السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالبدايه اشكركم كثيرا لهذه الفكره الجميله
مشكلتي كبيره وهي مشكلات بمشكله وحده بجد اتمنى نصيحه تفيدني بحل مشكلتي لان الموضوع تعبني كثير واذا ما انحلت المشكله انا رح اخرب بيتي بيدي
بصراحه انا هلء عمري 20 سنه ومتزوجه لي سنتين بس قبل السنتين صارت معي قصه
انا بنت يعني نوعا ما ملتزمه
الانترنت ما كنت ادخل اي مواقع سلبيه ولا عالشات ولا احكي مع اي شب وفي وقت طلبت من صديقتي انها تعطيني ايميلها
انا اخذت الاميل وضفته عندي وبنفس اليوم حكيت معها عالاميل
بتقولي انا مش صاحبتك انا ابن خالها انا شكيت بالموضوع واتصلت على صديقتي وقلتلي امسح الاميل وانا عملت هيك
بس الشب الي فاتح اميلها بعد باسبوع بعتلي مسج اعتذار وانه ما بحب يحكي مع بنات وانه اسف وبعدها باسبوعين انا من غبائي رجعت الاميل وحكيت معاه بس بصراحه كانت اول مره احكي مع شب وكنت احكي معاه مثل ما بحكي مع اي بنت يعني حتى اول اسبوعين ما كنت اعرف اسمو وعمرو وهو كمان ما كان يعرف اسمي وعمري
انا بعرف اني غلطت في كلامي معاه بس بعدها كنت احب احكي معاه وكان يحل لي مشاكلي ويستشيرني باموره بس بدون ما نخرج عن حدود الادب وعمرنا ما حكينا اي كلمه حب او حرام
انا اعرف انه كلامي معاه اكبر حرام ومره قررت اتركه وقلتله انا كلامنا حرام وخلص بس بعدها بيومين ما قدرت وازلت الحظر عن ايميلو كلامنفتره ا كان فتره شهر واخر قالي انا بدي اصارحك صديقتك اماني هي اختي انا اتضايقت لانها البنت كثير ملتزمه ومنقبه كمان انا خفت كثير تفضحني لانه ما حد كان يعرف بالموضوع
بس بجد هو شب متدين كثير وبيعرف الله
المهم اخر فتره قالي اماني اختي فتحت جهازي وشافت المحادثات وقالت لابوه وابوه بهدلو ووصارت مشاكل كثير مع اهلو بسببي وعشان هيك بطلنا نحكي مع بعض
بصراحه انا بعدها تبت واندمت ويعني نسيتو بس كنت ادعي انه القدر يجمعنا واكون زوجه اله بس ما حكيت من مره معاه وبعد ب3 اشهر اجاني عريس وانا وافقت عليه لانه الي كنت احكي معاه ما بيعرف شكلي ولا شي في سوى اسمي لانه والله العظيم ما عمرنا حكينا مايك ولا شفنا صوره بعض وكنت فترتها ظروفي ما بتسمحلي اكمل تعليمي وكنت مضغوطه كثير فوافقت حتى ابعد عن جو الضغط الي كنت عايشه فيه لما كنت اشوف الي جايبين معدل منخفض يقدرو يكملو وانا بعد تعبي ما بدي اكمل كنت اموت من البكا والله اراده زوج الي واتزوجت عسى انها تكون حياتي افضل
المهم بعد 6 شهور من زواجي اكتشفت انه الي كنت احكي معاه عالاميل كان يحبني وانا متالم عشان اتزوجت فحسيت حالي مشتاقه له مع انه ما كان في شعور اتجاهو من قبل بس لما عرفت انه بحبني بجد حبيت احكي معاه
لما حكيت معاه عالاميل طبعا قالي انا بستحي احكي معك وانا اسف ما بدي احكي معك
بعدها بفتره صار بينا تواصل غير مباشر عن طريق الرسائل وهو بحكيلي والله لو مش متزوجه كان هلء بعت اهلي لعندك بس خلص وكل مره نحكي انه خلص نبعد عن بعض يبصير شي يخلينا نحكي وما كنا نحكي كثير بس كان في تواصل قليل
انا بجد بتعب كثيبر لما اشوف حالي بحكي مع واحد ومتزوجه واحد جد شي بيقتل بس بنفس الوقت بحب احكيي معاه ر غم انه لما احكي معاه اقعد اسبوع راسي يجعني ومش طايقه حد ومخنوقه
انا بعد ما اتزوجت بسنه صرت احكي معاه كل شهر مره او كل شهرين ولو كنت اقدر احكي معاه كل يوم كان هيك بدي بس هو كان يبعد كثير وهو كان يحكي معي بس لانه عرف اني اتغيرت وبطلت اصلي وصرت اسمع اغاني كان بجد يحكي معي عشان يخليني اصلي وانا لما احكي معاه اروح اصلي
دايما يحكيلي انتي اختي وبس وبصراحه انا بجد بعتبرو مثل اخي وبحب احكي معاه مثل اخي وبس لاني بحب زوجي وهو منيح معي كثير بس انا بجد تعبت لانه هو حقيقه مش اخي وكلامنا حرام لانه مش اخي من امي وابي وحتى لو حد عرف بالموضوع راح اتدمر لانه عندنا اذا عرفو انه البنت بتحكي مع شب اول شي اكيد بتطلق ورح تكون سمعتي بالارض واكيد رح تتدمر حياتي لانه رح اعيش مثل الكلبه ببيت اهلي والكل يتكلم عني واكيد انا بنت والبنت بتهتم لسمعتها واهلي كثير متدينين
بصراحه انا لما كنت اعرف انه بنت بتحكي مع شب كنت اسقطها من عيني بس لما انا صرت بهالموضوع بطلت عارفه شو اعمل
هو معاه كلمه سر اميلي والفيس بوك الي الي وانا هيك من كثر ما بيثق في وانا كمان
انا ما بعرف الي بيقرأ شو بيحكي عني
انا بعرف اني سيئه كثير كثير
بس مش عارفه شو اعمل
وجوده بحياتي خرب لي حياتي
انا قبل ما اتزوج ما كنت اسمع اغاني الا لما اكون بفرح يعني للضروره بس
اما الان فانا متعلقه كثير بالاغاني وخصوصا الحزينه
انا حاسه حالي مش قادره اكمل تعليمي ولا حتى استفيد بسبب هالمعاصي
الصلاه كثير بقطع مع اني نفسي بجد اكون ملتزمه
نفسي احفظ القران
الشب انا بيدي اقطع كل شي بيني وبينه فقط بتغيير كلمه السر بس هل تفكيري فيه حرام
يعني لو غيرت كل شي وما حكيت معاه بالمره اكيد رح اضل اتذكرو
انا اسفه بجد للاطاله لكن انا اريد الحل
كيف انساه
والاهم كيف احافظ على صلاتي واقترب من الله
ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
المصيبه اني بعرف كثير اشياء عن العذاب ووعن المعاصي بس مش قادره اعمل يعني كل ما اتذكر الحساب اقول بدي اصلي وبدي اكون احسن بس ما اقدر اعمل
يعني انا بحس حالي فاسقه من الاشياء الي بعملها
انا بدي اكون بجد فتاه مؤمنه صالحه ارجوكم اريد الحل
بالبدايه اشكركم كثيرا لهذه الفكره الجميله
مشكلتي كبيره وهي مشكلات بمشكله وحده بجد اتمنى نصيحه تفيدني بحل مشكلتي لان الموضوع تعبني كثير واذا ما انحلت المشكله انا رح اخرب بيتي بيدي
بصراحه انا هلء عمري 20 سنه ومتزوجه لي سنتين بس قبل السنتين صارت معي قصه
انا بنت يعني نوعا ما ملتزمه
الانترنت ما كنت ادخل اي مواقع سلبيه ولا عالشات ولا احكي مع اي شب وفي وقت طلبت من صديقتي انها تعطيني ايميلها
انا اخذت الاميل وضفته عندي وبنفس اليوم حكيت معها عالاميل
بتقولي انا مش صاحبتك انا ابن خالها انا شكيت بالموضوع واتصلت على صديقتي وقلتلي امسح الاميل وانا عملت هيك
بس الشب الي فاتح اميلها بعد باسبوع بعتلي مسج اعتذار وانه ما بحب يحكي مع بنات وانه اسف وبعدها باسبوعين انا من غبائي رجعت الاميل وحكيت معاه بس بصراحه كانت اول مره احكي مع شب وكنت احكي معاه مثل ما بحكي مع اي بنت يعني حتى اول اسبوعين ما كنت اعرف اسمو وعمرو وهو كمان ما كان يعرف اسمي وعمري
انا بعرف اني غلطت في كلامي معاه بس بعدها كنت احب احكي معاه وكان يحل لي مشاكلي ويستشيرني باموره بس بدون ما نخرج عن حدود الادب وعمرنا ما حكينا اي كلمه حب او حرام
انا اعرف انه كلامي معاه اكبر حرام ومره قررت اتركه وقلتله انا كلامنا حرام وخلص بس بعدها بيومين ما قدرت وازلت الحظر عن ايميلو كلامنفتره ا كان فتره شهر واخر قالي انا بدي اصارحك صديقتك اماني هي اختي انا اتضايقت لانها البنت كثير ملتزمه ومنقبه كمان انا خفت كثير تفضحني لانه ما حد كان يعرف بالموضوع
بس بجد هو شب متدين كثير وبيعرف الله
المهم اخر فتره قالي اماني اختي فتحت جهازي وشافت المحادثات وقالت لابوه وابوه بهدلو ووصارت مشاكل كثير مع اهلو بسببي وعشان هيك بطلنا نحكي مع بعض
بصراحه انا بعدها تبت واندمت ويعني نسيتو بس كنت ادعي انه القدر يجمعنا واكون زوجه اله بس ما حكيت من مره معاه وبعد ب3 اشهر اجاني عريس وانا وافقت عليه لانه الي كنت احكي معاه ما بيعرف شكلي ولا شي في سوى اسمي لانه والله العظيم ما عمرنا حكينا مايك ولا شفنا صوره بعض وكنت فترتها ظروفي ما بتسمحلي اكمل تعليمي وكنت مضغوطه كثير فوافقت حتى ابعد عن جو الضغط الي كنت عايشه فيه لما كنت اشوف الي جايبين معدل منخفض يقدرو يكملو وانا بعد تعبي ما بدي اكمل كنت اموت من البكا والله اراده زوج الي واتزوجت عسى انها تكون حياتي افضل
المهم بعد 6 شهور من زواجي اكتشفت انه الي كنت احكي معاه عالاميل كان يحبني وانا متالم عشان اتزوجت فحسيت حالي مشتاقه له مع انه ما كان في شعور اتجاهو من قبل بس لما عرفت انه بحبني بجد حبيت احكي معاه
لما حكيت معاه عالاميل طبعا قالي انا بستحي احكي معك وانا اسف ما بدي احكي معك
بعدها بفتره صار بينا تواصل غير مباشر عن طريق الرسائل وهو بحكيلي والله لو مش متزوجه كان هلء بعت اهلي لعندك بس خلص وكل مره نحكي انه خلص نبعد عن بعض يبصير شي يخلينا نحكي وما كنا نحكي كثير بس كان في تواصل قليل
انا بجد بتعب كثيبر لما اشوف حالي بحكي مع واحد ومتزوجه واحد جد شي بيقتل بس بنفس الوقت بحب احكيي معاه ر غم انه لما احكي معاه اقعد اسبوع راسي يجعني ومش طايقه حد ومخنوقه
انا بعد ما اتزوجت بسنه صرت احكي معاه كل شهر مره او كل شهرين ولو كنت اقدر احكي معاه كل يوم كان هيك بدي بس هو كان يبعد كثير وهو كان يحكي معي بس لانه عرف اني اتغيرت وبطلت اصلي وصرت اسمع اغاني كان بجد يحكي معي عشان يخليني اصلي وانا لما احكي معاه اروح اصلي
دايما يحكيلي انتي اختي وبس وبصراحه انا بجد بعتبرو مثل اخي وبحب احكي معاه مثل اخي وبس لاني بحب زوجي وهو منيح معي كثير بس انا بجد تعبت لانه هو حقيقه مش اخي وكلامنا حرام لانه مش اخي من امي وابي وحتى لو حد عرف بالموضوع راح اتدمر لانه عندنا اذا عرفو انه البنت بتحكي مع شب اول شي اكيد بتطلق ورح تكون سمعتي بالارض واكيد رح تتدمر حياتي لانه رح اعيش مثل الكلبه ببيت اهلي والكل يتكلم عني واكيد انا بنت والبنت بتهتم لسمعتها واهلي كثير متدينين
بصراحه انا لما كنت اعرف انه بنت بتحكي مع شب كنت اسقطها من عيني بس لما انا صرت بهالموضوع بطلت عارفه شو اعمل
هو معاه كلمه سر اميلي والفيس بوك الي الي وانا هيك من كثر ما بيثق في وانا كمان
انا ما بعرف الي بيقرأ شو بيحكي عني
انا بعرف اني سيئه كثير كثير
بس مش عارفه شو اعمل
وجوده بحياتي خرب لي حياتي
انا قبل ما اتزوج ما كنت اسمع اغاني الا لما اكون بفرح يعني للضروره بس
اما الان فانا متعلقه كثير بالاغاني وخصوصا الحزينه
انا حاسه حالي مش قادره اكمل تعليمي ولا حتى استفيد بسبب هالمعاصي
الصلاه كثير بقطع مع اني نفسي بجد اكون ملتزمه
نفسي احفظ القران
الشب انا بيدي اقطع كل شي بيني وبينه فقط بتغيير كلمه السر بس هل تفكيري فيه حرام
يعني لو غيرت كل شي وما حكيت معاه بالمره اكيد رح اضل اتذكرو
انا اسفه بجد للاطاله لكن انا اريد الحل
كيف انساه
والاهم كيف احافظ على صلاتي واقترب من الله
ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
المصيبه اني بعرف كثير اشياء عن العذاب ووعن المعاصي بس مش قادره اعمل يعني كل ما اتذكر الحساب اقول بدي اصلي وبدي اكون احسن بس ما اقدر اعمل
يعني انا بحس حالي فاسقه من الاشياء الي بعملها
انا بدي اكون بجد فتاه مؤمنه صالحه ارجوكم اريد الحل
تعليق