إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عايزة اتوب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عايزة اتوب

    مشكلتى باختصار انى عايزة اتوب بس ملييش نفس !!!!!!!!
    معدش اتاثر بالكلام عن الاخرة ولا العذاب ولا النار ومعدش فارق معايا حاجة :(
    خايفة اموت ع حالتى دى
    بس كل ما اتوب ارجع هتقولى ربنا غفور و لا ياس من روح الله وبيقبل التوبة ف كل مرة حتى لو فضلت طول عمرك تعصى
    وتوتبى ما دامت التوبة صادقة هقولك انا ملييش نفس انى اتوب اصلا
    ياريت الاجابة تكون مش كلام كتير عشان انا هكسل اقرأ
    انا حاسة ان مفيش فيا فائدة تانى
    من غير يأس
    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

  • #2
    رد: عايزة اتوب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله ورزقنا واياكم قلوبنا سليمة
    قولكم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين وحدها إن صدقتم فيها لكفت ووفت
    احسنوا الظن بالله ورفقا بالنفووووس

    اليكم الآتى
    سنحاول وضع كلمات بسيطة فى كل مشاركة لكن عليكم بالقرءاة بقلوبكم
    اغلقوا كل الصفحات الى تفتحوها الآن واقرأوا هذا فقط واسال الله ان ينفعكم بما تقرأون امين

    http://www.youtube.com/watch?v=UuKZ3OruQss

    http://www.youtube.com/watch?v=z93qAAAeRq8

    http://www.youtube.com/watch?v=0v-O5CNjzrw

    http://www.youtube.com/watch?v=iuf0rd-Sl-E

    http://www.youtube.com/watch?v=XmoMtLambT8



    زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
    كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
    في
    :

    جباال من الحسنات في انتظارك





    تعليق


    • #3
      رد: عايزة اتوب

      هل أحسست يوما بقسوة في قلبك وتحجر في عواطفك، وعدم تأثر بالقرآن والمواعظ؟
      هل شعرت يوما بضيق في صدرك، أو بهمّ أثقل عليك كاهلك فأنت في ضيق لا تعرف له سببا ولا تجد مخرجا؟
      هل أصابتك وحشة فيما بينك وبين الناس فأنت سريع الغضب منهم قليل الصبر عليهم لا تحب مجالستهم ولا مؤانستهم؟
      هل وجدت وحشة فيما بينك وبين الله فأصبحت تستثقل العبادات وتتهاون في الطاعات ولا تجد لذة لأنواع القربات؟
      هل أصبحت تشكو كما كنت تسمع من يشتكي من قسوة القلب، ومن يقول: "لا أجد لذة للعبادة"، "أشعر أن إيماني في الحضيض"، "لا أتأثر بقراءة القرآن". "لا أتأثر بموعظة"، أقع في المعصية بسهولة.
      إذا كان أصابك شيء من ذلك فاعلم أن السبب في هذا هو ما يسمى بظاهرة الفتور أو ضعف الإيمان، وهو مرض واسع الانتشار يعاني منه كل مؤمن موحد ولو بين الحين والحين. وذلك أن من أصول أهل السنة أن الإيمان يزيد وينقص، يزيد بالطاعة وينقص بالمعصية، والكتاب والسنة مليئان بالأدلة على هذا الأمر وكذا كتب السلف الصالحين.
      وقد أخبرنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم أن الإيمان يبلى في قلب المؤمن ويحتاج إلى تجديد كما في المستدرك والطبراني: "إن الإيمان ليخلق في جوف أحدكم كما يخلق الثوب، فاسألوا الله أن يجدد الإيمان في قلوبكم".
      فالإيمان في قلوبنا يزيد وينقص ثم يزيد وينقص حسب ما يتعرض له المرء من أسباب ضعف الإيمان وقوته أو نقصه وزيادته، وهو ما دل عليه حديث النبي صلى الله عليه وسلم في الحلية قال: "ما من القلوب قلب إلا وله سحابة كسحابة القمر، بينما القمر مضئ إذ علته سحابة فأظلم إذ تجلت عنه فأضاء".
      فكما أن القمر أحيانًا بينما هو منير في السماء تأتي عليه سحابة تحجب ضوءه ونوره ثم ما تلبث هذه السحابة أن تنقشع فيرجع له ضوؤه فينير السماء، كذلك قلب المؤمن بينما هو سائر في طريق استقامته إذا اعتورته بعض السقطات والهنات ولحظات الضعف بل والمعاصي فحجبت عنه نوره فيبقى الإنسان في ظلمة ووحشة، فإذا سعى لزيادة إيمانه واستعان بالله انقشعت تلك الغمة وعاد للقلب نوره واستقامته.



      زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
      كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
      في
      :

      جباال من الحسنات في انتظارك





      تعليق


      • #4
        رد: عايزة اتوب

        مظاهر الفتور
        معلوم أن الإيمان لاينزع من قلب العبد مرة واحدة وإنما يحمله الشيطان على التهاون في دينه خطوة خطوة فيدب الضعف إلى إيمانه رويدًا رويدًا. ولضعف الإيمان في قلب الإنسان علامات تدل عليه ومظاهر يعرف بها:
        1) قسوة القلب
        فيحس أن قلبه يجمد شيئا فشيئا، لا يتأثر بموعظة ولا برؤية بلاء أهل البلاء، ولا حتى بالقرآن، وربما دخل المقابر وحمل إليها الأموات وواراهم التراب وكأنه لم ير شيئًا، حاله كما قال الله: {ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ}[البقرة:74]. فإذا أحسست بقسوة في قلبك وتحجر في عواطفك فاعلم أنه مظهر من مظاهر ضعف الإيمان.
        2) ضيق الصدر والوحشة من الناس
        فيصبح المرء سريع الغضب على من حوله قليل الصبر والتحمل لهم ، يضيق ذرعا بأفعالهم، ويتأفف من أعمالهم ، قد ذهبت عنه سماحة أهل الإيمان فلم يعد يألف ولا يؤلف، وكلما زادت غفلته وفترته زاد همه وضاق صدره.
        3) الوحشة بينه وبين الله
        وعلامتها استثقال العبادة، والتهاون في الطاعة ، وعدم الحزن على فواتها ، فتفوته مواسم العبادة ولا يتأثر، ويتأخر عن الجمع والجماعات ولا يحزن، وعبادته إن أداها فهي مظاهر خالية من الروح: فالصلاة بلا خشوع، وقرآءة القرآن بلا تدبر، والأذكار عادة، والدعاء مجرد كلام باللسان مع غياب القلب، والله لا يقبل دعاء قلب ساهٍ لاهٍ.
        4) الاستهانة بالمكروهات والمشتبهات
        فبعد ما كنت تسأل عما فيه شبهة لتجتنبه حفاظًا على دينك ولا تتجرأ أن تقترب مما قيل إنه مكروه، إذا بك لاترى بما دون الحرام بأسًا، فقارفت المكروهات، وولغت في الشبهات: "ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام...".. فقادك هذا التساهل إلى رفع الحاجز عن الحرام فسهل عليك الوقوع فيه فاجترأت على محرمات لم تكن قديما تخطر لك على بال.. وكلما ضعف الإيمان ازداد المرء تفلتا.

        5) عد م الغيرة على محارم الله
        فإن نار الغيرة إنما توقدها جذوة الإيمان، وقد خبت.. وكيف ينكر المحرَّمَ من وقع فيه؟ وكيف يكره أهل المعاصي من يعيش بينهم .وربما زاد القلب إظلاما حتى يرى الحق باطلا والباطل حقا والحسن قبيحا والقبيح حسنا .
        6) ضعف رابطة الأخوة الإيمانية
        لأن سبب الرابطة هو الإيمان المحرك لها؛ فإذا ضعف الإيمان ضعفت بضعفه تلك الروابط، فلا زيارات ولا دعوات ولا عيادة مريض ولا معاونة ولا شيء، ربما ولا سلام ولا كلام، وربما لا يهتم بقضايا المسلمين ولا يتمنى نصرتهم وانتصارهم: (ما تواد اثنان في الله عز وجل أو في الإسلام ففرق بينهما إلا بذنب يحدث أحدهما)(رواه أحمد وغيره).
        ومن مظاهر ضعف الإيمان أيضا : حب الدنيا على جميع صوره، والخوف عند المصيبة والجزع لها، وكثرة المراء والجدال المقسي للقلب، والاهتمام بالمظاهر والمغالاة فيها.



        زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
        كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
        في
        :

        جباال من الحسنات في انتظارك





        تعليق


        • #5
          رد: عايزة اتوب

          الأسباب
          يقول بعض السلف : "من فقه العبد أن يتعاهد إيمانه وما ينقص منه، ومن فقه العبد أن يعلم إيزداد إيمانه أم ينقص، ومن فقه العبد أن يعلم نزغات الشيطان من أين تأتيه". فمن فقه الإنسان أن يراقب قلبه ودينه وينظر من أين يأتيه الفتور، وماهي أسباب ضعف إيمانه.. وقد ذكروا منها:
          أولا : الابتعاد عن أجواء الإيمان
          وهو أول ما يدخل الفتور به على أهل الإيمان فيتحول عن المسجد، ويستبدل الرفقة الطيبة أو يغيب عنهم، والبيئة لها أثر عظيم . قال الحسن: إخواننا أغلى عندنا من أهلينا، فأهلونا يذكروننا الدنيا وإخواننا يذكروننا الآخرة . وفيما سبق قال العالم لقاتل المائة نفس: "ودع أرضك هذه فإنها أرض سوء واذهب إلى أرض كذا فإن فيها قوما يعبدون الله تعالى فاعبد الله معهم.
          ثانيا: الانشغال بالدنيا
          والحرص عليها، والسعي وراءها وطلب الجاه فيها، وفي الحديث: "ماذئبان جائعان أرسلا في غنم بأفسد لها من حرص المرء على المال والشرف لدينه".(رواه الترمذي). فطغيان الدنيا على الآخرة مفسد للدين كما روي عن معاذ رضي الله عنه: "يا ابن آدم! أنت محتاج إلى نصيبك من الدنيا، وأنت إلى نصيبك من الآخرة أحوج. فإن بدأت بنصيبك من الآخرة مر بنصيبك من الدنيا فانتظمه انتظاما. وإن بدأت بنصيبك من الدنيا فاتك نصيبك من الآخرة وأنت من الدنيا على خطر".
          ثالثا: طول الأمل
          طول الأمل مفسد للقلب؛ فإن من طال أمله نسي الآخرة، وسوَّف في التوبة، ورغب في الدنيا، وكسل عن الطاعة، وأسرع للمعصية؛ فيقسو قلبه لأن رقة القلب بتذكر الموت والقبر والجنة والنار، وطويل الأمل لا يذكر هذه الأشياء.
          قال علي: "إن أخوف ما أخاف عليكم اتباع الهوى وطول الأمل، فأما اتباع الهوى فيصد عن الحق، وأما طول الأمل فينسي الآخرة".
          وفي الأثر: "أربعة من الشقاء: جمود العين، وقسوة القلب، وطول الأمل، والحرص على الدنيا".
          رابعا: الابتعاد عن العلم الشرعي
          وخاصة بالكتب التي تقسي القلب وتشتت الفكر ككتب الفلسفة، وكذلك قصص الحب الساقطة، والمجلات الخليغة، وقد يصاب بقسوة القلب من يكثر من الجدال والمراء، وقراءة كتب أهل البدع والخلاف وترك كتب الرقائق ككتب ابن القيم وابن رجب وغيرهم.. وخير ما يستفاد منه قوة الإيمان كتاب الله ثم مدارسة السنة والسيرة ثم قصص الصالحين وأحوالهم.
          خامسا: عدم وجود القدوة
          فالقدوة الصالحة لها أثر حي وفعال في قلوب المشاهدين، ولذلك كانوا ينصحون بملازمة أهل الصلاح والورع، وعندما مات أعظم قدوة في الدنيا قال الصحابة: ما هي إلا أن واريناه التراب حتى أنكرنا قلوبنا، وكانوا كالغنم في الليلة الشاتية المطيرة، مع كونهم كلهم قدوات يقتدى بهم، وكلام ابن القيم عن ابن تيمية مشهور معروف.
          سادسا: الإفراط في الكلام والطعام والمنام والخلطة
          فكثرة الكلام تقسي القلب.
          وكثرة الطعام تثقل عن العبادة.
          وكثرة المنام تضيع خيرًا كثيرًا.
          وكثرة الخلطة لا حد لمفاسدها.



          زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
          كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
          في
          :

          جباال من الحسنات في انتظارك





          تعليق


          • #6
            رد: عايزة اتوب

            الخطووووة الأخيرة معها الدواااااااااااااااء باذن الله
            ثقوا فى الله واحسنوا الظن به
            علاج ضعف الإيمان
            وبعدما تعرفنا على مظاهر الفتور وضعف الإيمان وأسباب ذلك، لابد أن نتعرض للعلاج حتى يستطيع من ابتلي بشئ من ذلك العودة إلى ماكان عليه من قوة الإيمان والعبادة ومن ذلك:
            دوام المراقبة والمحاسبة
            فمراقبة القلب الدائمة ومراقبة الحالة الإيمانية تجعل العبد على علم بمكانه من الله وهل هو في ازدياد أو نقصان، ودوام محاسبة النفس يعيد الأمور إلى نصابها ويجعله يستدرك الأمور قبل استفحال خطرها، ومعالجة الأمر في البدايات أيسر كثيرا من المعالجة في النهايات والوقاية دائما خير من العلاج " يأيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون".
            تدبر القرآن
            فإن ضعف الإيمان مرض قلبي، والله أنزل القرآن شفاء لأدواء القلب والبدن: {وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ}[الإسراء:82]. وإنما يأتي العلاج مع التدبر والفهم: {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ}[ص:29]. وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم ربما قام ليلة يتلو آية واحدة يكررها: {إِن تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِن تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ}[المائدة:118]. وكذلك ورد عن تميم الداري، وكان كثير من السلف يكرر الآيات يتعمق في فهم معناها كسعيد بن جبير: {وَاتَّقُواْ يَوْماً لاَّ تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئاً وَلاَ يُقْبَلُ مِنْهَا شَفَاعَةٌ وَلاَ يُؤْخَذُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ}[البقرة:48].
            ومرض عمر رضي الله عنه من آية قرأها: {إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ لَوَاقِعٌ}[الطور:7]، وسمع بكاؤه وهو يقرأ: {قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ}[يوسف:86].
            وقال عثمان: "والله لو طهرت قلوبنا ما شبعت من كلام ربنا".
            ومات علي بن الفضيل من آية سمعها: {وَلَوْ تَرَىَ إِذْ وُقِفُواْ عَلَى النَّارِ فَقَالُواْ يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ}[الأنعام:27].
            ومات زرارة بن أوفى في الصلاة عندما تلى قوله تعالى: {فَإِذَا نُقِرَ فِي النَّاقُورِ}[المدثر:8]
            ذكر الله
            فهو جلاء القلوب من صدئها وشفاؤها من أمراضها، ودواؤها عند اعتلالها، وهو روح الأعمال الصالحة، والفلاح يترتب عليه: {وَاذْكُرُواْ اللّهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلَحُونَ}[الأنفال:45]. وهو وصية الله لعباده المؤمنين: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللَّهَ ذِكْرًا كَثِيرًا}[الأحزاب:41]. ووصية النبي صلى الله عليه وسلم للمسلمين: (إن شرائع الإسلام قد كثرت علي فمرني بأمر أعتصم به. قال: لا يزال لسانك رطبًا من ذكر الله).
            فالذكر مرضاة للرحمن مطردة للشيطان مزيل للهم والغم، جالب للرزق والفهم، به تطمئن القلوب وتبتهج النفوس وتنشرح الصدور: {أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ}[الرعد:28].وترك الذكر قسوة للقلب وأي قسوة، كيف لا وهو نسيان لله، ومن نسي الله نسيه الله.
            فنســيان ذكـر الله موت قلوبهم *** وأجســامهم قبل القبور قبور
            وأرواحهم في وحشة من جسومهم *** وليس لهم حتى النشور نشور
            يقول ابن القيم رحمه الله: "في القلب قسوة لا يزيلها إلا ذكر الله تعالى، فينبغي للعبد أن يداوي قسوة قلبه بذكر الله".
            قال رجل للحسن البصري: "يا أبا سعيد أشكو إليك قسوة قلبي؟ قال: أذبه بالذكر".
            قال مكحول: "ذكر الله تعالى شفاء، وذكر الناس داء".



            زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
            كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
            في
            :

            جباال من الحسنات في انتظارك





            تعليق


            • #7
              رد: عايزة اتوب

              الدعاء والانكسار بين يدي الله
              {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ}[غافر:60]. وأقرب باب يدخل منه العبد على الله باب الافتقار والمسكنة، ولذلك كان أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد؛ لأن حال السجود فيها من الذلة لله والخضوع له ما ليس في غيرها من الهيئات. قال النبي صلوات الله وسلامه عليه: (أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فأكثروا الدعاء)[رواه مسلم]. وهل هناك حال أرجى للقبول من عبد عفر جبهته في التراب خضوعًا للعزيز الوهاب، واستكانة ومذلة بين يديه ثم أخذ يناجيه من صميم فؤاده بحرقة المحتاج، وابتهال المشتاق، اللهم إني أسألك بعزتك وذلي، وأسألك بقوتك وضعفي، وقدرتك وعجزي، وبغناك عني وفقري إليك إلا رحمتني وهديتني وأصلحتني. اللهم هذه ناصيتي الكاذبة الخاطئة بين يديك، فخذ بها يارب إليك أخذ الكرام عليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك. أسألك مسألة المسكين، وأبتهل إليك ابتهال الخاضع الذليل، وأدعوك دعاء الخائف الضرير، سؤال من خضعت لك رقبته ورغم لك أنفه وذل لك قلبه وفاضت لك عيناه.
              فهل تظن بعد هذا الدعاء مع الإخلاص يرده الله .. لا والله.
              اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجدد الإيمان في قلوبنا، اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، واجعلنا من الراشدين. والحمد لله رب العالمين.

              زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
              كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
              في
              :

              جباال من الحسنات في انتظارك





              تعليق


              • #8
                رد: عايزة اتوب

                والله أعلم

                زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
                كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
                في
                :

                جباال من الحسنات في انتظارك





                تعليق


                • #9
                  رد: عايزة اتوب

                  اولا جزاكم الله خيرا ع الاجابة المختصرة دى ^^

                  انا بقول هكسل اقرأ كلام كتير قم حضرتك تجيبى دروس اسمع فيها بالساعات ^^ ولسه احملها وبعدين اسمع
                  وبعدها خطبة جمعة كتابة
                  كنت حضرتك قولتلى ع اسم الكتاب بدل التعب دا ^^

                  وبالنسبة ل اقفلى اى حاجة فتحاها انا مكنتش فاتحة غير غرفة الهداية
                  بس ع العموم الحمد لله انا حملتهم كلهم وسمعتهم كامل وقرأت الكلام كامل
                  وفعلا رائعة
                  تعليقا بأى ع الكلام
                  - انا مش كدا يعنى الوحشة بينى وبين الله اوك فيه وحشة بس مش لدرجة انى مش بزعل لما عبادة تفوتنى

                  - عدم الغيرة ع محارم الله ..لا انا بكره اهل المعصية حتى لو كنت منهم وعشان كدا كارهه نفسي وبنكر المعصية حتى لو بعملها وربنا يعافينا اننا نرى الحق باطل والباطل حق
                  • -ولا معاونة ولا شيء، ربما ولا سلام ولا كلام، وربما لا يهتم بقضايا المسلمين ولا يتمنى نصرتهم وانتصارهم...... لالالا........ ليه بس مش للدرجادى انا مسلمة لسه.. لا اله الا الله

                  • الإفراط في الكلام والطعام والمنام والخلطة
                  - طب كيف تتمشى مع لا معاونة ولا كلام ولا سلام اللى ف الاول
                  - بالرغم انى مش مفرطة ف شئ من دول وان كنت احب النوم

                  - المهم بجد والله
                  جزاكم الله خيرا

                  انا تمكن اللى مخلينى كدا انى بدأت ادعو واحدة صحبتى من النوع الشمال شويتين واتعلقت بيها
                  وخايفة عليها من العذاب وشغلت نفسي بيها وبدأ اسمع منها عن حاجات لم يكن لى بها صلة قبل كدا
                  وهيا متعلقة باصدقاء سوء ومش عايزة تسيبهم ولا تسبنى اوك هيا التزمت شويه ولبست اسدال والميك اب خف بس لسه علاقات الحب ف قلبها وان كانت بطلت خروجات وكلام مع حبيبها وهيا مريضة نفسيا محتاجة اللى يسمعها ويفهمها لانها ما كانت حتى تعرف تصلى ولا تعرف شئ عن الاسلام نهائي حتى الزنا بالنسبالها عادى واحنا مكبرين الموضوع
                  سماعى ليها ضيع منى حاجات كتير وعرفنى اشياء ما كنت احب اشغل نفسي بيها ولا اسمع عنها اساسا
                  • انا فعلا اتاثرت بيها كتير وحساها بقت خطر عليا وبضيعلى وقتى جامد
                  • وف نفس الوقت خايفة عليها ومستخسرة صديقاتها بتوع المخدرات والجواز العرفى يضحكوا عليها وياخدوها للطريق دا مرة تانية
                  • هيا تعبانى انا نفسيا اصلا
                  وع فكرة انا بسمع دروس كل يوم اكتر من كدا بكتير ومن مشايخ مؤثرين دا بس معدش عندى التاثر بتاع زمان ولا حضور القلب ودموع العين ولا خشوع زى الاول
                  واللى تاعبنى انى بقول هتوب وبجد واعزم وخلاص وكام يوم وارجع تانى لحد ما استحييت اى اقول تبت تانى
                  هتقول هو المفروض تستتحى من المعصية ولا من التوبه O.o هقول ما انا بنسي نفسي عند المعصية

                  لكن عند التوبة باخد بالى بالرغم انى وانا بعصى بكون مفتكرة ربنا وانه هيزعل منى بس بصر والشيطان بيزينلى وبعدين اندم :(
                  االله المستعان ربنا يهدينى

                  اسفة جدا انى ازعجت حضراتكو
                  واعتذر لكثر الكلام

                  وجزاكم الله خيرا
                  وادعــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا لــــــــــــــــــــــــــــــــى بالــــــــــــهــــــــــــــد ا يــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
                  من غير يأس
                  لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
                  سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

                  تعليق


                  • #10
                    رد: عايزة اتوب

                    ماشاااااء الله انتم افضل منا نحسبكم على خير
                    زادكم الله من فضله امين
                    هدانا الله واياكم لما فيه الخير
                    قصه قصيره حدثت بالفعل
                    إحدى الاخوات كانت ترتدى الخمار لا تسمع أغانى لا تكلم شباب تحافظ عل الصلوات الا الفجر نادرا
                    تقرأ القرءان يوميا ماشاء الله
                    لكن صديقاتها لعكس ذلك تماما الا من رحم الله مكياج لا صلاة الا نادرا لا حجاب شرعى الحديث من الشباب

                    كانت تشعر دائما انها ستموت على السلم تموت وراسها ينفجر على السلم
                    نصحتهم ولكنهم لم يتأثروا شعرت بضيق ونصحتها صديقه اخرى نحسبها على خير افضل منها الله حسيبها
                    نصحتها بان تفارقهم فووووووووووووووورا
                    بالفعل مجرد انها فكرت فى ان تفارق اصدقاء السووووء والله شعرت بانشراح في الصدر لا يوصف
                    وذهب لاصدقاء اخرين رحبوا بها جدا واعطوها قيمة كبيرة جدا وربى فتح عليها لا تتخيلى لدرجه انها أصحبت تعطى دروس فى المدينة الجامعيه والكل بيحبها ويقدرها

                    بالفعل الشيطان سول لها هل ستتركى صديقاتك هكذا ازاى سبتيهم من غير ما تدعيهم الى الله والصلاح
                    بالفعل تركتهم ورأت صحبه غيرهم
                    ايمانها بفضل الله زاد
                    تعلمت معان اكثر واجمل
                    ياليت تحددى موقفك مع صديقتك هذه
                    هل فعلا تقربك من الله ؟؟
                    هل فعلا ايمانك زاد معاها ؟؟

                    انصحيها مره و2 و3 و4 و5 ان استجابت اهلا واستمرى في النصح بين الحين والحين
                    ان لم تستجيب عليك مفارقتها في الحال ولن تندمى باذن الله

                    وتواصلى معها لكن من بعيد جدا
                    اصحبى الخيرات الصالحات اللى اكثر منك في الطاعه احسبك على خير
                    بحيث يحدث تنااافس بينكن
                    ويمكن المشاركة في فرق العمل هنا فهى صدقا حياة
                    هناك فرق عمل مفيده
                    مثل فريق التفريغ والنشر والتصنيفات والاضافه والتسجيلات والتصميم والجرافكس والاسطوانات وغيرها الكثير
                    اسأل الله لى ولك وللمسلمين جميعا صلاح الحال امين
                    والله أعلم

                    زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
                    كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
                    في
                    :

                    جباال من الحسنات في انتظارك





                    تعليق

                    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                    حفظ-تلقائي
                    x
                    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                    x
                    أو نوع الملف مسموح به: jpg, jpeg, png, gif
                    x
                    x
                    يعمل...
                    X