إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاركونا فى حجب المواقع الاباحيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاركونا فى حجب المواقع الاباحيه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته



    قال الله تعالي في كتابة العزيز: ( إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً)(الإسراء: الآية36)

    ومن تلك المسئولية التي علي عاتقنا جميعاً وجب علينا ان نحافظ علي سمعنا وبصرنا وفؤادنا وقلوبنا بعيدة عن كل ما قد يسئ او يُغضب الله ونسخرها حباً وطاعةً لإرضاء الله.

    كلنا نعلم ان الدنيا مليئة بالفتن – كفانا الله وحفظنا من شرورها - ولايخفى علينا اهمية غض البصر وخاصة في تلك الأيام التي تتوافر فيها الكثير من سبل الرفاهية والوسائل الحديثة (القنوات التليفزيونية الكثيرة – الإنترنت – الأجهزة المحمولة ....) التي اصبح فيها العالم كقرية صغيرة ، مما أدي لانتشار ظاهرة غاية في السوء بين العديد والعديد من الناس وهي الإطلاع علي المواد الإباحية ، وكان من اهم المصادر المساعدة علي ذلك (انتشار استخدام الإنترنت دون وعي وتحديد مسبق لحجب مثل تلك المواد) ومن هنا جاءت فكرة تلك الحملة .. ( حملة بيور نت ) ..



    جاءت تلك الحمله من منطلق الفكرة بالتوعية لمقاطعة تلك المواقع المخلة وطلب حجب هذه المواقع عن مصر كلها ليكون النت في مصر نظيفاً بلا أي إخلال بما نشأنا عليه من قيمنا واخلاقنا.. ومن هنا كانت الدعوة لكم جميعاً لمشاركتنا في نشر هذه الحملة والمشاركة بها بالدعم الايجابي والدعوة للفكرة ونشرها بين كل من نعرف والتنبيه علي أن الله سبحانه وتعالي: (يَعْلَمُ خَائِنَةَ ٱلاْعْيُنِ وَمَا تُخْفِى ٱلصُّدُورُ)، ولذا فيجب علي الجميع مراعاة الله علي النت .. فإن كان هناك من لا يرانا ونحن علي النت فإن الله سبحانه وتعالي يرانا ويراقبنا في كل لحظة فهو سبحانة وتعالي : (الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ)..

  • #2
    رد: شاركونا فى حجب المواقع الاباحيه

    يعنى حضرتك مكن توضحيلنا نشارك فالحملة ازاى طيب ونعمل ايه عشان تتحجب






    جزاكِ الله خيرا

    تعليق

    يعمل...
    X