إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين ذهبت قناة الحكمه؟؟؟؟ حسبنا الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أين ذهبت قناة الحكمه؟؟؟؟ حسبنا الله

    قناة "الحكمة" تطلب من جمهورها التحلي بالصبر

    أعلنت قناة الحكمة الفضائية أن إدارة القمر الصناعي النايل سات قامت بإيقاف بث القناة بدون أسباب أو سابق إنذار وأصدرت القناة بيان حول انقطاع وقف بثها:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشاهدى قناة الحكمة الكرام ...
    فى ظروف غامضة وبدون أى سابقة إنذار ، تم اليوم الأربعاء الموافق 20 صفر 1429 هـ - 27فبراير 2008
    قطع بث إرسال قناة الحكمة من قبل مدينة الإنتاج الإعلامي وليس لأسباب أمنية .
    ونحن نهيب بالمشاهدين الأعزاء التحلي بالصبر والحكمة حتى يتم إنهاء هذة الأزمة ، ونحن إن شاء الله في سبيلنا إلى الحل .
    ونحن في ظل هذة الظروف نعتذر إليكم مشاهدينا الأعزاء عن عدم ظهور قناة الحكمة اليوم حتى يتم إنهاء تلك الأزمة .
    وسنوالي حضراتكم بمزيد من المعلومات في حينها ... وأخيرًا نسألكم الدعاء .
    وجدير بالذكر أن قناة الحكمة المتخصصة في دراسة علوم السنة النبوية والتي انطلقت بهدف نصرة النبي "صلى الله عليه وسلم" أثارت العديد من المشكلات في الفترة الأخيرة بسبب حملتها وهجومها الشديد على كتاب "الحب والجنس في حياة النبي" وبدأت تلك الحملة من خلال استضافة الشيخ أبو إسحاق الحويني في حلقة خاصة للرد على الأكاذيب والافتراءات الواردة في الكتاب بالإضافة إلى المشايخ محمد عبد الملك الزغبي ومازن السرساوي الذين قاموا بالتركيز وتفنيد كل مزاعم الكتاب الغير موثقة والتي أساءت لشخص الرسول "صلى الله عليه وسلم".

  • #2
    رد: أين ذهبت قناة الحكمه؟؟؟؟ حسبنا الله

    القاهرة:
    بدأت السلطات المصرية معركة "ميثاق وزراء الإعلام العرب لتنظيم وضبط البث الفضائي والإذاعي" ، بإيقاف قناتين فضائيتين وحلقة من برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور".
    ويتعلق الأمر بقناة "البركة" الاقتصادية وقناة "الحكمة" المتخصصة في علوم السنة النبوية، وبرنامج "90 دقيقة" على فضائية "المحور" العامة الذي ألغيت حلقة من حلقاته الأسبوع الماضي, كانت مخصصة لمناقشة مشروع قانون "مكافحة الإرهاب" في مصر وذلك بدعاوى أمنية.
    وتنص الشروط التي تم وضعها مؤخرا للبث على القمر الصناعي المصري (نايل- سات) ضرورة حصول القناة الفضائية على إذن مسبق من الأمن القومي في البلاد قبل السماح لها بالبث، وهي موافقة تستخرجها هيئة الاستثمار للفضائيات العاملة على القمر المصري.
    ويقول أكاديميون إن ميثاق وزراء الاعلام العرب الذي ينص على احترام حرية التعبير اشتمل على تعبيرات فضفاضة قابلة للتأويل، مما يضيق هامش الحرية إلى حد يضع القائمين على الفضائيات تحت طائلة تشريعات

    في ذات السياق ، قال المدير التنفيذي لقناة "البركة" عبدالحميد توفيق إن المدير التنفيذي للنايل سات صلاح حمزة أبلغه أن سبب الإغلاق يرجع إلى "عدم استكمال قناة البركة لأوراق اعتمادها رسميا للبث، وفي مقدمتها موافقة ما قال إنه "الأمن القومي" دون إبداء المزيد من التفاصيل، غير أن صلاح حمزة نفى علمه بواقعة غلق القناة وقال:" ليس لي علاقة بغلق القناة"، وأضاف:" أنا مالي بغلقها!؟ ".
    ووصف المدير التنفيذي لقناة البركة غلق القناة:" بالكارثة الإعلامية التي سيكون لها تداعيات خطيرة في الفضاء الإعلامي"، وفق لصحيفة " الشرق" القطرية.
    يذكر ان قناة البركة قناة اقتصادية تجارية اجتماعية تنموية تنطلق من ثقافة عربية إسلامية عصرية تعكس الواقع الاجتماعي، وهي أول قناة اقتصادية عربية ترتكز على قيم إسلامية تهتم بشؤون المواطنين في الشرق الأوسط والعالم".
    ومن جانبها قالت قناة "الحكمة" في بيان لها:" في ظروف غامضة وبدون أي سابقة إنذار، تم قطع بث إرسال القناة من قبل مدينة الإنتاج الإعلامي (المصرية) وليس لأسباب أمنية".
    ومن جانبه ، أكد أنس الفقي وزير الإعلام - في ندوة نظمتها صحيفة الأهرام- أن مصر تشجع صناعة الإعلام لا تقييده‏,‏ وأنه لا تراجع عن الحريات‏,‏ ولا قيود علي الرأي والتعبير‏.‏
    وقال الفقي ‏:"‏ إن وثيقة تنظيم البث الفضائي التي وافق عليها وزراء الإعلام العرب أخيرا‏,‏ تستهدف حماية المجتمع من العري والجنس والتحريض علي العنف والإرهاب‏".‏
    وشدد علي أن الإعلام المصري لن يكون أبدا أداة لإهانة أو تجريح أو سب مجتمع أو قائد أو رمز عربي‏,‏ لأن ذلك ليس من أخلاق مصر وإعلامها‏.‏
    واضاف الوزير إنه لا يجوز ان ننظر إلى هذه الوثيقة على انها وسيلة تقييد لحرية الرأي أو التعبير أو وضع سقف لصناعة الاعلام والفضائيات لا تتعداه سواء في حجم انتشارها وسرعة انتشارها او حجم ومساحة الحرية المتاحة لها.
    وأشار الفقي إلي أن الوزارة انتهت من إعداد مشروع قانون جديد لإنشاء جهاز قومي لتنظيم البث المسموع والمرئي‏,‏ وأعرب عن أمله في عرضه علي مجلس الشعب في دورته الحالية‏.‏ وتوقع الوزير زيادة حجم صناعة الإعلام في مصر خلال السنوات الخمس المقبلة إلي‏6‏ مليارات جنيه‏.‏

    تعليق


    • #3
      رد: أين ذهبت قناة الحكمه؟؟؟؟ حسبنا الله

      لا حول ولا قوة الا بالله ولكن قناة الحكمه رجعت الحمد لله

      تعليق


      • #4
        رد: أين ذهبت قناة الحكمه؟؟؟؟ حسبنا الله

        نعم رجعت الحمد لله الحكمة

        تعليق


        • #5
          رد: أين ذهبت قناة الحكمه؟؟؟؟ حسبنا الله

          لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
          حسبنا الله ونعم الوكيل
          والحمد لله على عودة قناة الحكمه

          عايزيــــــــــــــــــــن نتغير ومش عارفيـــــــــــــــــــــــن نعمل ايــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

          تعالو معانا وتابعونا من خلال
          **يوميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ملتـــــــــــــــــــــــزم**
          ومع يوميات أخونا عبد الرحمن

          تعليق


          • #6
            رد: أين ذهبت قناة الحكمه؟؟؟؟ حسبنا الله

            الحمد لله عادت الحكمه وكفى الله المؤمنين القتال
            سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولا حول ولا قوه الا بالله

            تعليق

            يعمل...
            X