إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفاءلوا أيها الأحرار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفاءلوا أيها الأحرار

    تفااااااااءلوا أيها الثوار ... فإن المستحيل لا يعرفه الأحرار ..

    * تفاءلوا : نعم أقولها وأنا على علم بالواقع ، ولي دراية بالحاصل ولست مغيبا ، أقولها على كثرة الغيوم ، وما نزل بنا من الهموم ،أقولها رغم كثرة المكائد وتتابع المصائب ، أقولها وأنا أشارككم الأحزان والقلق على الدماء الزكية الطاهرة وغفلة من صعد على الأكتاف عنها والانشغال بغيرها ، أقولها وأنا أرى زمام الأمر في يد من لا يستحق ، ويشاركه من انغمست يده في دماء الشهداء ، أقولها نعم تفائلوا .

    * تفاءلوا : فدماء الشهداء التي سالت ما كانت لأجل أن تتوقفوا في نصف الطريق دون إكمال أو إتمام ، فإما أن تأتوا بحقوقهم أو تموتوا كما ماتوا .

    * تفاءلوا : فإنكم على الحق ، والحق هو الغالب وهو الظاهر " بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ "

    * تفاءلوا : فربكم كريم رحمن رحيم ، رحمته واسعة " وَهُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ الْغَيْثَ مِنْ بَعْدِ مَا قَنَطُوا وَيَنْشُرُ رَحْمَتَهُ وَهُوَ الْوَلِيُّ الْحَمِيدُ"

    * تفاءلوا : حتى يتجدد فيكم الأمل ، ويبقى في أعضائكم النشاط ، وتطفئوا البسمة في وجوه الظالمين ، وترسموها على وجوه أباء وأمهات المظلومين .

    * تفاءلوا : الخير تجدوه ، روي أنّ يوسف- عليه السّلام- شكا إلى الله تعالى طول الحبس، فأوحى الله تعالى إليه: يا يوسف، أنت حبست نفسك حيث قلت: «ربّ السّجن أحبّ إليّ» ولو قلت: العافية أحبّ إليّ لعوفيت .

    * تفاءلوا : فالنبي صلى الله عليه وسلم كان يعجبه الفأل الحسن، ويكره الطّيرة .

    * تفاءلوا : وإياكم أن يضركم كثرة المخالفين ، أو شدة سهام المعتدين ، أو تحول المتحولين ، أو خذلان المخذلين ، أو تأمر المتآمرين .

    * تفاءلوا : فإذا ضاق الأمر اتسع ، وإذا اشتد الليل أتى الصباح ، وإذا استحكمت جاء الفرج " حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُوا جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَنْ نَشَاءُ وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ "

    * تفاءلوا : أيها الأبطال ، إنكم منصورون ، ولثورتكم متمون ، وللحرية قادمون ، ولدماء إخوانكم منتقمون .

    * تفاءلوا : هذه ضريبة التمكين ، وثمن الحرية " أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ "

    * تفاءلوا : إذا لم تتفاءلوا فلمن تتركوا التفاؤل ؟ ، وإذا لم تتبتسموا أنتم فلمن تتركوا البسمة ؟ ، وإذا لم تتطمعوا في رحمة الله فمن ؟

    • تفاءلوا : وإياكم أن تيأسوا أو تقنطوا أو تتطيروا أو تتشائموا فهذه المعاني لا يعرفها من ذاق قلبه الإيمان ، ومن رأى شهداء الميدان ، ومن علم قدرة الرحمن ...

    * تفاءلوا : وليكن لكم في التاريخ عبرة ، ولمن كانت دائما الغلبة والنصرة ، وكيف كانت تتيسر بعض العسرة ، أليس قد هلك النمرود وبقي إبراهيم ، وغرق فرعون ونجى موسى ، وبطل كيد يهود ونجى عيسى وأمه، وذهب ونُحر أبو جهل وبقي محمد صلى الله عليه وسلم ؟ أخبروني كم من الظالمين بقيت لهم عروشهم ، وكم من الطغاة دام في الورى ملكهم ؟!
    هو الزوال ولابد نهاية للظالمين والخائنين .
    نعم تفاءلوا

    سأظل مبتسمه وسأضحك بأعلى صوتي فانظر إلى بسماتي
    واسمع ضحكاتي واعلم أيهاالحزن أنك أضعف من أن تتحكم فى دمعاتى

  • #2
    رد: تفاءلوا أيها الأحرار

    جزاكِ الله خيراااااااااااااااا
    موضوع رااااااااااائع وتنسيق أروع
    تم التقييم

    اثبتن يا غاليات..فهذا زمن الثبات
    «الروضة الأنيقة في نصرة العفيفة الصدّيقة»
    نقـ♥ـابى طاعة لـ♥ـربى
    يارب تقبله عندك من الشهداء والصالحين ( ربنا يرحمك يا عمى يا حبيبى )

    تعليق

    يعمل...
    X