إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

°°•.♥.•°° **نشرة أخبار الطريق إلى الله **°°•.♥.•°° متجدد إن شاء الله " °°•.♥.•°°

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • °°•.♥.•°° **نشرة أخبار الطريق إلى الله **°°•.♥.•°° متجدد إن شاء الله " °°•.♥.•°°

    نشرة أخبار
    ♥♥♥♥
    الطريق إلى الله
    ♥♥♥♥
    شئون مصرية :
    اعادة انتخاب الشريف رئيسا لـ"الشورى" المصري *
    أعاد أعضاء مجلس الشورى المصري الخميس انتخاب صفوت الشريف رئيسا للمجلس لمدة 3 سنوات قادمة، فيما فاز المستشار عبدالرحيم نافع بوكالة مجلس الشورى عن الفئات، وأحمد العماوى عن العمال.
    وحصل الشريف على 260 صوتا من أصل 260 شاركوا في الانتخابات، ووجه كمال بدر رئيس الجلسة التهنئة لصفوت الشريف على هذا الفوز متمنيا له دوام التوفيق، والتف الأعضاء حوله لتقديم التهنئة على هذه الثقة الغالية.
    كان الشريف خاض الانتخابات رغم عدم ترشح أحد من الأعضاء على الرئاسة، نظرا لأن اللائحة الداخلية للمجلس تنص على إجراء الانتخابات حتى لو تقدم لها عضو واحد.

    وفاز المستشار عبدالرحيم نافع بوكالة مجلس الشورى عن الفئات، وأحمد العماوى عن العمال فى الانتخابات التى جرت خلال الجلسة التى رأسها صفوت الشريف رئيس المجلس.

    وأعلن الشريف حصول نافع والعماوى على 257 صوتا من إجمالى الأصوات البالغة 260 صوتا، وجرت عملية الانتخابات رغم عدم ترشيح أحد من الأعضاء أمام نافع والعماوى وذلك تطبيقا لنص اللائحة الداخلية.
    وعقب انتخابه رئيسا للمجلس، أكد الشريف أن المجلس هو قبة الرأى الحكيم والحوار الراقى والخلاق الذى يبنى ولا يهدم يضيف ولا ينقص، وأن وقار المجلس نابع من ارادتنا ومعبر عن ضمائرنا .
    وقال إن مجلس الشورى - مجلس الحكماء - ويتخذ من الاحترام المتبادل أسلوبا، وأن وقار المجلس نابع من إراداتنا ومعبر عن ضمائرنا، نضرب المثل والقدوة لقيم برلمانية عريقة، ونؤمن بأن مصلحة أبناء الوطن أمانة فى أعناقنا . ورسالة لا نخشى فيها إلا الله عز وجل.

    وتابع يقول "ولقد أحطت بهذه المعانى مجتمعة فى كلمتى أمام رئيس حزب الأغلبية الرئيس حسنى مبارك فى اجتماعه بالهيئة البرلمانية للحزب 23 يونيو/حزيران، مؤكدا أن هذا المجلس هو بحق مجلس الحكماء والعلماء فى السياسة والتشريع والاقتصاد والاجتماع .



    -------

    زكي بدر يحيل اخصائي صيانة للنيابة بتهمة ارتكاب مخالفات مالية *
    احال الدكتور أحمد زكي بدر وزير التعليم المصري أخصائي بقسم الصيانة بمركز التطوير التكنولوجي بالوزارة للنيابة العامة، لارتكابه مخالفات مالية وإدارية.
    وتبين أن الأخصائي يمتلك شركتين للتوريدات الأولى باسم زوجته والثانية باسم والدته، وقامت الشركتان بأعمال توريد معدات لصالح الوزارة، وتم ترسية العطاءات على الشركتين بواسطة لجان كان الأخصائي من بين أعضائها.
    وكانت شكوى قد وردت للوزير تفيد قيام أخصائي الصيانة بارتكاب مخالفات قانونية ومالية وإدارية، فأمر الوزير بإحالة الشكوى القانونية بالوزارة للتحقيق، حيث أثبتت التحقيقات صحة ما ورد بالشكوى.
    وأمر الوزير بإحالة الاخصائي للنائب العام حيث أن قانون العاملين المدنيين بالدولة يحظر مزاولة أعمال تجارية للموظف، وبخاصة فيما يتعلق بالأعمال التجارية والمقاولات والمناقصات ذات الصلة بأعمال وظيفته.
    -----

    "التضامن" تبدأ باصدار بطاقات التموين الالكترونية خلال أيام *
    تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي إصدار بطاقات التموين الجديدة خلال أيام، وذلك للأسر التى كانت ملحقة على بطاقة العائلة، ويقل دخلها عن 1000 جنيه، أو أصحاب المعاشات بدخل أقل من 750 جنيها.
    يأتي ذلك في الوقت الذي كشف مصدر حكومى أنه "تم إرسال خطاب "سرى للغاية" من مجلس الوزراء لوزارة التنمية الإدارية، طلب فيه المجلس من الوزارة سرعة الانتهاء من التصور النهائى لتحميل أنابيب البوتاجاز على البطاقات التموينية الجديدة قبل نهاية شهر ديسمبر/كانون الاول 2010.
    وأضاف أن "ذلك يعنى أنه لن يتم العمل بهذا النظام قبل يناير/كانون الثاني 2011"، مرجعا سبب تأجيل العمل بالنظام الجديد لعدم الاتفاق بين الوزارات المعنية على الشكل النهائى حتى الآن، والمباحثات مستمرة للاختيار بين نظام البطاقات الذكية والكوبونات معا، أو تعميم الكوبونات على جميع الأسر التى تملك بطاقات أو لا تملك"، بحسب صحيفة الشروق.
    وكشف مصدر مطلع فى وزارة البترول أن الوزير سامح فهمى ينوي التقدم لمجلس الوزراء بتصور يوصى بأن تكون الزيادة فى أسعار أنابيب البوتاجاز بالسعر الحر "تدريجية على 5 سنوات.. بحيث يصل سعر الأنبوبة فى السنة الخامسة إلى سعر التكلفة، الذى يقترب من 48 جنيها"، مشيرا إلى أن الأنبوبة في السنة الأولى قد يكون سعرها 20 جنيها ثم 30 وهكذا حتى تصل إلى 48 جنيها.
    من حانبه، قال أحمد درويش وزير الدولة للتنمية الإدارية إن المواطنين عليهم أن يطمأنوا لأنهم لن يتضرروا من تطبيق النظام الجديد فى توزيع اسطوانات الغاز، مشيرا إلى أن الذى سيتضرر فقط هم الذين كانوا يحصلون على هذا الأنابيب بدون وجه حق وبشكل مخالف من محال وفنادق وغيرهما.
    وأكد الوزير أنه تتم دراسة توزيع قارئ إلكترونى يمكنه قراءة الكروت الذكية، على الباعة الجائلين ليسهل من عملية حصول المواطنين على الأنابيب.
    ----

    متجدد إن شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة الدره العصماء; الساعة 27-06-2010, 03:51 PM.
    نسألكم الدعاء
    اذكر الله ^_^



  • #2
    رد: نشرة أخبار <><> الطريق إلى الله <><> " متجدد إن شاء الله "

    بارك الله فيك

    دايما مواضيعك مميزه يا غالى

    ننتظرك اخى الحبيب

    تعليق


    • #3
      رد: نشرة أخبار <><> الطريق إلى الله <><> " متجدد إن شاء الله "

      العرب والعالم :
      واشنطن تدعو للتحلي بالمسئولية لتفادي توجه سفينتين لبنانيتين لغزة

      اسرائيل: مستعدون للتصدي لأى سفن تحاول كسر الحصار


      حذرت إسرائيل السفن اللبنانية والإيرانية للمساعدات من محاولة كسر الحصار المفروض على قطاع غزة.
      وقال ديفيد حاخام مستشار وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك في تصريح خاص لراديو "سوا" الأمريكي الاربعاء "إن الجيش الاسرائيلي تلقى تعليمات واضحة وصارمة من قبل وزارة الدفاع والحكومة بأن يتم التصدي للسفن القادمة من لبنان أو إيران أو أى دولة اخرى تحاول كسر الحصار على غزة".

      وأضاف مستشار باراك "أنه يوجد في قطاع غزة كيان معاد لإسرائيل فلذلك الحكومة حريصة على منع دخول سفن تحمل على متنها اسلحة أو مواد قتالية لتستخدمها حماس".

      ويشار إلى أنه أُعلن أمس أن السفينتين "ناجي العلي" و "مريم" تستعدان للابحار إلى غزة لكسر الحصار الاسرائيلي عليها، حيث دخلت سفينة ناجي العلي إلى مرفأ طرابلس شمالي لبنان.

      وقالت أوساط لبنانية أن اللجنة المنظمة لرحلة سفينة مريم تقدمت بطلب إلى السلطات للدخول إلى المرفأ، حيث من المتوقع أن تنطلق السفينتان معا من مرفأ طرابلس باتجاه قبرص ومن ثم التوجه إلى غزة.

      واشنطن تدعو للتحلي بروح المسؤولية لتفادي توجه سفينتين لبنانيتين الى غزة


      ودعت الولايات المتحدة الاربعاء إلى التحلي بروح "المسئولية" لتفادي ان تتوجه سفينتا الناشطين الذين انطلقوا من لبنان الى قطاع غزة، وحضت على استخدام "القنوات الموجودة" لتقديم المساعدة للفلسطينيين.

      وقالت وزارة الخارجية الامريكية في بيان ان نقل المساعدة عبر البحر "ليس مناسبا ولا مسئولا وبالتأكيد ليس فاعلا اياً تكن الظروف".

      وعلى غرار اللجنة الرباعية الدولية حول الشرق الاوسط المؤلفة من الولايات المتحدة وروسيا والاتحاد الاوروبي والامم المتحدة، دعت ادارة الرئيس باراك اوباما "جميع الراغبين في نقل سلع لغزة الى القيام بذلك عبر القنوات الموجودة في شكل يمكن من تفتيش شحنتهم عند نقاط العبور البرية الى قطاع غزة".

      ودعت الخارجية الامريكية ايضا الى تجنب "المواجهات غير المجدية" كما طالبت "كل الاطراف بالتصرف بشكل مسئول".

      وكانت لبنان قد حملت في رسالة الى الامم المتحدة الثلاثاء، اسرائيل مسئولية "اي عدوان" عليه، وذلك ردا على تأكيد الدولة العبرية انها ستستخدم "كل الوسائل" لمنع وصول سفن لبنانية الى قطاع غزة.

      وتلقت الاثنين احدى السفينتين المحملتين بالمساعدات والمصممتين على كسر الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة، الضوء الاخضر للابحار الى قبرص لان لاخط بحريا بين لبنان واسرائيل.
      لكن قبرص اكدت الثلاثاء ان قرارها منع اي سفينة بالابحار في اتجاه غزة ما زال ساري المفعول.
      وجدير بالذكر، أن الجيش الاسرائيلي شن هجوما في 31 مايو/ايار على اسطول انساني دولي ما اسفر عن مقتل 9 ناشطين اتراك من ركابه.

      وإثر تعرضها لضغوط كبيرة بعد ذلك الهجوم الدامي من اجل تخفيف الحصار عن قطاع غزة، اكدت تل أبيب الاحد الماضي رفع الحظر عن "جميع السلع ذات الاستخدام المدني" مع ابقاء حصارها البحري لمنع نقل معدات حربية الى القطاع.

      --------
      باراك يتعهد بتوسيع قائمة البضائع المسموح بدخولها لقطاع غزة
      تعهد وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك خلال لقائه بوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون بمقر الوزارة مساء الاربعاء بتوسيع قائمة البضائع المسموح بدخولها إلى قطاع غزة .
      وصرح المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيليب كراولي ان باراك وكلينتون تناولا محادثات التقارب الجارية بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي والجهود التي ستبذلها إسرائيل للانتقال إلى المفاوضات المباشرة في أسرع وقت ممكن
      وأضاف كراولي أن باراك تعهد بمواصلة زيادة تدفق البضائع على غزة خلال الأيام والأسابيع المقبلة .
      وعما إذا كان باراك قد عرض على كلينتون قائمة البضائع التي سيسمح بدخولها إلى غزة لطمأنتها إلى صدق القرار الإسرائيلي , قال كراولي ان الإسرائيليين مازالوا بصدد إعداد القائمة . وأضاف "أن باراك تحدث حول هذا الأمر بتأكيد والتزام تام وأن هذا القرار اتخذ على مستوى الحكومة لتغيير توجه إسرائيل نحو غزة" وأن واشنطن ترحب بهذا القرار وتعتبره تطورا إيجابيا" .
      وقال ان باراك أشار إلى أنه سيتم بالتنسيق مع الأمم المتحدة زيادة المشروعات التي ستقام في غزة بعد السماح بدخول المزيد من المواد , مشيرا إلي أن باراك تعهد بمحاولة تحسين البنية الأساسية حول المعابر حتى يمكن أن تحافظ على متسوى أعلى من التجارة .
      وأكد كراولى أن واشنطن ستواصل التحدث مع الإسرائيليين للتأكد من هذا كما ستبحث مع الفلسطينيين كيف يمكن ربط أنشطة الأعمال في الضفة الغربية وأن يكونوا جزءا من هذا التدفق التجاري ، مشيرا إلي أن السلطة الفلسطينية سيكون عليها دور لتلعبه وستكون جزءا من الحوارالذي "نجريه مع إسرائيل خلال الأيام والأسابيع القادمة" .
      وقال ان باراك ناقش أيضا التحقيقات التي تجريها إسرائيل بشأن الهجوم على أسطول الحرية والاستعدادات الإسرائيلية إزاء احتمال وصول سفن مساعدات أخرى خلال الأيام المقبلة .
      وقررت اسرائيل تخفيف الحصار بعد الغارة التي شنتها في 31 مايو/ ايار على قافلة سفن تحمل معونات اثناء ابحارها في طريقها الي غزة وقتلت تسعة نشطاء اتراك مما اثار موجة غضب دولي.
      وتعرض الحصار لانتقادات تصفه بانه عقاب جماعي لسكان غزة البالغ عددهم 5ر1 مليون نسمة لمحاولة اضعاف حركة حماس التي تسيطر على القطاع.
      --------
      لينضم إلى 3 أقمار أخرى ويعمل لـ4 سنوات او أكثر

      اسرائيل تطلق قمرا اصطناعيا للتجسس على ايران


      اعلنت وزارة الدفاع الاسرائيلية اطلاق قمر صناعي للتجسس الثلاثاء من قاعدة جنوب البلاد الامر الذي يندرج في اطار مراقبة الانشطة النووية الايرانية وجمع المعلومات.
      ووبذلك يصبح لاسرائيل ستة اقمار صناعية تجسسية عاملة حاليا.وقالت الوزارة في بيان " اطلقت دولة اسرائيل القمر الصناعي افق 9 من قاعدة بالماشيم".
      واضافت ان "الفريق التقني سيقوم بدراسة نتائج عملية الاطلاق هذه". ولم يقدم البيان اي تفاصيل عن مهمة هذا القمر الصناعي لكن الاذاعة الاسرائيلية العامة اشارت الى ان هذا القمر شانه شان سابقيه من سلسلة اقمار افق سيتيح التقاط صور فائقة الدقة ومراقبة البرنامج النووي الايراني.
      واضافت الاذاعة ان هذا القمر هو صناعة اسرائيلية ووضعه في المدار صاروخ من طراز شافيت.
      وفي العام 2004 فشل اطلاق القمر الصناعي افق-6 وقد سقط في البحر بسبب مشكلة تقنية.
      وتتهم اسرائيل التي تعتبر الدولة النووية الوحيدة في الشرق الاوسط ايران بالسعي الى امتلاك السلاح النووي تحت ستار برنامج مدني الامر الذي تنفيه طهران.

      ---------
      باراك ينتقد مشروع بناء حديقة اثرية يهودية بالقدس الشرقية
      انتقد وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك الثلاثاء الموافقة المبدئية التي منحتها بلدية القدس لمشروع حديقة اثرية يهودية في القدس الشرقية المحتلة ما سيستدعي تدمير 22 منزلا فلسطينيا.
      وقال الوزير الذي يزور واشنطن في بيان نشر في اسرائيل "ان بلدية القدس جانبت التوفيق ولم تراع حساسية التوقيت" في اعلان هذا القرار.
      واضاف البيان "ان وزير الدفاع يعتزم مخاطبة رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو عند عودته لبحث سبل تقديم المنطق والحكمة" في هذا الصدد.
      وكانت لجنة التخطيط والبناء في بلدية القدس وافقت على مشروع بناء حديقة اثرية يهودية سمي "حدائق الملك" سيقام في حي سلوان العربي. وينص المشروع على هدم 22 منزلا فلسطينيا تقول السلطات الاسرائيلية انها بنيت بدون تراخيص.
      وكان نتانياهو طلب في مارس/ آذارتجميد هذا المشروع للسماح باحراز تقدم في المفاوضات غير المباشرة مع الفلسطينيين وتفادي توتر جديد مع واشنطن بشأن الاستيطان اليهودي في القدس الشرقية التي احتلتها اسرائيل وضمتها في 1967.

      وتقول اسرائيل ان القدس هي "عاصمتها الابدية الموحدة" في حين يسعى الفلسطينيون الى جعل القدس الشرقية, التي يعتبرها المجتمع الدولي ارضا محتلة, عاصمة لدولتهم المستقبلية.

      وقال بي.جيه. كرولي المتحدث باسم وزارة الخارجية الامريكية ان الولايات المتحدة قلقة حيال المشروع لكنه اضاف انها خطوة أولية تتخذها بلدية القدس وليس الحكومة الاسرائيلية.
      وقال للصحفيين في واشنطن "لقد أجرينا عددا من المحادثات مع حكومة اسرائيل بهذا الشأن.. هذه الخطوة هي بوضوح الخطوة التي نعتقد أنها تقوض الثقة اللازمة لتحقيق تقدم في المحادثات غير المباشرة "
      ويقول فلسطينيون ان من المستحيل الحصول على تصاريح بناء من السلطات الاسرائيلية. وكانت ادارة أوباما قد ناشدت علنا نتنياهو عدم ازالة منازلة فلسطينية.
      ووصف زعماء فلسطينيون المشروع بانه محاولة أخرى من اسرائيل لترسيخ مزاعمها في المطالبة بكل القدس التي استولت على الجزء الشرقي منها في حرب 1967 وضمته في خطوة لم تلق اعترافا دوليا.
      وقال عدنان الحسيني محافظ القدس الذي عينته السلطة الفلسطينية "هذه بلدية استعمار لا تستطيع أن تدعي انك تبني /حدائق/ بينما تقوم بحرمان الناس من العيش في بيت."
      وفي مارس/ اذار اثارت اسرائيل غضب الولايات المتحدة حينما أعلنت اثناء زيارة لنائب الرئيس الامريكي جو بايدن عن خطة لبناء 1600 منزل لليهود في منطقة بالضفة الغربية المحتلة تعتبرها جزءا من القدس. وأكدت اسرائيل لواشنطن ان البناء في موقع مستوطنة رامات شلومو لن يبدأ قبل عامين على الاقل.
      -----------
      جنرال لبناني يحذر إسرائيل من مهاجمة القافلة الإنسانية لغزة
      حذر الجنرال اللبناني المتقاعد أمين حطيط إسرائيل الإثنين من مهاجمة قافلة المساعدات الإنسانية اللبنانية إلى غزة، مشددا على أن أي تحرك من هذا القبيل سيقابل برد عنيف من قبل حزب الله اللبناني.
      ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية عن الجنرال قوله "إذا هاجمت القوات العسكرية للنظام الصهيوني هذه السفن أو تأسر الأشخاص على متنها، فإن المقاومة تعرف كيف ترد على تحرك الصهاينة".
      وأشارحطيط إلى أن السفن تحمل مساعدات انسانية لبنانية وجميع الركاب هم من النساء أو الصحفيين الذين لا يحملون أي سلاح، وبالتالي لا يمكن للنظام الصهيوني وصفهم بالإرهابيين، وأشار أيضا إلى التصريحات التي أدلى بها زعيم حزب الله حسن نصر الله أن المقاومة لن تنسى ابدا الاسرى اللبنانيين. وقال اذا اسرت إسرائيل الركاب اللبنانيين على متن القافلة فإن الرد سيكون ساحقا من جانب حزب الله.


      نسألكم الدعاء
      اذكر الله ^_^


      تعليق


      • #4
        رد: نشرة أخبار <><> الطريق إلى الله <><> " متجدد إن شاء الله "

        درجات الحرارة
        المدينة *** الحرارة
        القاهرة 25 / 34
        الإسكندرية 23 / 28
        الجزائر 17 / 29
        دمشق 15 / 29
        الكويت 30 / 44
        موسكو 17 / 26
        باريس 13 / 27
        برلين 12 / 26
        لندن 13 / 27
        اثينا 18 / 31

        نسألكم الدعاء
        اذكر الله ^_^


        تعليق


        • #5
          رد: نشرة أخبار <><> الطريق إلى الله <><> " متجدد إن شاء الله "

          إيــه الأفكــار الرائعة دى يا أح ـمد
          ربنا يبارك فيك يا أخى الحبيب

          تعليق


          • #6
            رد: نشرة أخبار <><> الطريق إلى الله <><> " متجدد إن شاء الله "

            وفيكم بورك
            نسألكم الدعاء
            اذكر الله ^_^


            تعليق


            • #7
              رد: نشرة أخبار <><> الطريق إلى الله <><> " متجدد إن شاء الله "

              سوف نكمل إن شاء الله فى المساء
              نسألكم الدعاء
              اذكر الله ^_^


              تعليق


              • #8
                رد: نشرة أخبار <><> الطريق إلى الله <><> " متجدد إن شاء الله "

                أرجوا أن يكون عنوان الموضوع هكذا
                °°•.♥.•°° نشرة أخبار <><> الطريق إلى الله <><> " متجدد إن شاء الله " °°•.♥.•°°
                نسألكم الدعاء
                اذكر الله ^_^


                تعليق


                • #9
                  رد: نشرة أخبار &lt;&gt;&lt;&gt; الطريق إلى الله &lt;&gt;&lt;&gt; &quot; متجدد إن شاء الله &quot;

                  ماشاء الله ياأحمد ياابنى ربنا يبارك فيك يارب
                  فكره رائعه بتكمل بنيان بيتنا الصغير ..جزاك الله خيرا
                  بس من فضلك لغاية كده جميل جدا ..مش عايزين بقى أخبار رياضيه أو فنيه
                  تتبع أخبار الدين على مستوى العالم وطمنا على صحة مشايخنا الفضلاء
                  أخبار التعليم ..الصحه ..بس برضوه ابعد عن أخبار الحوادث لأن بيكون فيها
                  تجاوزات ..الا اذا كان الخبر تنبيه من شىء وتنصح إخوانك بتوخى الحذر منه
                  وبجد موضوع جميل سلمت أفكارك ..وأثابك الله الجنه
                  .

                  (وَأُفَوِّضُ أَمْرِ‌ي إِلَى اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ بَصِيرٌ‌ بِالْعِبَادِ )
                  افضل موقع لحفظ والاستماع للقران الكريم
                  ***}حــــــــــوار صريح جدا...{***
                  مع المشرف العام للمنتدى

                  تعليق


                  • #10
                    رد: نشرة أخبار &lt;&gt;&lt;&gt; الطريق إلى الله &lt;&gt;&lt;&gt; &quot; متجدد إن شاء الله &quot;

                    سافعل ما قلتى يا امى
                    نسألكم الدعاء
                    اذكر الله ^_^


                    تعليق


                    • #11
                      رد: نشرة أخبار &lt;&gt;&lt;&gt; الطريق إلى الله &lt;&gt;&lt;&gt; &quot; متجدد إن شاء الله &quot;

                      بارك الله فيكم
                      اللهم اغفر لى ما لا يعلمون واجعلنى خيرا مما يظنون
                      وداعــــــــــــــا

                      تعليق


                      • #12
                        رد: نشرة أخبار &lt;&gt;&lt;&gt; الطريق إلى الله &lt;&gt;&lt;&gt; &quot; متجدد إن شاء الله &quot;

                        جزاكم الله خيراً
                        ولكن مثل هذه المواضيع توجد فى قسم أمة واحدة..
                        إن أردتم نقله ننقله أن شاء الله وتستطيعون إستكماله هناك...ننتظر موافقتكم.
                        نفع الله بكم.
                        اللهم ردنا إليك رداً جميلاً واصنعنا على أعينك
                        وجعلنا لك كما تحب وترضى

                        اللهم املأ قلبي حبا لك وإقبالا عليك وحياء منك
                        اللهم ارزقنا حسن أتباع الرسول صل الله عليه وسلم فى الدين والخلق..والحمدلله رب العالمين

                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

                        تعليق


                        • #13
                          رد: نشرة أخبار &lt;&gt;&lt;&gt; الطريق إلى الله &lt;&gt;&lt;&gt; &quot; متجدد إن شاء الله &quot;

                          المشاركة الأصلية بواسطة a_e_b مشاهدة المشاركة
                          سافعل ما قلتى يا امى

                          جزاك الله خيرا يابنى وأثابك الجنه.. ونحن فى انتظارك.

                          (وَأُفَوِّضُ أَمْرِ‌ي إِلَى اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ بَصِيرٌ‌ بِالْعِبَادِ )
                          افضل موقع لحفظ والاستماع للقران الكريم
                          ***}حــــــــــوار صريح جدا...{***
                          مع المشرف العام للمنتدى

                          تعليق


                          • #14
                            رد: نشرة أخبار &lt;&gt;&lt;&gt; الطريق إلى الله &lt;&gt;&lt;&gt; &quot; متجدد إن شاء الله &quot;

                            جزاكم الله خيرا ً

                            أخانا aeb

                            تعليق


                            • #15
                              رد: نشرة أخبار &lt;&gt;&lt;&gt; الطريق إلى الله &lt;&gt;&lt;&gt; &quot; متجدد إن شاء الله &quot;

                              جزاكم الله خيرا

                              تعليق

                              يعمل...
                              X