إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاستفادة من مواضيع المنتدى في الفيس بوك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاستفادة من مواضيع المنتدى في الفيس بوك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كما يعلم الجميع ان الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي اصبحت هي التي تأخذ وقت الجميع ومصدر المعلومات الاساسي لعدد هائل من المتصفحين, والمعلومات المغلوطة والاحاديث الموضوعة هي الاكثر والاسرع انتشارا من بين جميع المعلومات الاخرى.

    ونظرا لأن الصور هي الاكثر انتشارا وخاصة التي تحمل كلمات قليلة وبنفس الوقت معبرة وملخصة للموضوع, أرى ان نقوم بتلخيص كل موضوع من الموضوعات المهمة بما لا يزيد عن عشر اسطر وكتابتها على صورة معبرة عن الموضوع, ثم وضع رابط الموضوع الاصلي من المنتدى لمن يريد الاستزادة.

    وهكذا تحصل استفادة كبيرة للمتصفحين بإذن الله تعالى.

  • #2
    رد: الاستفادة من مواضيع المنتدى في الفيس بوك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فكرة طيبة جداً
    لو تتفضل بعرض نموذج من التلخيصات يكون أمر جيد
    ومتاح أن نصمم التلخيصات الجيدة المتقنة في فريق التصميم إن شاء الله عز وجل
    اللهم ارحم أبي رحمة واسعة وجميع موتانا وموتى المسلمين

    تعليق


    • #3
      رد: الاستفادة من مواضيع المنتدى في الفيس بوك

      فوائد الفيس بوك يمكّن الأشخاص المستخدمين للموقع التّواصل مع الآخرين بسهولة ومرونة. الاستفادة من المعلومات الثقافيّة الّتي تقدّمها الصّفحات الثقافيّة بشكل عام. يمكّن المستخدمين من الاستفادة من المعلومات الدينيّة، والاستفسارات، والأسئلة الشرعيّة عبر صفحات الفيس بوك. تعتبر وسيلة دعاية وإعلان لمنتجات وخدمات بعض الشّركات. تعتبر وسيلة ترفيه وتسلية من خلال الخدمات الّتي يقدّمها الموقع كالألعاب ومشاركة مقاطع الفيديو المضحكة.

      تعليق


      • #4
        رد: الاستفادة من مواضيع المنتدى في الفيس بوك

        أضرار الفيس بوك قد يؤدّي استخدام الفيس بوك لفترات طويلة إلى مضيعة الوقت وعدم القيام بالأمور المهمّة. يمكن أن يستخدم كأداة لإعطاء معلومات مزيّفة وغير صحيحة من شأن بعض الأشخاص تصديقها. اختراق الحسابات من قِبل البعض، الأمر الّذي يؤدّي إلى القلق وإرباك الشّخص على الأمور الّتي تخصّه. من النّاحية الاجتماعيّة يمكن أن يجعل الفيس بوك الشّخص منعزلاً عن مجتمعه بالميدان، وذلك نتيجةً للتّواصل معهم من خلف شاشة الكمبيوتر.

        تعليق


        • #5
          رد: الاستفادة من مواضيع المنتدى في الفيس بوك

          6 فوائد مهمة للفيس بوك على حياتنا ربما لم تسمعها من قبل

          1- الفيسبوك يساعدك في دراستك !
          يبدو أن الفيسبوك يساعد الطلاب في دراستهم ، وهذا ما أظهر في بحث من جامعة أبيلين كريستيان (الولايات المتحدة الأمريكية) حيث بين أن الطلاب الذين كانوا الأكثر نشاطا في الفيسبوك كانوا أكثر استعدادا للعودة في السنة الثانية في الكلية.وأظهر البحث أيضا أن الطلاب الذين كانوا أكثر نشاطا في الفيسبوك أظهروا المزيد من الحماس للالتحاق بأجواء الدراسة.
          2- زيادة الإنتاجية
          كثير من الناس يعتقدون أن شبكات التواصل الاجتماعي تلهي الموظفين عن عملهم ، ولكن استطلاع على موقع keas.com يظهر أن فاصل زمني لمدة 10 دقيقة في الفيسبوك يجعل الموظفين أكثر سعادة، صحة وأكثر إنتاجية.
          قارنت الدراسة ثلاث مجموعات من الموظفين، الذين لم يسمح لهم بأخذ هذا الفاصل الزمني ، والفريق الثاني كان مسموح لهم بفترات حيث يمكنهم أن يفعل أي شيء ولكن بدون استخدام شبكة الإنترنت، أما الفريق الثالث فكان مسموح له استخدام الإنترنت والفيسبوك لمدة 10 دقيقة.
          وكانت مجموعة الفيسبوك أكثر إنتاجية بنسبة 16٪ من المجموعة الذين لم يتمكنوا من استخدام الانترنت ونحو 40٪ أكثر إنتاجية من المجموعة التي لم يسمح لها بأخذ راحة.

          تعليق

          يعمل...
          X