إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السجود يقينا السرطان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السجود يقينا السرطان



    اقرا وقول سبحان الله العظيم وبحمده

    والحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة ( بجد )

    أكدت دراسة علمية أجريت فى مركز تكنولوجيا الاشعاع القومى بالقاهرة ان السجود لله يحمى الانسان من الاصابة بالاورام السرطانية كما يحمى الحامل من تشوهات الجنين علاوة على العديد من الامراض الجسدية والنفسية

    وعن الاسباب التى دعته لاجراء هذه الدرساة يقول محمد ضياء الدين حامد استاذ العلوم البيولوجية ورئيس قسم تشعيع الاغذية فى مركز تكنولوجيا الاشعاع ان الانسان يتعرض لجرعات زائدة من الاشعاع خاصة فى هذا العصر الذى يحاصر (بضم الياء) فيه من كل الجهات بالمجالات الكهرومغناطيسية , حيث توصل من خلال الدراسة الى ان عملية التفريغ تتم عن طريق السجود لله سبحانه وتعالى ,

    وقد اكدت الدراسات العلمية انه كلما قل المحور الطولى للانسان _ اى كلما كان اقصر _ قل تعرضه للمجالات الكهرومغناطيسية , والانسان فى السجود يقل محوره الطولى وبالتالى يقل تاثير الشحنات عليه ثم تبدا عملية التفريغ عن طريق اتصال جبهته بالارض حيث تنتقل الشحنات الموجبة من جسم الانسان الى الارض التى تعتبر شحنة سالبة وبالتالى تتم عملية التفريغ , وتنين ايضا ان الانسان تنه لكى تتم عملية التفريغ للشحنات لابد من الاتجاه نحو مكة فى السجود وهو ما نفعله فى صلاتنا ونطلق عليه القبلة لان مكة هى مركز اليابسة فى العالم اجمع .

    قل ((((( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمنت بالله )))))))
    وجزاكم الله خيرا
    عن جابر بن عبدالله، قال: قال النبي : { من قال حين يسمع النداء اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة، آت محمداً الوسيلة والفضيلة وابعثه مقاماً محموداً الذي وعدته، حلت له الشفاعة يوم القيامة } [رواه البخاري في صحيحه].


    طوبى لمن وجد فى صحيفته استغفارا كثيرا

  • #2

    ربنا يجازيكى خير يا علياء الخير .. والله ما هذا الا يقينا على يقيننا فى ان الله سبحانه عز وجل بأنه ما طلب مننا أى شىء إلا لأنه كله خير لنا .. ومهما بحثنا ودرسنا .. فديننا كله معجزات ،، فكرت كتير هما ليه بيعدو يعكو فى المعامل ويطلعو الفضاء وووو ، وفى النهايه يكتشفو ان القران والسنه كلهم معجزات ، بصراحه لو العلماء العرب أذكيه شويه يبحثو فى القرن والسنه على طول .. بدل الدوخه دى .. ولا ايه رايكم ;)
    هذا طريق السالكين لربهم *** فاسلك حباك الله بالإيمان
    ولتتبع هدى النبى المصطفى *** فبهديه تنجو من النيران
    وازهد أخى فى متاع ذائل *** واقهر غرور النفس والشيطان
    واعمل لجنات النعيم وطيبها *** فنعيمها يبقى وليس بفان

    تعليق


    • #3
      :LLL:


      ياربـــــــــــي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..
      الحمـــــــــــــــد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمه ..
      جزاكي الله كل خير يا لوووولي يا حبيبتي
      عن إبن عباس قال : كنت خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما فقال :" يا غلام !إني أعلمك كلمات أحفظ الله يحفظك أحفظ الله تجده تجاهك إذا سألت فاسأل الله وإذا ستعنت فاستعن بالله وأعلم أن الأمة لو أجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ولو أجتمعواعلى أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف"
      قال الإمام الترمذي:هذا حديث حسن صحيح

      تعليق


      • #4


        وجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم الجنة حبيباتى فى الله
        _______________________________


        وصية :
        قال رسول الله ( ما يصيب المسلم من نصب ولا صب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم . حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه ) متفق عليه .

        اختى المسلمة : تذكرى هذا الحديث واحتسبى ما تلاقيه فى حياتك من متاعب ومشاق كالحمل والنفاس والرضاع وتربية الأولاد والحيض وغير ذلك ..... حتى يثقل ميزانك وتكفر سيئاتك وتعلو درجتك فى الجنة بإذن الله تعالى

        أحبكم فى الله
        عن جابر بن عبدالله، قال: قال النبي : { من قال حين يسمع النداء اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة، آت محمداً الوسيلة والفضيلة وابعثه مقاماً محموداً الذي وعدته، حلت له الشفاعة يوم القيامة } [رواه البخاري في صحيحه].


        طوبى لمن وجد فى صحيفته استغفارا كثيرا

        تعليق

        يعمل...
        X