إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاني أحبك في الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لاني أحبك في الله

    بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله أما بعد : فسلام الله عليكم عباد الله يقول سبحانه "وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ" أحبيتي في الله أود أن أسألكم سؤال وأجيبوني بصدق !!!
    أوليس الموت قريب !!!
    فلما قلوبنا أصبحت في غفلت عن الموت فما بالنا يا أخواتي وإخواني في الله أصبحنا إن سمعنا أحدا مات لا نعتبر ذلك رسالة لنا ؟؟
    أليس كلنا سندخل ذلك القبر ...
    لما نغفل عن ذلك أحبيتي في الله من ذاق سعادة القرب من الله إشتاق للقيا حبيب القلوب الرحيم الودود أخت قبل ان يمن الله عليها بتوبة قالت كنت قِمت البؤس كانت الأغاني هي أكلي وهوائي وكل شيء في الحياة إلى أن من الله عليها فقالت كلمات أتركهم معها فالقلب لا يدري ما يقول قالت : أنا معتش بهتم بالأغاني لأن الحياة مع ربنا أحلى بكثير دلوقتي راحتي في طاعة ربنا
    كلامها ألم يذكرك بأولى إلتزامك يا أخي ويا أختي الكريمة أين تلك اليقضة والمشاعر الحب هل تلاشات يا أمة محمد إستيقظوا فالموت أقبل ومن فاز بنعمة فليحافظ عليها كان دكتور حازم له كلمة علقت في ذهني ولم تزل سبحان الله قال لو يبقى جنان أنك تجيب كفن وتحطه في دولابك يبقى تجنن أظن عرفت محاضرة من أي محاضرة إذن فلن نتجنن ونضع لنا كفن في دولابنا ليذكرنا بالأخرة يا عباد الله الدنيا حقيرة وربي حقيرة جدا بالله عليك أتساوي الجنة ؟؟؟؟
    بالله عليك أتساوي أن أبيع كل حياتي لدينا تنقضى !!!!
    يا أخوات ويا أخواني ذنوبك معاصيك إلى متى لا تتوب منها ؟؟
    إعلموا أنكم ميتون وربي ميتون !!!!
    تخيل معي بارك الله فيك يوم تستيقظ وتجد جثتك أمامك وناس امام جثتك يبكون وأتى الملاكان يجروناكٓ إما إلى جنة وإما إلى نار فماهو موقفك بالله عليك أفق معي !!!
    أعطيني قلبك وليس عقلك أتضمن الجنة ؟؟؟
    لا لماذا لإن حبيبك صلاوات ربي وسلامه عليه صلُٓ عليه عن أبي هريرة قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((ليسَ أحدٌ منكُم ينجِّيهِ عملَهُ . قالوا : ولا أنتَ يا رسولَ اللَّهِ ؟ قالَ : ولا أَنا . إلَّا أن يتغمَّدَنيَ اللَّهُ منهُ بمغفرةٍ ورحمةٍ))

    الراوي : أبو هريرة | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم

    الصفحة أو الرقم: 2816 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

    لكن هذا لا يجب أن تجلس بل كافح لأجل الجنة لأن الجنة لها ثمن يا من رعاك الله وأختم بقولي لك ولكِ أختي وأخي الكريم أي كنت تفعل من معصية او ذنب فإعلم أن الله يحبك ويريد أن تعود إليه فهلا أقبلت الله يقول في كتابه العزيز : {الذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ} فوربي ستسعد لكن فقط أقبل والله معك لأني أحبك في الله
    أسأل الله أن يغفر لنا تقصيرنا ويعفوا عنا أستغفر الله الذي لا إله غير سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب إليه وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    التعديل الأخير تم بواسطة مشروع ملتزمه; الساعة 29-12-2015, 03:22 PM. سبب آخر: تخريج الحديث

  • #2
    رد: لاني أحبك في الله

    فعلا والله اختى ... كفى بالموت واعظاً

    أسأل الله ألا نكون من اهل الغفله

    جزاك الله خيرا ... موضوع ممتاز


    يارب ... أستودعك أبناء أخى فاحفظهم بحفظك وأعدهم لنا سالمين خلقاً وخُلقاً



    تعليق


    • #3
      رد: لاني أحبك في الله

      وجزاك خيرا الجزاء

      تعليق

      يعمل...
      X