إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الرد لانى تعبانه (( الاتيان فى الدبر ))

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارجو الرد لانى تعبانه (( الاتيان فى الدبر ))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية يرجى حذف الرسالة بماتحتويه فضلااا

    انا تعبانة جدا وببكى كتير ومش عارفة ايه ال بيحصلى ده ..ده بلاء صعب عليا
    الحمدلله تعالى انا احسب من الملتزمين انا .........................
    .................................................. .................................................
    .................................................. .................................................. .........




    جزاكم الله خيرا

    تم كتابة الموضوع لانه حذف بطريق الخطا

  • #2
    رد: ارجو الرد لانى تعبانى

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

    وبعد

    وطء المرأة في دبرها من المحرمات المتفق عليها في الشريعة الإسلامية وهو من الكبائر فلا يجوز للمرأة المسلمة أن تمكن زوجها من ذلك

    اذن فهو كبيرة عظيمة من الكبائر سواء في وقت الحيض أو غيره ، وقد لعن النبي صلى الله عليه وسلم من فعل هذا فقال : " ملعون من أتى امرأة في دبرها " رواه الإمام أحمد وهو في صحيح الجامع
    بل إن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد " رواه الترمذي وهو في صحيح الجامع .

    ورغم أن عددا من الزوجات من صاحبات الفطر السليمة يأبين ذلك إلا أن بعض الأزواج يهدد بالطلاق إن لم تطعه ، وبعضهم قد يخدع زوجته التي تستحي من سؤال أهل العلم فيوهمها بأن هذا العمل حلال ، وقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أنه يجوز للزوج أن يأتي زوجته كيف شاء من الأمام والخلف ما دام في موضع الولد ولا يخفى أن الدبر ومكان الغائط ليس موضعا للولد .


    ومن أسباب هذه الجريمة - عند البعض - الدخول إلى الحياة الزوجية النظيفة بموروثات جاهلية قذرة من ممارسات شاذة محرمة أو ذاكرة مليئة بلقطات من أفلام الفاحشة دون توبة إلى الله .

    ومن المعلوم أن هذا الفعل محرم حتى لو وافق الطرفان فإن التراضي على الحرام لا يصيره حلالا .


    وقد ذكر العلامة شمس الدين ابن قيم الجوزية شيئا من الحكم في حرمة إتيان المرأة في دبرها في كتابه زاد المعاد فقال رحمه الله تعالى : وأما الدبر : فلم يبح قط على لسان نبي من الأنبياء ..
    وإذا كان الله حرم الوطء في الفرج لأجل الأذى العارض ، فما الظن بالحُشّ الذي هو محل الأذى اللازم مع زيادة المفسدة بالتعرض لانقطاع النسل والذريعة القريبة جداً من أدبار النساء إلى أدبار الصبيان .


    وأيضاً : فللمرأة حق على الزوج في الوطء ، ووطؤها في دبرها يفوّت حقها ، ولا يقضي وطرها ، ولا يُحصّل مقصودها .


    وأيضا : فإن الدبر لم يتهيأ لهذا العمل ، ولم يخلق له ، وإنما الذي هيئ له الفرج ، فالعادلون عنه إلى الدبر خارجون عن حكمة الله وشرعه جميعاً .


    وأيضاً : فإن ذلك مضر بالرجل ، ولهذا ينهى عنه عُقلاء الأطباء ، لأن للفرج خاصية في اجتذاب الماء المحتقن وراحة الرجل منه ، والوطء في الدبر لا يعين على اجتذاب جميع الماء ، ولا يخرج كل المحتقن لمخالفته للأمر الطبيعي .


    وأيضاً : يضر من وجه آخر ، وهو إحواجه إلى حركات متعبة جداً لمخالفته للطبيعة .


    وأيضاً : فإنه محل القذر والنجو ، فيستقبله الرجل بوجهه ، ويلابسه .


    وأيضاً : فإنه يضر بالمرأة جداً ، لأنه وارد غريب بعيد عن الطباع ، منافر لها غاية المنافرة .


    وأيضاً : فإنه يُفسد حال الفاعل والمفعول فساداً لا يكاد يُرجى بعده صلاح ، إلا أن يشاء الله بالتوبة .


    وأيضاً : فإنه من أكبر أسباب زوال النعم ، وحلول النقم ، فإنه يوجب اللعنة والمقت من الله ، وإعراضه عن فاعله ، وعدم نظره إليه ، فأي خير يرجوه بعد هذا ، وأي شر يأمنه ، وكيف تكون حياة عبد قد حلت عليه لعنة الله ومقته ، وأعرض عنه بوجهه ، ولم ينظر إليه .


    وأيضاً : فإنه يذهب بالحياء جملة ، والحياء هو حياة القلوب ، فإذا فقدها القلب ، استحسن القبيح ، واستقبح الحسن ، وحينئذ فقد استحكم فساده .


    وأيضاً : فإنه يحيل الطباع عما ركبها الله ، ويخرج الإنسان عن طبعه إلى طبع لم يركّب الله عليه شيئاً من الحيوان ، بل هو طبع منكوس ، وإذا نُكس الطبع انتكس القلب ، والعمل ، والهدى ، فيستطيب حينئذ الخبيث من الأعمال والهيئات ..


    وأيضاً : فإنه يورث من الوقاحة والجرأة ما لا يورثه سواه .

    فصلاة الله وسلامه على من سعادة الدنيا والآخرة في هديه واتباع ما جاء به ، وهلاك الدنيا والآخرة في مخالفة هديه وما جاء به . انتهى مختصرا من كلامه رحمه الله روضة المحبين


    ويقول العلماء :
    " ينبغي كفر من اعتقد حل الوطء في الدبر لأنه مجمع على تحريمه ومعلوم من الدين بالضرورة"


    وقال ابن كثير رحمه الله :
    " ومنهم – العلماء - من يطلق على فعله الكفر وهو مذهب جمهور العلماء "


    ومما يجب التنبيه عليه اختنا الكريمة
    أن حرمة الإيلاج في الدبر لا تعني حرمة التمتع بالدبر فيجوز أن يستمتع بما بين الأليتين ، من غير إيلاج في الدبر , ومن حام حول الحمى أوشك أن يقع فيه فالبعد عنه اولى لمن لم يقدر.

    والذى اظنه انما يريد التلذذ فقط دون ايلاج فان كان يريد التلذذ فقط فله ذلك
    مع منعه من الايلاج بالدبر

    ولكى اختنا ان تفهمى زوجك حرمة هذه الفعله (( الاتيان فى الدبر )) والاضرار المترتبة على ذلك والتى من اخطرها الايدز ، وان تتوددى له وتتجملى له ليرى منك كل جميل
    وان تتلطفى معه وتساعديه على الغرام بك وعدم القدرة فى البعد عنك ليبتعد عن التفكير فى هذه الفعلة

    فان اصر فلا تمكنيه من فعل ذلك ابدا



    قال الإمام ابن قدامة المقدسي يرحمه الله في المغني7/226 :
    " ولا بأس بالتلذذ بها بين الأليتين من غير إيلاج ; لأن السنة إنما وردت بتحريم الدبر , فهو مخصوص بذلك , ولأنه حرم لأجل الأذى , وذلك مخصوص بالدبر فاختص التحريم به "

    اما الاضرار الطبية لهذه الفعلة :

    بالنسبة للأثنى فإن تكرار الوطء في الدبر يؤدي إلى حدوث تهتك بعضلات الشرج ينتج عنه في


    النهاية عدة القدرة على التحكم في التبرز.
    وذالك بالإضافة لظهور البواسير الشرجية.


    وتأتي الطامة الكبرى عند قذف السائل المنوي داخل الشرج. فوجود شروخ في الغشاء المبطن


    للمستقيم الشرجي( امر طبيعي لمن يداومون على الوطء في الدبر) يؤدي إلى نفاذ بعض


    الحيوانات المنوية داخل مجرى الدم. ونظر لأن الحيوانات المنوية تعتبر جسماً غريبا بالنسبة لجسم


    الأنثى, فإن جسمها يفرز إجساما مضادة لمهاجمة الدخيل الغريب. ينتج عن ذالك وجود أجسام


    مضادة للحيوانات المنوية بصفة دائمه في دماء الأنثى. وعند حدوث جماع طبيعي ( في المهبل )


    تهاجم هذه الأجسام المضادة الحيوانات المنوية المقذوفة داخل المهبل وتشل حركتها, وينتج عن


    ذالك العقم التام مدى الحياة. فالحمدلله الذي انعم علينا بنعمة الإسلام.

    هذا من الناحيه الشرعيه كما نعلم ( محرم ) تحريما غليظا ..
    اما المداعبه الخارجيه فقط .. فهي حلال ولكن يُخشى ان يتمادى
    الإنسان ويبدأ في الإيلاج سواء بالإصبع او بالعضو الذكري .



    اما من الناحيه الطبيه فسأذكر واوضح لكم اختنا ولتنقليها للزوج :


    1 - ادخال الإصبع : عند ادخال الإصبع في فتحة الشرج ..
    تبدأ عضلات التغوط بالتقلّص فيبدأ مرض ( البواسير) مع
    اول ادخال .. لأن عملها ( الطبيعي ) هو الإخراج
    وبإدخال الإصبع او العضو الذكري ( نعكس ) طبيعة عملها فيبدأ ظهور
    الأعراض التاليه للبواسير .. وهي

    ( خروج البواسير اثناء التغوط ودخولها من تلقاء نفسها ) ..


    2 - ادخال القضيب : والذي بطبيعة الحال اكبر حجما من
    الإصبع .. وتبدأ معه اعراض البواسير التاليه وهي :
    ( بواسير تخرج اثناء التغوط ولا ترجع الا بإدخالها بالإصبع )



    3 - ادخال القضيب المتكرر والقذف الداخلي ..
    تبدأ البواسير في المرحله النهائيه للمرض وهي
    ( تبقى البواسير متدليه دائما مع التهاب والم شديد )


    اما القذف داخل الشرج فيؤدي الى مرض الورم الحليمي الإنساني

    human papillomavirus .. وهو اول الخطوات نحو
    سرطان الشرج ..


    وبالطبع مع كل تلك الحالات .. يصاب المريض بالحكه الشرجيه
    ( الشرج الحاك ) .


    4 - مع الإيلاج في الدبر ينشط نوع فتاك من البكتيريا الكروية (MRSA)، المعروفة في الدوائر العلمية بمقاومتها لكل المضادات الحيوية التقليدية ويدعى هذا النوع (Usa 300) ..
    هذا النوع من البكتيريا يجتاح الجسم عن طريق الجلد،
    فهي تستطيع العيش على الجلد أو داخل الطبقات
    الرقيقة للأنسجة بعد اختراق الجسم .. وتقوم كرات الدم البيضاء
    والأجسام المضادة بمهاجمة وقتل البكتيريا المغيرة على الجسم،
    ولكن المشكلة تكمن في هؤلاء الذين يعانون بالفعل
    من عيوب بالجلد كالجروح والتقرحات .. والتي قد تعرضت
    بالفعل لإصابات بكتيرية، فيكون القضاء على
    (MRSA) وقتها أكثر صعوبة وقد تكون
    قاتله !!


    5 - الشق الشرجي .. ويكون غالبا شق طولاني في
    الظهاره المبطنه للشرج !!


    6 - النزيف من الشرج والمستقيم !!



    7 - الخراجات الشرجيه ( العنقوديات الشرجيه ) !!


    واذا ما تمت المواصله في الشذوذ .. سيبدأ الشرج في التفتـّق
    والنزيف ولا يتم علاجه الا بالإستئصال كل فتره وفتره بعمليه
    جراحيه سواء ببنج موضعي او بنج نصفي !!



    هذا والله تعالى اعلم

    وهو الهادى

    تعليق


    • #3
      رد: ارجو الرد لانى تعبانه (( الاتيان فى الدبر ))

      انا قرات الرد اللي حضرتك رديت بيه علي اختي وانا كنت عاوزة اسال حضرتك في موضوع قريب من هذا
      انا وانا عمري 10 سنين كنت رحت محل بقاله جنبنا اشتري فلما رحت كان ابن صاحب المحل هو اللي موجود هناك شالني وقعدني علي رجله وللاسف وطئني في الدير انا ماكنتش اعرف ايه اللي بيحصل لكن لما كبرت وبدات ادرس الفقه عرفت انا خايفه جدا ياشيخ ومااعرفش ايه الاضرار اللي تربت علي كده لو سمحت جاوبني وجزاك الله خيرا

      تعليق


      • #4
        رد: ارجو الرد لانى تعبانه (( الاتيان فى الدبر ))

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        ان شاء الله مفيش مشكلة وذلك لعدة امور منها انكى صغيرة ومحال ان يتم الوطء الكامل فى الدبر لصغر السن فالذى حدث هو تلذذ فقط وليس وطء

        وثانيا ان الاضرار التى تحدث تكون لمن ادمنت هذا الامر ووقع عدة مرات وليس مرة فقط

        وما عليك الا كتم سرك ولا تتكلمى فيه مع احد ولا تستشيرى احد بعد ذلك
        فانتى سليمة معافة ان شاء الله

        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        التعديل الأخير تم بواسطة أبو معاذ أحمد المصرى; الساعة 12-11-2013, 10:54 PM.

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        x
        إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
        x
        أو نوع الملف مسموح به: jpg, jpeg, png, gif
        x
        x
        يعمل...
        X