بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين وعلى آله الطاهرين وصحابته الأوفياء الطيبين وبعد:
إذا كنت في حاجة ماسة وهناك ملكان أحدهما لايقبل الواسطة وقد أعطاك تصريحا بالدخول عليه في كل وقت متى شئت ,
والآخر يقبل الواسطة لدخول عليه
فأيهما أنت تذهب إليه؟
ثم أيهما أحب الى قلبك؟
ثم أيهما أرحم وأعطف ؟
ثم أيهما لايظلم ؟
لأن الذي يقبل الواسطة - غير عادل - يقبل واسطة فلان ولايقبل الآخر
وهذا جحف وظلم
تساؤلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال تعالى: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) [البقرة: 186]
ما أعدلك من ملك وما أعظمك من رب بابك مفتوح لايرد أبداً كريم رحيم جواد غفور رحمن
يجيب ربنا دعوة المظطر إذا دعاه بدون واسطة قال تعالى أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ) بدون واسطة فقط دعاء من العبد إجابة من الملك
***ومن يقول أذهبُ الى الملك الذي يقبل الواسطة هذا إما أنه غير عاقل وإما انه غبي
قال تعالى يسألونك عن الانفال قل الأنفال لله والرسول).
قال تعالى: ( يسألونك عن الخمر والميسر قل فيهما أثم كبير ...)
قال تعالى يسألونك عن الأهلة قل هي مواقيت لناس والحج).
قال تعالى يسأونك ماذا أحل لهم قل أحل لكم الطيبات .....)
قال تعالى : ( يسألونك عن المحيض قل هو أذى ...)
جميع الآيات التي فيها سؤال عن الفقه جعل النبي صلى الله عليه وسلم واسطة أما في الدعاء والتوحيد أجاب الله جل وعلا بقوله وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ)
لم يقل قل إني قريب
لم يقل قل إني قريب
لم يقل قل إني قريب
بل قــــــــال فإني قريب).
لماذا لاتفكر أيها العاقل بهذه الايات أليست الايات لتدبر والتفكر فكر لعل الله أن يهديك الى الحق
قال تعالى أدعوا ربكم تضرعاً وخفية إنه لايحب المعتدين)
أدعوه هو لاغير كما قال لكم قال أدعوني وقال أدعوا ربكم) وقال: (أمن يجيب المضظر إذا دعاه )
إذا دعاه لم يقل إذا دعا القبر وصاحب القبر
فكر
فكر
فكر
قال تعالى : ( ولله الاسماء الحسنى فدعوه بها) إدعوه هو بأسمائه لاتدعوا غيره فإن دعاء غير الله هذا من فعل المشكرين الضالين
فالنصارى يدعون مع الله غيره
فهل تريد أن تكون مثلهم
هل تريد أنت تكون مثلهم
هل تريد ان تكون مثلهم
وما الفرق إن الله شنع على النصارى في القرآن وشنع على المشركين
الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين وعلى آله الطاهرين وصحابته الأوفياء الطيبين وبعد:
إذا كنت في حاجة ماسة وهناك ملكان أحدهما لايقبل الواسطة وقد أعطاك تصريحا بالدخول عليه في كل وقت متى شئت ,
والآخر يقبل الواسطة لدخول عليه
فأيهما أنت تذهب إليه؟
ثم أيهما أحب الى قلبك؟
ثم أيهما أرحم وأعطف ؟
ثم أيهما لايظلم ؟
لأن الذي يقبل الواسطة - غير عادل - يقبل واسطة فلان ولايقبل الآخر
وهذا جحف وظلم
تساؤلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال تعالى: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) [البقرة: 186]
ما أعدلك من ملك وما أعظمك من رب بابك مفتوح لايرد أبداً كريم رحيم جواد غفور رحمن
يجيب ربنا دعوة المظطر إذا دعاه بدون واسطة قال تعالى أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ) بدون واسطة فقط دعاء من العبد إجابة من الملك
***ومن يقول أذهبُ الى الملك الذي يقبل الواسطة هذا إما أنه غير عاقل وإما انه غبي
قال تعالى يسألونك عن الانفال قل الأنفال لله والرسول).
قال تعالى: ( يسألونك عن الخمر والميسر قل فيهما أثم كبير ...)
قال تعالى يسألونك عن الأهلة قل هي مواقيت لناس والحج).
قال تعالى يسأونك ماذا أحل لهم قل أحل لكم الطيبات .....)
قال تعالى : ( يسألونك عن المحيض قل هو أذى ...)
جميع الآيات التي فيها سؤال عن الفقه جعل النبي صلى الله عليه وسلم واسطة أما في الدعاء والتوحيد أجاب الله جل وعلا بقوله وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ)
لم يقل قل إني قريب
لم يقل قل إني قريب
لم يقل قل إني قريب
بل قــــــــال فإني قريب).
لماذا لاتفكر أيها العاقل بهذه الايات أليست الايات لتدبر والتفكر فكر لعل الله أن يهديك الى الحق
قال تعالى أدعوا ربكم تضرعاً وخفية إنه لايحب المعتدين)
أدعوه هو لاغير كما قال لكم قال أدعوني وقال أدعوا ربكم) وقال: (أمن يجيب المضظر إذا دعاه )
إذا دعاه لم يقل إذا دعا القبر وصاحب القبر
فكر
فكر
فكر
قال تعالى : ( ولله الاسماء الحسنى فدعوه بها) إدعوه هو بأسمائه لاتدعوا غيره فإن دعاء غير الله هذا من فعل المشكرين الضالين
فالنصارى يدعون مع الله غيره
فهل تريد أن تكون مثلهم
هل تريد أنت تكون مثلهم
هل تريد ان تكون مثلهم
وما الفرق إن الله شنع على النصارى في القرآن وشنع على المشركين
ثم إن الله هو اللذي يكشف الضر قال تعالى ويكشف السوء) وقال تعالى قل أفرأيتم ما تدعون من دون الله إن أرادنيَ الله بضر هل هن كاشفات ضره).
فو الذي نفسي بيده لن يُكشف الضر بالشرك وإنما يكشف بأمر الله جل وعلا
قال تعالى ولا تدع من دون الله ما لا ينفعك ولا يضرك فإن فعلت فإنك إذاً من الظالمين * وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو).
وقال تعالى ومن أضل ممن يدعوا من دون الله من لا يستجيب له إلى يوم القيامة).
وقال تعالى والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير).
***وقال تعالى قل ادعوا الذين زعمتم من دون الله لا يملكون مثقال ذرة في ا لسموات ولا في الأرض).
جميع من دعي من دون الله لا يملك مثقال ذرة في السموات ولافي الارض فكيف تدعون أنهم يقدرون والقرآن يقول لاملكون هل تريدون تكذب كلام الله أم هل تريدون اتباع أهواء السابقين كما فعل المشريكن الاولين قالوا وجدانا عليها آبائنا والله أمرنا بها إن الله يامعشر الشيعة لم يامرنا بالشرك قطعا بل إن دعاء غيره جل جلالة تنقيص من قدره.
قال تعالى فلا تجعلوا لله أنداداً وأنتم تعلمون).
معشر الشيعة أنكم لتعلمون أن دعاء غير الله من الشرك والله عز وجل يقول فلاتجعلوا لله أنداداً وانتم تعلمون
ثم إن جميع الآيات بإسم الله وليست لمن تنادي أيها الشيعي
فهل أنت مستجيب لأمر الله أم لأمر من هو خلق من خلق الله؟
فهل أنت مستجيب لأمر الله أم لأمر من هو خلق من خلق الله؟
فهل أنت مستجيب لأمر الله أم لأمر من هو خلق من خلق الله؟
أسأل الله للجميع التوفيق والسداد والرجوع إلى الحق لأن الرجوع الى الحق فضيلة والمكوث على الباطل رذيلة والسلام على من اتبع الهدى وصلى الله على محمد وآله الاطهار واللعنة على مخالفيهم الأشرار
فو الذي نفسي بيده لن يُكشف الضر بالشرك وإنما يكشف بأمر الله جل وعلا
قال تعالى ولا تدع من دون الله ما لا ينفعك ولا يضرك فإن فعلت فإنك إذاً من الظالمين * وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو).
وقال تعالى ومن أضل ممن يدعوا من دون الله من لا يستجيب له إلى يوم القيامة).
وقال تعالى والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير).
***وقال تعالى قل ادعوا الذين زعمتم من دون الله لا يملكون مثقال ذرة في ا لسموات ولا في الأرض).
جميع من دعي من دون الله لا يملك مثقال ذرة في السموات ولافي الارض فكيف تدعون أنهم يقدرون والقرآن يقول لاملكون هل تريدون تكذب كلام الله أم هل تريدون اتباع أهواء السابقين كما فعل المشريكن الاولين قالوا وجدانا عليها آبائنا والله أمرنا بها إن الله يامعشر الشيعة لم يامرنا بالشرك قطعا بل إن دعاء غيره جل جلالة تنقيص من قدره.
قال تعالى فلا تجعلوا لله أنداداً وأنتم تعلمون).
معشر الشيعة أنكم لتعلمون أن دعاء غير الله من الشرك والله عز وجل يقول فلاتجعلوا لله أنداداً وانتم تعلمون
ثم إن جميع الآيات بإسم الله وليست لمن تنادي أيها الشيعي
فهل أنت مستجيب لأمر الله أم لأمر من هو خلق من خلق الله؟
فهل أنت مستجيب لأمر الله أم لأمر من هو خلق من خلق الله؟
فهل أنت مستجيب لأمر الله أم لأمر من هو خلق من خلق الله؟
أسأل الله للجميع التوفيق والسداد والرجوع إلى الحق لأن الرجوع الى الحق فضيلة والمكوث على الباطل رذيلة والسلام على من اتبع الهدى وصلى الله على محمد وآله الاطهار واللعنة على مخالفيهم الأشرار
علي العلي المدينة النبوية
منقول
منقول
تعليق