاهُمَا فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلا كَرِيمًا)(الإسراء: 23)، وتذكر دوما أمر نبيك -صلى الله عليه وسلم-: (ليس منا من لم يوقر كبيرنا ويرحم صغيرنا)(رواه الترمذي وصححه الألباني).
                  اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله وسلم تسليماً كثيراً

                  تعليق


                  • #10
                    رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

                    اللهم آميـــــن
                    بوركت أخي الحبيب
                    إن كـان تـابـع أحمـدٍ متـوهِّباً * * * فـأنـا المقـرُّ بـأننـي وهَّـابـي
                    أنفي الشـريك عـن الإله فليس لي * * * ربٌّ سـوى المتفـرِّد الـوهَّـابِ
                    لا قبـةٌ تُــرجـى ولا وثنٌ ولا * * * قبـرٌ لـه سبـب مـن الأسبـابِ
                    كـلا ولا شجـرٌ ولا حجـرٌ ولا * * * عيـنٌ ولا نصـبٌ من الأنصابِ

                    تعليق


                    • #11
                      رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

                      المشاركة الأصلية بواسطة ابو عمر الراقي مشاهدة المشاركة
                      اخوتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




                      اخي خالد بالنسبة لمرض السرطان فإني اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدتك

                      اخي في الله سأنصحك نصيحة ربما يفرج الله بها الهم ويزيل المرض

                      ارجو ان تحضر زجاجة من زيت الزيتون

                      * تقراء عليها الرقية الشرعية المطولة

                      * تقراء عليه سورة ( البقرة - النور - طه - الأعراف - النجم - الصافات - البروج - الجن - ق - الزلزلة) بنية الشفاء ورفع الأذى

                      الطريقة

                      1) يخلط زيت الزيتون بامسك اسود بودرة وترج الزجاجة جيدا
                      2) يدهن الجسم بزيت الزيتون المخلوط بالمسك مرتين في اليوم مرة بعد صلاة الفجر ومرة بعد صلاة المغرب

                      وايضا تقراء اذكار الصباح والمساء

                      وانشاء الله تجد ما يسرك

                      فإن لم ينفعها هذا فلن يضرها ابدا

                      واقتنع ان القرأن فيه شفاء للناس ورحمة للمؤمنين .

                      جرب فلن تخسر شيئا ولكن صحح نيتك

                      والله هو الشافي بإذن الله


                      اللهم عافي امنا ام خالد يا رب العالمين و واشفها انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاءً لا يغادر سقما



                      المشاركة الأصلية بواسطة راجي رحمة الله مشاهدة المشاركة
                      نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي والدتك أخي الحبيب د خالد ورحم الله والدة أخونا الحبيب العابد



                      وأسأل الله أن يجمعه بها في الجنة في مقعد صدق عند مليك مقتدر
                      إن حال الإعلام يرثى له ويصاب المرء منا بغضب عندما يرى هذا الحال المؤلم
                      وهؤلاء الرويبضة الذي يتكلمون في أمور العامة فإنهم ضلوا وأضلوا
                      هم يريدوا أن يفتنوا الناس ويخرجوهم عن دينهم بتزييف الحقائق الثابتة من الدين
                      فلا حول ولا قوة إلا بالله
                      نسأل الله أن ييسر للأمة أمر رشد يعز فيه أهل الطاعة ويذل فيه أهل المعصية

                      وجزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الطيب
                      جزاكم الله كل خير على المرور الكريم و الدعاء الطيب و النصائح الغالية
                      (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)

                      تعليق


                      • #12
                        رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                        اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت! ! ! ، أن تبسط على ولدت د.خالد الرفاعى من بركاتك ورحمتك ورزقك



                        اللهم ألبسها العافية حتى تهنئا بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب ، اللهم اكفيها كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين


                        اللهم لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها* اللهم ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك

                        اللهم و أقر أعينها بما تتمناه لنا في الدنيا

                        اللهم إجعل أوقاتها بذكرك معمورة

                        اللهم أسعدها بتقواك

                        اللهم اجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك

                        اللهم ارزقها عيشا قارا ، ورزقا دارا ، وعملا بارا

                        اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول اوعمل ، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل

                        اللهم اجعلها من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك ، المنيبين لك

                        //////////////////////////
                        اللهم أرحم والدة أخونا عابد برحمتك الواسعة
                        اللهم اسكنها فسيح الجنان واغفر لها يا رحمن
                        اللهم أحشرها من اصحاب اليمين واجعل تحيتها
                        لك من اصحاب اليمين
                        اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين
                        أمين أمين
                        التعديل الأخير تم بواسطة العابدلله; الساعة 16-04-2009, 03:24 PM.

                        تعليق


                        • #13
                          رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

                          جزاك الله خيرا اخى الحبيب ابو شدا
                          بارك الله فيك اخى
                          واسأله تعالى ان يتقبل دعاءك الطيب


                          اللهم امين







                          ********

                          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إذا صلى احدكم للناس فليخفف ، فإن منهم الضعيف والسقيم والكبير ، وإن صلى أحدكم لنفسه فليطول ما شاء "

                          متفق عليه من حديث ابى هريرة.... البخارى.



                          اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله وسلم تسليماً كثيراً

                          تعليق


                          • #14
                            رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

                            بارك الرحمن فيكم على الدعاء الكريم
                            (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)

                            تعليق


                            • #15
                              رد: المخانيث ....... السرطان ...... حقوق المرأة

                              للرفع و التذكير
                              (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)

                              تعليق

                              يعمل...
                              X