إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد رأيكم(السحر أو المس وعلاقتهم بالزواج )

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اريد رأيكم(السحر أو المس وعلاقتهم بالزواج )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارجو حذف المشكلة


    انا فتاة ابلغ من العمر 26 سنة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تم معرفة السؤال .
    التعديل الأخير تم بواسطة فريق استشارات سرك فى بير(الأخوات); الساعة 26-12-2012, 11:47 PM.

  • #2
    رد: اريد رايكم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ,أما بعد ,مرحبا ابنتى الفاضله ,,ومن خلال حديثك ياابنتى ارى أنك تتوكلى على الله وتأخذى بالأسباب ولاتدعى للشيطان فرصه أن يؤثر عليك ويوهمك بالمرض تحصنى بالقرءان وانفضى مابكِ من وساوس واعلمى ان كل أمرك بيد الله ,وأمر زواجك بيده سبحانه هذا حضر وهذا غادر ولم يعد وهذا وهذا ,,,فلتعلمى ياابنتى أن زوجك سيسوقه الله إليكِ فى آوانه فلا تتعجلى وهذا لايمنع أن نأخذ بالأسباب ,فإن لم يتيسر لكِ المعالج بالقرءان الآن فإبدئى أنتى وارقى نفسك الرقيه الشرعيه وتتبعى هذه الخطوات بعدها :فعليكِ الالتزام بما نذكره لكِ، ونسأل الله لكِ الشفاء والعافية :

    1. قراءة آية الكرسي قبل النوم.

    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : وَكَّلَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِحِفْظِ زَكَاةِ رَمَضَانَ فَأَتَانِي آتٍ فَجَعَلَ يَحْثُو مِنْ الطَّعَامِ فَأَخَذْتُهُ فَقُلْتُ لَأَرْفَعَنَّكَ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - فَذَكَرَ الْحَدِيثَ - فَقَالَ : إِذَا أَوَيْتَ إِلَى فِرَاشِكَ فَاقْرَأْ آيَةَ الْكُرْسِيِّ لَنْ يَزَالَ عَلَيْكَ مِنْ اللَّهِ حَافِظٌ وَلَا يَقْرَبُكَ شَيْطَانٌ حَتَّى تُصْبِحَ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( صَدَقَكَ وَهُوَ كَذُوبٌ ذَاكَ شَيْطَانٌ ) .

    رواه البخاري ( 3101 ) - معلَّقاً بصيغة الجزم - والنسائي في " عمل اليوم والليلة " ( ص 533 ) .

    2. قراءة آخر آيتين من سورة البقرة كل ليلة .

    عَنْ أَبِي مَسْعُودٍ الْبَدْرِيِّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( الْآيَتَانِ مِنْ آخِرِ سُورَةِ الْبَقَرَةِ مَنْ قَرَأَهُمَا فِي لَيْلَةٍ كَفَتَاهُ ) .

    رواه البخاري ( 3786 ) ومسلم ( 808 ) .

    قال النووي – رحمه الله - :

    قوله صلى الله عليه وسلم : " الآيتان من آخر سورة البقرة من قرأهما في ليلة كفتاه " قيل : معناه كفتاه من قيام الليل ، وقيل : من الشيطان ، وقيل : من الآفات .

    ويحتمل : من الجميع .

    " شرح مسلم " ( 6 / 91 ، 92 ) .

    3. الدعاء في الصباح والمساء بالدعاء الوارد في الحديث الآتي :

    عن عُثْمَانَ بْنِ عَفَّانَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَا مِنْ عَبْدٍ يَقُولُ فِي صَبَاحِ كُلِّ يَوْمٍ وَمَسَاءِ كُلِّ لَيْلَةٍ : بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ثَلاثَ مَرَّاتٍ لَمْ يَضُرَّهُ شَيْءٌ ) .

    رواه الترمذي ( 3388 ) وصححه ، وأبو داود ( 5088 ) وابن ماجه ( 3869 ) .

    4. تطييب البدن بالمسك ، أو بغيره من أنواع الطيب ، ودهن ما بين السرَّة والركبة من ذلك تحديداً ؛ زيادة في تنفير الشياطين عنها .

    قال ابن القيم – رحمه الله - :

    وفى الطِّيب من الخاصية : أنَّ الملائكة تُحبه ، والشياطين تنفِرُ عنه ، وأحبُّ شيءٍ إلى الشياطين : الرائحةُ المنتنة الكريهة ، فالأرواحُ الطيبة تُحِبُّ الرائحة الطيبة ، والأرواحُ الخبيثة تُحِبُّ الرائحة الخبيثة ، وكل روح تميل إلى ما يناسبها ، فـ ( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ) النور/ 26 .

    وهذا – أي : ما ذُكر في الآية - وإن كان في النساء والرجال : فإنه يتناولُ الأعمالَ والأقوالَ ، والمطاعم والمشارب ، والملابس والروائح ، إما بعموم لفظه ، أو بعموم معناه .

    " زاد المعاد في هدي خير العباد " ( 4 / 279 ، 280 ) .

    5. الاستقامة على أمر الله تعالى ، والبُعد عن المحرَّمات ؛ فإن من شأن ذلك أن يقوِّي إيمانك ، ويساهم في طرد الشياطين عنكِ.

    قال الشيخ عبد الله الجبرين - رحمه الله - :

    طريق التحصن من شرِّها : التحفظ ، والدعاء ، والذِّكر ، واستعمال الأوراد المأثورة ، والمحافظة على الأعمال الصالحة ، والبعد عن المحرمات ، والله أعلم

    " الفتاوى الذهبية في الرقى الشرعية " ( ص 199 ) 0


    أسأل الله لكِ الشفاء وأن يرزقكِ الزوج الصالح .فى حفظ الرحمن .

    زائرنا الكريم نحن معك بقلوبنا
    كلنا آذان صاغيه لشكواك ونرحب بك دائما
    في
    :

    جباال من الحسنات في انتظارك





    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    أو نوع الملف مسموح به: jpg, jpeg, png, gif
    x
    x
    يعمل...
    X