إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير هام جدا احذروه لانه خطر على العقيده

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذير هام جدا احذروه لانه خطر على العقيده



    كنت أقلب بعض القنوات الإسلآميه .. وإذ بي أمام قناة يتحدث فيه " متشيخ " من أصول باكستانيه ... مقيم في لندن .. يعلن إفتتاح قناة " إسلآميه " باللغة العربيه ... ويعلنها صراحة أن هدفه العالم العربي ... وللأسف فلديه أتباع في مصر , والأردن , وأندونيسيا , وفلسطين .. إلخ

    ولو تابعت مهازل هذه القناة , فستأسف على ما وصلوا اليه من مهازل فكريه عقائديه , وخاصة من يتصلون بهم من العرب ربما المدسوسون من قبل القناة الضاله تلك !!!

    أتعرفون لمن هذه القناة الفضائيه ؟



    إنها لفرقة الأحمديه .. والتي كانت تسمى بالسابق القاديانيه ...
    وهي من أخطر الفرق المارقه !!

    المستغرب فيه ... إن هذه القناة تبث من قمرنا العربي
    ( نايل سات ) !!!

    كيف سمح لأصحاب هذا الفكر القادياني ان تبث قناتهم عبر قمر عربي مسلم ؟

    إنني أناشد علماء المسلمين أجمع الى التعاون معا , لإجتياث هذه القناة وعدم السماح لها البث عبر ( نايل سات ), كما فعلوا مشكورين عبر إغلاق قنوات الشعوذه التي كانت منتشره في نفس القمر نايل سات ...

    القناة المشؤومه هي قناة
    ( MTA 3 العربيه ),

    فأحذروا منها وحذروا كل من تعرفونه فهي في مظهرها إسلآميه , فتسمع منها القرآن والأحاديث النبويه , وفيها للأسف عرب " متمشلحون " أي يلبسون المشالح والغتر والعقل !!!, ولهذا فهي خطيره لمن لا ينتبه لعقيدتهم كما سأشرح أدناه ( مجمعه من عدة كتابات عن القاديانيه ):-


    من هي الأحمديه " القاديانيه " ؟:-

    كان أول ظهورلهذه الجماعة في الهند وتحديدا في بلدة قأديان إحدى قرى مقاطعة البنجاب الهندية وذلك عام 1889 على يد ميرزا غلآم أحمد الذي عاش في الفترة من 1835-1908 والذي قال عن نفسه انه المسيح الموعود والمهدي المنتظر الذي بشر بأنه يأتي في آخر الزمان وقد استمر في دعوته حتى وفاته في العام 1908ليخلفه 5 من (خلفاء الأحمدية) حتى الآن.
    تولى خلافة الأحمدية مؤخرا خليفتهم الخامس ميرزا مسرور أحمد والمقيم في لندن حاليا. ويعود تاريخ عائلة مؤسس الأحمدية إلى أصول فارسية، ويعتبر لقب ميرزا بمثابة لقب تكريمي، وكان أجداده قد تركوا خراسان الفارسية في القرن السادس عشر الميلادي في عهد الملك بابر مؤسس الحكومة المغولية في الهند.

    وتعتبر الجماعة الأحمدية نفسها جماعة دينية غير سياسية وهدفها التجديد في الإسلام و تقول بأنها تسعى لنشر الدين بوسائل سلمية عن طريق ترجمة القرآن إلى لغات عدة بلغت بحسب مصادر الجماعة 52 لغة عبر العالم .
    وتؤكد مصادر الجماعة الأحمدية أنها لا علاقة لها بالسياسة وتتعمد إبعاد الدين عن السياسة كما تؤكد أيضا أنها وأتباعها لن تقود أو تشارك في أي خروج على حكومة أي بلد تواجدت فيها.
    · وللأحمديين نشاط كبير في أفريقيا ، وفي بعض الدول الغربية ، ولهم في أفريقيا وحدها مايزيد عن خمسة آلاف مرشد وداعية متفرغين لدعوة الناس إلى القأديانية .
    · نشط الأحمديون في الدعوة إلى مذهبهم بكافة الوسائل ، وخصوصاً الثقافية منها حيث أنهم مثقفون ولديهم كثير من العلماء والمهندسين والأطباء . ويوجد في بريطانيا قناة فضائية باسم التلفزيون الإسلامي يديرها الأحمدية

    عقيدة الأحمدية في الله
    يقول المؤسس في الله عزّ وجل ما تعريبه: "إن إلهنا هو ذلك الإله الذي هو حيٌّ الآن كما كان حيًّا من قبل، ويتكلم الآن كما كان يتكلم من قبل، ويسمع الآن كما كان يسمع من قبل. إنه لظَنٌّ باطل بأنه سبحانه وتعالى يسمع الآن ولكنه لم يعد يتكلم. كلا، بل إنه يسمع ويتكلم أيضًا. إن صفاته كلها أزلية أبدية، لم تتعطل منها أية صفة قط، ولن تتعطل أبدًا. إنه ذلك الأحد الذي لا شريكَ له، ولا ولدَ له، ولا صاحبةَ له. وإنه ذلك الفريد الذي لا كفوَ له... إنه قريب مع بُعده، وبعيد مع قربه، وإنه يمكن أن يُظهر نفسه لأهل الكشف على سبيل التمثُّل، إلا أنه لا جسمَ له ولا شكلَ.... وإنه على العرش، ولكن لا يمكن القول إنه ليس على الأرض. هو مجمع الصفات الكاملة كلها، ومظهر المحامد الحقة كلها، ومنبع المحاسن كلها، وجامع للقوى كلها، ومبدأ للفيوض كلها، ومرجع للأشياء كلها، ومالك لكل مُلكٍ، ومتصفٌ بكل كمالٍ، ومنـزه عن كل عيب وضعف، ومخصوص بأن يعبده وحده أهلُ الأرض والسماء." (الوصية، الخزائن الروحانية ج 20 ص 309 -310

    ويقول أيضا: "إن فردوسنا إلهنا، وإن أعظم ملذاتنا في ربنا، لأننا رأيناه ووجَدْنا فيه الحسنَ كله. هذا الكنـز جديرٌ بالاقتناء ولو افتدى الإنسانُ به حياتَه، وهذه الجوهرة حَرِيّةٌ بالشراء ولو ضحّى الإنسان في طلبها كلَّ وجوده. أيها المحرومون، هلمّوا سراعًا إلى هذا الينبوع ليروي عطشكم. إنه ينبوع الحياة الذي ينقذكم. ماذا أفعل وكيف أقرّ هذه البشارة في القلوب؟ وبأي دفٍّ أنادي في الأسواق بأن هذا هو إلهكم حتى يسمع الناس؟ وبأي دواء أعالج حتى تنفتح للسمع آذان الناس؟ إن كنتم لله فتيقنوا أن الله لكم." (سفينة نوح، الخزائن الروحانية ج 19 ص 21-22)

    [] عقيدةالأحمديه الضاله المضله :- !!!

    يعد الأحمديون أنفسهم مسلمين ، يؤمنون بالقرآن و بأركان الإيمان جميعها: بالله و ملائكته و كتبه و رسله و بالبعث و الحساب، و بأركان الإسلام كلها؛ و بأن من غيّر شيءًا فيها فقد خرج من الدين.
    يعتقد الأحمديون أن مؤسس جماعتهم هو الإمام المهدي جاء مجددًا للدين الإسلامي، ومعنى التجديد عندهم هو إزالة ما تراكم على الدين من غبار عبر القرون، ليعيده ناصعًا نقيًا كما جاء به سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ,الذي يؤمنون بأنه "عبد الله و رسوله و خاتم النبيين". كما ادعى ميرزا غلام أحمد أن مجيئه قد بشر به محمد و نبوءات أخرى في مختلف الأديان، و أنه هو المسيح المنتظر، حيث يفسرون أن المسيح المنتظر ليس هو نفسه عيسى ابن مريم الذي يعتقدون أن لم يمت على الصليب !!!!






    يعتقد الأحمديـون أن:
    • مات عيسى ابن مريم ميتة عادية، فلم يُقتل ولم يُصلب، لكنه هو الذي عُلِّق على الصليب وأنجاه الله من الموت عليه، فأُنْـزِل وهو حيٌّ مغشي عليه، ثم هاجر و لسنين أخرى. يقولون ان المسيح عليه السلام لم يمت على الصليب إنما أغمي عليه وقام من قبره واستمرت مسيرته في الحياة وعاش مائة وعشرون سنة وقبره موجود حالياً في كشمير , من جهةأخرى أن لا يُسمى مصلوبًا إلا من مات صلبًا، ومن ثم فإن معنى قول الله "شبه لهم") معناه شبه لهم صلبه، أي اشتبه عليهم أنه قد مات على الصليب، وليس معناه شُبه لهم شخص آخر. كما أن المقصود بنـزوله هو مجيء شخص شبيه به من الأمة الإسلامية
    وجهة نظر المسلمين وبعض من الناس تجاه الأحمدية
    الطائفة الأحمدية محظورة في باكستان منذ عام 1974 ، و يرى أغلب فقهاء السنة و الشيعة أن الأحمدية هراطقة و خارجون على الإسلام، و يرون أنها حركة نشأت في شبه القارة الهندية بدعم من الاستعمار الإنجليزي بهدف إبعاد المسلمين عن مقاومة الاستعمار البريطاني، و ذلك حسب عقيدتهم في الجهاد (المشروحة أعلاه).

    كذلك ثار في أبريل 2008 في إندونيسيا لغط شعبي حول أتباع الجماعة الأحمدية من الإندونيسيين، و مطالبات بحظر وجودهم
    يسمي أغلب المسلمين ... الطائفة الأحمدية باسم "القاديانية" نسبة إلى مدينة قأديان التي جاء منها مؤسس المذهب


    المزيد عن الأحمديه " القاديانيه " :-

    والقاديانية عقيدة " شعوبية " أثيمة ، صنعها الإنجليز لبث الفرقة بين المسلمين والقضاء عليهم ، وجعلهم يحوّلون ولاءهم للنبى الهندى الكذاب " ميرزا غلام أحمد " الدجال ، بدلا من المصطفى الصادق الأمين محمداً صلى الله عليه وسلم .
    لقد أُنشئت تلك العقيدة الشركية الآثمة لمناهضة العقيدة الإسلامية ولنزع القداسة عن مكة المكرمة والمدينة المنورة ، وإضفائها على " قاديان " الهندية ..
    يقول أحد أتباع القاديانى الكذّاب فى وقاحة منقطعة النظير ، كاشفاً عن الوجه الشعوبى الدنيئ للقاديانية :
    (( إن الذى يزور قبة المسيح الموعود البيضاء فى " القاديان " له نصيب من البركات التى تختص بقبة النبى الخضراء بالمدينة ، فما أشقى الرجل الذى يحرم نفسه من هذه البركات خلال الحج الأكبر إلى قاديان " ( ما هى القاديانية : أبى الأعلى المودودى ، ص 52،51) .
    ويقول " بشير الدين محمود أحمد الخليفة الثانى الهالك للقاديانى الكذاب : " أن الحج إلى قاديان حج تمثيلى لحج بيت الله الحرام " ( ماهى القاديانية ص :52 ).
    ويقول أحد السفهاء من القاديانيين : " والحج إلى مكة بغير الحج إلى قاديان حج جاف خشيب ، لأن الحج اليوم إلى مكة لا يؤدى رسالته ، ولا يفى بغرضه " ( المصدر السابق ) .
    ومن أجل تلك الغاية الخبيثة الضالة أوّلوا القرآن الكريم وفق الإلهامات الشيطانية الباطلة لأنفسهم المريضة ، يقول القاديانى الكذاب خليفة مسيلمة الكذاب :
    ان الآية " ومن دخله كان آمناً " تعنى المسجد الذى أُسس فى " قاديان " ..
    ويُضيف : ان المراد بالمسجد الأقصى فى قوله تعالى " سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ " هو المسجد المؤسس فى قاديان ( براهين أحمدية ) .
    وأراد هذا الدجال الشعوبى الضال المدعى أن يجعل من نفسه بديلاً لمحمد صلى الله عليه وسلم ، لذا فإننا نرى السفهاء من أتباعه يُطلقون عليه نفس العبارات التى تُستخدم فى حق المصطفى صلى الله عليه وسلم ، فيقولون عن القاديانى الكذاب " عليه السلام " ، ويتحدثون عن أى زوجة له ب " أم المؤمنين " ويقولون عن بطانته " رضى الله عنهم "
    يتضح لنا أن تلك الدعوة الشعوبية الأثيمة البغيضة تهدف لخلق نبى يجعل المسلمين يأتمروا بأوامر الإنجليز ، ويُسقطوا عقيدة الجهاد ، ويتحدثوا الأوردية بدلاً من العربية ، ويتركوا القرآن الكريم ، ويقرأوا وحى القاديانى الكذاب ، ويحجوا لقاديان فى الهند بدلاً من مكة المكرمة والمدينة المنورة .
    ومنذ نشأة تلك الحركة الضالة المضلة ، وأعداء الإسلام يُقدمون لها العون والمدد ، فلم تكن بريطانيا وحدها التى رحبت بنشوء تلك الحركة الضالة ، بل امتد الترحيب ليشمل الهندوس بزعامة " جواهر لال نهرو " ، يقول شاعر الإسلام الكبير " محمد إقبال " كاشفاً عن الوجه القبيح للقاديانية :
    " إن جواهر لال نهرو ومن معه من القوميين مضطربون من انتعاش المسلمين ونهضتهم كما أن " القاديانية " مضطربة أيضاً لنفس السبب :
    وهم يعرفون أن هذا الانتعاش وهذه الحركة سوف تقضى على خطتهم ، خطة تمزيق أمة الرسول العربى – فداه أبى وأمى – وتكوين أمة جديدة لمتنبئ هندى ، ولأجل هذا يؤيدهم جواهر لال نهرو ، وإلا فأى علاقة له بهم ؟ " ( القاديانية : احسان إلهى ظهير ص 5- 6 ) .
    إذاً فنحن أمام حركة ضالة تسعى لإثارة القلاقل والنعرات الطائفية البغيضة ، والانتصار لمدعى النبوة الهندى الكذّاب على حساب النبى العربى الصادق الأمين .
    ويدعى السفهاء من أتباع القاديانى الكذاب أنه هو المهدى المنتظر والمسيح الموعود .. إلخ هلوساتهم ، وإنى أُطالب هؤلاء السفهاء أن يدلونى على حديث واحد للرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيه أن المهدى المنتظر سيتلقى وحياً من الله .. وبالقطع لا يوجد مثل هذا الحديث ، فمن أين إذا أتى هذا الوحى المزعوم للقاديانى الكذاب ؟؟
    ثم إنه من المعروف أن الوحى ينزل بلغة صاحب الرسالة ، فإن كان يونانياً سيأته الوحى بلغته ، وإن كان صينيياً سيأتيه الوحى بلغته ، وإن كان عربياً سيأته الوحى بالعربية ، أما أن يكون هندياً ويأتيه وحى بالأوردية والإنجليزية والعربية ، فهذا ما يبعث على الضحك ، ويجعله عرضة للاستهزاء .
    يقول الحق سبحانه وتعالى ((وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللّهُ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ )) ( إبراهيم : 4 ).
    وهذه الآية القرآنية الكريمة وحدها تصعق النحلة القاديانية الكافرة ، ولن يجدوا منها فرارا أو تأويلاً آخر ، آية قرآنية كريمة تقطع بأن الله عز وجل لا يُرسل أى رسول إلا بلسان قومه ، وليس بكلية " ألسن " أو ب " الويبستر " و " المورد " و " القاموس المحيط " و " لسان العرب " !
    يقول القاديانى الكذاب فى وحيه المزعوم : (( بريشن عمر براطوس يا بلاطوس . كتاب تذكرة (ص 119 )
    ويردف : لا أدري هو بلاطوس صحيح أم براطوس لأن الإلهام نزل علي بسرعة !!
    ونسأل : ماهو معنى هذا الكلام الذى يفتريه القاديانى الكذّاب على رب العالمين ؟ وهل هناك وحى ينزل بسرعة وآخر ينزل " ببطئ " ؟! ولماذا يُنزل الله وحياً سريعاً لا يفهمه رسوله – المفترض أنه رسول ؟!
    هل كانت تلك نبوءة لعصر السرعة والوجبات السريعة ، فجاء الوحى سريعاً ؟!
    ولنتأمل معاً فى هذا الوحى الشيطانى للقاديانى الكذاب : (( إن العذاب مربع و مدور )) كتاب ( تذكرة : ص 790 ) !
    ماهو معنى العذاب مربع ومدوّر ؟ وهل هناك عذاب مستطيل ومثلث ؟! ما هذا السخف والاستخفاف بعقول الناس ؟
    وهل يحترم أتباع هذا الدجال أنفسهم حينما يقرأون تلك الهذيانات والهلوسات السمجة ؟؟
    ويبقى القرآن الكريم يتحدى كل أفّاك أثيم تتنزل عليه الشياطين لتوحى إليه بسرعة ، ولتخبره أن العذاب مربع ومدوّر ، وندعو عبّاد " يلاش " – الاسم الحركى لإله القاديانيين – أن يجدوا مخرجاً من هذا المأزق الكبير : لماذا أتى القاديانى الكذاب بلسان العرب وهو الهندى ؟ ولماذا أتى بلسان الإنجليز وهو الهندى ؟ ولماذا أتى بلسان الفرس وهو الهندى ؟




    موقف علماء الإسلام من القاديانية :


    لقد تصدى علماء الإسلام لهذه الحركة، وممن تصدى لهم الشيخ أبو الوفاء ثناء الله أمير جمعية أهل الحديث في عموم الهند، حيث ناظر "ميرزا غلام" وأفحمه بالحجة، وكشف خبث طويته، وكُفْر وانحراف نحلته. ولما لم يرجع غلام أحمد إلى رشده باهله الشيخ أبو الوفا على أن يموت الكاذب منهما في حياة الصادق، ولم تمر سوى أيام قلائل حتى هلك "الميرزا غلام أحمد القادياني" في عام 1908م، مخلفاً أكثر من خمسين كتاباً ونشرة ومقالاً كلها تدعوا إلى ضلالاته وانحرافاته.

    وقام مجلس الأمة في باكستان ( البرلمان المركزي ) بمناقشة أحد زعماء هذه الطائفة "ميرزا ناصر أحمد" والرد عليه من قبل الشيخ مفتي محمود رحمه الله . وقد استمرت هذه المناقشة قرابة الثلاثين ساعة عجز فيها "ناصر أحمد" عن الجواب وانكشف النقاب عن كفر هذه الطائفة، فأصدر المجلس قراراً باعتبار القاديانية أقلية غير مسلمة.

    وفي شهر ربيع الأول عام 1394هـ الموافق إبريل 1974م انعقد مؤتمر برابطة العالم الإسلامي في مكة المكرمة، وحضره ممثلون للمنظمات الإسلامية العالمية من جميع أنحاء العالم، وأعلن المؤتمر كفر هذه الطائفة وخروجها عن الإسلام، وطالب المسلمين بمقاومة خطرها وعدم التعامل معها، وعدم دفن موتاهم في قبور المسلمين .

    وقد صدرت فتاوى متعددة من عدد من المجامع والهيئات الشرعية في العالم الإسلامي، تقضي بكفر القاديانية، منها المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي، ومجمع الفقه الإسلامي التابع لمنظمة المؤتمر الإسلامي، وهيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية، هذا عدا ما صدر من فتاوى علماء مصر والشام والمغرب والهند وغيرها .

    المصدر : ملتقى الحوار العربي||الكاتب:المشهور
    هذا الكلام من عندى
    والخليفه الخامس لهم هو حضرة مرزا مسرور أحمد - الخليفة الخامس للإمام المهدي والمسيح الموعود
    وهو المؤسس الاول حضرة مرزا غلام أحمد القادياني
    الإمام المهدي والمسيح الموعود

    وهذا موقع القناه www.islamahmadiyya.net
    اورخان أرسلان
    Or5ân 2rselan

    لاتنسى ذكر الله ولا الصلاة على رسول الله



  • #2
    رد: تحذير هام جدا احذروه لانه خطر على العقيده

    جزاكم الله خيرا

    تعليق


    • #3
      رد: تحذير هام جدا احذروه لانه خطر على العقيده

      لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
      جزاك الله خيراً اخى الحبيب
      { فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ }
      سورة الرعد الآية 17

      تعليق

      يعمل...
      X