إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    اللهم آميييييييييييييييين
    يا رب استجب ادعيتكم يا رب آمييييين
    اختي الكريمة
    حفيدة عائشة...الذي حدث هو انني كلمتها ونصحتها ولم ارى رد اخي خطاب الا بعد ما قابلتها لكن استفدت انا منه شخصيا جدا جدا جدا والله بارك ربي فيك اخي خطاب.اللهم آمين وكمان هطبع الورقة واعطيها لوالدتها

    والبنت جلست مع والدتها جلسة تحاسبن فيها واتفقن على الاصلاح
    الصديقة شافت ايه هي الاخطاء اللى الوالدة بتعملها وفي طبعها وقالت لازم حد فينا يتغير وطبعا بما ان هذا طبع الوالدة مش هتغيره طبعا بعد كام سنه!!! فاضترت هي لتغيير نفسها ادعيلي واياها بالهداية والقبول

    هي بتقول ان والدتها مش عاجبها اللى هي بتعمله وبتقول كمان يمكن ماما هي اللى بتهول وقالت اعذار كتيرة مقنعة بس طبعا لا تبرر كلامها وشتمها واهانتها لامها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    سبحان الله هل هذا جزاءها

    يارب اهدينا واهديها
    الحمد لله رزقني الله بـ "رقية"
    اللهم اجعلها قرة عين لي ولوالدها واجعلها من عبادك الصالحين واشفها شفاءا لا يغادر سقما

    يارب اهد امتك آية واغفر لها وقها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن وثبتها وقوي ايمانها
    اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقماً

    اللهم طهر قلوبنا واحسن خاتمتنا وامح ذنوبنا
    رباااه اغفر وارحم إنك أنت الأعز الأكرم


    إلاهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

    تعليق


    • #17
      اللهم آميييييييييييييييين
      يا رب استجب ادعيتكم يا رب آمييييين
      اختي الكريمة
      حفيدة عائشة...الذي حدث هو انني كلمتها ونصحتها ولم ارى رد اخي خطاب الا بعد ما قابلتها لكن استفدت انا منه شخصيا جدا جدا جدا والله بارك ربي فيك اخي خطاب.اللهم آمين وكمان هطبع الورقة واعطيها لوالدتها

      والبنت جلست مع والدتها جلسة تحاسبن فيها واتفقن على الاصلاح
      الصديقة شافت ايه هي الاخطاء اللى الوالدة بتعملها وفي طبعها وقالت لازم حد فينا يتغير وطبعا بما ان هذا طبع الوالدة مش هتغيره طبعا بعد كام سنه!!! فاضترت هي لتغيير نفسها ادعيلي واياها بالهداية والقبول

      هي بتقول ان والدتها مش عاجبها اللى هي بتعمله وبتقول كمان يمكن ماما هي اللى بتهول وقالت اعذار كتيرة مقنعة بس طبعا لا تبرر كلامها وشتمها واهانتها لامها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      سبحان الله هل هذا جزاءها

      يارب اهدينا واهديها
      الحمد لله رزقني الله بـ "رقية"
      اللهم اجعلها قرة عين لي ولوالدها واجعلها من عبادك الصالحين واشفها شفاءا لا يغادر سقما

      يارب اهد امتك آية واغفر لها وقها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن وثبتها وقوي ايمانها
      اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقماً

      اللهم طهر قلوبنا واحسن خاتمتنا وامح ذنوبنا
      رباااه اغفر وارحم إنك أنت الأعز الأكرم


      إلاهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

      تعليق


      • #18
        جزانا الله خيرا واياك مصراوي
        الحمد لله رزقني الله بـ "رقية"
        اللهم اجعلها قرة عين لي ولوالدها واجعلها من عبادك الصالحين واشفها شفاءا لا يغادر سقما

        يارب اهد امتك آية واغفر لها وقها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن وثبتها وقوي ايمانها
        اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقماً

        اللهم طهر قلوبنا واحسن خاتمتنا وامح ذنوبنا
        رباااه اغفر وارحم إنك أنت الأعز الأكرم


        إلاهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

        تعليق


        • #19
          جزاك الله خيراً اختي الكريمة زهرة
          الحمد لله رزقني الله بـ "رقية"
          اللهم اجعلها قرة عين لي ولوالدها واجعلها من عبادك الصالحين واشفها شفاءا لا يغادر سقما

          يارب اهد امتك آية واغفر لها وقها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن وثبتها وقوي ايمانها
          اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقماً

          اللهم طهر قلوبنا واحسن خاتمتنا وامح ذنوبنا
          رباااه اغفر وارحم إنك أنت الأعز الأكرم


          إلاهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

          تعليق


          • #20
            يارب اعنا على بر والدينا
            اللهم آميــــــــــــن
            الحمد لله رزقني الله بـ "رقية"
            اللهم اجعلها قرة عين لي ولوالدها واجعلها من عبادك الصالحين واشفها شفاءا لا يغادر سقما

            يارب اهد امتك آية واغفر لها وقها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن وثبتها وقوي ايمانها
            اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقماً

            اللهم طهر قلوبنا واحسن خاتمتنا وامح ذنوبنا
            رباااه اغفر وارحم إنك أنت الأعز الأكرم


            إلاهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

            تعليق


            • #21
              رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

              اللهم آميـــــــــــــن
              الحمد لله رزقني الله بـ "رقية"
              اللهم اجعلها قرة عين لي ولوالدها واجعلها من عبادك الصالحين واشفها شفاءا لا يغادر سقما

              يارب اهد امتك آية واغفر لها وقها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن وثبتها وقوي ايمانها
              اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقماً

              اللهم طهر قلوبنا واحسن خاتمتنا وامح ذنوبنا
              رباااه اغفر وارحم إنك أنت الأعز الأكرم


              إلاهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

              تعليق


              • #22
                رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

                والله العظيم انا مش قادره اصدق
                بجد قالت كلمتين لو قالتهم لصاحبتها مش امها جامدين جدا
                قبر قبر ايه ؟قبر لما يلمك انتى والى زيك
                وبتقولها بابا جايبك هنا علشان تخدمينا
                والله العظيم مش قادره اتخيلها كده وهى واقفه قدام والدتها وبتقولهولها
                مش فاهمه طلعوا منها ازاى يعنى؟؟؟؟
                اختى فى الله ايه
                انتى بتقولى ان هى والداتها فى فى طبعها اشياء هى مش متقبلاها
                ازااااااااااااااااااااى
                يعنى الام دى مش لو فيها طباع دى لو فيها ايه بالذى ميتقلش عليها كده
                وبعدين معلش يعنى هى هتيجى تعلم مامتها ازاى تغير طباعها
                ربنا يهدينا واياها
                بس بجد والله العظيم انا لحد دلواقتى مش مصدقه ان واحده تجلها جراءه وقوه قلب وتقول الكلام ده لمامتها
                الى كل يوم تبوس رجليها الى الجنه تحت اقدامها............وتبوس ايديها الى يامه شلتها بيها
                ربنا يبارك فى عمر كل امهاتنا
                ويجعلنا بارين بيها
                وتكون سبب فى دخولنا الجنه ويرزق كل امهات المسلمين الفردوس الاعلى
                اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبى على دينك

                تعليق


                • #23
                  رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)



                  ياااااااااا الله
                  معقول في قلوب بهذه القسوة بجد أبكتيني ...
                  حجر ده ولا ايه
                  سبحانك يارب
                  ده نظرة غضب واحدة بس من امي بتقطع في قلبي
                  لا حول ولا قوة الا بالله
                  فعلا ميعرفش قيمة النعمة اللى فاقدها
                  آية لا تتوقفي عن نضاحتها بالحسنى
                  انصحك ان تعطيها شريط يا شباب بروا آبائكم للشيخ محمود المصري راائع جداااااااا ما شاء الله
                  سبحان الله ده الجنة تحت رجليها
                  و اوسط ابواب الجنة باب بر الوالدين
                  سبحان ربي
                  بجد مش قادرة اصدق
                  أسأل الله ان يهديها و ان يرقق قلبها على امها و ان يردها اليه ردا جميلا
                  و اسأل الله لأمي الفاضلة هذه ان يصبرها الله و يجزيها خير في الجنة
                  و الله لو اعرف هذه الام لكنت وطيت بوست ايديها لانها تستحق ذلك و اكثر لانها ام و كفى بذلك
                  ازاي هان عليها دموع امها تشوفها و هيا السبب فيها
                  سبحان ربي
                  سبحان ربي
                  (( وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلاً )) سورة الأحزاب .
                  (( الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ{78}وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ{79}وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ{80}وَالَّذِي يُمِيتُنِي ثُمَّ يُحْيِينِ{81}وَالَّذِي أَطْمَعُ أَن يَغْفِرَ لِي خَطِيئَتِي يَوْمَ الدِّينِ{82} )) سورة الشعراء .

                  تعليق


                  • #24
                    رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

                    لا حول ولا قوة الا بالله
                    ربنا يهديها
                    اميـــــــــــــــــــــــن

                    عايزيــــــــــــــــــــن نتغير ومش عارفيـــــــــــــــــــــــن نعمل ايــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

                    تعالو معانا وتابعونا من خلال
                    **يوميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ملتـــــــــــــــــــــــزم**
                    ومع يوميات أخونا عبد الرحمن

                    تعليق


                    • #25
                      رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

                      جزاكى الله خيرا ياأيه وبارك الله لنا فيكى فطاعة الوالدين من طاعة الله تعالى أكرمكى الله أختى وندعو للاخت الفاضله بالهدايه والتوفيق

                      تعليق


                      • #26
                        رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

                        وبعد لقد اقتحمت الصدمة قلبي اي وربي لاسيما ونحن نعيش في زمان العقوق الله أسال ان يرزقنا البر بأمهاتنا وأبائنا وانا اعترف لكم اخوتي اني لست بارة بهما فادعو الله لي ببرهما حقيقي امي وابي تعبا من اجلنا كثيرآ فاللهم اجزيهما عنا خير الجزاء وارحمهما كما ربياني صغيرآ لكني احاول البر بهما وادعو الله كثيرآ بل ورب الكعبة اني لاحتسب في كل طاعة يوفقني الله اليها ان يكون لامي ولأبي الاجر كاملآ واني اقترح عليك اخيتي ان تتحدثي مع صديقتك هداها الله الي بر أمها عن حبك لأمك ومدي فضل برها وانك لا تجدي شيء في الدنيا تهديه لامك لتقديرها فربما تغار منك كذللك اطلبي منها ان تتصل يومآ بأمك وتخبرها بأنك تحبيها كثيرآ فعسي ان تغار منك بل واخبريها انك ستتصلي بأمها وتخبيريها بانها تحبها ربما تحرك قلبها ورّق لامها فاذا رفضت فابدئي معها الحديث وسأليها لما لا تريد هذا؟؟؟ واذكري لها فضل البر وان دعوة من امها لها ستستجاب بوعد الصادق(صلي الله عليه وسلم) ايضا ادعيها للحضور دروس الغرفة ولنتفق مع د. سيف* أود. *خالد* وادعوالله لها ودائمآ اسأليها عن حال امها قولي لها انك تحبي امها واذكري خصلة طيبة فيها اعلها تعيد النظر وتعود الي رشدها وفقنا الله جميعآ للبر بامهاتنا وأبائنا آآآآآآآآآآآآآمين ولا تنسوا الصلاة علي حبيبي(صلي الله عليه وسلم)
                        اللهمَّ ارحم أبي واغفر له واجزه بصبره الجنه
                        اللهمَّ تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته
                        ـــــــــــ
                        اللهمَّ واشفِ شيخنا أبو اسحاق
                        بيمينك الشافيه ..وألبسه تاج العافيه

                        تعليق


                        • #27
                          رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

                          اللهم يارب العالمين اهدى هذه الاخت وردها الى رشدها
                          اللهم امين

                          اللهم احفظنا من كل سوء
                          اللهم امين
                          اللهم فرج كربنا وهمنا ويسر لنا امرنا وقدر لنا الخيرحيثما كان ورضنا به ويسر امر ابى واخى وفرج كربهما ورزق ابى واخى رزقا حلال طيب مُبارك فيه من حيث لا يعلمون ولا يدرون اللهم امين
                          أسأل كل من يرئ هذا التوقيع ان يقول امين من كل قلبه

                          تعليق


                          • #28
                            رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

                            جزاااااااااااااااااااكن الله خيرا حبيباتى

                            ووفقنا الله واياكم لطاعة والدينا

                            اللهم آميـــــــــن
                            الحمد لله رزقني الله بـ "رقية"
                            اللهم اجعلها قرة عين لي ولوالدها واجعلها من عبادك الصالحين واشفها شفاءا لا يغادر سقما

                            يارب اهد امتك آية واغفر لها وقها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن وثبتها وقوي ايمانها
                            اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقماً

                            اللهم طهر قلوبنا واحسن خاتمتنا وامح ذنوبنا
                            رباااه اغفر وارحم إنك أنت الأعز الأكرم


                            إلاهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

                            تعليق


                            • #29
                              رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

                              جزاكى الله خيرا على هذة اللمحة
                              ربنا يهديها ويرجعها اللى صوابها
                              ويهدينا ويهدى كل اولاد المسلمين
                              لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
                              اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنى

                              تعليق


                              • #30
                                رد: قالت وهي تبكي ...فبكيت(قصة واقعية حدثت لى شخصيا والله)

                                اللهم آميــــــــــــــــــن
                                الحمد لله رزقني الله بـ "رقية"
                                اللهم اجعلها قرة عين لي ولوالدها واجعلها من عبادك الصالحين واشفها شفاءا لا يغادر سقما

                                يارب اهد امتك آية واغفر لها وقها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن وثبتها وقوي ايمانها
                                اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقماً

                                اللهم طهر قلوبنا واحسن خاتمتنا وامح ذنوبنا
                                رباااه اغفر وارحم إنك أنت الأعز الأكرم


                                إلاهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب

                                تعليق

                                يعمل...
                                X