إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايه حكاية الروك والاستايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: ايه حكاية الروك والاستايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ظاهرة الإيمو


    هناك ظاهرة غريبة بدأت تنتشر في المجتمعات العربية والإسلامية هذه الأيام بين الشباب فهم يلبسون ملابس غريبة وقاتمة ، وتسمى ظاهرة " الإيمو " فما رأيكم في هذه الظاهرة ؟



    الجواب :
    الحمد لله
    أولاً :
    "الإيمو" ظاهرة بدأت أوائل التسعينيات , وهي عبارة عن فرَق موسيقية كانت تغني أغاني عاطفية ؛ كان لها أثر في جذب الأطفال ، والشباب ، الذين يشعرون بالحرمان ، والهجران , فانبثق عن ذلك فرقة تُعنى خاصة بأغاني الأطفال , وقد سميت باسم فرقة (Weezer) اشتهرت أغانيها بين الأطفال ، والشباب ، حتى حصل قائد هذه الفرقة على لقب "آلهة الإيمو" , وقد تميزت هذه الفرق وأتباعها بلباس معين ، وشكل معين مميز ، فالملابس ضيقة ، والشعور داكنة محترقة , والمكياج خاص , وقد اكتنف هذه الفرقة جو من الغموض والسرية ظهر بعد ذلك في حادثة أثارت الرأي العام ؛ وهي حادثة انتحار فتاة تدعى "هنا بوند" ، تنتسب لهذه الفرقة , وقد تبين أن لهذه الموسيقى - "الإيمو" - سبب في إقدامها على الانتحار .


    فقد تبين خلال التحقيق أن هذه الفتاة كانت تناقش روعة الانتحار في صفحتها على الإنترنت ؛ بل شرحت لوالديها بأن إيذاءها لنفسها كان فقط جزءً من كونها "إيمو" .


    وعلى إثر هذه الحادثة :
    خرجت تقارير تبيّن خطر فرق " الإيمو " , وأثرها على الأطفال ، والمراهقين , وخصوصاً من يعيش اليتم والحرمان , فقامت بعض الدول بمنع هذه الفرق , وحظرت أي شكل من أشكال "الإيمو" .

    ثم تطورت هذه الفرق الموسيقية إلى اتجاه سلوكي , حتى صارت السمة البارزة لهذه الفرقة : إيذاء النفس ، بتشريط ، وتقطيع الجسم ، عند المعصم ، أو الذراع ، أو الساق ، أو البطن ، أو القيام بحرق الجسم بسيجارة ، أو كبريت مشتعل .


    والدافع لهذا الإيذاء : محاولة لتحمل الألم العاطفي ، أو الضغط الشديد من قبَل والديهم - مثلاً - أو المشاكل في العلاقات والحب .


    وقد تكون نتيجة لمشاعر قوية لا يعرف الشخص كيف يعبر عنها ، كالغضب ، والألم ، والعار ، والاستياء ، أو الإحباط ، أو لفراغ روحي تكون نهايته الإيذاء والانتحار .


    ثانياً :
    لا شك أن هذه الظاهرة نتيجة مؤكدة لما يعيشه من حرم نور الإيمان ، والهداية , وتوكيداً لما بيَّنه الله سبحانه وتعالى في كتابه من الوعيد لما أعرض عن صراطه , قال تعالى : (وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى . قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنْتُ بَصِيراً . قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى) طه/ 124- 126 .

    قال ابن كثير رحمه الله :
    "(فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا) أي : في الدنيا ، فلا طمأنينة له ، ولا انشراح لصدره ، بل صدره ضيق ، حَرج ؛ لضلاله ، وإن تَنَعَّم ظاهره ، ولبِس ما شاء ، وأكل ما شاء ، وسكن حيث شاء ؛ فإن قلبه ما لم يخلص إلى اليقين ، والهدى ، فهو في قلق ، وحيرة ، وشك ، فلا يزال في ريبة يتردد ، فهذا من ضنك المعيشة" انتهى .
    "تفسير ابن كثير" (5/323) .

    ثالثاً :
    هذه الظاهرة تبين خطورة الموسيقى ، وأثرها على الإنسان ، حتى يخرج عن المألوف من الطباع ، وتقوده إلى الجنون ، والانتحار , ولا عجب في ذلك ، فهي تصنع ما تصنعه المسكرات حتى كان يسميها السلف "خمرة العقل" .

    قال يزيد بن الوليد : يا بني أمية ، إياكم والغناء ؛ فإنه يُنقص الحياء ، ويَزيد في الشهوة ، ويهدم المروءة , وإنه لينوب عن الخمر ، ويفعل ما يفعل السُّكر .
    انظر : "إغاثة اللهفان" لابن القيم (1/246) .

    قال ابن القيم رحمه الله :
    "ومن المعلوم : أن الغناء من أعظم الدواعي إلى المعصية ، ولهذا فُسِّر صوت الشيطان به" انتهى .
    "إغاثة اللهفان" (1/255) .


    رابعاً :
    علاج الهم ، والكرب ، واليأس ، والإحباط : يكون بطاعة الله سبحانه ، والالتجاء إليه , وليس في معصيته , فراحة القلب ، وسروره ، وزوال همومه ، وغمومه ، والحياة الطيبة ، والابتهاج : لا يمكن اجتماعها كلها إلا لأهل الإيمان ، وطاعة الرحمن ، قال الله تعالى : (الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) الرعد/ 28 ، وقال تعالى : (الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ) الأنعام/ 82 .

    خامساً :
    لا شك أن الله حرَّم إيذاء النفس ، وحرَّم الانتحار , وجعل الانتحار من كبائر الذنوب , ووعد فاعله بالعذاب الشديد ، قال تعالى : (وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا) النساء/ 29 ، 30 .

    وعن جندب بن عبد الله رضي الله عنه قال : قال رسول الله صل الله عليه وسلم : (كَانَ فِيمَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ رَجُلٌ بِهِ جُرْحٌ ، فَجَزِعَ فَأَخَذَ سِكِّينًا فَحَزَّ بِهَا يَدَهُ ، فَمَا رَقَأَ الدَّمُ حَتَّى مَاتَ ، قَالَ اللَّهُ تَعَالَى : بَادَرَنِى عَبْدِى بِنَفْسِهِ ، حَرَّمْتُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ) رواه البخاري (3276) ومسلم (113) .

    وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صل الله عليه وسلم قال : (مَنْ تَرَدَّى مِنْ جَبَلٍ فَقَتَلَ نَفْسَهُ ، فَهْوَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ ، يَتَرَدَّى فِيهِ خَالِداً مُخَلَّداً فِيهَا أَبَداً ، وَمَنْ تَحَسَّى سَمًّا فَقَتَلَ نَفْسَهُ ، فَسَمُّهُ فِي يَدِهِ ، يَتَحَسَّاهُ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدًا مُخَلَّدًا فِيهَا أَبَدًا ، وَمَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ بِحَدِيدَةٍ فَحَدِيدَتُهُ فِي يَدِهِ ، يَجَأُ بِهَا فِي بَطْنِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدًا مُخَلَّدًا فِيهَا أَبَداً) رواه البخاري (5442) ومسلم (109) .

    سادساً :
    هذه الظاهرة تبين أثر تضيع الوالدين لأولادهم , وعاقبة الإهمال لهم ، حتى يلجأ الأطفال في البحث عن أفعال لنسيان الحرمان ، والإهمال , والبحث عن بدائل لحنان ، وحب الأهل .


    قال ابن القيم رحمه الله :
    "فمن أهمل تعليم ولده ما ينفعه ، وتركه سدى : فقد أساء غاية الإساءة ، وأكثر الأولاد إنما جاء فسادهم من قبَل الآباء ، وإهمالهم لهم ، وترك تعليمهم فرائض الدين وسنُنه ، فأضاعوهم صغاراً ، فلم ينتفعوا بأنفسهم ، ولم ينفعوا آباءهم كباراً" انتهى .
    "تحفة الودود" (ص 229) .

    والله سبحانه نسأله أن يحفظنا وإياكم ، وأولادنا ، وذرارينا من كل سوء , وأن يهدي كل ضال من المسلمين ويعيده إلى طريق الاستقامة .

    والله أعلم



    الإسلام سؤال وجواب

    تعليق


    • #17
      رد: ايه حكاية الروك والاستايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      خاطرة
      ــــــــ

      ظهرت على الساحة ألان ظاهرة تطلق على نفسها الايمو وهى ظاهرة غربية أمريكية



      وقد أوضحنا نشأتها وتاريخها وكيف بدأت وأن معظم أفرادها من المراهقين الذين لا يتجاوز عمرهم الـ17 سنة.


      لهم طريقة معيشةخاصة بهم، ولباس معين وموسيقى



      وما يقوله أصحاب تلك الظاهرة عن انفسهم هو أنهم يرون أن الحل هو الحب بكل أنواعه


      فقالوا لا يوجد مانع من حب الرجل إلى الرجل


      وكذلك حب المرأة إلى المرأة


      أي لا يوجد مانع من ممارسة الشذوذ الجنسي


      مدام بينهم حب



      وكذلك يرون أن الحل من التعب النفسي هو بالتعب الجسدي وذلك عن طريق تشريح أجزاء من الجسد حتى يخفف من أتعاب النفس .



      وقد اتخذوا اصطحاب تلك الظاهرة طريقه معينه في اللبس والشكل من حيث الشعر لكي يعرفوا أن هؤلاء من أتباع ظاهرة الايمو



      هذا من حيث تعريف الظاهرة


      ولكن السؤال



      لماذا ظهرت تلك الظاهرة واتت إلى وطننا العربي ؟؟؟



      هذا هو السؤال المهم



      أولا يقول أصحاب تلك الظاهرة انه لا يوجد من يسمعهم ولا يظهر لهم الحب ونلاحظ أن هؤلاء معظمهم في سن المراهقة و في تلك الفترة يريد المراهق الحب الأسرى والاحتواء .



      ولكن نجد أن الأسرة بعيده عن المراهق في تلك الفترة فتعامل الأسرة مع المراهق أما أن يكون التصرف المضاد لكل تصرف وأما المستجيب لكل مطلب وليس التعامل الصحيح الذي يبنى شخصية المراهق



      فتعالوا نرى أن أسلامنا الحنيف يربى الفرد على الحب والتعاون ولكن الحب الصحيح ليس حب الشذوذ فالإسلام يؤصل حب الأخوة بين الشباب ويجعل الفرد له أخوه وأصحاب على استطاعه أن يفدوه بروحهم وهذا ما لم يستطع هؤلاء الشباب أن يعرفوه ولم يتربى عليه الكثير من أبناء وطننا العربي والأسلامى


      فالأخوة الإسلامية أقوى رابطه من الممكن أن تجدها فهذا سيدنا عبدا لرحمن ابن عوف رضي الله عنه عندما ذهب إلى المدينة وآخى الرسول بينه وبين احد الأنصار


      ماذا فعل الأنصاري قال له: لي زوجتين اختار واحده منهم أطلقها وتتزوجها أنت.


      وهذا نصف مالي خذه ..



      هل يوجد بين البشر حب أقوى من حب الأخوة الإسلامية وبذلك نقول لمن قالوا أنهم ايمو أن أسلمنا قوى العلاقة بين الشباب وجعل الحب بينهم من أفضل الأمور بل جعلهم كمثل الحاكم العادل كما في الحديث القدسي فى سبعه يظلهم الله يوم لا ظل إلا ظله رجلان تحبا في الله اجتمع عليه وتفرق عليه



      ويقول أصحاب ظاهرة الايمو أن التعب الجسدي يزيل التعب النفسي .



      وهذا ليس بصحيح فتعالوا نجرب رجل لديه مشكله ومتعب نفسيا لترك حبيب او لفقد غالى او لهم أصابه وقام وقطع أجزاء من جسده ماذا سوف يحدث ؟؟


      سوف يظهر التعب الجسدي على التعب النفسي ولكن يظل التعب النفسي كما هو .



      هؤلاء مثل المحتاج إلى المال لشراء سيارة فبدل من أن يعمل لكسب المال ذهب واخذ قرض من البنك و اشترى السيارة ولكن أصبح لا يملكها إلى وقت قصير لأنه لا يملك ثمنها ..



      ونقول لهم إن الروح من خلقها ؟؟


      هو الله سبحان الله فهو اعلم بما يزيل عنها الهم والكرب


      ونجد أن رسول الله صل الله عليه وسلم لم يترك لصاحب الهم والمشكلة إلا قال له كيف يخرج من تلك المشكلة النفسية لكي يستطيع حلها فكان يقول دائما عندما تعصف به الهموم أرحنا بها يا بلال ويقصد الصلاة لأنك في الصلاة تدخل لكي تكلم خالق النفس والروح دون وسيط .


      فهل يوجد من يعرف النفس وحل مشكلها أكثر من خلقها ؟؟؟



      ان ظاهرة الايمو ظاهرة تدل على الفراغ الفكري والديني لدى شباب الأمة وغياب القدوة والمثل الأعلى


      وظهور القدوة من أصحاب الفكر السطحي والمتدني من أصحاب الفن والكره


      ولكي نواجهه تلك الظواهر وغيرها لا يأتي بغير أن نصحح تفكير هؤلاء الشباب بالثقافة الصحيحة الثقافة الإسلامية ولكي نعالج تلك الظواهر دعوا الدعاة يعملون فانا على يقين أن الدعاة الى الله قادرين على ان يجعلوا من أصحاب ظاهرة الايمو أصحاب ثقافة أسلامية صحيحة وعقيدة صحيحة


      فهؤلاء من باستطاعتهم التصدي تلك الظواهر الغربية التي تستهدف شباب امتنا لكي تهدمه وتقضى عليه

      فالهم أحفظ شبابنا من كل سوء وارزقه وارزقنا الهدية والعمل الصالح


      وللحديث بقية

      تعليق


      • #18
        رد: ايه حكاية الروك والاستايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        متابع بشغف اخى الحبيب
        جزاك الله عنا خيرا

        تعليق


        • #19
          رد: ايه حكاية الروك والاستايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          إيييييييييييييييييييه كل ده
          ده إحنا مستوانا الفكري عمال ينزل وينزل
          ولا حول ولا قوة إلا بالله
          ما كنت أظن أن الأمر بهذه الخطورة
          مع أن أفعالهم وأفكارهم مقذذة
          سبحان الله

          ولكنها السنن

          "عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا شبرا وذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم قلنا يا رسول الله ‏ ‏اليهود ‏ ‏والنصارى ‏ ‏قال فمن"




          ربنا يجازيك خير أخي الحبيب

          إبـن آدم
          ولدتك امك يا ابن آدم باكيا * * * والناس حولك يضحكون سرورا
          فاعمل لنفسك أن تكون إذا بكوا * * * في يـوم موتك ضاحكا مسرورا

          تعليق


          • #20
            رد: ايه حكاية الروك والاستايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

            جزاك الله خيراً اخى الحبيب ونفع الله بك

            وان شاء الله لى عودة لاسكمال القرآة فى ظاهرة الايمو

            اما عن عبدة الشيطان هذه الفئة كانت مذ سنوات واظن انها لم ترا النور واختفت

            بفضل الله وبفضل مشايخنا ودعاتنا الذى تصدُ لهذه الظاهرة

            بارك الله فيك اخى الحبيب ونفع الله بك

            احبك فى الله

            { فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ }
            سورة الرعد الآية 17

            تعليق


            • #21
              رد: ايه حكاية الروك والاستايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              المشاركة الأصلية بواسطة أبو السائب المصرى مشاهدة المشاركة
              متابع بشغف اخى الحبيب
              جزاك الله عنا خيرا
              وجزاك الله مثله اخى ابا السائب
              ولا ننسى اخوانى دور ابا السائب حيث امدنى
              بالكثير من التوجيهات فبارك الله فيه ..


              المشاركة الأصلية بواسطة رضا ماهر مشاهدة المشاركة
              إيييييييييييييييييييه كل ده

              ده إحنا مستوانا الفكري عمال ينزل وينزل
              ولا حول ولا قوة إلا بالله
              ما كنت أظن أن الأمر بهذه الخطورة
              مع أن أفعالهم وأفكارهم مقذذة
              سبحان الله

              ولكنها السنن

              "عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا شبرا وذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم قلنا يا رسول الله ‏ ‏اليهود ‏ ‏والنصارى ‏ ‏قال فمن"






              ربنا يجازيك خير أخي الحبيب
              ويجازيك مثله اخى الفاضل
              وهذا هو حال شبابنا
              ولكن
              نسأل نحن عنه
              مذا قدمنا لهم ؟؟؟


              المشاركة الأصلية بواسطة m_s_a مشاهدة المشاركة
              جزاك الله خيراً اخى الحبيب ونفع الله بك


              وان شاء الله لى عودة لاسكمال القرآة فى ظاهرة الايمو

              اما عن عبدة الشيطان هذه الفئة كانت مذ سنوات واظن انها لم ترا النور واختفت

              بفضل الله وبفضل مشايخنا ودعاتنا الذى تصدُ لهذه الظاهرة

              بارك الله فيك اخى الحبيب ونفع الله بك

              احبك فى الله

              وفيك بارك الله أخى الغالى
              ونفعنا الله بكم
              واحبك الله الذى احببتمونا فيه

              تعليق


              • #22
                رد: ايه حكاية الروك والاستايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                النهاردة مع جانب اخر ولكن يخص الايمو

                الإيمو هي اختصار لكلمة Emotive Driven Hardcore تعني الانفعال والإحساس ، وهي تدعو إلى إظهار العطفه دون خجل او تردد تحت شعار " العاطفه قوه لا تخجلوا منها"

                ,, الا وهو تاثيرها ع الاطفال ,,

                لان الايمو ليس اثرة على المراهقين فقط بل ابتداء تحاور عقول اطفالنا الصغار وتسحرهم لجذبهم لها ,,

                وكثير من الاهالي للاسف لاتنتبه لما يتابعه اطفالهم من افلام الكرتون ,,
                ع القنوات التالية,



                التي اصبحت تسحر الاطفال ومعتقدين انها الوان لكنها للأسف افكار وترتيب ملفات للمخ
                لكنها تالفه وللمأسف انها مدمره للجيل القادم ,,
                ومن بعض ابطال هذه الافلام ...
                الشهيره والمعروفه ~ كريبي ~


                هو تجسيد لشخصية الايمو ( بنت تترك العيش مع الناس وتفضل تعيش مع حشرات وخرابيط )









                والمأسف هناك دفاتر وكراسات مرسوم عليها تلك الرسومات (( الايمو ))
                وذلك
                حتى يتعود اطفالنا فيما بعد على تلك الموضات
                وتكون لهم لقدوة فى ذلك
                بل


                والطامه الكبرى ان الامهات صارو يشترو دفاتر التلوين لاجل يخلو اطفالهم يتفننو كمان
                فى تلوين الايمو


                فهذا تحذير الى الاباء والامهات

                والله المستعان

                وللحديث بقية

                تعليق


                • #23
                  رد: ايه حكاية الروك والاستايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  اخوانى فى الله


                  بعد الدخول الى جروبات هؤلاء الشباب
                  والدخول الى منتدياتهم
                  اكتشفت

                  حقائق مخيفه جدا عن (الايمو)


                  ـ تدخين جماعي للمخدرات و الخمور بكميات كبيرة



                  - دوران الرؤوس ورقص قوي وهائج و تحريك الرؤوس بعنف بقوة.. و

                  الأعين مغمضة


                  - رفع أذرعهم الى الاعلى .. لـ يدعون شيطانهم الأكبر


                  - يرسمون في الهواء بأيديهم تحية الشيطان

                  - الممارسات الشاذة والدعارة الجماعية وحتى مع الحيوانات ..

                  -تقديم قرابين للشيطان وهي ذبح القطط و الكلاب وهم يظنون انها حارسه لعالم الشياطين ودهن دمائها بأجسادهم ...


                  - الذهاب للقبور وتشويه الجثث والرقص فوقها وممارسات شاذة مع الموتى و
                  - يأكلون لحم البشر و شرب الدم
                  - حبهم للظلام واستعمال السحر الاسود


                  -يذهبون للصحراء والكهوف ويعيشون فيها اياما بالظلام بدون نور ..

                  -علامة السلام بينهم هي رفع اصابعهم بحركة الشيطان ..

                  -ذبح طفل رضيع وسكب دمائه في كؤوس وشربها ..

                  - تنكيس الصليب..

                  - استحضار ارواح الشر وممارسة الشعوذة والسحر الاسود ..,

                  - اجتماعاتهم كل 13 يوم من كل شهر ..واقل عدد في الاجتاعات يكون بين 7 و8 افراد

                  - صلواتهم قريبه من النصارى ففي الديانة النصرانية صب الماء على الرأس والجسد
                  اما عبدة الشيطان والايمو يقومون بصب الدماء والقاذورات على الرأس والجسد
                  كذلك لديهم صلوات تشبة الديانه المسيحيه وصلواتهم يصاحبها موسيقى

                  - واخيرا ... لابد من الانتحـــــــــار
                  *

                  اشكالهم مقززه !!... اما ردائهم فيحتوي على



                  اللبس والجلد الاسود دائما والي عليها نقوش الشيطان والمقابر والموت .., الكحل والمناكير الاسود .



                  الروج الاحمر او الاسود والبودرة البيضا., السلاسل الفضية بأشكال غريبه وبكثيره على



                  الرقبه و تخريم الاذن واللسان ...

                  والحاجب والانف ...,, الكثر من الوشم .., تجريح اليدين ...

                  الشعر الاسود الطويل .. حبهم للهياكل العظميه والجماجم .. تلطيخ اجساهم بدم الحيوانات

                  ... موسيقاهم ذات الصخب العالي تصم الآذان ،, اغانيهم تنشر أفكارهم ويدعون الى دينهم كلمات اغاني تقديس" للشيطان"

                  موسيقى الهافي ميتل و البلاك ميتال وهي من انواع الروك .. واغاني معكوسة ..

                  موسيقي صاخبه جدا وكلماتها تحث على..,,
                  العنف
                  القتل
                  الكفر
                  الانتحار
                  كلمات تقديس للشيطان

                  وان من يواصل الاستماع لموسيقى البلاك ميتال و الهافي ميتال معرض الي الاصابة " بالمس الشيطاني"

                  استحضار ارواح الشر وممارسة الشعوذة... استحقار الشعائر الدينية وإقامة ما يسمى «القداس الأسود» وقراءة كتب شيطانية.

                  الرداء الاسود .. الدماء .. المخدارت والسكر .. الوشم .. الممارسات الشاذة ..... !

                  علاقتهم بــ ""اللـــــون الاســــــــــود""

                  يرتبط لديهم اللون الاسود ...بالشر...السحر ,,, الظلام


                  * ذبح الضحية البشرية..

                  شيء غريب

                  وهذا يحدث فى اوروبا

                  يستحضرون الشيطان في غرفة مظلمة، مرسومة على جدرانها رموز شيطانية وفيها مذبح مغطى بالأسود.
                  وتوضع على المذبح كأس مليئة بالعظام البشرية وخنجر لذبح الضحية ونجمة الشيطان ذات الأجنحة الخمسة..
                  وتكون الضحية إحدى العضوات ويفضل أن تكون ابنة زنى..
                  ويبدؤون طقوسهم بالرقص حيث يخلع الجميع ملابسهم وتتقدم الضحية في وسط الراقصين ويذبحونها بعد ممارسة كل أنواع الجنس الشاذ معها..
                  ثم يملئون الكأس من دمها ويمرر عليهم ليشربوا منه ويأكلون لحمها..
                  والغريب أن هذا الطقس يتم في جو من السعادة و الجميع يحسد الضحية لأنها ستنال شرف الذهاب
                  لمعبود هم الشيطان

                  عذرا

                  وللحديث بقية ان شاء الله

                  تعليق

                  يعمل...
                  X