إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيستاني ....وضمير البابا ؟؟؟!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السيستاني ....وضمير البابا ؟؟؟!!!

    السيستاني ....وضمير البابا؟؟؟!!!
    ...لست من رجالات الحوزة , ولكني مسلم عربي من العراق ...وأحببت أن أدلي بدلوي في قضية يعتصر لها قلبي ألما وتعيش معي ,وحسب ظني فأنالمسلم يحب وطنه وينبغي له ان يكون غيورا على وطنه وأهله كما ينبغي له أن يرفضالظلم ويستنكر المنكر....وكما قلت ...فأنا مواطن عادي أحفظ من كتاب الله تعالىوحديث رسوله الشيء اليسير ولكني أحفظ حديثا متميزا لنبي الله محمد(عليه وعلى أهلبيته وأصحابه الاخيار صلوات ربي) أنه قال)من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لميستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان) ....وما أكثر المنكر في زماننا هذا ولكن هنالكجرائم منكرة هزت العالم حدثت في عراقنا الجريح ولاشك أن أبرزها جريمة سجن أبو غريبوما فعلته قوات الاحتلال الكافرة من أفعال يندى لها جبين الانسانية ولازالت القنواتالفضائية الى الان تخرج علينا بأدلة جديدة تدين المحتلين وأفعالهم المشينة!!!
    .. لاأدريكيف إهتز ضمير أكبر مرجع للمسيحيين في العالم في وقته وقال(على بوش ان يركع للرب فلقد أخزانا بأفعاله في العراق) ولم يهتز ضمير السيستاني أكبرمرجع للشيعة فيالعراق؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    ...فإن السيستاني لم يحرك يده ولم يطلق لسانه لاستنكار هذاالمنكر بل ولم يحترق قلبه وذلك أضعف الايمان؟؟؟!!!
    فأين الغيرة ...وأين رفض المنكر ...وأين أضعف الايمان يا مرجع الشيعة في العراق؟؟؟!!!
    ...ولكني لم أنتظر طويلا للحصول على الاجابة من السيستاني نفسه بعد أنى وجدت أن هذا الرجل المرجع قد أسقط الجهاد وفريضة الامر بالمعروف من رسالته العملية فأدركت سبب عدم ‘ستنكاره لهذه الجريمة البشعة ولاأدري كيف يكون أعلى مرجع للشيعة ولايهمه أمر المسلمين فأين هو من الحديث النبوي الشريف(من لم يهتم بأمور المسلمين فليس منهم) ...فعلى هذا الحديث لايكون السيستاني مسلما على الاقل ظاهرا من فهم هذا الحديث؟؟؟!!!
    ولذا أحببت أن أستنكر أفعال السيستاني بقلمي ولساني وليس بقلبي فقط وهو أضعف الايمان؟؟؟!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة zidane; الساعة 23-08-2010, 02:22 PM.

  • #2
    رد: السيستاني ....وضمير البابا ؟؟؟!!!

    جزاك الله خيرا اخى,وربنا يصبركوا يا رب,ونحن ندعوا لكم من كل قلوبنا.

    تعليق


    • #3
      رد: السيستاني ....وضمير البابا ؟؟؟!!!

      الله أكبر .... بارك الله فيك أخى الحبيب ... لكم الله يا أهلينا فى العراق وفى كل دولة مسلمة ...
      إعلم أخى الحبيب أرشدنا الله وإياك أن للحق طريقاً واحداً لا ينطوي ولا ينزوي لأحد أبداً مهما كان
      {فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ }الحجر94 ، {وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَاراً أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاء كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءتْ مُرْتَفَقاً }الكهف29 ، والسيستانى عليه من الله ما يستحقه وأعوانه باعوا دينهم من أجل عرض من الدنيا قليل ... فأحلوا ما حرم الله وحرموا ما أحله الله ابتغاء الدنيا الحقيرة الزائلة ... واعلم أخى أن النصارى تفضلت على هؤلاء بفضيلة ... لما سُئلت النصارى ما تقولون فى أصحاب عيسى قالوا خير الناس ولما سُئلت الشيعة ما تقولوان فى أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم قالوا شر الناس ... نسأل الله أن يُهين كل من أهان صُحب النبي الكرام وخاض فى عرض أمهاتنا وأمهاتهم وإن رغمت أنوفهم .. آمين ... أقول أخى .. لا تنتظر من شخص ضيع دينه وبدله واتبع غير سبيل الله أن ينصر المستضعفين من المسلمين وأن يقول فى حقهم كلمة تشفع له عند الله يوم القيامة .. ولا بد أن تعتز أخى بذلك ولا تحزن ... وكفى بالله وكيلاً ... صدقنى أخى إن تكلم الرجل فى القضية فإنه سيتكلم بالسوء والشر .. ولا أُعمم بذلك كل الشيعة ... فعوامهم نسأل الله أن يهديهم لكن علماؤهم المكفرين الشتامين فهم مع المنخنقة والموقوذة والمتردية والنطيحة ونسأل الله أن يجعلهم يتمنون ألو كانوا فى الدنيا كالأنعام ... فخير لكم أخى ألا يتحدث أصلاً هذا الرجل ... ويكفيك نصر الله ... فإما النصر وإما الشهادة ويا لها من جائزتين .... نسأل الله أن ينصر المسلمين فى أرجاء الأرض كافة ... آمين


      لا تنسونى من صالح دعائكم .
      وإن مر الزمان ولم تجدوني
      فاعلموا أنني في حاجة للدعاء بالرحمة

      تعليق


      • #4
        رد: السيستاني ....وضمير البابا ؟؟؟!!!

        لعنة الله عليه وعلى اتباعه
        ورب الكعبه انهم لأنجس اهل الارض
        حينما يطلع عالم من علمائهم ويقول الكذب على سيدنا على ( رضى الله عنه ) انه يقول للشىء كن فيكون
        ورب الكعبه ان على برىء من هذا
        هذا ليس بكلام اخوانى ان اردت المقطع رفعته اليكم
        حسبنا الله ونعم الوكيل فى هؤلاء الانجاس
        صبرا جميلا اخى الحبيب
        الا ان نصر الله قريب
        قال رسول الله صل الله عليه وسلم من استغفر للمؤمنين والمؤمنات كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة

        تعليق


        • #5
          رد: السيستاني ....وضمير البابا ؟؟؟!!!

          بارك الله فيك أخانا الفاضل
          تم حذف موضعانك الآخرين بسبب قوانين المنتدي التي تمنع وضع أكثر من موضوع يوميا
          بارك الله في جهدك
          د.ناصر العمر |
          إذا اقشعرَّ جلدك ولان قلبك وأنت تسمع آيات الوعد والوعيد؟! عندئذٍ تكون متدبّراً للقرآن ومنتفعاً به، ويكون حجةً لك لا حجةً عليك !. ولكي تلمس أثر القرآن في نفسك، انظر: هل ارتفع إيمانك؟.. هل بكيت؟.. هل خشعت؟.. هل تصدقتَ؟..فكل آية لها دلالاتها وآثارها .

          تعليق


          • #6
            رد: السيستاني ....وضمير البابا ؟؟؟!!!

            جزاك الله خيرا و بارك الله فيك
            اسأل الله عز وجل ان يصلح حال العراق و يجعلها بلد امنً و سلام
            اللهم آمين

            تعليق


            • #7
              رد: السيستاني ....وضمير البابا ؟؟؟!!!

              لو علمت أخى عقائدهم, لما تعجبت من هذا

              كيف و هم يستبيحون دماء أهل السنه و أعراضهم, فالجهاد عندهم هو الجهاد ضد أهل السنه و قد استحسن أحد آياتهم ما فعله بن العلقمى من قبل فى الخلافه العباسيه حين سهل دخول التتار للخلافه و ساعد على هدمها مما تسبب فى مقتل أكثر من 4 مليون مسلم, و قال أحد آياتهم "ينبغى على كل شيعى مخلص أن يفعل مثل ما فعل بن العلقمى اذا ما أتيح له هذا" , هم على اهل السنه أضر من الاحتلال النصرانى, و لا تنس أنهم قد طبقوا مقولة هذا الآيه و سهلوا دخول النصارى و احتلالهم للعراق ثم عاث كلابهم فيها فسادا بعدما كافئهم النصارى و ملكوهم حكم العراق, و المتابع للأحداث يعلم مدى ضراوة الحرب الجاريه حاليا فى السياسه العراقيه كى لا يسود الحكومه رجل يدين بالمذهب السنى.



              تعليق

              يعمل...
              X