" إن فرقة النجاة وهم أهل السنة مأمورون بعداوة أهل البدع، والتشريد بهم، والتنكيل بمن انحاش إلى جهتهم بالقتل فما دونه. وقد حذَّر العلماء من مصاحبتهم ومجالستهم –حسبما تقدم– وذلك مظنة إلقاء العداوة والبغضاء" [الاعتصام 1/171].
يا أخي أخجلتني بارك الله فيك .. ولكن لا تقلق فأنا من الناس التي تحب الشخبطه :)
قال الشاطبي رحمه الله
" إن فرقة النجاة وهم أهل السنة مأمورون بعداوة أهل البدع، والتشريد بهم، والتنكيل بمن انحاش إلى جهتهم بالقتل فما دونه. وقد حذَّر العلماء من مصاحبتهم ومجالستهم –حسبما تقدم– وذلك مظنة إلقاء العداوة والبغضاء" [الاعتصام 1/171].
والله العظيم قرأت الموضوع كله ومكتبتش جزاكم الله خيرا وخرجت .
ربنا يبارك فيك ويهديك الي صراطه المستقيم
أضحك الله سنك .. حفظك الله أخي
قال الشاطبي رحمه الله
" إن فرقة النجاة وهم أهل السنة مأمورون بعداوة أهل البدع، والتشريد بهم، والتنكيل بمن انحاش إلى جهتهم بالقتل فما دونه. وقد حذَّر العلماء من مصاحبتهم ومجالستهم –حسبما تقدم– وذلك مظنة إلقاء العداوة والبغضاء" [الاعتصام 1/171].
" إن فرقة النجاة وهم أهل السنة مأمورون بعداوة أهل البدع، والتشريد بهم، والتنكيل بمن انحاش إلى جهتهم بالقتل فما دونه. وقد حذَّر العلماء من مصاحبتهم ومجالستهم –حسبما تقدم– وذلك مظنة إلقاء العداوة والبغضاء" [الاعتصام 1/171].
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقني وإياك الزوجة والذرية الصالحة
وأسأل الله أن يردنا جميعاً إلى الحق رداً جميلاً
وأن يهدي شبابنا وبناتنا ونسائنا
وأن يهدنا ويهدي بنا ويجعلنا سبباً لمن اهتدى
وجزاك الله خيراً
اللهم آمين
قال الشاطبي رحمه الله
" إن فرقة النجاة وهم أهل السنة مأمورون بعداوة أهل البدع، والتشريد بهم، والتنكيل بمن انحاش إلى جهتهم بالقتل فما دونه. وقد حذَّر العلماء من مصاحبتهم ومجالستهم –حسبما تقدم– وذلك مظنة إلقاء العداوة والبغضاء" [الاعتصام 1/171].
حياك الله اخى الكريم\وجزاك خيرا على هذا الطرح الهام والمعبر والقيم---اخى نحن فى زمن الذى ماسك على دينه كالقابض على الجمر---نسال الله العفو والعافية وحسن الخاتمة لنا جميعا----------مشكور- وبارك- الله فى عمرك وجميع اعمالك---ودمت اخى بحفظ الرحمن
" إن فرقة النجاة وهم أهل السنة مأمورون بعداوة أهل البدع، والتشريد بهم، والتنكيل بمن انحاش إلى جهتهم بالقتل فما دونه. وقد حذَّر العلماء من مصاحبتهم ومجالستهم –حسبما تقدم– وذلك مظنة إلقاء العداوة والبغضاء" [الاعتصام 1/171].
تعليق