إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انه لدين جديد !!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انه لدين جديد !!!

    بلى هو دين جديد

    و له أيضا أتباعا كثر بالملايين يعيشون بيننا و يمثلون نسبه كبيره من أحبابنا و أصداقائنا و أهلنا

    له اله و مقدسات

    له طقوس و صلوات

    له شعائر تضاهيىء شعائر ديننا الاسلام و تزاحمها فى حياة أتباعه

    ترى ما هو هذا الدين الذى لم نسمع به من قبل ؟؟؟

    انه

    دين

    كرة القدم

    قبل أن يهاجمنى أحد ما و ينعتنى بالمبالغه أو التعنت أو ..... الخ , دعونا نتأمل فى ما قلت سابقا. هل كرة القدم مجرد لعبه أم تطورت فى نفوسنا الى غير ذلك؟؟؟

    دعونا نجوب نواحى هذا الدين و سترون أننى على حق ....

    1-صلاة هذا الدين:

    هى ركعتين طويلتين جدا كل منهما تستغرق أكثر من 45 دقيقه يفصل بينهما فاصل اعلانى, ترى ما الذى دعانى أن أقول هذا؟؟؟

    أرأيت مدى خشوع المصل... أقصد المشجعين أمام التلفاز, هل رأيت مدى تعلق قلوبهم و شغفهم بالمباراه
    و أسوأ من هذا....
    أرأيت حين يؤذن الأذان و يقول المؤذن "الله أكبر" , لا يحرك أحد هؤلاء الناس ساكنا بل لايشعر بما حوله و كل كيانه مرتبط بالماتش و كأنه يقول بلسان حاله "كرة القدم أكبر" .
    أريت حين ينادى "قد أقامت الصلاه" هل ترى هؤلاء يقومون من صلاتهم أمام التلفاز ليصلوا لله عز و جل.
    ألست محقا فى تعبيرى ؟؟؟

    2-مقدسات هذا الدين:

    و هى شباك مرمى الفريق

    ترى أتباع هذا الدين يهتمون جدا بمقدساتهم و تتعلق قلوبهم بها و يموتون كمدا و حزنا اذا انتهكت هذه المقدسات. انظر الى انفعال و حزن المشجعين اذا ما دخل "جون" فى فريقهم انظر كيف يحزنزن و كيف ينفعلون و يصيحون و يسبون و يلعنون !!! فى المقابل انظر الى تبلد أحاسيس هؤلاء و هم يسمعون و يرون المسجد الأقصى و هو ينهك و يدنس بنجاسة اليهود و كفرهم, هل يلقون لها بالا ؟؟؟ قارن و سترى الحقائق المؤلمه.

    3-اله هذا الدين:

    هو اله صغير ,صنم بلاستيكى تتعلق به قلوب المشجعين و تتابعه أعينهم فى لهفه فى صلاتهم "الماتش" و هو يقفز بين أقدام اللاعبين و يتنقل من مكان الى مكان حتى يحل بمقدسات الفريق "المعادى" -"المرمى"- و يلحق بهم شر هزيمه حينها يقفز المشجعين صائحين و مسفقين فرحا لهذا النصر المبين.

    4-رسل و حواريى هذا الدين:

    و هم لعيبة الكره, هل سألت يوما طفلا صغيرا ماذا يريد أن يصبح عندما يكبر؟ طبعا الاجابه "لعيب كوره" و لو سألته عن قدوته سيجيب "اللعيب الفلانى" و ترى مدى حب أتباع هذا الدين لهؤلاء اللعيبه فتراهم يتهافتون عليهم و يتفاخرون بتواقيعم و يتأسون بهم فى الملبس و المظهر تاركين التأسى بالنبى محمد عليه الصلاة و السلام بل و تجد كثير منهم ينتقدون من يتأسون بالنبى و يسيرون على نهجه و ينظرون اليهم نظرة تعجب و استغراب بل و فى بعض الأحيان نظرة احتقار لهؤلاء الرجعيين الذين لا يسيرون على الموضه.

    5-عقيدة الولاء و البراء لهذا الدين:

    و طبعا هى أهم ما يميز أتباع هذا الدين فهم متعصبون جدا الى درجة الموت فى هذا الشأن. فهم يتعصبون لفريقهم و كل فريق يعاون فريقهم و ان كانوا على غير الاسلام. و يكرهون و يتبرأون من الفريق الآخر و يكرهون مشجعيه كرها شديدا و ان كانوا مسلمين.
    أنظر الى المسلمين كيف تبرأوا من بعضهم من أجل الفوز بالتأهل للقاء الفرق الكافره فى كأس العالم, انظر كيف استباحوا دماء بعض و تغلغلت الكراهيه و الحقد فى قلوبهم, من أجل ....... كره من البلاستيك مملوءه بالهواء !!!!

    5-أعياد أهل هذا الدين:

    تجد أهل هذا الدين يتجمعون فى أعداد مهوله فى الأحداث الكبرى مثل "ماتش مصر و الجزائر" فتجد الآلاف فى استاد القاهره و المئات فى النوادى و المراكز الرياضيه و المقاهى, تجدهم على قلب رجل واحد يؤدون صلاة العيد خاشعين أمام شاشات التلفاز لا تتحول أعينهم عن الكره و هى تتقافز هنا و هناك ثم بعد انتهاء الصلاه يجلس أغلبهم يستمع الى الخطبه "التعليق و التحليل للماتش" و ينصرف البعض الآخر فكما نعلم جميعا أن الاستماع للخطبه ليس بفرض.

    و أخيرا هل أنت من أتباع هذا الدين؟؟؟

    هل يتعلق قلبك بغير الله ؟ هل توالى و تعادى على غير طاعة الله ؟ هل تضيع الصلاه لأجل غير الله ؟ هل تتشبه بغير أولياء الله ؟

    ملحوظه: وصفى للكره بأنها دين و أيضا وصفى لمدمنى الكره بأنهم أتباع هذا الدين هو مجرد تشبيه و ليس وصفا لأحد بأنه خارج عن الاسلام أو غير هذا مما قد يظنه من يقرأ هذا الموضوع. مجرد تشبيه لتوضيح خطورة الأمر فقط.

    و الله و لى التوفيق ...




  • #2
    رد: انه لدين جديد !!!

    لماذا نقل الموضوع الى هذا القسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    تعليق


    • #3
      رد: انه لدين جديد !!!

      موضوع رائع جدا اخي و اتمني ان يقتنع به جميع الاعضاء

      اخوك احمد

      تعليق


      • #4
        رد: انه لدين جديد !!!

        جزاكم الله خيرا يا اخى زيدان
        انا لسه سايب الدين دا قريب
        و مسبتوش الا لما فقت و بدات اهتم بدينى
        ربنا يكرمك يا غالى

        تعليق


        • #5
          رد: انه لدين جديد !!!

          المشاركة الأصلية بواسطة zidane مشاهدة المشاركة
          لماذا نقل الموضوع الى هذا القسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






          جزاكم الله خيرا أخى وحبيبى فى الله


          الموضوع ليس مناسب لأهداف قسم زاد الداعية



          لذلك تم نقله للقسم المناسب يُرجى الإطلاع هنـــا
          [CENTER][FONT=Traditional Arabic][COLOR=red][SIZE=6][SIZE=5][B][COLOR=blue]1_(([/COLOR] بناء الرجال [COLOR=blue][U]أولى من[/U][/COLOR] بناء الأعمال [/B][/SIZE][COLOR=blue][SIZE=5][B]))[/B][/SIZE]
          [/COLOR][/SIZE][/COLOR][COLOR=#000080][SIZE=6][B][SIZE=5]2_[/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6][B][SIZE=5][U]الإعلام منهج قرآنى ونبوى لكن[/U][/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=#000080][SIZE=6][B][SIZE=5] الأمّة الآن تفتقده بشدة وقد إبتلانا الله[/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][U][COLOR=#0000ff][SIZE=6][B][SIZE=5] بإعلام فاجر داعر يقوده سحرة فرعون[/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][/U][COLOR=#000080][SIZE=6][B][SIZE=5] وللأسف [FONT=Traditional Arabic][U][COLOR=#b22222][SIZE=6][B][SIZE=5]نحن نواجه مجموعة من الحواة بمجموعة من الهواة[/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][/U][/FONT] كما يقول شيخُنا محمدحسين يعقوب[/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=#000080][SIZE=6][B][SIZE=5] إننا في الدعوة عبر الإنترنت والفضائيات، قد دخلنا من[/SIZE][/B][B][SIZE=5]افسة غير شريفة؛حيث إن خصومنا وأعداء ديننا محترفون، يُتقنون الإبهار،والأخذ بألباب الناس إلى هاوية الأهواء والشهوات،
          [/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=#800000][U][SIZE=6][B][SIZE=5]:: ويجب علينا بهذا الصدد ::[/SIZE][/B][/SIZE][/U][/COLOR][COLOR=#000080][SIZE=6][B][SIZE=5]
          [/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][U][SIZE=6][B][SIZE=5]أن نحترف تقديم الحق، وأن نبذل في ذلك السهر والنصب.. لابد أن نحاكيهم، بل نسبقهم[/SIZE][/B][/SIZE][/U][/COLOR][COLOR=red][SIZE=6][COLOR=blue]
          [/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][URL=https://forums.way2allah.com/forum/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%B3%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9/%D8%B2%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9/%D9%82%D8%B5%D8%B5-%D8%AF%D8%B9%D9%88%D9%8A%D8%A9/309450-%D8%B1%D8%AD%D9%85%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D9%8A%D8%A7%D8%A3%D8%A8%D9%89-%D9%82%D8%B5%D8%AA%D8%A9-%D8%A8%D8%A5%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%B1-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%84%D8%A7-%D8%AE%D9%8A%D8%A7%D9%84][B][FONT=Arial][SIZE=3][IMG]http://www7.0zz0.com/2010/05/31/08/483217425.gif[/IMG][/SIZE][/FONT][/B][/URL]
          [/CENTER]

          تعليق


          • #6
            رد: انه لدين جديد !!!

            جزاكم الله خيرا

            جزاكم الله خيرا أخى وحبيبى فى الله


            الموضوع ليس مناسب لأهداف قسم زاد الداعية



            لذلك تم نقله للقسم المناسب يُرجى الإطلاع هنـــا
            جزاك الله خيرا و تم الاضطلاع على الشروط



            تعليق

            يعمل...
            X