إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )



    أخواتي و بناتي مهما حدث !!

    يطالعني دائما مشهد الصحابية الجليلة سمية بنت خياط رضي الله عنها و هي ملقاة على رمال الصحراء تتجرع كأس العذاب و تكابد الألم و العطش و الجوع على يد كفار قريش و بجاورها ابنها و زوجها قد نالهما من العذاب ما يشيب له الولدان . فتثبت المرأة الصالحة الصابرة على هذا العذاب الرهيب - الذي لا يطيقه أشد الرجال قوة - طمعا في رضى ربها و كلما ثبتت المرأة اشتد العذاب و تضاعف و تأججت نار الحقد و الغل في قلوب كفار قريش الذين طاشت عقولهم اما صبر هذه المسلمة الرائعة . و في النهاية لم يجد القوم امام استبسال هذه المراة العظيمة إلا التخلص منها فقام أبو جهل - قبحه الله - و طعنها بكل الحقد و الكراهية التي ملأت قلبه تجاه الإسلام و أهله فاستشهدت رضي الله عنه وفاضت روحها إلى بارئها راضية مرضية ، فهذا المشهد يتمثل أمامي حيا كلما طالعت خبر الإعتداء على أخواتنا و بناتنا الشريفات العفيفات من قبل أعداء الإسلام .

    و الجاهليون يعلمون ضعف المرأة و قلة حيلتها كما أن دراستهم لطبيعة العرب و ارتباط المرأة في وجدان المسلم خاصة العربي بالشرف و الكرامة لذا عمد أعداء الإسلام لإمتهان كرامة المرأة المسلمة و الإعتداء عليها إمعانا في إذلال المسلمين و هذا ما يبرر الحملة المسعورة الشرسة ضد الحجاب و التي تقوم بها الدول الغربية و بعض الحكومات العربية المنهارة و يساعدهم في هذا أقلام الطابور الخامس العلماني و بعض رجال الدين الذين باعوا دينهم بعرض من الدنيا حقير .

    و الحرب الجاهلية خاصة في السنوات الأخيرة قد كشفت عن وجهها القبيح خاصة فيما يتعلف بملف المرأة المسلمة و لو راجعنا ما قام به الصرب و الروس ضد أخواتنا و بناتنا من اغتصاب و قتل و ذبح لبكت العيون دما فأين رجال الأمة من هذه النوازل التي تجعل الحليم حيرانف كم من أم قتل أولادها بين يديها و اجبرت على الشرب من دمائهم و كم من زوجة صالحة انتهك عرضها أمام زوجها و أولادها و كم من فتاة عفيفة صارت نهبا لكلاب الصرب و قد ذكر من عاصر هذه الفترة أن هؤلاء السفلة كانوا يزرعون أجنة الكلاب في أرحام المسلمات و كانوا يتناوبون على اغتصاب المسلمة الشريفة الكريمة أكثر من عشرين مرة في اليوم و الليلة و عدد من الجرائم لو ادركها طفل رضيع لشاب شعر رأسه .

    و تتوالى جرائم الجاهلية ضد أخواتنا و بناتنا و يكفي مراجعة ما قصته المجاهدة العظيمة زينب الغزالي عن فترة اعتقالها لتعلم حجم الكارثة التي أصابت أخواتنا في سجون الطغاة ، فهؤلاء المجرمون يتبارون فيما بينهم في تعذيب المؤمنات و تشريدهن و محاربتهن و قد يصل الأمر للتصفية الجسدية كما حدث من الأخت المجاهدة بنان طنطاوي رحمه الله .

    و في العراق جرح ينزف و أخواتنا و بناتنا يصرخن من وراء قضبان المعتقلات الرهيبة بعد أن صرن نهبن للمجوس ( الرافضة ) و لحلفاء الشر ، و إمعانا في إذلال المسلمين تم نشر هذه الصور القذرة لاغتصاب المسلمات في أبو غريب و عقدت محاكمات هزلية لجنود إبليس الذين قاموا بتدنيس شرف الأمة .

    و مأساة أخواتنا الفلسطينيات في السجون اليهودية قد سُطرت على جدران التاريخ بحروف من دم و يكفي ما نشرته وسائل الإعلام عن تفتيش الأخوات الزائرات للسجون و إجبراهن على خلع ملابسهن بالكلية يا له من عار يدمي القلب لمن كان له قلب !!

    و الجرائم في حق المسلمات لا تنتهي و لن تنتهي لذا وجب علينا فهم الأجندة الخاصة التي يستعملها الجاهليون في حربهم ضد الإسلام و تحديدا نساء الأمة و هي تنحصر في الآتي

    1- الحرب الدعائية

    هي معركة فكرية بالمقام الأول يقودها مجموعة من المرتدين و العملاء و المتخاذلين و تنحصر في عدد من المسائل منها ( الحجاب - قضية التعدد - حقوق المرأة المزعومة - تشويه صورة الملتزمات - نشر الإباحية ) .
    و هذه معركة العلماء و الدعاة بالمرتبة الأولى ثم يأتي من ورائهم طابور الملتزمين و الملتزمات و المعركة تعتمد في الأصل على دعم الملتزمات نفسيا و مواجهة أباطيل القوم و دحرها بالأدلة و البراهين و استغلال المنابر المفتوحة ، و تمتد المعركة لمجال التربية الإسلامية فعلى الوالدين زرع مفهوم الإستعلاء الإيماني لدى الفتاة المسلمة و تبديد أوهام الجاهلية التي ينشرها الإعلام الفاسد من عقل الأخوات ، كما أن الصف الإسلامي عليه أن يحرص على إخراج نماذج نسائية مشرفة لتغيير نظرة المجتمعات المشوهة عن الملتزمات .

    2- الحرب القذرة ( العسكرية )

    و هي تقوم به الدول الكافرة و بعض الأنظمة العميلة من استباحة لأعراض أخواتنا و بناتنا المسلمات فهذه و الله لا يمسح عارها إلا الدم .
    فلله در المجاهدين الذين يقاتلون في شتى الميادين لمسح هذا العار و لنجدة أخواتهن و بناتهن اللواتي يصرخن طيلة الليل و النهار .


    أخيرا أنا ادعوا كل مسلم غيور لأن يرفع رأسه عاليا فخرا بتلك النسوة العفيفات اللواتي قمن يدافعن عن حياض الإسلام في فلسطين و العراق و الشيشان و في كل الميداين التي يقاتل فيها أهل الإيمان مهما تعرضن للأذى ، فهن أخواتي و بناتي مهما حدث .
    (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)


  • #2
    رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

    جزاك الله خيرا د/ خالد
    ونحن معك فى تلك الحرب
    وان شاء الله سائرين على الدرب مهما حدث
    تم النشر

    تعليق


    • #3
      رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

      ياريت يا دكتور تدلنا على موقع
      نقرأ فيه ما روته المجاهدة زينب الغزالى
      جزاك الله خيرا

      تعليق


      • #4
        رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

        المشاركة الأصلية بواسطة المشتاق لرحيق الجنه مشاهدة المشاركة
        ياريت يا دكتور تدلنا على موقع

        نقرأ فيه ما روته المجاهدة زينب الغزالى

        جزاك الله خيرا



        يمكنك عمل بحث على جوجل ( أيام من حياتي ) الحاجة زينب الغزالي



        و بإذن الله تعثر على أكثر من نسخة
        (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)

        تعليق


        • #5
          رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

          جزاك الله خيرا أخي خالد على الموضوع القيم ، جعله الله في ميزان حسناتك
          العام .العمل . الأخلاص
          المشاركة الفعالة
          الفوز بالجنة

          تعليق


          • #6
            رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

            بارك الله لك أخانا الحبيب د. خالد الرفاعــي...

            و علَـم الغرب أنَّ شرف المـرأة غالــي جــداً فلذا ضربوا المسلمين في عِرضهــم... ولا حول ولا قوة إلا بالله...

            و من القصص المؤلمة جـدا : قصة الأخت البطلة شهيدة سجن أبي غريــب "فاطمــة" صاحبة الرسالة المُفجعــة...

            و الشهيدة البطلة "عبيـر الجنابـي" التي حرقوها بعد اغتصابها فحـرَّ المجاهدون اثنين من العلوج من أفراد الكتيبة... و في كل سجن للطواغيت هناك آلالاف من فاطمة و عبيــر ... ولا إله إلا اللــه...

            نشكو إلى الله علماء السلاطين و حكاماً متآمريــن و نشكو إليه عجزنا عن نُصرتهن... و نسأله أن يوفقنا لذلك إنه القريب المُجيب...

            و كــم تحتاجُ الأُمـة اليوم للخنساء و أم عمارة و خولـة و سميـة وغيرهن ممن سينصرُ الله بهنَّ دينـه...

            تعليق


            • #7
              رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

              جزاك الله خيرا يا دكتور خالد

              تعليق


              • #8
                رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

                فاطمة لله درك ( على مثلك فلتبكي البواكي )

                'بسم الله الرحمن الرحيم [ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ] اخترت هذه السورة الكريمة من كتاب الله؛ لأنها أشد وقعًا على نفسي ونفسكم ولها رهبة في قلوب المؤمنين خاصة.
                إخوتي المجاهدين في سبيل الله .. ماذا أقول لكم؟! أقول لكم: لقد امتلأت بطوننا من أولاد الزنى من الذين يغتصبوننا من أبناء القردة والخنازير .. أم أقول لكم: لقد شوهوا أجسادنا وبصقوا في وجوهنا ومزقوا المصاحف التي في صدورنا؟ الله أكبر ... هل أنتم لا تعقلون حالنا ... هل حقيقة أنكم لا تعلمون ما بنا .. نحن أخواتكم، سيحاسبكم الله يوم غد؟
                والله لم تمضِ ليلة علينا ونحن في السجن إلا وانقض علينا أحد القردة والخنازير بشهوة جامحة مزقت أجسادنا، ونحن الذين لم تفض بكارتنا خشية من الله، فاتقوا الله، اقتلونا معهم ... دمرونا معهم، ولا تدعونا هكذا ليحلو لهم التمتع بنا واغتصابنا كرامة لعرش الله العظيم .. اتقوا الله فينا، اتركوا دباباتهم وطائراتهم في الخارج، وتوجهوا إلينا هنا في سجن 'أبو غريب'.
                أنا أختكم في الله [فاطمة]، لقد اغتصبوني في يوم واحد أكثر من 9 مرات، فهل أنتم تعقلون؟ تصوروا إحدى أخواتكم يتم اغتصابها فلماذا لا تتصورون وأنا أختكم. معي الآن 13 فتاة كلهن غير متزوجات يتم اغتصابهن تحت مسمع ومرأى الجميع.
                وقد منعونا من الصلاة، لقد نزعوا ثيابنا ولم يسمحوا لنا بارتداء الثياب. وأنا أكتب لكم هذه الرسالة انتحرت إحدى الفتيات والتي تم اغتصابها بوحشية، حيث ضربها جندي بعد أن اغتصبها على صدرها وفخذها، وعذبها تعذيبًا لا يصدق، فأخذت تضرب رأسها بالجدار إلى أن ماتت، حيث لم تتحمل، مع أن الانتحار حرام في الإسلام، ولكني أعذر تلك الفتاة أرجو من الله أن يغفر لها؛ لأنه أرحم الراحمين.
                إخوتي أقول لكم مرة أخرى: اتقوا الله، اقتلونا معهم لعلنا نرتاح، وامعتصماه .. وامعتصماه .. وامعتصماه'. انتهت الرسالة لكن لم تنته معاناة صاحبتها ولا معاناة أخواتها معها !!.

                (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)

                تعليق


                • #9
                  رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

                  عروس الرافدين ( فزت و رب الكعبة )

                  قلبها كان يشعر أنهم سوف يلاحقونها.. ويفعلون شيئا لها.. طلبت منا أن نأخذ عبير لتبيت عندنا، وفعلا تم ذلك، ولكن الأوغاد فعلوا فعلتهم في وضح النهار”. هكذا تحدث أحد جيران عبير قاسم حمزة، الفتاة العراقية التي اغتصبها جنود أمريكيون، ثم قاموا بحرقها لدفن آثار فعلتهم، وقتل والدها ووالدتها وإحدى شقيقاتها، ثم قالوا إن مسلحين من القاعدة قاموا بمهاجمة منزل لعائلة شيعية في المحمودية، وأحرقوا العائلة، وكان الواقع يقول خلاف ذلك.
                  شهود عيان، من الذين آثروا الصمت طيلة تلك الفترة، كشفوا حقيقة ما جرى لعبير قاسم حمزة، الفتاة ذات الستة عشر ربيعا، وعائلتها، عائلة قاسم حمزة الجنابي (السنة)، والتي دفعت ثمن “أخطاء” الجنود الأمريكيين، مما اضطر تلك القوات إلى فتح تحقيق في الموضوع، بعد مضي عدة أشهر عليها.

                  يقول أحد جيران منزل عبير، إنه في العاشر من شهر آذار (مارس) الماضي، “داهمت قوة أمريكية مؤلفة من خمسة عشر إلى عشرين عنصرا، منزل السيد قاسم حمزة الجنابي في المحمودية، وهو قريب إلى دارنا”، ويضيف “كانوا قد جاءوا من أجل عبير، فلم يكن هناك من شيء قد حصل في المنطقة من أجل تلك المداهمة، كانت أمها تخشى عليها من هؤلاء الجنود، سيطرتهم كانت تبعد نحو 15 مترا من منزل عبير، عيونهم كانت تراقبها كلما دخلت أو خرجت من منزلها، كانت الفتاة رحمها الله جميلة، وعائلتها عائلة كريمة، ومثل هذه الأشياء كانت أكثر ما يخيفها”.

                  عبير، وبحسب روايات جيرانها في المحمودية كانت جميلة، وعيون الجنود الأمريكان الشرهة كانت تتابعها، كلما دخلت أو خرجت، وكانت تشكو لأمها تلك المضايقات، وشعرت الأم بالخطر على ابنتها، فطلبت من أحد الجيران، أن يبيتها عندهم كل يوم، من أجل تجنب أي مداهمة ليلية قد تقوم بها تلك القوات.
                  ويؤكد الجيران، أن الطفلة بدأت تنام بصحبة بنات أحد الجيران، ولكنه وبعد ليلة واحدة، قضتها خارج منزلها فقط، لم يمهلها الجنود الأمريكان أكثر من ذلك، وبدلا من أن يداهموا المنزل ليلا، داهموه في وضح النهار، واقترفوا جريمتهم.

                  يقول أحد الجيران، إن الجنود الأمريكان داهموا منزل قاسم الجنابي، وهو يعمل حارسا في مخازن البطاطا الحكومية في المحمودية، وله أربعة أبناء، عبير من مواليد 1991، وأحمد من مواليد 1996، ومحمد من مواليد 1998، وهديل من مواليد 1999.

                  ويضيف الجار الذي طلب عدم الإشارة إلى اسمه، خشية ملاحقة الأمريكيين له: “في الساعة الثانية من بعد ظهر ذلك اليوم، داهمت تلك القوات منزل الشهيد قاسم، حيث قاموا باحتجازه وزوجته وابنتهم هديل، في أحد غرف المنزل، وأطلقوا أربع رصاصات عليهم، مما أدى إلى وفاتهم على الفور، بعد ذلك قاموا بسحب عبير إلى غرفة مجاورة، وقاموا بنزع ثيابها بالقوة، بعد أن ضربوها على رأسها، ثم تناوب أربعة منهم على اغتصابها، مما أدى إلى إصابتها بحالة إغماء شديد ونزيف، وهو ما أثبته الطب الشرعي أثناء تشريح الجثة، وليقوم بعدها الجنود بحرق الجثة، من أجل إخفاء آثار الجريمة”.
                  (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)

                  تعليق


                  • #10
                    رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

                    مما اضطر تلك القوات إلى فتح تحقيق في الموضوع، بعد مضي عدة أشهر عليها.
                    و قبل بضعة أيام من اليوم تم تبرئــة أحد الجنود المُشاركين بالإغتصاب... نسأل الله أن يرزقه شر القتلة كما فُعـل بصاحبيه الذين مزق المجاهدون جثتهما...

                    ~~~~~~~~~~~~~~

                    أخي الدكتور خالد أحتاجك بهذا الموضوع :

                    https://forums.way2allah.com/showthre...232#post420232

                    تعليق


                    • #11
                      رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

                      الدب الروسي العفن !!

                      نشرت شبكة "ريغنوم" الإعلامية
                      الروسية الاخبارية استغاثات الطالبات .. وأوضحن أنه في يوم 19-3-2008 اجتمعت 9 طالبات بعد إحدى المحاضرات قبيل الظهر، في غرفة خالية لتلاوة آي من الذكر الحكيم كعادتهن كل أسبوع بعد اغلاق اقرب مسجد للجامعة .
                      وخلال دقائق حضر عدد كبير من أفراد الشرطة وحاصروا الطالبات بزعم عدم التزامهن بلوائح الجامعة التي تمنع اجتماع الطلبة لممارسة المناسك الدينية. وبعد احتجازهن بالجامعة لمدة 40 دقيقة، قاموا بترحيلهن إلى قسم الشرطة للتحقيق معهن.. وفي قسم الشرطة لقين معاملة سيئة، حيث تم وضعهن في ممر قذر بدورة مياة من مبني القسم، وتم سحب جميع معلقاتهن، حتى أجهزة المحمول وبطاقات الهوية.

                      وبعد احتجاز عدة ساعات بدأت الشرطة استجوابهن معا ثم بدأت في استجواب كل واحدة على حدة.

                      وقالت طالبة طلبت عدم نشر اسمها " إنه "بعد انتهاء الاستجواب، أمرها الضابط بالتوقيع على ورقة بيضاء خالية من أي شيء، بدون أي تفسير".. واستمر التحقيق لساعات، تعرضت الطالبات خلاله لنزع الحجاب ونزع الملابس السفلية بالقوة مما كشف مكان العفة بأجسادهن .

                      وقالت طالبة أخرى إن الضابط حدثهن عن ممارساته الجنسية خارج نطاق الزواج. كما سألهن عن الطريقة التي يفضلونها في ممارسة الجنس.

                      وعندما سئلت طالبة أخرى عن سبب استجوابهن ومنعهن من إجراء أي اتصال بالأقارب، وبخها ضابط الشرطة قال لها: "أغلقي فمك الملوث بقراءة القرآن" .. وأمر جنودة بتجريدها من ملابسها واغتصبها امامهم ثم أمرهم بتكرار مافعله..
                      ووفقا لشبكة "ريغنوم" الإعلامية الروسية، فإن جميع الطالبات التسعة من أسر محترمة جداً ومعروفة في مدينة نالتشيك عاصمة الجمهورية بالسلوك الطيب والسمعة الحسنة.
                      وقالت طالبة أخرى طلبت عدم نشر اسمها خوفا من التضييق عليها من جانب الجامعة والشرطة إن "إدارة الجامعة عقدت جلسة خاصة معنا في اليوم التالي وحذرتنا من التجمع ثانية لتلاوة القرآن الكريم في مبنى الجامعة، وإلا فصلتنا جميعا وتعرضنا لانتهاك اعراضنا ".

                      صرخت الطالبات واعلن انهن غير مذنبات. وتقول إحداهن: "إنني مسلمة من صغري، ارتديت الحجاب عندما بلغت سن التكليف. وأؤدي المناسك بطريقة عادية، ولا علاقة لي بالمنظمات الإرهابية أو المتطرفة".

                      وأضافت: "كانت جدتي تعلمني كيفية أداء الصلاة. إن الإسلام ليس لعبة، بل ديانة… يمكن للمرء أن يتخلى عن لعبة، لكن لا أحد يستطيع أن يتخلى عن ديانته".

                      واعتبرت طالبة "بتلك الإجراءات أرى أن الحكومة تريد أن تصنع منا مقاتلين يحاربون من أجل معتقداتهم الدينية ومن أجل التمتع بحرية ممارسة الواجبات الدينية وحماية اعراضنا".
                      (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)

                      تعليق


                      • #12
                        رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

                        الاغتصاب الجماعي ... سلاح الصرب والكروات القذر ...

                        وتؤكد معاناة الضحايا التي سجلتها مجلة "المجتمع" أن ما حدث في البوسنة من جرائم بحق الإنسانية لم يكن له مثيل في التاريخ، ما عدا غزو التتار لبلاد المسلمين فيما وراء نهر جيحون وحتى بغداد في القرن السابع الهجري.. حيث خرج المسلمون مجردين من أموالهم ليس مع أحد منهم غير ثيابه التي عليه، ودخل الكفار البلد فنهبوه وقتلوا من وجدوا فيه، وأحاطوا بالمسلمين فاقتسموهم ونساءهم...". الاغتصاب الجماعي.. سلاح الصرب والكروات القذر: وتؤكد التقارير الحقوقية الدولية بشأن ما وقع بحق المسلمين من جرائم على يد الصرب والكروات أن الاغتصاب لم يكن استثنائياً ولاعشوائياً ولا ممارسات فردية، وإنما تم بشكل منظم ومخطط له ومن أعلى الهرم السياسي الصربي، كانت عمليات الاغتصاب تتم بشكل جماعي وفي أماكن مختلفة، معسكرات، فنادق، جبهات قتال، حسب كل طبقة من طبقات الهولوكوست الصربي.. فكبار السياسيين كانوا يمارسون الاغتصاب في الفنادق، وكبار العسكريين في معسكرات الاعتقال، والجنود في خطوط الجبهة... كثير من المغتصبات لا يردن الحديث عن ذلك ولا عن تلك الظروف المهينة إلا ما ندر، ولا يردن أن يعرف الناس أنهن مغتصبات خوفا من الازدراء، لقد حاولت الكثيرات نسيان ما حصل ولكن أنى لأم معها ولد كان نتيجة اغتصاب أو عاهة مستديمة، أو مرض عضوي أن تنسى ما حدث؟ الاغتصاب المخطط: هناك حقائق عدة تثبت أن عمليات الاغتصاب تمت بشكل استراتيجي مخطط له منها:
                        1 المعتقلات الكبيرة الخاصة بالنساء.
                        2 إخفاء وجود كثير من الفتيات في الاعتقال عن أعين المسؤولين الدوليين وإنكار وجودهن.
                        3 شهادات الضحايا وشهادات أسرى الحرب الصرب الذين اعترفوا بذلك.
                        4 تقارير المنظمات الإنسانية...التي أكدت أن الصرب مارسوا عملية بيع المسلمات،

                        فأحد مجرمي الحرب الذي يقضي عقوبة السجن في لاهاي باع فتاتين مسلمتين من مدينة فوتشا إلى شخص من الجبل الأسود بمبلغ 500 مارك ألماني.

                        تهديدات بالقتل: بدأت "باكيرة هاسيتشيتش" رئيسة منظمة "نساء ضحايا الحرب" ترتعد وهي تتحدث ل"المجتمع"، وكانت تبدو كشجرة محترقة أو بقايا جذوع خاوية لنخلة عصفت بها الأعاصير...حيث أرجعت سبب تأخر تشكيل المنظمة إلى عام 2003م، وليس أثناء الحرب أو بعدها مباشرة إلى ما حدث من اعتداءات مثلت صدمة مزمنة، إضافة لرفض الكثير من النساء كسر جدار الصمت والحديث عما تعرضن له من اعتداءات، حيث الخوف يسكن أغلب الضحايا من النساء والفتيات، بعدما تلقين تهديدات بالقتل وقتل ذويهن إن ذكرن ما تعرضن له من اغتصاب.. وأضافت باكيرة: " كان الأعداء يدركون بأن المرأة في الاسلام وفي التقاليد البوشناقية تمثل العمود الفقري للأسرة، وقصم ذلك العمود من شأنه تحطيم وتدميرالروح المعنوية والنفسية لجميع المسلمين".. وأشارت إلى أن "جرائم الاغتصاب لم تكن حالات فردية بل استراتيجية مخطط لها من أعلى الهرم السياسي و العسكري الصربي لكسر معنويات المسلمين وتحطيمهم نفسيا..
                        (إن كلماتنا تظل عرائس من الشمع حتى إذا متنا في سبيلها دبَّت فيها الروح وكُتبت لها الحياة)

                        تعليق


                        • #13
                          رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

                          جزاك الله خيراً اخى الحبيب ونفع الله بك

                          والله متمم نوره ولو كره الكافرون
                          { فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ }
                          سورة الرعد الآية 17

                          تعليق


                          • #14
                            رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

                            انا لله وانا اليه راجعون
                            اللهم انصر اخواننا المجاهدين في كل مكان
                            امين

                            تعليق


                            • #15
                              رد: أخواتي و بناتي مهما حدث !! ( أين رجال الأمة )

                              اللهم اغفر لنا تقصيرنا فى نصرة اخوننا المستضعفين فى جميع انحاء العالم

                              تعليق

                              يعمل...
                              X