إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كفانا الله شر السحر واهله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كفانا الله شر السحر واهله

    من الكبائر أيضا :ـ *** الســحــر***
    لان الساحر لابد وان يكفر ولان السحر لابد وان يُكفر قال الله تعالى"ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر".وما للشيطان الملعون غرض في تعليم الإنسان السحر إلا ليشرك به . فترى خلقا كثيرا من الضلال يدخلون في السحر و بظنونه حراما فقط وما يشعرون انه الكفر فيدخلون في تعليم السيمياء (وهى كيمياء السحرة التي غرضها الوصول إلى إكسير الحياة الذي يحول النحاس وغيره في زعمهم ذهبا )وعمل السيمياء هو محض السحر وفى عقد الرجل عن زوجته وهو سحر وفى حب الرجل للمر أه وبغضها له وأشباه ذلك بكلمات مجهولة أكثرها شرك وضلال .
    وحد الساحر القتل لأنه كفر بالله أو مضارع الكفر قال النبي (صلى الله عليه وسلم )"اجتنبوا السبع الموبقات "فذكر منها السحر ومعنى الموبقات اى المهلكات فليتق العبد ربه ولا يدخل فيما يخسر به الدنيا والاخره .وعن بجاله ابن عبده انه قال:أتانا كتاب عمر رضي الله عنه قبل موته بسنه "أن اقتلوا كل ساحر وساحره ".
    وعن على ابن أبى طالب رضي الله عنه قال:الكاهن ساحر و الساحر كافر .وعن أبى موسى رضي الله عنه قال :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ثلاثة لا يدخلون الجنة :مدمن خمر ,وقاطع رحم ,ومصدق بالسحر "رواه الإمام احمد في مسنده.
    قال الخطابي رحمه الله :وأما إذا كانت الرقية بالقراّن أو بأسماء الله تعالى فهي مباحة لان النبي صلى الله عليه وسلم كان يرقى الحسن والحسين رضي الله عنهما فيقول:"أعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه".
    والله المستعان وعليه التكلان

    زوجة الشهيد
    اللهم قد رزقتنى أغلى كنوز الدنيا أناس أرى فيهم حلاوة الصحبه اللهم اغفر لهم ويسر أمرهم فإنى فيك أحبهم اللهم هؤلاء أصدقائى عينى لا تراهم فبعينك اللهم ارعاهم وفرج همهم وشكواهم واجعل الجنة مثواهم
    اللهم امين

  • #2
    رد: كفانا الله شر السحر واهله

    جزاك االرحمن خيرا
    جعله الله فى ميزان حسناتك

    تعليق


    • #3
      رد: كفانا الله شر السحر واهله

      ربنا يكرمك ويجازيكي خير
      ويجعله في ميزان حسناتك
      لحظه!!
      صلي علي النبي
      بالله عليكم ادعولي بالرحمه والمغفره

      تعليق


      • #4
        رد: كفانا الله شر السحر واهله

        اسال الله ان يحفظنا ويبعد عنا كيد السحرة والحساد
        وهنا يجب ان نواظب على الاذكار حتى نحصن انفسنا
        جزاكم الله خير الجزاء اختنا الفاضلة زوجة الشهيد
        نفع الله بك

        تعليق

        يعمل...
        X