إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المس والسحر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المس والسحر

    السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
    إخوانى فى أخت عندنا فى المسجد بها مس من السحر منذ 15 سنة
    وزهقت وملت اليوم علمت انها سوف تذهب لقسيس فى بلدنا حاولت معها صرخت وقالت تعبت زهقت 15 سنة
    بالله عليكم لو فى حل لو فى حد قوى ممكن يرقيها

  • #2
    رد: المس والسحر

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:



    تذهب لقسيس فى بلدنا

    فليس عندنا ما يجزم في هذا الأمر لعدم اطلاعنا على حال هؤلاء, ولكن قد ذكر أهل العلم أن الكفار والمشعوذين والدجالين قد تخدمهم الشياطين فيتركون المصاب بسبب علاج هذا المشعوذ له, وقد يدلونه على مكان السحر إلى غير ذلك, ومن هذا أن ابن مسعود حدث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: إن الرقى والتمائم والتولة شرك, فقالت له امرأته زينب: لم تقول هذا؟ والله لقد كانت عيني تقذف, وكنت أختلف إلى فلان اليهودي يرقيني فإذا رقاني سكنت!! فقال عبد الله: إنما ذاك عمل الشيطان، كان ينخسها بيده، فإذا رقاها كف عنها، إنما كان يكفيك أن تقولي كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: أذهب البأس رب الناس, اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقمًا. رواه أبو داود وابن ماجه وأحمد، وصححه الألباني.




    وقال الدكتور موسى بن محمد الزهراني في بحثه أولياء الصوفية عند ابن تيمية في الفرقان: أهل الشرك والبدع تحصل لهم أمور خوارق، وهذه من جهة إعانة الشياطين لهم بأمور كثيرة من تكليمهم الموتى، ومن حصول أنواع المعلومات والمعارف، وأحيانًا يكون شفاء مرضى، وأحيانًا يشفى بقراءته، وأحيانًا يشفى بلمسه أو بكتابته أو ما أشبه ذلك، كل هذا يكون من الشيطان، الشيطان الذي يَنْخَسُ المرء ويُوجع، ثم إذا أتى هذا المشرك والمبتدع فحصل منه بعض الأشياء رفع يده. اهـ.


    التعديل الأخير تم بواسطة فريق استشارات سرك فى بير(الأخوات); الساعة 13-06-2014, 05:05 AM.

    زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
    كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
    في
    :

    جباال من الحسنات في انتظارك





    تعليق


    • #3
      رد: المس والسحر

      بسم الله الرحمن الرحيم
      الأخت الفاضله
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،


      ياليها تقرأ هذا او تخبريها به وفقكم الله


      فإنه ليسرنا أن نرحب بك في موقعك ، فأهلاً وسهلاً ومرحبًا بك، وكم يسعدنا اتصالك بنا في أي وقت وفي أي موضوع، ونسأل الله جل جلاله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يصرف عنك كل سوء، وأن يعافيك من كل بلاء، وأن يجعلك من سعداء الدنيا والآخرة، وأن يوفقك في دراستك وكل أمورك، إنه جواد كريم.



      بخصوص ما ورد برسالتك - بنيتى الكريمة فإن قضية السحر والمس والعين والحسد من القضايا الغيبية كما لا يخفى عليك،

      وعلاجها

      أولاً وقبل كل شيء بيد الله الواحد الأحد جل جلاله وتقدست أسماؤه، من رحمة الله تعالى أن الله تعالى لم يدعنا لأعدائنا يلعبون بنا، وإنما {
      اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ ۖ}

      و{
      ﴿ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ مَوْلَى الَّذِينَ آَمَنُوا وَأَنَّ الْكَافِرِينَ لَا مَوْلَى لَهُمْ (11)﴾. [ سورة محمد ] ولكن علينا بالاستعانة بالله تبارك وتعالى على هذا الشيطان اللعين وعلى أتباعه وأعوانه من عالم الإنس والشياطين.


      الحمد لله من فضل الله تعالى أن الله جعل آياته في كتابه لها تأثير عجيب في القضاء على مثل هذه الأشياء التي وردت برسالتك، وكل الذي عليك أن تدخل إلى موقع البحث (جوجل) وأن تكتب (آيات الرقية الشرعية) تأتيك الآيات والأحاديث، وتستطيع أن تطبقها على نفسك يوميًا، وستكون في أحسن حال بإذنِ الله تعالى.


      إضافة إلى ذلك هناك البرنامج العملي الإيماني الذي به يرد الله تبارك وتعالى عنك كل كيد مهما عظم ومهما كانت قوته أو شدته، هذا البرنامج الإيماني: المحافظة على الصلاة في أوقاتها، وأن تأخذ قرارًا بذلك ولا تتردد في ذلك،

      ما دامت (فلانة )تحب (فلانة) وما دامت (فلانة ) تريد أن تستريح، إذن لابد من أن تبذلى هذا الجهد يا بنيتى.

      أول أمر تفعله كما ذكرت لك إنما هو المحافظة على الصلوات في أوقاتها خاصة صلاة الفجر، ثم بعد ذلك أذكار الصلوات بصفة منتظمة وأنت على سجادتك ، لأن كل هذه الأعمال الإيمانية تزيد في قوة قلبك، لأن قوة الإيمان تنعكس على قوة الأبدان، ثم بعد ذلك المحافظة على أذكار الصباح والمساء بانتظام، وإذا لم تكونى حافظة لها تستطيعى أن تقتني مطوية، وهذه الأشياء كثيرة جدًّا ومنتشرة، وأسعارها سهلة، وقد تكون موجوده بالبيت لديكِ.

      تحافظ على أذكار الصباح والمساء بانتظام، خاصة قول الحبيب - صلى الله عليه وسلم -: (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) ثلاث مرات صباحًا وثلاث مرات مساءً،

      كذلك (أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق) ثلاث مرات صباحًا وثلاث مرات مساءً،

      والتهليلات المائة بانتظام: (لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير) مائة مرة صباحًا ومساءً،

      وبقية الأذكار الموجودة في أذكار الصباح والمساء، وأنا واثق أنك سوف تتجاوزى هذه العقبة في أسرع وقت بإذن الله تعالى.



      من الممكن إذا لم تتحسن نتيجة رقيتك نفسك بنفسك، أن تعرض نفسك على أحد المعالجين الثقات، ولله الحمد والمنة فإن المملكة يوجد بها عدد كبير من هؤلاء المعالجين ذوي العقيدة الصحيحة والإتقان، والبعد عن الخزعبلات وعن الخرفات والبدع، فمن الممكن أن تذهب إلى أحد هؤلاء المعالجين ليقوم بعلاجك - بإذن الله تعالى – في جلسة أو جلستين ستصبح - بإذن الله تعالى – في أحسن حال.

      ثقِ وتأكدِ أن علاجكِ سهل جدًّا، ولكن علاجك يبدأ من داخلك، بمحافظتك على هذا البرنامج، ثم بعد ذلك إضافة إلى البرنامج الدعاء والإلحاح على الله تبارك وتعالى أن يمنَّ عليك بالشفاء، ودعاء الوالدة أو الوالد لك، ودعاء الطيبين أيضًا تسألهم أن يدعو لك، لأن دعوة المسلم لأخيه بظهر الغيب صدقة، وهي مستجابة كما بشر النبي الكريم محمد - عليه الصلاة والسلام -

      أتمنى أن تُكثرى من الاستغفار، أتمنى أن تكثرى من الصلاة على النبي محمد - عليه الصلاة والسلام – وأن تحسنى الظن بالله تعالى، وأن تبتعدى عن الحرام، فلا تدخلى إلى الشات، ولا إلى المواقع المحرمة أو تنظرى (مثلاً) للمشاهد المحرمة في التلفاز أو غيره، وباعدى بينك وبين الحرام، وأبشرى بأنك سوف تكونى في أحسن حال في أسرع وقت - بإذن الله تعالى – واعلمى أن السحر له علاج وعلاجه سهل، وكذلك المس والعين والحسد، كلها أمور سهلة، وبإذن الله تعالى بجلسة واحدة مع راقٍ ثقة سوف تكون في أطيب حال.

      أسأل الله أن يصرف عنك كل سوء، وأن يعافيك من كل بلاء، هذا وبالله التوفيق


      زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
      كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
      في
      :

      جباال من الحسنات في انتظارك





      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x
      أو نوع الملف مسموح به: jpg, jpeg, png, gif
      x
      x
      يعمل...
      X