بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تذكرون هذا الحديث
عن سهل بن سعد رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم التقى هو والمشركون فاقتتلوا فلما مال رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى عسكره ومال الآخرون إلى عسكرهم وفي أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل لا يدع لهم شاذة ولا فاذة إلا اتبعها يضربها بسيفه فقالوا ما أجزأ منا اليوم أحد كما أجزأ فلان فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أما إنه من أهل النار
وفي رواية فقالوا أينا من أهل الجنة إن كان هذا من أهل النار فقال رجل من القوم أنا صاحبه أبدا
قال فخرج معه كلما وقف وقف معه وإذا أسرع أسرع معه
قال فجرح الرجل جرحا شديدا فاستعجل الموت فوضع سيفه بالأرض وذبابه بين ثدييه ثم تحامل على سيفه فقتل نفسه فخرج الرجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال أشهد أنك رسول الله قال وما ذاك قال الرجل الذي ذكرت آنفا أنه من أهل النار فأعظم الناس ذلك فقلت أنا لكم به فخرجت في طلبه حتى جرح جرحا شديدا فاستعجل الموت
فوضع نصل سيفه بالأرض وذبابه بين ثدييه ثم تحامل عليه فقتل نفسه فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن الرجل ليعمل عمل أهل الجنة فيما يبدو للناس وهو من أهل النار وإن الرجل ليعمل عمل أهل النار فيما يبدو للناس وهو من أهل الجنة
رواه البخاري ومسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تذكرون هذا الحديث
عن سهل بن سعد رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم التقى هو والمشركون فاقتتلوا فلما مال رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى عسكره ومال الآخرون إلى عسكرهم وفي أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل لا يدع لهم شاذة ولا فاذة إلا اتبعها يضربها بسيفه فقالوا ما أجزأ منا اليوم أحد كما أجزأ فلان فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أما إنه من أهل النار
وفي رواية فقالوا أينا من أهل الجنة إن كان هذا من أهل النار فقال رجل من القوم أنا صاحبه أبدا
قال فخرج معه كلما وقف وقف معه وإذا أسرع أسرع معه
قال فجرح الرجل جرحا شديدا فاستعجل الموت فوضع سيفه بالأرض وذبابه بين ثدييه ثم تحامل على سيفه فقتل نفسه فخرج الرجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال أشهد أنك رسول الله قال وما ذاك قال الرجل الذي ذكرت آنفا أنه من أهل النار فأعظم الناس ذلك فقلت أنا لكم به فخرجت في طلبه حتى جرح جرحا شديدا فاستعجل الموت
فوضع نصل سيفه بالأرض وذبابه بين ثدييه ثم تحامل عليه فقتل نفسه فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن الرجل ليعمل عمل أهل الجنة فيما يبدو للناس وهو من أهل النار وإن الرجل ليعمل عمل أهل النار فيما يبدو للناس وهو من أهل الجنة
رواه البخاري ومسلم
ليس هذا الحديث ببعيد عن واقعنا الحالي .. فقد حدثنا رسول الله صلي الله عليه وسلم بحديث صدق كما حدث الصحابي بأن هذا الرجل من أهل النار ودارت المعركة وظهر فعلا ذلك عياناً
سؤالكم الآن فأين دليل كلامك ياعم سيف ..
وهذا هو الحديث
ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ولينزلن أقوام إلى جنب علم يروح عليهم بسارحة لهم يأتيهم لحاجة فيقولون ارجع إلينا غدا فيبيتهم الله ويضع العلم ويمسخ آخرين قردة وخنازير إلى يوم القبامة
السلسلة الصحيحة حديث رقم 91
اما تذكرون من فترة ليست ببعيدة وقبل ظهور الدعاة الجدد (المخربون) وحتي قبل ظهور مشايخ أهل السنة علي الفضائيات كان أغلب الناس علي يقين تام بالرغم من بعدهم عن الدين يعترفون ويقرون بفطرتهم السليمة أن الغناء حرام وأن الخمر حرام ..
أما لما ظهو غلمان من أمتنا يتكلمون بلساننا ويتحدثون بحديثنا (أي في الدين) قلبوا علي الناس دينهم وأحلوا ما حرم الله وحرموا ما أحل الله .. فهذا يقول الغناء ماله ياشيخ وأخر يقول الفن حلاله حلال وحرامه حرام ويجب أن يكون الفن هادف !!
اما والله وقد أحلوا الحرام والطامة الكبري أنهم يدللون بحجج وأشياء توهم القارئ والمستمع بصدقه .. أما والله وقد صدق رسول الله الذي حدثنا من 1400 عام عن أناس من بني جلدتنا يتكلمون بلساننا يحلون الحرام ويحرمون الحلال .. صلي الله عليه يارسول الله
والله حالي كحال هذا الصحابي فقد صدقت يارسول الله وظهر من يستحلون المعازف وظهر من يستحلون الخمر ..
اخواني .. ابشروا واستبشروا بوعد الله فما بقي إلا القليل فأنت تقبل علي دار هي أقرب لك من دار هي تدبر عنك
ومازالت الأيام تسير وتبرهن علي صدق نبوة نبينا صلي الله عليه وسلم سواء اعجاز علمي وسواء أحاديث غيبية تحققت أمامنا رأي عين كهذه
ونحن علي يقين قبل وبعد بصدق رسول الله لكني أثرت أن أنقل لكم الصورة من علم اليقين لعين اليقين
:أتمني أن تكون الرسالة وصلت:
وجزاكم الله خيراً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالكم الآن فأين دليل كلامك ياعم سيف ..
وهذا هو الحديث
ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ولينزلن أقوام إلى جنب علم يروح عليهم بسارحة لهم يأتيهم لحاجة فيقولون ارجع إلينا غدا فيبيتهم الله ويضع العلم ويمسخ آخرين قردة وخنازير إلى يوم القبامة
السلسلة الصحيحة حديث رقم 91
أما لما ظهو غلمان من أمتنا يتكلمون بلساننا ويتحدثون بحديثنا (أي في الدين) قلبوا علي الناس دينهم وأحلوا ما حرم الله وحرموا ما أحل الله .. فهذا يقول الغناء ماله ياشيخ وأخر يقول الفن حلاله حلال وحرامه حرام ويجب أن يكون الفن هادف !!
اما والله وقد أحلوا الحرام والطامة الكبري أنهم يدللون بحجج وأشياء توهم القارئ والمستمع بصدقه .. أما والله وقد صدق رسول الله الذي حدثنا من 1400 عام عن أناس من بني جلدتنا يتكلمون بلساننا يحلون الحرام ويحرمون الحلال .. صلي الله عليه يارسول الله
والله حالي كحال هذا الصحابي فقد صدقت يارسول الله وظهر من يستحلون المعازف وظهر من يستحلون الخمر ..
اخواني .. ابشروا واستبشروا بوعد الله فما بقي إلا القليل فأنت تقبل علي دار هي أقرب لك من دار هي تدبر عنك
ومازالت الأيام تسير وتبرهن علي صدق نبوة نبينا صلي الله عليه وسلم سواء اعجاز علمي وسواء أحاديث غيبية تحققت أمامنا رأي عين كهذه
ونحن علي يقين قبل وبعد بصدق رسول الله لكني أثرت أن أنقل لكم الصورة من علم اليقين لعين اليقين
:أتمني أن تكون الرسالة وصلت:
وجزاكم الله خيراً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعليق