إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    نأسف لعدم الإستكمال فى نشرتنا القديمة والآن مع نشرتنا الجديدة .....

    ونبدأ بأهم فقراتنا :

    الشئون المصرية .

    العرب والعالم .


    تنسيق الجامعات .

    والآن مع الأخبار ...

    ولكن بعد هذا الفاصل فتابعونا ....
    التعديل الأخير تم بواسطة A_E_B; الساعة 16-07-2010, 01:54 AM. سبب آخر: حذف كلمات خاطئة
    نسألكم الدعاء
    اذكر الله ^_^



  • #2
    رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

    الشئون المصرية :
    طالب شركات الكهرباء بتنفيذها

    محافظ القاهرة يشترط الحصول على ترخيص لتعليق زينة رمضان

    طالب عبد العظيم وزير محافظ القاهرة شركات الكهرباء بالسيطرة على إصدار تراخيص تعليقات الزينات خلال شهر رمضان، وأن تتولى شرطة مباحث الكهرباء تنفيذ ذلك، مع دعوة المواطنين للمشاركة فى ترشيد الكهرباء وتعريفهم بأهمية إتباع ذلك .
    وأكد وزير أن هناك خطة موضوعة بين أجهزة المحافظة وشركات الكهرباء لبحث أنسب الطرق والحلول لتنفيذ برنامج ترشيد استهلاك الكهرباء على أن يتم السماح بتخفيض الكهرباء بالشوارع الجانبية والفرعية بنسبة 50 % ويتم متابعة ذلك ميدانيا للتأكد من أن تخفيض الانارة يتم بالنسبة المتفق عليها .
    جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بشأن توفير الطاقة، حيث أصدر تعليماته الخميس بعدم المساس قطعيا بإنارة الكبارى
    والأنفاق والميادين العامة والطرق الرئيسية بشوارع العاصمة كالاوتوستراد وطريق النصر وصلاح سالم ومطالع ومنازل المقطم وعدد من الشوارع الرئيسية التى تم الاتفاق عليها مع شركات توزيع الكهرباء شمال وجنوب القاهرة بالتنسيق مع نواب المحافظ للمناطق الاربع .
    وأشار إلى أنه بناء على التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء بالمحافظة، فقد تم إصدار التعليمات لكافة المبانى التابعة للمحافظة بالديوان العام والأحياء التابعة لها و 12 مديرية خدمية وهيئة النظافة والنقل العام بتخفيض الانارة نهارا والاعتماد على الاضاءة الطبيعية قدر الامكان والتأكد من إطفاء كل الأنوار عدا غرف العمليات واستخدام اللمبات الموفرة للطاقة .


    تندرج تحت جرائم النصب والاحتيال

    الخارجية تحذر المصريين بالخارج من العروض الوهمية عبر المحمول

    حذر السفير محمد عبدالحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج والهجرة واللاجئين، المواطنين المصريين بالخارج من عدم الانسياق وراء العروض الوهمية والتى تندرج تحت جرائم النصب والاحتيال.
    وأضاف عبد الحكم ان هذه العروض الوهمية قد تصل للمصريين بالخارج عبر رسائل التليفون المحمول (إس إم إس)، أو من خلال أرقام هواتف محمولة تبلغهم بأنهم قد ربحوا جوائز مالية كبيرة أو حصلوا على رحلات ترفيهية مجانية حيث يتضح بعد ذلك أنهم قد وقعوا فريسة لعملية نصب محكمة.

    وطالب السفير عبدالحكم المواطنين المصريين بتوخى الحذر والحيطة فى التعامل مع مثل هذه الرسائل أو الاتصالات التى ترد إليهم من مجهولين حتى لا يقعوا فى براثن عمليات النصب والاحتيال المشار إليها.


    وزير البترول يقرر صرف مكافأة لها

    تعيين الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين بإحدى شركات البترول

    قرر المهندس سامح فهمى وزير البترول تعيين الطالبة أسماء عصام محمد المرشدى الأولى على الجمهورية فى الثانوية العامة للمكفوفين بالسويس بإحدى شركات البترول بالمحافظة، كما قرر صرف مكافأة مالية لها تقديرا لتفوقها الدراسى .
    من ناحية أخرى، أقيم حفل تكريم لها بحضور اللواء محمد سيف الدين جلال محافظ السويس ولفيف من القيادات الشعبية والسياسية والتنفذية بالمحافظة .
    كانت اسماء عصام قد حصلت على مجموع 359 درجة "أدبى"، حيث اكدت انها عتمدت على شرح المدرسين والمدرسات والكتب الدراسية المقررة دون الاعتماد على الدروس الخصوصية والملخصات أوالكتب الخارجية .
    وأشارت الطالبة إلى أن والدها يعمل طبيبا بمديرية الطب البيطرى بالسويس، كما تعمل والدتها وكيلة لمدرسة إعدادية بنين، متمنية أن تلتقى بالسيدة سوزان مبارك قرينة السيد رئيس الجمهورية .


    تحصيل الرسوم السبت.. بواقع 18 الفا

    5051 شخصا يفوزون بقرعة الحج العلنية بالقاهرة وحلوان

    أعلن اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة مدير أمن القاهرة الخميس فوز 5051 شخصا فى قرعة الحج العلنية ، والتى اجريت للمتقدمين بمحافظتى القاهرة وحلوان، فيما أعلن اللواء محمد نجيب رئيس قطاع الشئون الإدارية عن البدء فى تحصيل رسوم الحج من الفائزين اعتبارا من السبت المقبل ولمدة 19 يوما.
    وأوضح الشاعر -الذي أنابه حبيب العادلى وزير الداخلية لإجراء القرعةباستخدام الحاسبات الآلية تأكيدا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص- ان الفائزين بالقرعة يشملون 4431 شخصا من القاهرة و920 شخصا من حلوان، بالإضافة إلى كبار السن المؤجلين من العام الماضى نظرا لظروف انتشار مرض انفلونزا الخنازير آنذاك والذى تفضل حبيب العادلى وزير الداخلية بسفرهم هذا العام دون دخولهم فى القرعة وعددهم 537 شخصا.

    وأضاف الشاعر، فى كلمته خلال الاحتفال بمركز شباب الحبانية بالدرب الأحمر، أن الأعداد التى تقدمت لحج القرعة هذا العام بمحافظتى القاهرة وحلوان بلغت 60 ألفا و986 شخصا، فيما تم استبعاد 1229 شخصا منهم لعدم توافر الشروط ، مشيرا الى أنه تم اختيار أفضل العناصر من الضباط لمأمورية الحج للاشراف الكامل على كل ما يتعلق بالحاج منذ سفره إلى الأراضى المقدسة وحتى عودته بسلامة الله إلى أرض الوطن .. كما تم اختيار أماكن إقامة جيدة وقريبة من الحرمين المكى والنبوى تتوافر فيها جميع سبل الإعاشة الجيدة , فضلا عن توفير وسائل انتقال ممتازة للتيسير على الحجاج .
    وقال الشاعر إنه تم كذلك تعيين مأمورية بالمطارات والموانىء المختلفة برئاسة مجموعة من ضباط الشرطة لتسهيل إجراءات السفر والوصول الخاصة بحجاج بيت الله الحرام.
    من جانبه، أعلن اللواء محمد نجيب رئيس قطاع الشئون الإدارية عن البدء فى تحصيل رسوم الحج من الفائزين فى القرعة ابتداء من يوم /السبت/ المقبل ولمدة 19 يوما كاملا ، مشير الى أن إجمالى رسوم الحج هذا العام تبلغ 18 الفا و377 جنيها ، بواقع 13 الفا 987 كرسوم للحج و4290 جنيها ثمن تذكرة الطيران .
    وأشار الى أن المواطن الفائز بالقرعة سيقوم بالتقدم بجواز سفره أثناء دفعه للرسوم على أن يكون صالحا على الأقل لمدة سنة كاملة مع صورة بطاقة الرقم القومى و6 صور شخصية مقاس 4 في 6 ، فضلا عن شهادة تفيد تلقيه كافة التطعيمات اللازمة.

    وأكد اللواء نجيب كذلك موافقة وزير الداخلية على تخصيص مكتب لشركة مصر للطيران بمبنى الشئون الإدارية بالعباسية لاستخراج تذاكر السفر لحجاج القرعة، تيسيرا عليهم ولعدم تحميلهم مشقة الزحام.
    ولفت إلى أن ميعاد سفر أول فوج من حجاج القرعة هذا العام سيكون يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر المقبل , 20 ذو القعدة عام 1431 هجرية , على أن يكون ميعاد سفر آخر فوج يوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر المقبل الموافق 3 ذو الحجة عام 1431 هجرية.

    وشدد رئيس قطاع الشئون الإدارية على اشتراط السلطات السعودية هذا العام ضرورة إرفاق شهادة التطعيمات مع جواز السفر لإصدار التأشيرات, ولفت كذلك الى قيام السلطات السعودية هذا العام أيضا وللعام الثانى على التوالى بحظر دخول المواد الغذائية والأطعمة المتنوعة برفقة الحجاج, حيث سيتم مصادرة وإعدام تلك الأغذية فى المطارات السعودية قبل دخول الحجاج.


    ونستكمل فقرتنا الإخبارية بجولة حول العرب والعالم ....


    ولكن بعد هذا الفاصل فتابعونا .......

    نسألكم الدعاء
    اذكر الله ^_^


    تعليق


    • #3
      رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

      ونستكمل نشرتنا الإخبارية بجولة حول العالو والعرب :
      وقعا امام الجامع الكبير بزهدان

      مقتل 4 اشخاص على الاقل في انفجاري ايران

      قالت وكالة فارس الايرانية للانباء- نقلا عن عضو في البرلمان- ان ما لا يقل عن اربعة اشخاص قُتلوا في انفجارين شديدين وقعا في مدينة زهدان في جنوب شرق ايران مساء الخميس، كانا نتيجة هجوم انتحاري.
      وقال نائب وزير الداخلية لشئون الامن علي عبد الله ان الانفجارين وقعا امام الجامع الكبير في زهدان.

      ونقلت الوكالة عن النائب حسينالي شهرياري قوله "قتل ما لا يقل عن اربعة اشخاص في الانفجار الاول. ونتوقع مزيدا من الخسائر في الارواح."


      اعتبر الموافقة اعترافا بوجودها

      القرضاوى: لن أزور المسجد الأقصى والقدس بتأشيرة إسرائيلية

      قال الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ان زيارة العرب والمسلمين للقدس بتأشيرة إسرائيلية حرام شرعاً ما دامت فلسطين تحت وطأة الاحتلال، مؤكدا إن منح التأشيرات لغير الفلسطينيين يعني "الاعتراف باسرائيل".
      يأتى ذلك على خلفية تصريحات الدكتور محمود حمدى زقزوق وزير الأوقاف، التى أعلن فيها عزمه زيارة المسجد الأقصى خلال 2010.
      وأكد القرضاوي خلال الجلسة الإفتتاحية لدورة المعارف المقدسية التي نظمها إتحاد الأطباء العرب وترعاها جامعة الدول العربية، أهمية القدس للمسلمين فى الوقت الذى لا توجد لها قيمة دينية فى التوراة بأسفارها الخمسة، وهو ما تعلمه إسرائيل وتحاول تغييره بتهويد القدس وهدم المسجد الأقصى، وأضاف: اليهود يعلمون جيدا اليوم الذى سيهدم فيه الأقصى ولكنهم ينتظرون حدثا ينشغل العالم به حتى يفعلوا فعلتهم دون أن يشعر بهم أحد.
      ولذا فالقدس قضية الأمة الإسلامية دون غيرها، وإسرائيل ليست خطرا على فلسطين أو القدس فقط ولكنها خطر على الأمة بأكملها، والكارثة أننا استبعدنا الدين من عنصر الصراع مع إسرائيل، رغم أنهم لم يفعلوا ذلك وجعلوا من الدين أساس صراعهم معنا، حسب ما جاء فى صحيفة المصرى اليوم الصادرة الاربعاء.
      وقد اتفق معه فى الرأى السفير محمد صبيح، الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين بجامعة الدول العربية، الذى أكد فى كلمته، خطأ من يفكر فى زيارة القدس بتأشيرة إسرائيلية، مضيفاً: هذا أمر جد خطير، وإذا كانت إسرائيل تمنع أهالى الضفة الغربية من زيارة القدس، فهل ستوافق لغيرهم؟.


      بعد أن اعترضتها البحرية الإسرائيلية

      سفينة المساعدات الليبية تطلب الرسو في مصر وليس في غزة !!

      صرح مسئول مصري الثلاثاء أن سفينة المساعدت الليبية التي كانت متجهة في الاصل الى قطاع غزة المحاصر طلبت وحصلت على إذن بأن ترسو في مصر.
      وأضاف المسئول أن مصر أعطت الاذن للسفينة الليبية بالرسو في ميناء العريش بدلا من ميناء غزة، مشيرا الى أن القاهرة ستسمح للشحنة الطبية للسفينة والمسافرين بالمرور الى غزة عبر ممر رفح.
      كانت منظمة القذافي العالمية للجمعيات الخيرية والتنمية قد أعلنت الثلاثاء أن زوقا تابعاً للبحرية الإسرائيلية اعترض سفينة المساعدات الليبية المتجهه إلى غزة "أمل" التي تسيرها المنظمة، يأتي هذا بينما أعلنت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي أن الجيش بدأ استعداداته لاعتراض السفينة الليبية.
      وذكرت المنظمة- التي يترأسها سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي- على موقعها الإلكتروني أن الزورق الإسرائيلي طلب من قائد السفينة أن يتوجه إلى ميناء العريش المصري، مؤكدا أنه لن يسمح بدخول السفينة إلى غزة على الإطلاق.
      ومن جهته، أكد قائد السفينة الليبية ورئيس فريق المؤسسة الموجود على متن السفينة أنه لا وجهة للسفينة غير غزة، مشددا على أنها سفينة مساعدات إنسانية وليس لها أي غرض آخر.
      وأوضحت المنظمة أن الزورق الإسرائيلي لا يزال يتواجد قرب السفينة التي تواصل إبحارها إلى غزة.
      كانت السفينة الليبية التي تقل 25 متضامنا من ثمان دول وتحمل ألفي طن من المساعدات الإنسانية بين أغذية وأدوية، أبحرت مساء الأحد من اليونان باتجاه غزة، وهي سفينة نقل بضائع وتمتلكها شركة "إيه.إس إيه" اليونانية وترفع علم مولدوفا وقبطانها كوبي الجنسية.
      موقف إسرائيل

      على الجانب الاخر، أعلنت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي أن الجيش بدأ استعداداته لاعتراض السفينة الليبية، وقالت المتحدثة إن البحرية بدأت استعداداتها لوقف السفينة اذا حاولت انتهاك الحصار البحري على قطاع غزة، موضحة ان الجيش الاسرائيلي "اجرى اتصالا" مع السفينة الليبية.
      وكان ممثل لمؤسسة القذافي موجود على السفينة اعلن في وقت سابق أن السلطات الاسرائيلية اعطت السفينة مهلة تنقضي منتصف ليل الثلاثاء لتغيير وجهتها.
      وقال ممثل المؤسسة ماشاء الله الزوي في اتصال هاتفي "اتصل بنا الاسرائيليون (بالراديو) وهددوا بارسال البحرية لاعتراض السفينة في حال لم نغير وجهتنا الى اشدود (اسرائيل) او العريش (مصر)".

      قافلة "الأنصار" لغزة

      من ناحية اخرى، انطلقت من أمام مجمع النقابات المهنية بالعاصمة الأردنية عمان الثلاثاء قافلة المساعدات "الأنصار1" والتي تحمل مساعدات للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك في إطار الجهود النقابية والشعبية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني والهادفة إلى فك الحصار عن القطاع.
      وقال مصدر مسئول بمجمع النقابات المهنية إنه يرافق القافلة المكونة من 25 شاحنة محملة بالأدوية والمواد الغذائية والمستلزمات الطبية 150 متضامنا بينهم 16 امرأة من النقابيات، مشيرا إلى أن القافلة تعد الأكبر من نوعها على صعيد النقابات المهنية.
      وأضاف أن القافلة تضم سيارة إسعاف واحدة ومساعدات رمزية كالأدوية والمعدات والمستهلكات الطبية ومواد البناء لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة.
      وأشار إلى أن القافلة ستحظى باستقبال شعبي في كل من "القطرانة" و"معان" و"العقبة" وهي في طريقها إلى قطاع غزة.



      ونستكمل نشرتنا الإخبارية بتنسيق الجامعات

      ولكن بعد هذا الفاصل فتابعونا ..........

      نسألكم الدعاء
      اذكر الله ^_^


      تعليق


      • #4
        رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

        ونستكمل نشرتنا الإخبارية بتنسيق الجامعات


        1‏59‏ طالبا في الطب و ‏2100‏ بالهندسة
        هلال: يمكن للطالب تعديل رغباته اكثر من مرة بموقع التنسيق الالكتروني

        صرح الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي بأن الطالب يمكنه الدخول على موقع التنسيق الالكتروني أكثر من مرة لتعديل رغباته، فيما أظهرت مؤشرات تنسيق القبول بالجامعات أن عدد الطلاب الذين ستقبلهم كليات الطب لن يزيد على ‏10 %‏ من الذين تم قبولهم العام الماضي،‏ وبالتالي لن يزيد عدد الملتحقين بالطب على ‏591‏.
        في حين بلغ عدد الذين سيلتحقون بالصيدلة ‏550‏ طالبا‏،‏ وفي طب الأسنان‏ 150،‏ وفي كليات الهندسة والحاسبات‏ 2100 ،‏ بينما سيلتحق بالاقتصاد والعلوم السياسية ‏70‏ طالبا فقط‏،‏ وبالإعلام‏ 55 ،‏ وبهذا لن تتعدى أعداد المقبولين بكليات القمة فى العام الدراسي المقبل نسبة ‏8‏ إلى ‏12%‏ من أعداد المقبولين العام الماضي‏.‏
        كما تؤكد المؤشرات أن كليات التجارة والآداب والحقوق ودار العلوم سوف تستحوذ علي أكبر عدد من الطلاب الناجحين هذا العام‏، بحسب صحيفة الاهرام الصادرة الخميس.
        وأوضح عبدالحميد سلامة‏، الوكيل الأول بوزارة التعليم العالي المشرف العام علي مكتب التنسيق‏،‏ أن ما يقرب من 20‏ ألفا تقدموا برغباتهم في اليوم الاول‏،‏ وأشار إلى أن الموقع سيظل يعمل حتى الأحد المقبل الساعة‏ 7‏ مساء‏.‏
        وكان الحاسب الآلي قد بدأ الاربعاء في تلقي رغبات الطلاب الحاصلين علي حد أدنى ‏205‏ درجات من الكمبيوتر الشخصي للطالب من التاسعة صباحا من خلال المراكز والوحدات الخاصة بالحاسب الآلي بالجامعات‏.‏
        من جهة أخرى، ذكرت صحيفة الجمهورية الخميس ان اللجنة التي شكلها الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي لتحديد أعداد المقبولين من الناجحين في الثانوية العامة للقبول بالجامعات قد شهدت انقساماً ، حيث رفض فريق كسر حاجز الحد الأدنى وهو 90% للقبول بكليات الطب والهندسة مستندين إلي أن هذا الحاجز لم يتم كسره خلال ال 15 عاماً الأخيرة.
        بينما أيد الفريق الثاني النزول بمجموع القبول للالتحاق بكليات الطب والهندسة ليقل عن الـ 90 وحتي 70% مستندين إلي انخفاض نسبة المجاميع المرتفعة في هذا العام.. واعتبر البعض أن "السنة الفراغ" مرحلة انتقالية أو راحة لتحسين وتطوير المناهج،
        فى سياق متصل، وافق اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة بأكاديمية الشرطة، من الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية بمجموع ٦٠٪ فأكثر، من دفعات ٢٠٠٧ و٢٠٠٨ و٢٠٠٩ و٢٠١٠، لاستيعاب سنة الفراغ. وتبدأ الكلية استقبال أوراق الطلاب غداً الجمعة، حتى ٣١ يوليو الجارى، من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.


        تستقبل 26 الفا و152 طالبا وطالبة

        القبول بالكليات الخاصة: 85% للطب و75% للصيدلة و67% للهندسة

        حدد المجلس الاعلى للجامعات الخاصة والأهلية برئاسة الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى نسب القبول بالكليات الخاصة للعام الجامعى "2010-2011" ، لتكون النسبة بالطب البشرى 85 % والصيدلة وطب الأسنان 75 % والعلاج الطبيعى 73 % والهندسة 67 % والحاسبات 62 % والفنون التطبيقية والاقتصاد والإدارة والإعلام واللغات والاقتصاد والعلوم السياسية 60 % والعلوم الاجتماعية والسياحة والتربية والحقوق والتمريض والعلوم الطبية التطبيقية والمساعدة 55 % .

        وقال أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية الدكتور حاتم البلك "إن الأعداد المقررة للقبول بالجامعات الخاصة هذا العام ستكون 26 ألفا و 152 طالبا وطالبة من المستوفين لشروط القبول من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها" .

        وأشار إلى أن الأعداد المقررة للقبول بكل كلية ستختلف باختلاف إمكاناتها البشرية والمادية من أعضاء هيئة التدريس، والمعامل التخصصية، والورش، والمدرجات، وقاعات المحاضرات، والفصول الدراسية، فضلا عن مدى توفر الملاعب والمساحات الخضراء ووفقا للضوابط المقررة فى هذا الشأن وبما لا يجاوز السقف المحدد لكل تخصص .


        بحد أدنى 205

        مؤشرات التنسيق : 94 % للطب 93.5% للصيدلة و89 % للهندسة

        تشير التوقعات الاولية لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية من واقع نتائج الثانوية العامة، إلى انخفاض الحد الأدني للقبول بكليات القمة، ومن المتوقع أن يتراوح الحد الأدنى لكلية الطب بين 94% و95%، والصيدلة 93.5%، بينما سيتراوح طب الأسنان 93.3%، ويصل الحد الأدنى للعلاج الطبيعي والطب البيطري إلى 91% و92%.
        ووفقا للمؤشرات الاولية، من المتوقع أن يقل الحد الأدني للقطاع الهندسي عن 90% ليصل في كلية الهندسة إلى 89%، والحاسبات والمعلومات 88%، بحسب صحف محلية الاربعاء.
        ويبدأ* ‬الطلاب الناجحون في الثانوية العامة وعددهم *53 ‬ألفا و*973 طالبا وطالبة الاربعاء، تسجيل رغباتهم الكترونيا للالتحاق بالجامعات والمعاهد العليا*، و‬تستقبل معامل الحاسبات بالجامعات الطلاب الحاصلين بحد أدنى 502 درجات من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء*، فيما استعانت المعامل بالهيئة المعاونة لأعضاء هيئة التدريس لمساعدة الطلاب في تدوين رغباتهم*.
        ‬وصرح الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي أن موقع التنسيق مفتوح أمام الطلاب طوال الـ24 ‬ساعة لتسجيل وتعديل رغباتهم حتى السابعة من مساء الأحد 21 يوليو/تموز 2010، ‬مشيرا إلى أنه بعد اغلاق الموقع سيبدأ الحاسب الآلي بجامعة القاهرة في توزيع الطلاب علي الكليات والمعاهد*.


        كان معكم أخوكم فى الله * أحمـد من مقر الإذاعة والتلفزيون بمنتدى الطريق إلى الله


        والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

        التعديل الأخير تم بواسطة A_E_B; الساعة 16-07-2010, 02:31 AM. سبب آخر: تعديل الخطأ الإملائى
        نسألكم الدعاء
        اذكر الله ^_^


        تعليق


        • #5
          رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

          ماشاء الله ..عودا حميدا ابننا الكريم
          او نقول مذيعنا اللامع ..جزاك الله خيرا
          بعودة نشرتنا فى ثوبها الجديد.وفى انتظار كل ماهو جديد .


          (وَأُفَوِّضُ أَمْرِ‌ي إِلَى اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ بَصِيرٌ‌ بِالْعِبَادِ )
          افضل موقع لحفظ والاستماع للقران الكريم
          ***}حــــــــــوار صريح جدا...{***
          مع المشرف العام للمنتدى

          تعليق


          • #6
            رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

            جزاكم الله خيرا

            أمنا الفاضلة والغالية
            نسألكم الدعاء
            اذكر الله ^_^


            تعليق


            • #7
              رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

              بسم الله ما شاء الله

              جزاكم الله خيرا
              اللهم ارحم ابي برحمتك الواسعة وغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
              اللهم إجعل قبره روضه من رياض الجنه

              تعليق


              • #8
                رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

                جزانا الله واياكم
                نسألكم الدعاء
                اذكر الله ^_^


                تعليق


                • #9
                  رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

                  وصلنا خبر عاجل من مراسلونا بنويبع :

                  لم ترد اى انباء عن خسائر بشرية أو مادية

                  هزة أرضية بقوة 4.2 ريختر يشعر بها سكان نويبع والمناطق المحيطة

                  وقعت هزة أرضية بقوة 4.2 بمقياس ريختر الخميس في منطقة تبعد 70 كيلومترا على الساحل من خليج العقبة (شرق مدينة نوبيع) فيما يبعد 150 كيلومترا شمال مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية وعلى عمق 15 كيلومترا عن سطح الأرض.
                  وقال الدكتور صلاح محمد محمود رئيس معهد البحوث الفلكية والجيوفيزيقية ان المواطنين في مدينة نوبيع والمناطق المحيطة بها شعروا بالهزة الارضية، الا انه لم ترد اى انباء عن حدوث خسائر فى المنشآت والأرواح
                  وأضاف الدكتور صلاح بأن محطات رصد الزلزال بالشبكة القومية لرصد الزلازل ومركزها المعهد بحلوان سجلت الهزة الأرضية فى الساعة الثانية و25 دقيقة بعد ظهر الخميس بالتوقيت المحلى لمدينة القاهرة ولم تحدث عنها أى خسائر.
                  وأوضح أنه لم ترد للمعهد أى أنباء عن حدوث خسائر نتيجة لوقوع هذه الهزة وان تأثيرها تمثل فقط فى إحساس المواطنين فى مدينة نوبيع والمناطق المحيطة بها بهذه الهزة.
                  وأكد رئيس المعهد أن خليج العقبة من المناطق المعروفة طبيعيا أنها من أحزمة الزلازل النشطة زلزاليا حيث تتعرض للهزات الأرضية بصفة متكررة وعلى فترات متقاربة.
                  نسألكم الدعاء
                  اذكر الله ^_^


                  تعليق


                  • #10
                    رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

                    بارك الله فيك

                    كان معكم أبو حفص السلفى من نشره الطريق الى الله ...... رام الله

                    (ابتسامه)

                    تعليق


                    • #11
                      رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

                      جميلة جدا يا عمر

                      بارك الله فيك أخى الحبيب
                      نسألكم الدعاء
                      اذكر الله ^_^


                      تعليق


                      • #12
                        رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

                        المشاركة الأصلية بواسطة A_E_B مشاهدة المشاركة
                        جميلة جدا يا عمر



                        بارك الله فيك أخى الحبيب

                        أى خدمه ...

                        تعليق


                        • #13
                          رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

                          جزاكم الله خيرا

                          تعليق


                          • #14
                            رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

                            للرفـــــــــــــــع
                            نسألكم الدعاء
                            اذكر الله ^_^


                            تعليق


                            • #15
                              رد: ❤ ۩۞۩ ❤ نشرة أخبار الطريق إلى الله ❤ ۩۞۩ ❤ بشكلها الجديد

                              جزاكم الله خيراً..تبارك الله طرح طيب وجميل
                              موفق أخانا الفاضل..ومتابعين معك دوماً بإذن الله.
                              اللهم ردنا إليك رداً جميلاً واصنعنا على أعينك
                              وجعلنا لك كما تحب وترضى

                              اللهم املأ قلبي حبا لك وإقبالا عليك وحياء منك
                              اللهم ارزقنا حسن أتباع الرسول صل الله عليه وسلم فى الدين والخلق..والحمدلله رب العالمين

                              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X