بسم الله الرحمن الرحيم وتعود ماساة المنتقبات من جديد فبعد صدور حكم نهائي من المحكمه الاداريه العليا بأحقية المنتقبات في دخول لجان الامتحان بالنقاب باعتبار ذلك جزء من الحريه الشخصيه للأفراد والتي لا يحق التعدي عليها ,وبعدما أثلج الله صدورنا بهذا القرار وحمدنا الله على ذلك وبدأنا في الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بكل هدوء وسكينه بعد أجواء الاضطراب التي كانت في الترم الأول ...ها هي المأساة تتجدد فاليوم كان أول امتحان لي وبكل هدوء أجلس في لجنة الامتحان واذا بدكتور يدخل وفجأه بكل عنتريه يطلب مني أنا وزميلاتي خلع النقاب وكنا ثلاثة منتقبات في اللجنه وذعرنا لأن هذا لم يكن متوقعا ولأنه في الترم الماضي كنا متوقعين ذلك ولكن في كليتنا (كلية العلاج الطبيعي) كنا نعامل بكل أدب ولم نضطر الى أن نرفع النقاب أو نترك الامتحان . وهداهن الله زميلاتي لم يقاومن وخشين أن يحرمن من الامتحان فاحداهن لبست الماسك الطبي والاخرى رفعت النقاب وظللت وحدي ولكني اتبعت معه سياسة اللامبالاه فكان يأتي الي ويطلب مني أن أرفعه فلا أرد عليه وكأني لا أسمعه الى أن أصر على ذلك وقال بكل عنف (ارفعيه أنا مش مستعد اتحول تحقيق بسببك) فقلت (يا دكتور احنا معانا حكم محكمه )ولم أكمل حت صرخ في وجهي قائلا (أنا مالييش دعوه بحكم المحكمه أنا ليه دعوه بقرار الجامعه ولسه امبارح مراقب متحول لتحقيق) فسكتت وبعدها جاء وقال لي (لو مش عايزه ترفعي النقاب تقدري بكل سهوله تخرجي) فلم أرد ذلك وقلت لا سأمتحن بالنقاب وعنده قالت المراقبه (انتي ليه مش عايزه ترفعي اللجنه كلها بنات) قلتلها والدكاتر بيدخلوا فردت علي بكل بساطه وقالت (وايه يعني ما يخلوا) حينها أدركت أنه لا يشعر بقيمة الطاعه الا من ذاق حلاوته ولا يعرف قدر النقاب الامن ذاق حلاوة الستر . وعنما رأى مني الدكتور أني أحرص على أداء الامتحان وبالنقاب ورأى أنه لا جدوى من كلامه قال للمراقبه خلاص تقدري تنقليها في مكان بحيث تقدر ترفع النقاب من غير ماحد يشوفها فقالت لي تحبي تقعدي فين فاخترت اكثر الاماكن سترا وقمت انا وزميلت بالتبديل ودموعي تذرف وأنا أتذكر قول النبي (صلى الله عليه وسلم):(بدأ السلام غريبا وسوف يعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء) نسأل الله أن نكون منهم ممن دعى لهم النبي ولا نملك الا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انتقم ممن عادى أهل الايمان وانتقم ممن منع تطبيق شرعك غي الأرض اللهم اأذن لينك أن يسود واأذن لشرعك أن يحكم الوجود أسألكم الدعاء بالتوفيق والثبات
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
وتعود مأساة النقاب
تقليص
X
-
رد: وتعود مأساة النقاب
ماشاء الله يا أختي ثبتكِ الله ثبتكِ
أثبتي أنتِ على الحق
أثبتي قأنتِ لؤلؤة مصونة ودرة مكنونة
حفظكِ الله وجعلكِ من الصالحاااات الداعيااات العالمات العاملات
قال الشيخ الألباني رحمه الله: إن هذا الطريق طويل ونحن نمشي فيه مشي السلحفاة لايهمنا أن نصل المهم أن نموت علي الطريق
-
رد: وتعود مأساة النقاب
بارك الله فيك ياأختى..على فكره انا بحب المنتقبات اوى وكمان حضرتك ونفسى لما اروح جامعه وربنا يهدى والدى والبس النقاب مااخلعهوش ابد واكون ثابته زى حضرتك..ماشاء الله..ربنا يزيدك. ادعيلى البسههدية لأخواتى الفاضلات
https://forums.way2allah.com/showthread.php?t=93128
تعليق
-
رد: وتعود مأساة النقاب
ماشاء الله لا قوة الا بالله
خير مافعلت حقا والله
وجزاكِ الله خيرا عن الاسلام والمسلمين خير الجزاء
وجعلكِ الله ذخرا للاسلام والمسلمين
نفع الله بكم أينما حللتم
اللهم ثبتنا اللهم ثبتنا اللهم ثبتنا
وما من كاتب إلا سيفنى...ويُبقى الدهر ماكتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيىء...يسُرك فى القيامة أن تراهُ
ــــــــــــ
إنى ابتُليت بأربع ماسُلِطوا...... إلا لشدة شقوتى وعنـائى!ــــــ
إبليس والدنيا ونفسى والهوى...كيف الخلاص وكلهم أعدائى!
تعليق
-
رد: وتعود مأساة النقاب
بارك الله فيك ياأختى..على فكره انا بحب المنتقبات اوى وكمان حضرتك ونفسى لما اروح جامعه وربنا يهدى والدى والبس النقاب مااخلعهوش ابد واكون ثابته زى حضرتك..ماشاء الله..ربنا يزيدك. ادعيلى البسه
أسأل الله أن ييسر لك أمر النقاب وأن يذيقك حلاوة الستر وأن يثبتك على الحق وأن يهدي والدك انه ولي ذلك والقادر عليه
تعليق
-
رد: وتعود مأساة النقاب
ربنا يثبتك يارب ويثبتنا وينصرنا عليهم
يارب اشهدك اني احب كل بنات المنتدى فيك يارب كل واحده نفسها في حاجه اديهالها وفرح قلبها ارزقهم يارب بالازواج الصالحين والذريه الصالحه واجعل ذريتي من الصالحين الداعين الى دينك وكتابك واجعلهم سد حصين لدينك اللهم امين
معجزه حصلتيلي في دا الايتام
تعليق
تعليق