إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ



    أين السعادة .. أخيتي؟

    هل تريدين السعادة؟ هل تريدين السكينة؟ هل تريدين الراحة والطمأنينة؟ هل تريدين الأمن والاستقرار؟ هل تريدين ذلك كله في الدنيا والآخرة؟

    إن السعادة أختي المسلمة كلها في طاعة الله والسعادة كلها في السير على منهج الله وعلى طريقة رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال تعالى: {وَمَن يُطِعِ اللَّـهَ وَرَ‌سُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا} [الأحزاب: 71].

    والشقاوة كلها في معصية الله والتعاسة كلها في غير منهج الله وغير منهج رسوله صلى الله عليه وسلم؛ قال تعالى: {وَمَن يَعْصِ اللَّـهَ وَرَ‌سُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا} [الأحزاب: 36].

    أين تنالين العزة؟!
    بصوت المحب المشفق وكلام الناصح المنذر أدعوك إلى تقوى الله عز وجل، ثم إني أدعوك مرة أخرى إلى أن تحمدي الله عز وجل الذي أنعم عليك بنعمة الإيمان ونعمة القرآن؛ فكرمك وطهرك ورفع منزلتك أي رفعة، لم ترفع منزلة المرأة تحت أي مظلة مثلما رفعت تحت مظلة الإسلام ليس هذا فحسب بل خصك بأحكام عديدة في كتابه الكرم.

    إنك أختي المسلمة لم تنالي عزك إلا في وسط هذا الدين فاستمسكي به واسمعي إلى قول الله عز وجل يوم يحكي ماضياً لابد أن تتذكريه دائماً لتحمدي الله أولاً وآخراً وظاهراً وباطناً على ما أنت فيه من نعمة {وَإِذَا بُشِّرَ‌ أَحَدُهُم بِالْأُنثَىٰ ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ ﴿٥٨﴾ يَتَوَارَ‌ىٰ مِنَ الْقَوْمِ مِن سُوءِ مَا بُشِّرَ‌ بِهِ ۚ أَيُمْسِكُهُ عَلَىٰ هُونٍ أَمْ يَدُسُّهُ فِي التُّرَ‌ابِ ۗ أَلَا سَاءَ مَا يَحْكُمُونَ} [النحل: 58-59].

    إنه ليوئدها ويقتلها ويدفنها حية أحياناً ألا فاحمدي الله يا أختي الذي هداك لهذا الدين وشرفك وأكرمك ورفع قدرك بهذا الدين يوم ضل غيرك من نساء العالمين، ثم استمسكي بحب الله المتين فإنه ركن إن خانتك أركان واعلمي... إنك عرضة لعذاب الله إن لم تخضعي لأوامر الله وتقضي وتقفي عند حدوده وتجتنبي نواهيه.

    احذري أعداءك ... فهم يتربصون بك!
    إن أعداءك كثر.. وإن من يريد استغلالك لهدم الدين والحياء والفضيلة كثر كثر، وقد يكونون من بني جلدتنا، يقول أحدهم: لا تستقيم حالة الشرق إلا إذا رفعت الفتاة حجابها وغطت به القرآن الكريم..!

    إنهم يريدون بذلك إخراجك إلى الشقاء والتعاسة.. يدعونك إلى جهنم فإن أجبتيهم قذفوك بها، يريدون منك الخطوة الأولى وهي أصعب خطوة ومسافة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة، يريدون أن تكوني فاجرة عاهرة سافرة، حاشاك ذلك.

    ينتظرون منك بفارغ الصبر أن تلقي العباءة وتتخلصي من الحجاب ومن مستلزماته من الإيمان والحياء والطهر ثم تتركي باقي الواجبات الأخرى ويومها تقر أعينهم فيلعبون بك لعب الأطفال بالكرة، ويعبثون بك عبث الكلاب بالجيف حفظك الله منهم... فما موفقك يا أمة الله من هؤلاء؟

    إن الموقف المنتظر منك هو الاعتصام بدين الله والوقوف عند حدوده وعدم الاستجابة لهم، فأغيظيهم بعدم الالتفات إليهم والسماع لهم، اقتليهم حسرة بتمسكك بدينك وبتوقير حياءك وملازمة حجابك.

    ما معنى السفور الحقيقي؟؟

    إن بعض النساء تتصور أن السفور هو كشف الوجه فقط، لا.. ليس هذا فقط، إن من السفور لبس الضيق.. إن من السفور لبس العباءة الخفيفة الجذابة في منظرها أو لبسها على الكتف، إن من السفور لبس القصير والخفيف من الملابس، إن من السفور لبس النقاب أو اللثام الواسع الذي يظهر العينين وجزء كبير من الوجه، إن من السفور التعطر عند الخروج إلى الأماكن التي فيها الرجال، إن من السفور لبس البنطلون، ألم تسمعي قول النبي صلى الله عليه وسلم: «صنفان من أهل النار لم أرهما – وذكر ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا» [رواه مسلم].

    قال أهل العلم: معنى "كاسيات عاريات" أنهن يلبسن ملابس لكنها قد تكون ضيقة أو شفافة أو غير ساترة لجميع الجسم، ألا هل ترضين أن تكوني من أهل النار؟
    هل ترضين أن تعرضي نفسك كما تعرض السلع ليتعلق بكِ كل سافر وحقير؟
    لا يا فتاة الإسلام، لا أظنك ترضين ولن نرضى بذلك وهذا هو المأمول منك.

    لا تسمعي لنداء الذئاب!!
    حصنك الحصين دينك العظيم يحافظ على عفتك وعلى حياءك وعلى فضيلتك، يأمرك بالحجاب والاحتشام متى ما تركت هذا الأمر كنت عرضة لعذاب الله في الآخرة وفي الدنيا، عرضة للذئاب البشرية التي تريد عفافك الذي به تشرفين، تريد أن تفجعك بعفافك لتتجرعي الغصص مدى الحياة ولكن بعض الأخوات هداهن الله يسمعن لنداء الذئاب ويسعين لهم حالهن كقول الشاعر:

    قطيع يساق إلى حتفه *** ويمشي ويهتف للجازرين

    أنت قمة.. وطهر .. وعفاف ..
    يا من آمنت بالله، ويا من سجدت لله.. ويا من استترت بستر الله حذار حذار من السقوط فإن السقوط إلى النار وبئس القرار، وحذار من التشبه بالكافرات فإن من تشبه بقوم فهو منهم..

    أنت أختي المسلمة قمة وأنت فضيلة وأنت طهر، قمة القرآن وفضيلة الإيمان وطهر بتمسكك بهذا الدين، فكيف تتشبه القمة بالسافلة وكيف تتشبه الفضيلة بالرذيلة وكيف تتشبه الطهر بالنجس.

    حذار من صنفان من أهل النار!!!
    إننا والله لنعجب من أذن تسمع قول رسول الله صلى الله وسلم: «صنفان من أهل النار .. الحديث» ثم لا نزال نرى في بعض المسلمات هداهن الله من تلبس الضيق وتلبس الشفاف وتكشف الوجه وبعض المفاتن وبعضهن تجمع الحشف وسوء الكيل فتلبس القصير والضيق والشفاف.

    فيا أيتها المسلمة المصلية الساجدة يا من خضع رأسك للحي القيوم وخشع له سمعك وبصرك ألا يكفيك زاجراً حديث رسول الله صلى الله المذكور آنفاً «صنفان من أهل النار ..الحديث»...
    والله إنه وعيد شديد وزجر أليم لو صب على الجبال الراسيات لأذابها فأي شيء أعظم من الحرمان من الخلود في جنات النعيم والبقاء في دركات الجحيم.

    من القلب إلى القلب ....
    راقبي الله وقومي بما أوجب عليك من تكاليف وإذا قسى قلبك فتذكري كرباً بيد سواك لا تدرين متى يغشاك؛ إنه الموت الذي لا بد منه {كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَ‌كُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ‌ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُ‌ورِ‌} [آل عمران 185].

    تذكري يا أمة الله يوم توضعين في قبرك في تلك الحفرة الضيقة في تلك الحفرة المظلمة الموحشة، وتذكري إذا نفخ في الصور وجمعتِ مع الخلائق حافية عارية ذاهلة قد دنت الشمس منك قدر ميل، ونوديتِ باسمك من بين الخلائق للحساب، ما حالكِ عندها يا أمة الله؟!
    أين عدتك أيتها الغافلة؟!
    كم في كتابك من زلل؟ وكم في عملك من خلل؟!
    هل ستنفع حينئذ الأزياء والموديلات؟!
    هل ستنفع الأغاني والمسلسلات؟؟ والأفلام والمجلات؟!
    هل ستنفع الجواهر والمجوهرات؟!

    لا والله لن ينفع شيئاً من ذلك أبداً إنما الذي سينفع في هذا الموقف هو الحسنات والأعمال الصالحات بعد رحمة رب الأرض والسماوات.

    ألا فاتقِ الله يا ابنة الإسلام، اتقي الله يا من تخرجين إلى الأسواق متبرجة سافرة، اتقِ الله يا من تلبسين العباءة للزينة لا للستر والعفاف، اتقِ الله وصوني نفسك من أن تكوني ألعوبة في أيدي ضعاف الإيمان.

    اتقِ الله يا من تخالطين الرجال، اتقِ الله يا من تخرجين مع الرجل الذي ليس بمحرم لك كالسائق وغيره، اتقِ الله يا من تختلين بغير محرم «ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما»... اتقِ الله يا من تربين أبناءك تربية البهائم، فلا تذكرينهم بالله ولا تعظينهم ولا تدلينهم على ما ينفعهم في الدنيا والآخرة، اتقِ الله وارجعي إلى الهدى قبل يوم تتقلب فيه القلوب والأبصار واعلمي أن عذاب الله شديد، وإنك والله لأعجز من أن تطيقي عذاب النار إن الجبال لو سيرت بالنار لذابت من شدة حرها،

    فأين أنت أيتها الضعيفة من الجبال الشمم الراسيات إنك تصبرين على الجوع والعطش، وتصبرين على الضر وعلى التكاليف لكن والله الذي لا إله إلا هو لا صبر لك على النار...

    ألا فانقذي نفسك من النار قبل فوات الأوان، واعلمي أن الدنيا ممر الآخرة وهي المقر.. وأن الفضيحة أمام الأولين والآخرين عظيمة..

    فاتقِ الله ثم اتقِ الله يا أمة الله ....

    وفقك الله لم يحب ويرضى ونفعك بما تسمعين وتقرئين، وجعله الله حجة لك لا عليك.

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.







    يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    احبكم في الله
    لا إله إلا الله والحمد الله والله اكبر
    الحمد الله على جميع نعم الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



  • #2
    رد: ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    --------------------------
    ماشاء الله
    نصائح رااائعة أسأل الله أن ينفعنا بها
    جزاكِ الرحمن خيرااا كثيراااأخيتى الفاضلة
    أسأل الله أن يرزقنا واياكِ سعادة الدارين
    بارك الله فيكِ ونفع بكِ اللهم آميين
    ============================
    قال حذيفة || إياكم ومواقف الفتن . قيل : وما هي ؟ قال : أبواب الأمراء ، يدخل أحدكم على الأمير فيصدقه بالكذب ، ويقول ما ليس فيه



    تعليق


    • #3
      رد: ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ

      المشاركة الأصلية بواسطة الراجية الانس بالله ورضاه مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      --------------------------
      ماشاء الله
      نصائح رااائعة أسأل الله أن ينفعنا بها
      جزاكِ الرحمن خيرااا كثيراااأخيتى الفاضلة
      أسأل الله أن يرزقنا واياكِ سعادة الدارين
      بارك الله فيكِ ونفع بكِ اللهم آميين
      ============================
      قال حذيفة || إياكم ومواقف الفتن . قيل : وما هي ؟ قال : أبواب الأمراء ، يدخل أحدكم على الأمير فيصدقه بالكذب ، ويقول ما ليس فيه


      يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
      احبكم في الله
      لا إله إلا الله والحمد الله والله اكبر
      الحمد الله على جميع نعم الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


      تعليق


      • #4
        رد: ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ

        السلام عليكم
        جزاكى الله خيرا ونفع بكى الامة
        ولكنى اواجه مشكلة فأناولله الحمد والفضل كله لله التزم بالزى الاسلامى واقوم بالفرائض واقوم بالسنن على قدر استطاعتى ولكن اشعر دائما ان عندى رياء وانى لا افعل هذا من اجل الله واشعر ايضا انى مقصرة جدا حيث ان دراستى الجامعية تشغل كل وقتى ولا استطيع القيام بأى دراسة دينية معها ودائما اقول مش هقدر على العلم الدينى وانى معديش حاجة خالص من العلم الشرعى وحالة اليأس تحطمنى وتمنعنى من بدأ مسيرة العلم الشرعى فماذا افعل
        وكمان البنات الى قاعدة معاهم فى السكن الجامعى بيرتكبوا ذنوب كتيرة ومش عارفة انصحهم ومضطرة اقعد معاهم ومش عارفة ابعد عن الذنوب الى بيعملوها من نميمة واغانى ومش عارفة اتصرف معاهم

        اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء بنعمتك على وابوء بذنبى فا غفرلى فانه لا يغفر الذنوب الا انت

        تعليق


        • #5
          رد: ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ

          المشاركة الأصلية بواسطة الشيماء عبد الحميد مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          جزاكى الله خيرا ونفع بكى الامة
          ولكنى اواجه مشكلة فأناولله الحمد والفضل كله لله التزم بالزى الاسلامى واقوم بالفرائض واقوم بالسنن على قدر استطاعتى ولكن اشعر دائما ان عندى رياء وانى لا افعل هذا من اجل الله واشعر ايضا انى مقصرة جدا حيث ان دراستى الجامعية تشغل كل وقتى ولا استطيع القيام بأى دراسة دينية معها ودائما اقول مش هقدر على العلم الدينى وانى معديش حاجة خالص من العلم الشرعى وحالة اليأس تحطمنى وتمنعنى من بدأ مسيرة العلم الشرعى فماذا افعل
          وكمان البنات الى قاعدة معاهم فى السكن الجامعى بيرتكبوا ذنوب كتيرة ومش عارفة انصحهم ومضطرة اقعد معاهم ومش عارفة ابعد عن الذنوب الى بيعملوها من نميمة واغانى ومش عارفة اتصرف معاهم

          جزاك الله خيرا حبيبتي( اذا انتي على الحق لا تخافي من احد لأن الله معاكي والله كريم ورحيم و ما يضيعك)
          حبيبتي الله يبارك في وقتك ويدلك على الطريق الحق
          لا تخافي انتي ادعي الله والله مايرد ولا يخيبك اذا تبغي رضاه
          ودراستك الجامعية تعتبر طلب علم اذا جعلت نيتك خالصة لله
          وبالنسبة للرياء
          عَنْ مَعْقِلَ بْنَ يَسَارٍ قَالَ : " انْطَلَقْتُ مَعَ أَبِي بَكْرٍ الصِّدِّيقِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ،
          فَقَالَ :" يَا أَبَا بَكْرٍ ، لَلشِّرْكُ فِيكُمْ أَخْفَى مِنْ دَبِيبِ النَّمْلِ" ،
          فَقَالَ أَبُو بَكْرٍ : "وَهَلِ الشِّرْكُ إِلا مَنْ جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ "؟
          فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :

          " وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ ، لَلشِّرْكُ أَخْفَى مِنْ دَبِيبِ النَّمْلِ ، أَلا أَدُلُّكَ عَلَى شَيْءٍ إِذَا قُلْتَهُ ذَهَبَ عَنْكَ قَلِيلُهُ وَكَثِيرُهُ ؟
          قَالَ :
          قُلِ :
          "اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أُشْرِكَ بِكَ وَأَنَا أَعْلَمُ ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لا أَعْلَمُ " .
          رواه البخاري في الأدب المفرد (739)، وصححه الألباني في صحيح الأدب المفرد(551).

          لَلشِّرْكُ أَخْفَى مِنْ دَبِيبِ النَّمْلِيقصد بها الكلام الرياء
          فأذا قلتي هذا الدعاء
          "اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أُشْرِكَ بِكَ وَأَنَا أَعْلَمُ ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لا أَعْلَمُ "
          اذهب الله الرياء عنك وعن عملك انه ولي ذلك والقادر عليه
          اختي الحبيبة قولي هذا الدعاء ثلاثة مرات كل يوم صباحاً ومساءً وهو يعتبر من اذكار الصباح والمساء
          وسيذهب الله عنك الرياء برحمته وعفوه وكرمه انه ولي ذلك والقادر عليه
          اختي في الله عليك بكثرة الاستغفار فأنه يزيل الهموم ويشرح صدرك
          فقد قال الله تعالى في فضل الاستغفار : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )
          من يستغفر الله يرزقه من حيث لايحتسب
          استغفري الله بنية ان الله يعينك على الحق ويدلك على طريق الحق ويبعد عنكي طريق الباطل وان يرضى عنك ويدجلك الجنة
          أسأل الله ان يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اختنابه انه ولى ذلك والقادر عليه
          واكثري من الدعاء اختي في الله وعليك بقرأة القران الكريم فأنه نور للقلب وبه ينشرح صدرك ويذهب الله همك وغمك
          عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ الله عَنْهُ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:"مَا قَالَ عَبْدٌ قَطُّ إِذَا أَصَابَهُ هَمٌّ وَحَزَنٌ اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلَاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي، إِلَّا أَذْهَبَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمَّهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَ حُزْنِهِ فَرَحًا قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ يَنْبَغِي لَنَا أَنْ نَتَعَلَّمَ هَؤُلَاءِ الْكَلِمَاتِ؟ قَالَ:"أَجَلْ يَنْبَغِي لِمَنْ سَمِعَهُنَّ أَنْ يَتَعَلَّمَهُنَّ".
          اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا اجتنابه
          اختي في الله حاولي ان تأمري صديقاتك بالمعرف بقدر ماستطعتي
          اذا احتجتي اي شيء انا حاضرة الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره
          الله يظلك في ظل عرشه يوم لاظل الا ظله
          اسفة على الاطالة
          الله يسعدك ياحبيبتي
          في امان الله وحفظه





          يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
          احبكم في الله
          لا إله إلا الله والحمد الله والله اكبر
          الحمد الله على جميع نعم الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


          تعليق


          • #6
            رد: ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ

            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
            جزاكِ الله خيراً ونفع بكِ
            رزقنا واياكِ السعاده فى الدارين
            بارك الله فيكِ
            ------------------------
            تخيل يوم ان ينادى الجبار

            الْحَافِـظُ الْمُتْقِـنُ قَـدْ سَــاوى الْمَـلَـكْ .....
            فَاسْتَعْمِـلِ الْـجِـدَّ فَـمَـنْ جَــدَّ مَـلَـكْ
            :rose::rose::rose:
            القرآن كلام الله ..... خطاب الملك....القرآن عزيز ...... مطلوب وليس طالب
            إذا تركته تركك ..... وإذا ذهبت عنه ذهب

            من تعاهدني ..... ويكون قلبـــــها القرآن ؟

            تعليق


            • #7
              رد: ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ

              جزاكى الله خيرا اختى
              اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء بنعمتك على وابوء بذنبى فا غفرلى فانه لا يغفر الذنوب الا انت

              تعليق


              • #8
                رد: ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ

                المشاركة الأصلية بواسطة الروح والريحان مشاهدة المشاركة
                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                جزاكِ الله خيراً ونفع بكِ
                رزقنا واياكِ السعاده فى الدارين
                بارك الله فيكِ
                ------------------------
                تخيل يوم ان ينادى الجبار

                يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
                احبكم في الله
                لا إله إلا الله والحمد الله والله اكبر
                الحمد الله على جميع نعم الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


                تعليق


                • #9
                  رد: ღ .•●❤ ღالفتاة الربانيةღ ❤ ●•. ღ

                  المشاركة الأصلية بواسطة الشيماء عبد الحميد مشاهدة المشاركة
                  جزاكى الله خيرا اختى

                  يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
                  احبكم في الله
                  لا إله إلا الله والحمد الله والله اكبر
                  الحمد الله على جميع نعم الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


                  تعليق

                  يعمل...
                  X