إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تتركوا الميدان للطغاة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا تتركوا الميدان للطغاة

    لا تتركوا الميدان للطغاة

    ****************************

    بدمع عيني قبل بنان يدي أخط هذه الكلمات التي أعبر فيها عن موقفي تجاه ما يحدث الان من وقائع بالتحرير في دقائق اقتنصتها فإذا متّ لقيت ربي وقد أعذرت إليه سبحانه .
    والحمدلله الذي أحياني حتى أكتب شهادتي هذه وحتى يكون صكّاً آخر لبراءتي من كل تهمة وإن كنت أخطأت فليكن فعلي هذا كفارة لذنوبي إن شاء الله.


    أولا : إلى كل متقاعس يرى الحقائق بعين الجبن , وكلمات المتخاذلين وأصحاب المطامع :

    · لسنا عملاء في ميدان التحرير ولو كنا عملاء فشباب التحرير بلألوف والمئين ومعهم الشجاع حازم أبو إسماعيل فنحن جميعا هناك عملاء .

    · إن قلتم إنتاج البلاد فسلوا الذين حّولوا مصر إلى بلد خدمي لا إنتاجي , وسلوا الاعتصامات التي تتم من بعد الثورة وقبلها في عهد مبارك البائد عليه من ربه ما يستحق , وسلوا البورصة التي نهبها أبناء مبارك ويجهز عليها فلول الوطني .

    · وإن قلتم الشرطة فسلوا الشرطة التي تركت البلطجية على أفواه السكك وفي الطرقات وفي عين النهار وحمّارة القيظ ليعبثوا بالأمن , وراحت تضرب المتظاهرين في التحرير .
    · إن قلتم الشباب من بدأ فبالله أسألكم : هل مصابو الثورة الذين لا يجدون ما يطعمون وليس فيهم إلا مصاب أو كسير أو مفجوع بأهله هم الذين بدأوا أم أن الشرطة القذرة هي التي بدأت بضربهم وضرب المارة في الميدان وقتلت من قتلت وألقت في القمامة جثث المصريين ممّا لم يحدث مع اليهود أصلا في معاركنا معهم ؟ الشرطة هي سبب البلاء وأصل المصائب ومادتها في مصر وغبي من يثق في هذا الجهاز الحقير الذي رمانا ببلائه وعاث في الأرض فسادا وتقتيلا ..... ومنذ متى وأنتم تثقون في الشرطة أيها المصريون الشرفاء ؟ ومنذ متى والشرطة القاتلة هي الصادقة المصدوقة عندكم ؟ .... لقد رأيت ولم يحك لي .... لو لم يقم الشباب بالوقوف على أبواب شارع محمد محمود لقتلت الشرطة كل من في الميدان جميعا بمن فيهم من باعة وأطفال بعد الغازات المنطلقة والأسلحة منتهية الصلاحية التي لن يضرب بها عدو فضلا عن أن يكون معارضا أو مصريا يقول كلمة حق .... الشرطة هي من بدأت الضرب شهادة ألقى بها الله , الشرطة هي من تريد الحفاظ على الطغيان وإنتاجه من جديد .... هل أرضاكم مشهد القتلى وحمل المصابين من الشباب الحر الأبي ؟ أرضيتم بالقعود ثانية وقد تخاذلتم وتأخرتم في المرة الأولى والآن تكررون نفس الخطأ ؟ ولماذا الآن الثقة في منصور العيسوي تلميذ العادلي والذي يكرر نفس الأساليب ؟



    ثانيا: إلى من يهاجمنا ممن أجل المجلس العسكري ... نحن ندفع ثمن الثقة التي لا يستحقها هذا المجلس فهل محي من الذاكرة ما فعله المجلس منذ تسلمه السلطة :


    1- حماية مبارك وآله والعمل على إبعادهم عن كل الأحداث مع محاكمة غير شرعية حتى هذه اللحظة , مع حماية العادلي الذي يقوم بإجراء عملية في عينيه مقابل عيون الشباب التي ضربت ببندقية الباشا الملازم الأول .



    2- وثيقة المباديء الدستورية التي اقترحها الدمية علي السلمي لاعق الأقدام والتي اختارها المجلس ليثير البلبلة التي أحدثها الجمل من قبله مع ترك ملفات معلقة لم تحسم وكان من الممكن أن تحسم ولو بكلمة واحدة ومنشور عسكري واحد كمسألة المصابين .

    3- ترك الأسعار تغلو مع ترك الشرطة تقبض مرتباتها مع زيادة في الرواتب بينما السادة الضباط لا يعملون بل في أقسام الشرطة فحسب بلا عمل .

    4- ترك البلاد ليحدث فيها المعارك الوهمية كمعركة الغاز , والبنزين , بينما في الإمكان السيطرة على هذه الأمور ببساطة شديدة بإصدار الأمر لكلاب الداخلية بحفظ الأمن والأمان .

    5- التسويف والتأجيل في إصدار قوانين العزل السياسي ومعاقبة المفسدين من رجال الأعمال والاكتفاء بوعود لم يصدق منها وعد إلى الآن .

    6- أخيرا وليس آخرا ضرب المتظاهرين من إخواني وأخواتي وقتلهم مع التضليل الإعلامي الفاجر من قبل الوفدي أسامة هيكل وزير الإعلام الذي لا يعرف إلا قواعد الوفد – الوجه الثاني لعملة السلطة- والذي أضل الناس بعلم وفعل ما فعله القوّاد صفوت الشريف من قبل ولينفذ أوامر رؤسائه كما يفعل الوفدي الآخر على السلمي.


    ثالثا :وإلى من يتحدث عن الانتخابات ويخاف عليها خوف الحملان من الذئاب على وليدها..... هل يمكن أن تتم انتخابات سليمة في جو تسيطر عليه الداخلية بفسادها والجيش بتواطؤه مع جداول ملوثة وفلول موجودة تشتري جوع الفقراء وتتاجر به ؟ مع العلم بأن المراحل للانتخابات ثلاث ليعرف المجلس في الجولة الأولى أين الاتجاه ثم يقرر كيف يتعامل مع الانتخابات في الجولة الثانية ؟وامن لا يرى من المنخل فهو..... انظروا تقسيم الدوائر جيدا لتعلموا الحقيقة التي أعيا الجميع رؤياها ولا ادري لم عميت أبصارهم عن ذلك كله ؟


    رابعا : ولمن هاجموني شخصيا بعد ما ذكرته في قناة الحكمة ساعة اندلاع الأحداث.......... الحمدلله الذي أظهر صحة ما رأيته بعد تراجع الشيخ أبي الأشبال عن فتياه ودعوته للنزول إلى الميدان وكذلك فضيلة الشيخ فوزي السعيد ,,, وهذه شنشنة أعرفها من أخزم ... وها انا الآن بفضل الله هنا للمرة الثانية لم ولن اتأخر عن نداء ديني ووطني والحمد لله على ذلك كثيرا وأسأله الثبات والشهادة .



    وهنا أقول :
    إنّ ما رأيته في ميدان التحرير من تضحيات لشباب ربما لم يركع لله ركعة في عمره .... وما رأيته من ثبات بعض الأخوات المنتقبات أمام غاز الداخلية وسلاحها ورصاصها المطاطي .... وما رأيته من جثث الشهداء والقتلى ( وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه )
    وما رأيته بالأمس من اعتداءات الشرطة ... ثم تجبّر المجلس العسكري ... ثم تخاذل من كان هو الأحق بالميدان .... وما رأيته من تضحيات الشباب السلفي في وسط الميدان .... وما رأيته من حرص البعض على لعاعة من الدنيا ... ثم ما رأيته بعد تخاذل المجلس العسكري وتضييعه للبلاد أقول مطمئنا :


    لا تتركوا الميدان كما تركتموه بعد 11 فبراير 2011 لا تتركوه حتى يحكم الله بيننا وبين القوم الظالمين ,,,,, وليكن موعدنا الحرية أو الحوراء في انتظارنا .......فلن يضيع الله من وقف في وجه الظلم ولبّى نداء إخوانه وكان نعم الغوث لهم, ورفع الظلم أمر شرعي لابدمنه وأفضل الجهادكلمة حق عند سلطان جائر وفي الحديث عَنْابن مسعود رضي الله عنه عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ اللَّهَ تَعَالَى" أَمَرَ بِعَبْدٍ مِنْ عِبَادِهِ أَنْ يُضْرَبَ فِي قَبْرِهِ مِائَةَ جَلْدَةٍ ، فَلَمْ يَزَلْ يَسْأَلُ وَيَسْأَلُ حَتَّى صَارَتْ جَلْدَةً وَاحِدَةً ، فَامْتَلأَ قَبْرُهُ عَلَيْهِ نَارًا ، فَلَمَّا سُرِّيَ عَنْهُ فَأَفَاقَ ، قَالَ : لِمَ جَلَدْتُمُونِي ؟ قَالَ : إِنَّكَ صَلَّيْتَ صَلاةً بِغَيْرِ طُهُورٍ ، وَمَرَرَتْ بِمَظْلُومٍ فَلَمْ تَنْصُرْهُ.وصححه الألباني في الصحيحة (6/1/640) رقم 2774


    ترك الميدان يعني انتصارالشرطة
    ترك الميدان انتصار للدمية شرف والألعوبة علي السلمي
    ترك الميدان معناه ضياع دم الشهداء هدرا
    ترك الميدان انتصار للفاشلين من المجلس العسكري الذين أخفقوا في إدارة البلاد وأوصلوها إلى ما نحن فيه الان .
    ترك الميدان تخاذل وغدر بالثوار الأحرار الشجعان .


    لا تتركوا الميدان حتى تتحقق مطالبنا بتحقيق الحرية والعدل وساعتها فقط اتركوا الميدان ... لن نحكي لأولادنا عن ثورة فشلت ... بل سنروي لهم قصة أمجاد صنعناها وسطرناها بأيدينا وبدمائنا إن شاء الله .
    عاش التحرير وليعش الهتاف الذي لم يفارق أذني :
    الجبان جبان والجدع جدع
    وليسقط عرش الظلم ,,,, والله أكبر والعاقبة للمتقين .

    للشيخ
    حامد الطاهر

  • #2
    رد: لا تتركوا الميدان للطغاة



    الله المستعان

    جزاكم الله خيرا

    أسأل الله أن يوحد كلمة علمائنا

    تعليق


    • #3
      رد: لا تتركوا الميدان للطغاة

      الله أكبــــــــــــــر
      والعاقبة للمتقين

      حسبنا الله ونعم الوكيل فيه هؤلاء القتلة الخونة
      عليهم من الله مايستحقون
      ضل الطريق من ترك الطريق . عودة من جديد

      يامن خذلتنا وخذلت إخوانك .. في وقت احتاجوا فيه نصرتك وعونك لهم .. ولكنك تركتهم ولم تلتفت لهم .!
      ابشر بالخذلان .

      حزب العار

      تعليق


      • #4
        رد: لا تتركوا الميدان للطغاة


        لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

        { فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ }
        سورة الرعد الآية 17

        تعليق


        • #5
          رد: لا تتركوا الميدان للطغاة

          بجد كلمات مؤثرة جدا

          وجظاك الله كل خير

          اللهم احفظ مصر

          تعليق


          • #6
            رد: لا تتركوا الميدان للطغاة

            حسبنا الله و نعم الوكيل



            تعليق


            • #7
              رد: لا تتركوا الميدان للطغاة

              ما بعد هذا كلام
              وما بعد هذا البيان بيان
              حفظكم الله شيخنا الحبيب
              وحفظ شيخنا الفاضل حامد الطاهر
              د.ناصر العمر |
              إذا اقشعرَّ جلدك ولان قلبك وأنت تسمع آيات الوعد والوعيد؟! عندئذٍ تكون متدبّراً للقرآن ومنتفعاً به، ويكون حجةً لك لا حجةً عليك !. ولكي تلمس أثر القرآن في نفسك، انظر: هل ارتفع إيمانك؟.. هل بكيت؟.. هل خشعت؟.. هل تصدقتَ؟..فكل آية لها دلالاتها وآثارها .

              تعليق

              يعمل...
              X