نعم اخوتى و اخواتى
معذرة
العنوان ليس لشد الانتباه
بل اقصد ما فيه
نحن السبب
هل تعرفون لماذا ؟؟
لاننا تنازلنا و هادنا و اصبحنا نقبل بان يقال على الحجاب : هو متراوح بين الفرض و الفضل
لا و ربى
بل هو فرض و ليموتوا بغيظهم
و سؤالى هنا
هل يوجد فى شرعنا ما يسمى نقاب؟؟
هل كانت امهات المؤمنين منتقبات؟ هل وجدنا هذا اللفظ فى اى كتاب ؟؟
لا
الحجاب هو تغطية كل بدن المراة بدون استثناء
حتى لغويا حجب الشيء يعنى منعه و ستره بدون ان يظهر منه شيئا
يا اخوتى
بنقول موقع محجوب صح؟؟
هل معنى اللفظ ان الموقع جزء منه ظاهر و جزء مستور؟؟ ام معناه ان كله مختفى عن الانظار ؟؟
حجبت يدى
حجبت عن احد كتاب
حجبت كذا
ما معناها يا مسلمين؟؟ أظهرت منها جزء؟؟
انا الان لا اتكلم عن الادلة التى لا تحصى
انا اتكلم لغويا و منطقيا
هل وجدنا ان الصحابيات كن منتقبات ؟ هل ورد اللفظ؟
لا
ماذا ورد؟؟
اللفظ المستخدم هو الحجاااااااااااااااااااااب
اذن
الحجاب هو التغطية الكاملة التى تشمل الوجه و الكفين و الرجلين وحتى الاظافر
الحجاااااااااب لا يظهر منه شيء
اعذرونى
نحن من اعطينا لهؤلاء الحمقى الفرصة لكى يتجرأوا على دين الله
الحجاب فرض و ليس عادة
طنطاوى اذن يحارب الحجاب
لا يوجد شيء اسمه نقاب
هو يحارب حجاب عائشة و حفصة و اسماء
هو يحارب امر الله بتغطية النساء
هو و من على شاكلته انتهزوا مناقشاتنا فى الفرض او الفضل فخرجوا علينا بانه عادة بل انه بدعة
ده بالضبط اللى بتعمله اسرائيل
تحتل الارض كلها
و بعدين تترك لنا جزء و تقول ما انا عملت اللى عليا و عدانى العيب و تركت لكم جزء
سبحان الله
المطلوب مش الجزء،، المطلوب الحق بالكاااااااااااااااااامل
..... الازهر فعل نفس ما يفعله اخوانه ،،
جعلنا الان تكون غايتنا و شاغل شغلنا ومنتهى املنا ان يعترف فضيلته بالحجاب كفضل حتى .
لا و الله
هو فرض
شاء من شاء و ابى من ابى
و يكفينا ان خلاف العلماء ما بين الفرضية و الافضلية لم ينشأ فى القرون الاولى
فهل سمع احدنا ان علماء السلف اختلفوا فى حجاب المرأة ؟
الخطوة الجاية سيحدث خلاف هل قدم المرأة عورة ام لا ؟؟
نحن من سكتنا
نحن من رضينا
يجب ان ينتهى هذا العهد
حجاب يعنى ستر بالكامل بدون استثناء
لغويا و شرعيا و منطقيا
لغويا و شرعيا و منطقيا
و ليجعلها هذا المعتوه حرب مع الله و مع المتمسكين بشرع الله و لينتظر إنا منتظرون
و حسبنا الله و نعم الوكيل
و لله در رجال الامن فى ارض الحرمين اذ لم يستخدموا لفظ نقاب ،، حدث و ان اخذناها كطرفة ،، كان احد رجال الامن يتحقق من الجوازات ، ثم جمع المنتقبات لكى يذهبن الى الشرطية للتحقق من الشخصية،، و قال فى بقية الفوج: معكم اخوات اخريات محجبات؟؟
مع العلم ان الجميع كان محجب
و لكنه يقصد الحجاب الشرعى
نعم
العزة تكون من هنا
من تسمية الاشياء باسمائها
اسمه حجاب شرعى و ليس نقاب
منقول
تعليق