إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دوس ومتخافش .. ربنا معاك.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دوس ومتخافش .. ربنا معاك.

    دوس ومتخافش .. ربنا معاك.


    كلمات ساحرة ، غريبة جدا ، قدرها بكل جنود الأرض وقوة الدول العظمى ، لا يقدر أحد أن يقف أمامها ولو معه بمليء الأرض جنودا ، صاحبها غريب بين وطنه وأهله ، يتفرد بفعله وأخلاقه وتفكيره ، يأخذ الناس على يديه ليوقفوه عن أفعاله ويثبطوه عن المضي فيها وهو لا يلتفت إليهم ويشفق عليهم ويمضي في طريقه الذي سلكه ...


    ( إنها الكلمات التي يقولها صاحب حق ينشره .. ألا وهي ... اللهم اكفني شر عبادك الظالمين )...


    ـ قال تعالى : (أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ ۖ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ ۚ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ (36)).


    ـ وفي حديث الغلام والراهب والساحر والملك .. أي حديث قصة أصحاب الأخدود ... ( ثم جيء بالغلام فقيل له : ارجع عن دينك فأبى فدفعه إلى نفر من أصحابه فقال: اذهبوا به إلى جبل كذا وكذا فاصعدوا به الجبل فإذا بلغتم ذروته فإن رجع عن دينه وإلا فاطرحوه فذهبوا به فصعدوا به الجبل فقال: اللهم اكفنيهم بما شئت ، فرجف بهم الجبل فسقطوا وجاء يمشي إلى الملك ، فقال له الملك : ما فعل أصحابك ؟قال: كفانيهم الله ، فدفعه إلى نفر من أصحابه فقال : اذهبوا به فاحملوه في قرقور فتوسطوا به البحر فإن رجع عن دينه وإلا فاقذفوه فذهبوا به ، فقال: اللهم اكفنيهم بما شئت فانكفأت بهم السفينة فغرقوا وجاء يمشي إلى الملك فقال له الملك: ما فعل أصحابك قال كفانيهم الله ).
    رسالة إلى الحاكم المسلم في البلاد الإسلامية


  • #2
    رد: دوس ومتخافش .. ربنا معاك.

    اكسر الجبس اللي في دماغ الناس ... وانطلق


    ( طب بص بأ يا شيخ أمن الدولة حتاخدك ، طب بص الناس حتبوصلك بنظرة غريبة ، إيه اللي انت بتعملوه ده ريح دماغك ، أما انت دماغك فاضيه ، حتعمل راسك براس أمريكا ، الفساد كبير جدا وانت لوحدك مش حتعمل أي حاجه ، ....الخ ).


    قال تعالى : (إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الأَشْهَادُ). ولاحظ بدقة قوله تعالى : (وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا). حتفيدك... ربنا معاك.
    ((.... وقد أثبتت الأحداث الماضية، أن الأشخاص العظماء الذين عملوا أعمالاً جليلة أمضوها على رغم أنف الكافرين ومعارضتهم، وأنهم لم يستطيعوا عمل شيء لإيقافها،)). د محمد موسى الشريف.
    رسالة إلى الحاكم المسلم في البلاد الإسلامية

    تعليق

    يعمل...
    X