إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا ما حدث لي في الجامعة الامريكية..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذا ما حدث لي في الجامعة الامريكية..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله و حده و الصلاة و السلام علي من لا نبي بعده,
    ثم اما بعد,
    حياكم الله حبيباتي في الله و اورثكم الجنة..
    العنوان غريب شوية , الموضوع ممكن يكون مش مهم لانه موقف شخصي و لكنه استمر معي لشهور قلت اشارككم فيه ممكن نستفيد بأي حاجة..
    نبدأ القصة من اولها,اتخرجت من كلية هندسة و قررت اني اكمل دراسات عليا المهم رحت الجامعة الامريكية و بدات الماستر و قدرا كان معايا في الماستر شاب صديق لزوجي اسمه احمد , احمد من عوام المسلمين و لكن تظهر عليه مبادئ التزام..يداوم علي الصلوات في مسجد الجامعة و تظهر عليه مظاهر الحياء , شاب عادي زي 1000 شاب موجودين..
    المهم في يوم تأخر الدكتور المحاضر فكعادة كل الطلبة في الجامعة الامريكية ينتهزون اي وقت لقضائة في المكتب لانها من اقوي المكتبات في مصر و فيها كتب نادرة فعلا..
    واحنا في المكتبة لفت نظري بنت "علمت فيما بعد انها امريكية" دخلت لتسأل عن كتب في علم الحديث ..
    استغربت جدا من الطلب , و استغربت انها تطلبه من مكتبة الجامعة الامريكية , فكتب الحديث المترجمة موجودة في كل مكان..و لكني قلت لعلها من الباحثين عن حقيقة الاسلام و لم تجد الا الجامعة الامريكية لتبحث..
    المهم دلها الرجل القائم علي المكتبة عن مكان الكتب و استعارت بعض الكتب و استعارت بعض الكتب علي ان تعيدها في الاسبوع القادم..
    بعد ما مشيت ذهبت لنفس المكان الذي كانت تبحث فيه ,ففجعت لما رأيت فكتب الحديث الموجودة ما هي الا كتب كتبها المستشرقين لنقد الحديث النبوي..
    المهم كنت متشوقة جدا للاسبوع القادم و عقدت العزم اني المرة الجاية هكلمها..
    بكره احكيلكم ايه اللي حصل بيني و بين سنثيا "وهذا اسمها" و ايه علاقة احمد بالموضوع.. :)
    معلش يمكن الموضوع ممل بس قلت احكي و خلاص..
    اني احبكم في الله..
    اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان.اللهم من خذلهم فاخذله، ومن أسلمهم فأسلمه إلى نفسه، ومن كادهم فَكِِدْهُ، ومن عاداهم فعادِهِ،ومن تَتَبَّعَ عوراتهم فافضحه على رؤوس الخلائق أجمعين.

    اللهم قاتل الكفرة الذين يصدون عن سبيلك، ويكذبون رسلك، ولا يؤمنون بوعدك.


  • #2
    موضوع رائع

    وبالعكس مشوق جدا

    احبك الذى احببتنا فيه

    جزاك الله خيرا

    فى انتظار تكمله الموضوع

    وفى انتظار النتيجه

    بارك الله فيكى
    http://mismail.bizhat.com/flash_sign.swf

    تعليق


    • #3
      ربنا يبارك فيكي حبيبتي فراشة...
      ان شاء الله اكمل الموضوع , اهو من باب التغير قلت احكيلكم مغامراتي :)
      ربنا ينجحك اختي يارب و يسعدك اللهم امين..
      اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان.اللهم من خذلهم فاخذله، ومن أسلمهم فأسلمه إلى نفسه، ومن كادهم فَكِِدْهُ، ومن عاداهم فعادِهِ،ومن تَتَبَّعَ عوراتهم فافضحه على رؤوس الخلائق أجمعين.

      اللهم قاتل الكفرة الذين يصدون عن سبيلك، ويكذبون رسلك، ولا يؤمنون بوعدك.

      تعليق


      • #4
        احبك الذى احببتينا فىيه اختنا الغاليه
        وننتظر باقى الموضوع
        اشهد ربى انى احبك فيه
        اللهم عيّش بطيبة فقد بلغ الشوق مداه
        سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون سبحان الله عددالحركات وعددالسكنات
        سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
        الحياةُ تستمرُّ رغم مَن فقدنا وما فقدنا، ولن تتوقف دورة الأيام ولو لحظة لتنتظرَنا حتى نألف مصابَنا!

        تعليق


        • #5
          جزااااك الله خيرا بس شوقتينا فين بقية القصة ؟؟؟؟

          تعليق


          • #6
            يا الهي كان نفسي اعرف بقية القصة بسرعة اكتبيها لاني متشوقة لمعرفتها اوي
            جزيت الفردوس حبيبتي

            تعليق


            • #7
              جميلة جدااااااااااااااااااااااااا
              وبجد شوقتينا للقصة احنا مستنينها
              اللهم اغفر لى

              تعليق


              • #8
                أحبك ِ الذي أحببتني فيه

                بس أنا عارفة القصة كلهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

                براود حكتيهالي :(ضحك):

                وعارفة أحمد وقصته :(ضحك): :(ضحك):

                تعليق


                • #9
                  شوقتينا


                  :lll:
                  ليه كده شوقتينا نعرف ايه الموضوع مستنينك تكملى الموضوع ان شاء الله
                  ســــــــــلام
                  اللهم فرج كربنا وهمنا ويسر لنا امرنا وقدر لنا الخيرحيثما كان ورضنا به ويسر امر ابى واخى وفرج كربهما ورزق ابى واخى رزقا حلال طيب مُبارك فيه من حيث لا يعلمون ولا يدرون اللهم امين
                  أسأل كل من يرئ هذا التوقيع ان يقول امين من كل قلبه

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة يمامة المسجد
                    أحبك ِ الذي أحببتني فيه


                    بس أنا عارفة القصة كلهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

                    براود حكتيهالي :(ضحك):


                    وعارفة أحمد وقصته :(ضحك): :(ضحك):


                    انت بتغيظينا يا يمامه
                    ماشى بكره براود تحكيها لينا
                    وهنصبر ونحتسب
                    وهنصبر عليكى انت كمان يا يمامه
                    احبك فى الله
                    اللهم عيّش بطيبة فقد بلغ الشوق مداه
                    سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون سبحان الله عددالحركات وعددالسكنات
                    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
                    الحياةُ تستمرُّ رغم مَن فقدنا وما فقدنا، ولن تتوقف دورة الأيام ولو لحظة لتنتظرَنا حتى نألف مصابَنا!

                    تعليق


                    • #11
                      حي الله حبيباتتتتتتي في الله و اورثكم الجنة..
                      انا اسفه جدااا علي التأخير "كنت علي سفر"
                      معلش طولت عليكم ..
                      حفيدة عائشة وحشتييييييييييييييينيييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييي المنتدي نور اختي..
                      ماتخلوش يمامة تغيظكم انا حيكلتها موجز الانباء و هنا هتلاقوا الانباء بالتفصيل :)
                      و اسرار تنشر لأول مرة ...بووووووم دجججججججججج "مؤثرات صوتية و حركات""
                      المهم نكمل بقي..
                      اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان.اللهم من خذلهم فاخذله، ومن أسلمهم فأسلمه إلى نفسه، ومن كادهم فَكِِدْهُ، ومن عاداهم فعادِهِ،ومن تَتَبَّعَ عوراتهم فافضحه على رؤوس الخلائق أجمعين.

                      اللهم قاتل الكفرة الذين يصدون عن سبيلك، ويكذبون رسلك، ولا يؤمنون بوعدك.

                      تعليق


                      • #12
                        نرجع بقي لسنثيا...
                        انتظرت حتي اتت و دخلت معها المكتبة في نفس الوقت حتي اجد الفرصة لمحادثتها, و قد كان دخلت سنثيا سلمت الكتب و سألت عن بعينها هذه المرة فتدخلت في الحوار قائلة "حضرتك مهتمة بالاسلام" قالت مبتسمة "انا ووالدي مهتمين بدراسة الاديان" المهم عرفتها بنفسي و عرفتني بنفسها علي انها امريكية جائت الي مصر لتتعلم اللغة العربية لانها ستذهب للعمل في سفارة بلدها في الامارات..
                        المهم بدأنا نتكلم و قلت لها اني استطيع ان ارشح لها كتب في علوم الحديث افضل من تلك التي طلبتها..
                        فابتسمت ابتسامة "خبيثة" فهمت منها انها ليست من الباحثين عن الحقيقة .."بس اختكم عملة هبلة و قلت خليك مع الكداب..."
                        فابتسمت انا ايضا و قلت لها "اذا كنت من الباحثين عن حقيقة الاسلام فالكتب التي تبغين ليست هي السبيل , و ان كنت من الطاعنين فيه فايضا هذه الكتب لن تفيدك"
                        فطلبت مني ان افسر الجزء الثاني من جملتي "بما انها فهمت الجزء الاول" فقلت لها حتي و ان كنت من الطااعنين في الاسلام فاحتج بنا بما نؤمن به , فنحن مسلمون من اهل السنة فلتحتج علي من كتبي التي اؤمن بها و ليس من الكتب التي يكتبها العلمانين او الشيعة مثلا..
                        فسألتني مش بردوا مسلمين ؟ فسالتها من اي الطوائف المسيحية انتي ؟! فقالت لي "الانجيلية" فقلت لها ما رأيك ان اتي بكتب شهود يهوا و احتج بها عليك ؟!
                        المهم دار بيننا حوار عام فهمت منه ان والدها من المستشرقين المتخصصين في نقد علم الحديث "فكروني اقولكم ليه المستشرقين متخصصين في الحديث" و سألتني هل انتي مهتمة بالمسيحية ؟! فقلت لها اني قرأت بعض الكتب و انها عقيدة لا تقنع طفل ..
                        فبدأت تتوتر و قالت لي منفعلة ان المسيحية اسمي دين و لكن لعلي لم اجد من يوضح لي هذا الدين..
                        فقلت لها عندي سؤال ممكن ؟
                        هل تعبدون واحد ام ثلاثة ؟! قالت واحد طبعا "بكل ثقة" فقلت لها "الاب و الابن و الروح القدس" واحد ؟! قالت نعم واحد و لكن بثلاث اقانيم , فسألتها يعني منفصلين و لا متصلين ؟
                        لو قلتي متصلين اذن الذي صلب و مات علي الارض هو الهكم اين ان ربك مات فمن تعبدين ؟و اذا قلت منفصلين فهذا دليل نقص اي انه في وقت وجود المسيح علي الارض كان ربكم ناقص "جزء" و لو قلتي يكملون بعضهم البعض لكان هذا دليل حاجة يعني الاب يحتاج الابن و الروح القدس ليكتمل و العكس بالعكس..
                        فانت تعبدين اما اله ميت او ناقص او محتاج..
                        فبدئت تتعصب "و حسيت انها هتشتمني خلاص " و قالت بابتسامة متوترة ‘u r too smart to be Muslim”
                        اي انني اذكي من ان اكون مسلمة ..
                        طبعا كان ممكن ارد و اقولها ان كل العلماء في العالم "صفوة الصفوة كما يقولون" يتحولون الي الإسلام و لكن انا فضلت "اخنق عليه" و رديت بابتسامة مستفزة “u don’t know Muslims yet”
                        اي انها لم تر المسلمين بعد , " في اشارة مستفزة مني ان احنا هنوريكي يعني "
                        المهم انسحبت سنثيا من الحوار و قالت لي سنكمل كلامنا في الاسبوع القادم...
                        مين بقي كان قاعد يتابع الحواااار ؟!!!
                        احمد..
                        بعد اسنحاب سنثيا , رأيت احمد يكلمها و قلت بيني و بين نفسي لعله وجد خلل في حواري معها فاراد ان يضيف و يدعوها للاسلام او علي الاقل لحوار اخر..
                        بكرة بقي اقولكم احمد كان بيقول ايه لسنثيا..
                        اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان.اللهم من خذلهم فاخذله، ومن أسلمهم فأسلمه إلى نفسه، ومن كادهم فَكِِدْهُ، ومن عاداهم فعادِهِ،ومن تَتَبَّعَ عوراتهم فافضحه على رؤوس الخلائق أجمعين.

                        اللهم قاتل الكفرة الذين يصدون عن سبيلك، ويكذبون رسلك، ولا يؤمنون بوعدك.

                        تعليق


                        • #13
                          متتأخريش بالله عليكى كلنا هنموت ونعرف بقية الحكااااااااااااااااااااااااااااااااااية أصل الستات بيموتوا فى الحكايات والقصص والكلام ة يعنى ههههههههههههههههههههههههههه

                          تعليق


                          • #14
                            جميلة أوى بس موضوع التشويق والاثارة ده مش نافع معانا لأن الفضول بجد هيقتلنا كلنا لان القصة بجد جميييييييييييلة جداااااااااااااا بس امرنا لله هنستناكى
                            وزى ما قالت أختى فى الله ( راجية رحمة الله ) ما تتأخريش علينا بالله عليكى وعاوزين المرة الجاية يكون الفصل الأخير ماشى يابراود....
                            وعلى فكرة بقى انتى اللى وحشانى جداااااااااااااااااااااااااا ونفسى اشوفك أوى وابقى اتصلى يا بنتى مش عارفة انتى بتختفى ليه فجأة ومش بتتكلمى
                            اللهم اغفر لى

                            تعليق


                            • #15
                              ايه ده كده يابراود احنا فينا من الحركات دي
                              زي ماختي راجيه رحمة الله قالت الستات بيموتوا في الحكايات
                              فمتتاخريش بقي علينا عشان فعلا قصه رووووووووووووووعه ومشوقه جدااااااااا
                              اللهم ارزقني الشهادة في سبيلك يارب

                              تعليق

                              يعمل...
                              X