إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معا ضد أبو نفخة....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معا ضد أبو نفخة....








    (هذا هو حجابى)



    أما عفاف فقد قتلناها ونتمنى منها العودة , اما الآن فيجب علينا الاتحاد ورفع دعوه قضائيه عاجلة ضد المدعو ابو نفخة , حتى يلقى اقصى عقوبه الاعدام.. فقد أفسد الكثير من فتياتنا على الرغم من انهم هن اللاتى ابتدعوه ...



    اتحدث عن حجاب ابو نفخة فلم يعد مجرد موضه ولكنه اصبح عاده فكل من لم تتحجب بعد تحجبت حتى تسير على الموضه ويقال عليها محجبه ولكن اذا نظرنا الى هذا الحجاب المتساير مع الموضه نجده لم يتجازوز الرقبة واذا نظرنا الى ملابسها نجدها ترتدى بنطلون يفصل فخذها ويفصل العجز اما اذا انطلقنا الى الاعلى نجد البدى وهو ان ارتدته كأنها لم ترتدى ثياب اصلا فهو يفصلها تفصيلا كاملا , او نجد التونك وهو يشبه القميص ولكنه اكثر طولا مفتوح من الامام او الجنبين واذا تطاير بفعل الهواء " قليل الادب "تقول " وانا مالى الهوا هو اللى طيره " ولكن ماذا بعد هل سنترك حجابنا للهواء ام الهوى ؟؟؟

    واذا سئلت وقيل لها "ماالذى فعلتيه بنفسك ؟ تقول "ايه اتحجبت يابنتى ده فرض وبعدين قولت كفايه ذنوب " ومن قال لكى اصلا انكى تحجبتى او بذلك قد عصمتى من ذنوبك ... ان للحجاب شروط يجب ان تتوافر فيه والا لن يكون اصلا حجاب يعنى " وجوده زى عدمه"...

    ولكن الى كل فتاه مسلمه تؤمن بدينها الايمان الكامل بأنه رساله حقيقيه ليست خرافيه وتؤمن بأن رسولها رسول الحق رسول العفه رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم اعلمى .................. أن حجابك هو الذى يعصمك من المفاتن والذنوب , ليس كما قال هذا الشئ حسين فهمى فى حواره فى برنامج تسعين دقيقه مع المذيع المشهور معتز حين استضاف وزير الثقافه فاروق حسنى , وقد اجرى اتصال مع حسين فهمى وقال وصرح باعتراضه على الحجاب وعندما قال له معتز ان المرجعيات الدينيه تؤكد انه فرض ليحمى المرأه من المفاتن , فقال " تحميها من ايه المرأه تحمى نفسها بثقافتها وعلمها "وقال " اى مرأة محجبه هى متخلفه متخلفه متخلفه " .......

    وقد وجدت على احد المدونات الجزائريه لصاحبها الجزائرى وكتب فيها موضوع باسم " حمله عالميه لنزع الحجاب " لا للحجاب ..لا للنقاب ..لا للبرقة.. جسدك ليس عورة............... وقد قاموا بسب رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ..

    وفى مدونه اخرى من مدونات مكتوب لصاحبتها ذات الجنسيه الجزائريه amira world ...اليكى أجزاء من موضوعاتها:

    برافوا الروائية ميرال الطحاوي: خلعت الحجاب لأنني لست عورة أو جسدا :في حوار مع العربية.نت، كشفت الروائية المصرية المعروفة د. ميرال الطحاوي أنها كانت منخرطة تنظيميا في جماعة الاخوان المسلمين وبدأت الكتابة من خلالهم، وكانت ترتدي الحجاب الذي ترتديه الأخوات، لكنها خرجت من جلباب الاخوان وهجرتهم وخلعت الحجاب، قائلة: توقفت أن أنظر لنفسي باعتباري عورة وجسدا...

    إرغام المرأة على لبس النقاب و الحجاب في هذا الحر جريمة :هي تضع الحجاب بالإكراه و العرق يتصبب منها في هذا الجو الخانق و اللاهب و يكاد الحجاب يتحول لمشد يضيق عليها و يعصر رأسها و بجانبها زميلها يرتدي جينز و قميص خفيف …هي التي يجرى عليها عملية غسيل دماغ منذ صغرها و تتحول لفأر تجارب إسلامي و يطبق عليها أقسى أنواع العنصرية بإرغامها على ارتداء الحجاب منذ سن صغيرة و أخوها يتمتع و يعيش طفولته بالراحة و من دون ضغط و قهر .

    المراة المسلمة تشبه مجنون كان دائماً يركض في مستشفى المجانين فسأله أحد العقلاء يوماً لماذا تركض فأجاب: أنا حبة قمح وهناك ديك يلاحقني..فجلس العاقل يحاوره ويقنعه أنه إنسان لا حبة قمح وبعد جهد جهيد اقتنع المجنون أنه إنسان وقال للعاقل:الآن اقتنعت أنني انسان………… فمن يقنع الديك؟؟؟؟ فالمرأة المحجبة كالمجنون الذي يعتقد أنه حبة قمح …
    وقد كتبت على احدى الصور من مكرمات الاسلام للمرأه أنه ساوى بينها وبين اكياس الزبالة...
    اعرفى من اعداءك وكيف ان حجابك واحتشامك يثير غضبهم فهم يريدون ان نكون مثلهم اصبحت بيوتهم ماهى الا غرف للفاحشه والدعاره والكبائر , فلا يكاد يتأكد رجل من أبوته ولا بنوته لاى طفل .........

    فحجابك هذا يحتاج والله الى حجاب حتى يسترك واليك شروط الحجاب الاسلامى :

    # ان يستر الحجاب جميع البدن على الرجح , او ما عدا الوجه والكفين بشرط ما لم تكن جميلة , ولم تزين وجهها ولا كفيها بزينة مكتسبة .



    # الا يكون زينه فى نفسه.
    • وقال المولى عز وجل " ولا يبدين زينتهن الا ما ظهر منها " (سوره النور -31)
    • حدث عكرمة ان رفاعه رضى الله عنه طلق امرأته فتزوجها من بعده عبد الرحمن ابن الزبير , وقالت عائشه عليها خمار اخضر فشكت اليها وارتها ضره بجلدها , فلما جاء رسول الله صلى الله عليه وسلم قالت عائشه ما رأيت مثل ما يلقى المؤمنات, لجلدها اشد خضره من ثوبها .
    • فى حديث ام خالد بنت خالد قالت اتى النبى صلى الله عليه وسلم بثياب فيها خميصه سوءداء قصيره فقال فقال : من ترون ان نكسو هذه ؟ فسكت القوم قال ائتونى بأم خالد فجاؤا بها محموله فأخذ الخميصه وألبسها , وقال لها : ابلى وأخلقى وكان فيها علم اخضر او اصفر , فقال ياأم خالد هذا سناه (جميل) . رواه البخارى
    • وعن القاسم ان عائشه رضى الله عنها كانت تلبس الثياب المعصفره وهى محرمة . رواه بن ابى شيبه بسند صحيح
    وهذا يدل على تنوع الالوان ولكن يجب ان يكون الحجاب من لون واحد , لكن لا شك ان اللون الاسود هو الافضل للنساء.
    • جاء فى حديث عائشه رضى الله عنها قالت فى خروج النساء بعد صلاه الصبح كأن على رؤوسهن الغربان ( السواد ). رواه الامام مسلم.
    • عندما نامت عائشه بعد خروج الجيش فى حادثه الافك وجاء صفوان بن المعطن فأبصر سواد انسان أى (ثياب اسود) وهو ما يدل على انه الافضل.
    #ان يكون صفيقا اى ثخينا لا يشف عما تحته .
    • "صنفان من اهل النار لم ارهما ابد ..ونساء كاسيات عاريات"
    # أن يكون فضفاضا ليس بضيق ولا يصف جسم المرأه .
    • روى الامام احمد وأبو داوود عن أسامه بن زيد رضى الله عنه يقول كسانى رسول الله قبطية فقال لى مالك لم تلبس القبطيه , قلت يا رسول الله كسوتها امرأتى , فقال رسول الله مرها فلتجعل تحتها غلاله ( بطانه )انى اخاف ان تصف حجم عظامها .
    • تقول فاطمه لام سلمة رضى الله عنهما انى استقبحت ما يفعل بالنساء بعد موتهن ان يطرح على المرأه الثوب فيصفها , فقالت يا ابنه رسول الله الا أريكى شيئا رأيته بالحبشه , فقالت ماهو فدعت بجرائد ثم حنتها ثم طرحت عليها ثوبا , فقالت فاطمة ما أحسن هذا وما أجمله . ثم أمرتها اذا انا مت فغسلينى انتى وعلى وأفعلى هذا .
    • اخرج الامام مالك فى الموطأ والبيهقى عن أم علقمه بنت أبى علقمه قالت رأيت حفصه بنت عبد الرحمن بنت أبى بكر دخلت على عائشه وعليها خمار يشف عن جبينها فشقته عائشه وقالت اما تعلمين ما أنزل الله فى سوره النور ثم دخت بخمار فكستها .
    # الا يكون مبخرا ولا مطيبا .
    • روى النسائى وابو داوود والترمذى وغيرهما والحديث سنده حسن صحيح عن أبى موسى الاشعرى رضى الله عنه وعن جميع الصحابه , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أيما امرأه استعطرت فمرت بقوم ليجدوا من ريحها فهى زانية"
    • روى الامام مسلم فى صحيحه عن زينب الثقفيه ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال " اذا خرجت احداكن الى المسجد فلا تقربن طيبا".
    • فهذا الطيب يؤدى الى تحريك الشهوه وقد الحقه العلماء بالزينة الظاهره والحلى وقد عده الامام الهلثمى فى الزواجر من الكبائر.
    # لا يشبه لباس الرجال.
    • اخرج الامام احمد وابو نعيم والحديث صححه الالبانى فى الحجاب عن عبد الله بن عمرو رضى الله عنهما فقال سمعت رسول اله صلى الله عليه وسلم يقول" ليس منا من تشبه بالرجال من النساء ولا من تشبه من الرجال بالنساء".
    • روى الامام البخارى فى صحيحه عن ابن عباس رضى الله عنهما وعن جميع الصحابه قال :" لعن رسول الله المتشبهين من الرجال بالنساء , والمتشبهات من النساء بالرجال".
    • وعن أبى هريره رضى الله عنه فيما رواه أبو داوود بسند حسن" لعن رسول الله الرجل يلبس لبسه المرأه والمرأه تلبس لبسة الرجل".
    # الا يشبه لباس الكافرات.
    • قال النبى صلى الله عليه وسلم "خالفوا اليهود من تشبه بقوك فهو منهم , ومن احب قوم حشر معهم".
    • روى الاام مسلم والنسائى انه عبد اله بن عمرو بن العاص رضى الله عنه قال "رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم عليا ثوبين معصفرين فقال ان هذه ثياب الكفار فلا تلبسها "
    # الا يشبه لباس الشهره .
    • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ومن لبس ثوب شهرة في الدنيا , ألبسه الله ثوب مذله يوم القيامة , ثم ألهب في ناراً " . [ حسن ] ولباس الشهرة هو كل ثوب يقصد به صاحبه الاشتهار بين الناس , سواء كان الثوب نفيسا , يلبسه تفاخراً بالدنيا وزينتها , أو خسيسا يلبسه إظهارا للزهد والرياء , فهو يرتدي ثوباً مخالفاً مثلاً لألوان ثيابهم ليلفت نظر الناس إليه , وليختال عليهم بالكبر والعجب.
    فياأختاه قارنى حجابك بهذه الشروط وان وجدتيها فأنتى محجبه أن اختل احد شروطه فهو ليس حجاب..........
    التعديل الأخير تم بواسطة رحيق العفة; الساعة 26-09-2009, 10:30 PM.
    i!i!i!i~Amera-x-Bostan.Elyasmeen~i!i!i!i

  • #2
    رد: معا ضد أبو نفخة....

    اضحك الله سنك اخيتى حلو قوى اسم الحجاب دا ابو نفخة اضحك الله سنك كما اضحكتينى ربنا يهدى الجميع
    جزاكى الله خيرا
    اللهم هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما

    تعليق


    • #3
      رد: معا ضد أبو نفخة....

      جزاكى الله خيرا اختى فى الله والله انى احبك فى الله .........
      i!i!i!i~Amera-x-Bostan.Elyasmeen~i!i!i!i

      تعليق


      • #4
        رد: معا ضد أبو نفخة....

        ماشاء الله عليكى
        بارك الله فيكى
        وجعله فى ميزان حسناتك
        وربنا يهدى الجميع يارب

        تعليق


        • #5
          رد: معا ضد أبو نفخة....

          جزاكِ الله خيرا أخيتي ربنا يرزقنا العفة ويهدي بنات المسلمين
          لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

          استمعي بقلبك



          تعليق

          يعمل...
          X