إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل انا اعاني .. ام انها اوهام ؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل انا اعاني .. ام انها اوهام ؟؟؟

    السلام عليكم ,,
    أرجو اخفاء المشكله ,,,





    وشكراا
    التعديل الأخير تم بواسطة فريق استشارات سرك فى بير(الأخوات); الساعة 22-10-2014, 05:42 PM.

  • #2
    رد: هل انا اعاني .. ام انها اوهام ؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

    فإنه ليسرنا أن نرحب بك في موقعك فأهلاً وسهلاً ومرحباً بك في موقعك، وكم يسعدنا اتصالك بنا دائما في أي وقت، وفي أي موضوع، ونسأل الله جل جلاله بأسمائه الحسنى وصفاته العلا أن يصرف عنك كل سوء، وأن يعافيك من كل بلاء، وأن يدفع عنك كيد الكائدين، وحقد الحاقدين، وحسد الحاسدين، واعتداء المعتدين.

    وبخصوص ما ورد برسالتك أختي الكريمة الفاضلة، فالذي يبدو لي أنك في حاجة إلى رقية شرعية؛ لأن هذه الأشياء التي وردت فيها تنم أو تدل على أن هنالك بعض اعتداء من عالم الجن عليك، حيث أنه يستغل فرصة النوم للانقضاض عليك؛ لأنك -ولله الحمد والمنة- حريصة على طاعة الله تعالى في أثناء النهار، فتكونين مستيقظة ومنتبهة، فهو لا يستطيع أن ينال منك كثيراً في النهار، ولذلك يركز عليك ليداوم في الليل، وأنت نائمة.

    وعلاج ذلك أولاً ما تفعلينه بفضل الله تعالى عظيم ومبارك وطيب، خاصة النوم على طهارة، والأذكار وذكر الله تعالى حتى تغيبين عن الوعي، أضيفي إلى ذلك بارك الله فيك عمل الرقية الشرعية، وتستطيعين أن ترقي نفسك بنفسك؛ لأن الأمر لا أعتقد أنه سر المهنة أو فيه خصوصية، وإنما تستطيعين أن تطلعي على أي كتاب أو كتيب أو مطوية أو تستمعي إلى بعض الأشرطة التي تتكلم عن الرقية أو أن تدخلي إلى أي موقع من مواقع البحث، وتكتبي فيه الرقية الشرعية، وسوف تجدين المعلومات الهائلة، والآيات التي تستعمل، والأحاديث التي تستخدم، بل حتى الطريقة والآلية أيضا.

    وإذا لم يتحصل لك ذلك، ولم تكن لديك الشجاعة، فمن الممكن الاستعانة ببعض المشايخ المعالجين الثقات الذين يعرف عنهم سلامة المعتقد، وصحة الطريقة، والذين لا يستعملون أشياء غير مشروعة، وهم كثر -ولله الحمد والمنة-، فعليك بذلك في أقرب فرصة -بإذن الله تعالى- وأنا واثق من أنك سوف تتخلصين من هذه السلبيات في أقرب وقت وسوف تكونين في حالة طبية وصحة وعافية.


    ونوصيك بالمواظبة على التحصينات الربانية والقيام بالرقية الشرعية، وحافظي على الفرائض والأذكار المسائية والصباحية وواظبي على قراءة سورة البقرة أو سماعها،




    فإنا ننصحكم بالحفاظ على أذكار الصباح والمساء وسؤال الله العافية وخاصة قراءة القرآن وسورة الإخلاص والمعوذتين ثلاث مرات مساء وصباحا. ففي الحديث: قل هو الله أحد والمعوذتين حين تمسي وحين تصبح ثلاثا تكفيك من كل شيء. رواه أبو داود والترمذي، وصححه الألباني. وفي الحديث: لا يغني حذر من قدر، والدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل، وإن البلاء لينزل فيتلقاه الدعاء فيعتلجان إلى يوم القيامة. رواه الحاكم.
    وواظبوا على صلاة أربع ركعات أول النهار. ففي الحديث القدسي: يا ابن آدم: صل أربع ركعات أول النهار أكفك آخره. رواه أحمد وابن حبان والطبراني. وقال المنذري والهيثمي: رجال أحمد رجال الصحيح.
    واحرصوا على تكرار حسبي الله لا إله إلا هو سبع مرات عند المساء والصباح. ففي الحديث: من قال حين يصبح وحين يمسي: حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة. رواه ابن السني وصححه الأرناؤوط.
    وأما البعد عن الله والتفريط في الطاعات فهو أخطر ما نخشاه عليك، فلا بد أن تعلمي أنه لا ملجأ ولا مفر إلا إلى الله تعالى وحده، قال الله تعالى: فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ {الذاريات:50}، ووالله إن من أحسن اللجوء إليه وصدق في توكله عليه فلن يضام أبداً، ولن يضره شيء ما دامت السماوات والأرض، إلا بإذن الله، وأخلصي الدعاء لله تبارك وتعالى، وألحي عليه سبحانه في الدعاء، واعلمي أن الفرج قريب فلا تيأسي، وعليك بالمبادرة بالتوجه والإقبال على الله تعالى بالتوبة النصوح والمحافظة على الفرائض، والإكثار من أعمال الخير والنوافل، وابتعدي عن المعاصي، فإنها قد يحرم مقترفها من بعض حاجاته عقوبة له،
    وننبهك إلى أن تأخر زواجك قدر من أقدار الله التي يجريها على عباده بحكمته البالغة ورحمته الواسعة، فهو سبحانه أرحم بنا من آبائنا وأمهاتنا وأعلم بمصالحنا من أنفسنا، ففوّضي الأمر إلى الله وأحسني الظن به، وأكثري من دعائه فإنه قريب مجيب.
    والله أعلم.



    أسأل الله أن يشرح صدرك، وأن يوفقك إلى كل خير إنه جواد كريم.




    زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
    كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
    في
    :

    جباال من الحسنات في انتظارك





    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    أو نوع الملف مسموح به: jpg, jpeg, png, gif
    x
    x
    يعمل...
    X