إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعما منا لحملة لا للتنصير (بالصور) ... هل تنصرين نبيك حقا ... جددى بيعتك معه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعما منا لحملة لا للتنصير (بالصور) ... هل تنصرين نبيك حقا ... جددى بيعتك معه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوة يعذبون ** وأخوة يقتلون ** وأخوة يهتك عرض بناتهم واخواتهم من الكفرة الفجرة ** وأطفال ابيدوا من دولة الاجرام ( اسرائيل )


    وغيرهم كثير من اطفال و رجال و نساء في اليوم والساعة والدقيقة يقتلون ويذبحونكأنهم حيوانات وليسوا اوادم ** ونحن نساعدهم وننمي اقتصادهم !!!
    فهل هذا هومانريده ؟
    اما كفانا ذل الهوان ؟

    لإخوتنا حق علينا .. فلننصرهم .. ولنعينهم على عدوهم
    هلنساعد هؤلاء الكفرة الفجرة على اخوتنا في جميع البلدان الاسلامية ؟
    أو نقاطعهمونحيي المقاطعة ؟
    -انظر:
    1
    - أنالمقاطعة الاقتصادية للمنتوجات اليهودية ( الامريكية ) تعتبر من أقوى الأسلحة التينقتنيها ولا نستخدمها ، ولا يحاسبنا القانون على استخدامها ، بل أنها تزيد من رصيدحسناتنا وعزتنا وكرامتنا ، وننصر بها الدين ، ونرد بها الظلم على المعتدين .. ولقدرأينا كيف كانت مقاطعة محدودة لفترة محدودة تؤتي ثمارها في رمضان .. ورأينا الشركةاليهودية البريطانية سينسيبري تنسحب من السوق المصري بعد ان تكبدت خسائر هائله لمتكن في حسبانها ورأيناها وهي تلفظ انفاسها الأخيرة بعد طول صبر وعناء.
    2
    - شركةسلسلة مطاعم مكدونالدز قطعت على نفسها عهداً منذ أكثر من عام بتقديم ريع مبيعات يومالسبت في أمريكا لصالح اسرائيل .. تبرعات خيرية تخصم من نسبة الضرائب الحكوميةالمفروضة على الشركات الامريكية 00 وقد تأثرت كثيرا بالمقاطعة السعودية الشعبية فيرمضان الماضي وسارعت بالتصريح الدبلوماسي أنها تعتزم تقديم تبرعات لمستشفياتالاطفال في فلسطين وأنها قررت "تخصيص ريال سعودي واحد (26 سنتا امريكيا) من كل وجبةيتم بيعها في شهر رمضان وفي كل فروع مطاعم ماكدونالدز" في المملكة، للتبرع بهالمستشفيات الاطفال في فلسطين. .. وما أن بدأت المسرحية الاعلامية حتى توقفت فوراً .أتعلمون لماذا ؟ .... لأن اليهود المستفيدين من مبيعات الشركة قرروا عدم مقاطعةالشركة ولكن هددوهم بفضحهم اعلاميا بتهمة خيانة الميثاق الامريكي في دعمهم اعداءاسرائيل حليفة امريكا ، وذلك عبر الرسائل الالكترونية لمكتب الرئيس الامريكي ونائبهوموقع شركة مكدونالدز ** فهل تهنؤك وجبة مكدونالدز بطعم خيانة الدين وغدر اخوانكالمظطهدين .. !!


    --لولاحظنا اثر المقاطعة في الأيام السابقة لوجدنا انهم قد تأثروا وقد تم افلاس العديدمن الشركات الامريكية العملاقة والقادم احلى بأذن الله ثم بجهودكم ايها الأخوة فيتفعيل هذه المقاطعة ** فسارعوا لتفعيلها بمقاطعة منتجات هذه الملعونه بلد الصليبامريكا ومن عاونها
    ** صاحبة الاقتصاد المنهار **
    فهيا بنا لتكملة مابدأناهلتكملة انهيار هذه الطاغية فلم يبقى الا القليل لزوالها من00000 فهل من مجيب !!!
    ونحن مطالبون شرعا لمقاطعة هذه المحلات والبضائع اليهوديه والامريكيهوالبريطانيه
    فاتقوا الله000ولاتنصروا اليهود والنصارى على اخوانكم !!!

    لا تستهينواأيها المسلمون بدعائكم فإنه سهم يشق عباب السماء ليصل ربكم الذي يقسم بنصرة المظلوم ...
    لا تستهينوا فعلكم وقد ترونه صغيرا .... فجهد صغير يشترك به مليار مسلميجعل قوة الحجر أمضى من صواريخ وقنابل وظلم وخطط أمريكا....

    بل لا تنتظروامن كل عامل ومجاهد ان يملأ الدنيا ضجيجا لكل فعل يفعله .... فالأمة تعمل ولو بصمتمن يقضي حوائجه بالكتمان ....
    أخوانكم يعذبون في جميع البلاد الاسلامية 0فلاتنسوا اخوانكم من الدعاء لهم 00 00<<<<



    مساعداتالبضائعالأمريكيةللصهاينة
    كشف تقرير خطير صدر عن الوكالة اليهودية(الدياسابورا) لعام 2000 - 2001 النقاب عن الدعم الذي تقدمه شركات عالمية لخدمةالأهداف الصهيونية في العالم, حيث أشار التقرير إلي أن شركتي «الكوكاكولا»و«البيبسي» تقدم كل منهما ما يصل إلي 2,3 مليار دولار سنويًا لخدمة أهداف الوكالةبما يعادل 5,4% من حجم المبيعات السنوية التي تصل إلي 70 مليار دولار لكلمنهما.


    كما تقدم شركات السجائر ما قيمته 7,10 مليار دولار, بالإضافة إليالحصول علي 1,1% من عائد إنتاجها كل 6 أشهر.. كما تحصل «الدياسابورا» علي 6,1 ملياردولار من مبيعات المنتجات الغذائية للشركات الأمريكية.
    كما أكد التقرير أن شركاتأدوات التجميل والزينة والزيوت والشامبو تقدم وفقًا لحجم مبيعاتها السنوية ما لايقل عن 1,6% من حجم معدلات البيع للوكالة والتي تحصل علي دعم مباشر من مجموعة شركاتمثل «ليللي» للأدوية و«سكويب» و«هارديز» و«بروكتر آند جامبل».
    وأخطر ما كشف عنهالتقرير هو الدعم الذي قدمته شركة «كوكاكولا» مؤخرا لتطوير الإمكانات التقنيةالمعنية بالحاسب الآلي للمجمع الصهيوني العسكري الخاص بدعم القدرات العسكريةالإسرائيلية بما يصل إلي 1,3 مليار دولار بالإضافة إلي دعم قدمته شركات أمريكيةوأوربية لتطوير منظومة صواريخ «آرو» الإسرائيلية ودبابات «ميركافا».
    تجدرالإشارة إلي أن «الدياسابورا» هي الوكالة اليهودية العالمية وهي كيان يحكم اليهودفي جميع دول العالم ولها 13 فرعًا في عدة دول وهي التي توجه منظمة «إيباك» فيواشنطن ولها صلاحية التفتيش علي مختلف المنظمات اليهودية في العالم وبها أقسام خاصةبالدعم المالي والعسكري وتجنيد العملاء لخدمة أهداف الكيان الصهيوني.
    علي جانبآخر, أصدرت اللجنة الشعبية لمساندة فلسطين بالإسكندرية بيانا أدانت فيه قيامكوكاكولا برعاية مباراة المنتخب العربي والفلسطيني التي أقيمت مؤخرًا في محاولةلتضليل الرأي العام والإيهام بأنها تساند الشعب الفلسطيني في محاولة لتقليل حجمخسائرها, وناشد البيان محمود الخطيب أن ينأي بنفسه عن الدعاية لهذه الشركة الداعمةللكيان الصهيوني.

    المصــدر (جريدة آفاق عربية )
    ابعد ذالك لانتعض 00فبادر بالمقاطعة أخي بارك الله فيك

    مقاطعةالبضائعالأمريكيةوالإسرائيلية

    لمقاطعة سلاح فعّال ..
    على المسلمين في داخل الولايات المتحدة أن يتعاملوا معالشركات الأقل عداء للمسلمين، والأقل تعصباً وممالأة للصهيونية، وأن يقاطعوا ماأمكنهم الشركات المتحيزة للصهيونية.

    كما يجب على العرب والمسلمين حيثماكانوا أن يقاطعوا كل الشركات المنحازة للصهاينة، والمساندة لإسرائيل، من أي بلدكانت، مثل (ماركس آند سبنسر)، ومن كان على شاكلته في تأييد الصهيونية، ومؤازرةدولتها (إسرائيل).

    إن المقاطعة سلاح فعال من أسلحة الحرب قديماً وحديثاً،وقد استخدمه المشركون في العهد المكي في محاربة النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه،فآذاهم إيذاء بليغاً، حتى أكلوا أوراق الشجر.

    كما استخدمه بعض الصحابة فيمحاربة المشركين في العهد المدني، كما روت كتب السيرة. لما أسلم ثمامة بن أثال<font الحنفي رضي الله عنه، ثم خرج معتمراً،
    التعديل الأخير تم بواسطة يمامة المسجد; الساعة 26-05-2009, 07:36 PM.
    اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
    يارب العالمين




  • #2
    رد: دعما منا لحملة لا للتنصير (بالصور) ... هل تنصرين نبيك حقا ... جددى بيعتك معه

    جزاكم الله خيراً


    قال الشيخ الألباني رحمه الله: إن هذا الطريق طويل ونحن نمشي فيه مشي السلحفاة لايهمنا أن نصل المهم أن نموت علي الطريق

    تعليق


    • #3
      رد: دعما منا لحملة لا للتنصير (بالصور) ... هل تنصرين نبيك حقا ... جددى بيعتك معه

      جزاكى الله خيرا أختاه ولكن للأسف منا من يتهاون فى هذا الأمر ولا يعطيه قدره ويفضل المنتجات الأجنبية على المحلية بحجة الجودة ولو تناقشنا معهم لا نخرج منهم بشىء هدانا الله جميعا
      اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين

      تعليق


      • #4
        رد: دعما منا لحملة لا للتنصير (بالصور) ... هل تنصرين نبيك حقا ... جددى بيعتك معه

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        سبحان الله الا تعلمون الحديث النبوى الشريف (من ترك شيئا لله ابدله الله خيرا منه) والله ثم والله ثم والله عن تجربة شخصية ما تركت شيئا ابتغي به مرضاة الله تعالى الا وابدلنى الله خيرا منه ... بل وجعل فيه خيرا كثيرا وبركة ورضانى به .... سبحان الله ..... نحن نتعامل مع الكريم .... الذى عنده ملكوت السماء والارض .... والذى عنده كنز لا ينفذ ابداً .... فما ننتظر بعد .... هناك بدائل لكل منتج صهيونى او امريكى او حتى نصرانى .... ولكن نبحث ولا حرج فى ان نسأل البائع عن بلد المنشأ او الانتاج وان وجدناها من هؤلاء نتركها جانبا فضلا ان كان البائع نصرانيا اصلا فى بلادنا فلا نبتاع منه ولا نبيع له نصرة لأخواتنا الأسيرات فى الأديرة الكنائيسية الاتى اعتنقن الاسلام وتركوا دين عبادة العباد واتجهوا الى عبادة رب العباد ... ونصرة لنبينا صلى الله عليه وسلم الذى يسبوه فى غرفهم من خلال برامج البالتووك .... فهم يسبون النبى ليلا نهارا .... الا يستحقوا منا هذا ... الا يستحق رسولنا الكريم نصرتنا له .... الا يستحقون ولو نصرة بسيطة او جهاد منا بمثل هذا الفعل .... والله إنى لأجد منهم شياطين مصلطين علينا من كل جهات الارض ونحن فى لعبنا ولهونا غافلون .

        .... فمتى ستفيقون ....
        .... متى ستفيقون ....

        .... سامحكن الله ....

        واعلمن ان ذنب كل اسيرة خلف جدران الكنائس

        وكل شهيد قتل فى بلد اسلامية قهرا بيد الكفرة الكلاب

        انت مشترك فيه لانك تناصرعدوك وعدوه ببيعك وشرائك معه

        وبامداده بالمال والمكسب مهما كانت منفعتك فيها

        هداكن الله




        الإخوة الكرام والاخوات الكريمات المناصرون لحملة المقاطعة .. الرد لا يحتمل أية إضافة جديدة ولا توضيح .. كلام واضح وبسيط لكل من يحسن القراءة والفهم .. بدون اندفاع ..

        نحن نحيي فيكم حماستكم وحبكم للدين ولنصرة الله تعالى وهذا شأن كل مؤمن حقيقي .. ولكن واقع الأمر فى مصر بالذات ليس بالبساطة التى تدعون فيها إلى المقاطعة بكل ما تحمله الكلمة من انفصال تام بين أقباط أهل هذا البلد .. فنداء المقاطعة بمعانيه الحالية ماهو إلا دعوة سياسية لا أقل ولا أكثر .. يسير في ركابها شباب رائع مثلكم ..

        نؤكد وبمليون سطر تحت مبدأ .. اشتر من جارك المسلم .. بع لجارك المسلم .. ابدأ بجارك المسلم ..


        بغض النظر عن المكان والزمان والحال .. فهذه قاعدة عاااااااااااااااااامة .. عليها يجب أن يكون المؤمن الحقيقي سليم العقيدة ..



        إلإخوة المؤمنون المتحمسون .. هذا البلد العظيم مصر .. تواجهه رياح عاتية من جميع الجهات والكل يريد أن يأكل من الأوزة .. وأنتم - ونحن لا نشكك أبداً فى أمانتكم وجهادكم - من مواقعكم لا تعلمون عن ما وراء الستار .. من جهود مضنية ومساع لله الحمد مثمرة فى استقطاب وإسلام النصارى ..

        ساداتي المتحمسون .. أخوتي واخواتى الأفاضل .. أنتم لا تعلمون شيئاً عن 90 في المئة من بيوتات النصارى .. وماهم فيه .. وماهي الظروف التى نعمل فيها في الاخفاء والعلن ..

        تريدون الرد على ائمة الكفر ؟؟؟؟

        انضموا معنا يداً بيد وتعلموا منا كيف نعمل ؟؟


        قال الله تعالى " ............... وَلَوْلَا رِجَالٌ مُؤْمِنُونَ وَنِسَاءٌ مُؤْمِنَاتٌ لَمْ تَعْلَمُوهُمْ أَنْ تَطَئُوهُمْ فَتُصِيبَكُمْ مِنْهُمْ مَعَرَّةٌ بِغَيْرِ عِلْمٍ ۖ لِيُدْخِلَ اللَّهُ فِي رَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاءُ ۚ لَوْ تَزَيَّلُوا لَعَذَّبْنَا الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا" (الفتح : 25)



        و قد امتنع رسول الله صلى الله عليه و سلم و صحابته رضي الله عنهم عن امورٍ مأمورٍ بها او مأذونٍ فيها خشية النتائج المترتبة عليها, و هو منهج إسلامي أصيل يأخذ في إعتباره المصالح و المفاسد.


        -ألم يدع النبي صلى الله عليه و سلم قتل ابن أبي سلول و قد جاز له ذلك خشية إحداث فتنة؟!

        -ألم يدع النبي صى الله عليه و سلم بناء الكعبة على قواعد إبراهيم عليه السلام خشية إحداث فتنة؟!

        -ألم ينه عثمان بن عفان رضي الله عنه الصحابة رضوان الله عليهم عن قتال من أرادوا قتله خشية إحداث قتنة؟!


        -ألم يتوقف علي بن ابي طالب رضي الله عنه و الذين معه ( و هم أدنى الطائفتين للحق) عن القصاص من قتلة عثمان خشية إحداث الفتنة؟!

        -ألم يتخل الحسن بن علي رضي الله عنهما عن خلافة المسلمين - بعد إنعقاد البيعة له - لمعاوية بن ابي سفيان رضي الله عنهما - و قد كان الحسنُ أحقَ بها - و ذلك خشية إحداث فتنة؟!

        لجنة المقاطعة بالنقابات المهنيةبالأسكندرية
        قائمة المقاطعة الرسمية للبضائع
        الأمريكية والإنجليزية والإسرائيلية


        1-البنوك:

        بنك أوف أميركا - البنك المصرى الأمريكى - سيتى بنك - أمريكان اكسبريس

        2-خطوط طيران وملاحة:

        الأمريكية - البريطانية - الإسرائيلية - زيـم

        3-بروكتروتجمبل:

        آريـال - تـايد - بامبرز - أولويز - صابون كاماى - هيد آند شولدرز - بيرت بلاس - بانتين

        4-المطاعم:
        ماكدونـالدز - كنتـاكى - ليتل سيزر - بيتزا هت - دومينوز بيتزا - آربيز - فرايديز - برجركينج

        5-المشروبات:
        كوكاكولا - فانتا - سبرايت - مياة معدنية داسانى
        بيبسى - ميرندا - سفن أب - مونتن ديو - مياة معدنية اكوافينا

        6-الملابس;

        نايكى - ليفايس - ملابس والت ديزنى للأطفال

        7-مستحضراتالتجميل:
        آفـون

        8 –الحلويات:
        منتجات شركة آدامس (التابعة لشركة ورنر لمبرت) : تشكلتس - هولز - دانتين - كلورتس
        بطاطس لايز - شيبسى - هوهوز - شيكولاته كادبورى

        9 –هاينز:
        هايـنز : صلصه - كاتشب - مسترده - شطه

        10 -محطاتبنزين:
        إسو - مـوبيل - كـالتكس

        11 -شركةنستله:
        لبن مجفف نيدو - غذ اء للأطفال - آيسكريم (نستلة - ميجا) - نسكافه - مياه معدنيه - سيريلاك

        12 -جونسون آندجونسون:
        منتجات للأطفال : صابون - شامبو - زيت - بودره - كريم

        13 -جونسونواكس
        مبيد حشرات : ريد ، معطر جو : جليد ،بليدج لتلميع الأثاث

        14 -السيارات
        شركة جنرال موتورز (شيفورلية ، جى ام سى ...) - شركة فورد (لاند روفر ...)

        15 -أجهزةالتكييف
        كاريير

        16 -الأجهزهالمنزليه
        جنـرال إليكتريك - وستنجهاوس - كلفينيتـور

        17 -الأثاث
        أمريكان فيرنيتشر (AM - Furniture)

        18 -السجائر
        مارلبورو - روثمان - ميريت - إل إم - كنت

        19 -الأفلاموالسينما:
        والت ديزنى - ورنر بروس - بارامونت



        أخواني المسلمون , لا تقل ليس هناك أحدٌ يقاطع معي .. إضمن نفسك .. قاطع لوحدكـ , لا تتبرع للجيش الاسرآئيلي من ناحيتك الشخصية الإنسانية .. إبدأ بـ نفسـك ..



        ليـست كـُل المنتجآت نستطيع مقاطعتهـا , لـكـن فكرفي أخوتــك المسلميــن في فلسـطيـن




        شارك معنا فى حملة المليون قائمة .. اطبع هذه القائمة ووزعها أو أرسلها بالاميل إلى عشرة من أصدقائك وزملائك

        اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
        يارب العالمين



        تعليق

        يعمل...
        X