من المسئول عن التحرش الجنسي في شوارعنا؟
إنها شركات تروج لبضاعتها الرخيصة عن طريق تحريك غرائز الشباب الغير قادر على الزواج فينفجر الكبت الجنسي لديه في صورة تحرش أو اغتصاب فتيات بريئات، و من هذه الشركات الشركة المنتجة لمشروب الشعير فيروز و بيريل، أعطيناهم مهلة 20 يوم بدءا من 29 يونيو و تنتهي في 19يوليو ليعلنوا رسميا تغيير سياستهم الإعلانية و إلا فالمقاطعة بل و الترويج للبدائل المنافسة
حملة أطيعه دعا اليها المهندس فاضل سليمان والداعيه شريف شحاته
الهدف من الحمله
علشان ترجع أخلاقنا زي زمان
هل من اللازم لترويج مشروبات الشعير و روائح الديودورانت إننا نحط من قدر المرأة بهذه الطريقة و تبقى إللي ما يشتري يتفرج. هو لهذه الدرجة إنعدمت الأخلاق، لا مراعاة لوجود أطفال و لا شباب غير قادر على الزواج. سأوجه نداء لكل شركة أشعر أن سياستها الإعلانية تعتمد على الإسفاف و الإبتذال و الإثارة الجنسية بأن تغير إعلاناتها خلال 15 يوم و إلا والله البدائل على قفا مين يشيل
خطة عمل الصفحة
هو بعد الوصول لعدد مشاركين كبير ستعطى مهلة 20 يوما للشركات التي تستعمل الإيحاءات الجنسية في إعلاناتها مثل بيريل و فيروز و ديودورانت آكس و غيرها لإصدار بيان صحفي يعلن تغيير سياستها الإعلانية بما يتلاءم مع الثقافة الشرقية و الإسلامية المحافظة ثم تعطى مهلة 20 يوما أخرى لإزالة إعلانات الطرق و التليفزيون و إلا فستعلن مقاطعة منتجاتها و الترويج للمنتجات المنافسة لها
علينا نشر هذه الصفحة على أوسع نطاق حتى تؤتي المقاطعة ثمارها، أرجو من الجميع نشرها لكل أصدقائهم نريد أن يصل الرقم إلى مليون في أقرب وقت
وده اللينك
http://www.facebook.com/Ati3a?sk=wall
لكل من يسأل "إشمعنى بيريل و فيروز و مش شركات تانية مثل ديودورانت آكس؟" الجواب هو أن سياسة صفحتنا هي التركيز على منتج واحد حتى تأتي الحملة بثمارها ثم سيأتي دور كل هذه المنتجات بل سيكون سهلا جدا التعامل معها. بالبلدي إضرب المربوط يخاف السايب
تنبيه
الغرض ليس المقاطعة و لكن الإصلاح لذلك لن تبدأمقاطعة فيروز و بيريل إلا يوم 19 يوليو إذا لم يغيروا سياستهم الإعلانية المقرفة، يوم 19 يوليو بإذن الله إما سنشرب فيروز و بيريل أو سنروج لحملة إسترجل و اشرب حاجة غيرهم
إنها شركات تروج لبضاعتها الرخيصة عن طريق تحريك غرائز الشباب الغير قادر على الزواج فينفجر الكبت الجنسي لديه في صورة تحرش أو اغتصاب فتيات بريئات، و من هذه الشركات الشركة المنتجة لمشروب الشعير فيروز و بيريل، أعطيناهم مهلة 20 يوم بدءا من 29 يونيو و تنتهي في 19يوليو ليعلنوا رسميا تغيير سياستهم الإعلانية و إلا فالمقاطعة بل و الترويج للبدائل المنافسة
حملة أطيعه دعا اليها المهندس فاضل سليمان والداعيه شريف شحاته
الهدف من الحمله
علشان ترجع أخلاقنا زي زمان
هل من اللازم لترويج مشروبات الشعير و روائح الديودورانت إننا نحط من قدر المرأة بهذه الطريقة و تبقى إللي ما يشتري يتفرج. هو لهذه الدرجة إنعدمت الأخلاق، لا مراعاة لوجود أطفال و لا شباب غير قادر على الزواج. سأوجه نداء لكل شركة أشعر أن سياستها الإعلانية تعتمد على الإسفاف و الإبتذال و الإثارة الجنسية بأن تغير إعلاناتها خلال 15 يوم و إلا والله البدائل على قفا مين يشيل
خطة عمل الصفحة
هو بعد الوصول لعدد مشاركين كبير ستعطى مهلة 20 يوما للشركات التي تستعمل الإيحاءات الجنسية في إعلاناتها مثل بيريل و فيروز و ديودورانت آكس و غيرها لإصدار بيان صحفي يعلن تغيير سياستها الإعلانية بما يتلاءم مع الثقافة الشرقية و الإسلامية المحافظة ثم تعطى مهلة 20 يوما أخرى لإزالة إعلانات الطرق و التليفزيون و إلا فستعلن مقاطعة منتجاتها و الترويج للمنتجات المنافسة لها
علينا نشر هذه الصفحة على أوسع نطاق حتى تؤتي المقاطعة ثمارها، أرجو من الجميع نشرها لكل أصدقائهم نريد أن يصل الرقم إلى مليون في أقرب وقت
وده اللينك
http://www.facebook.com/Ati3a?sk=wall
لكل من يسأل "إشمعنى بيريل و فيروز و مش شركات تانية مثل ديودورانت آكس؟" الجواب هو أن سياسة صفحتنا هي التركيز على منتج واحد حتى تأتي الحملة بثمارها ثم سيأتي دور كل هذه المنتجات بل سيكون سهلا جدا التعامل معها. بالبلدي إضرب المربوط يخاف السايب
تنبيه
الغرض ليس المقاطعة و لكن الإصلاح لذلك لن تبدأمقاطعة فيروز و بيريل إلا يوم 19 يوليو إذا لم يغيروا سياستهم الإعلانية المقرفة، يوم 19 يوليو بإذن الله إما سنشرب فيروز و بيريل أو سنروج لحملة إسترجل و اشرب حاجة غيرهم
تعليق