إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صل قبل أن يصل عليك 1

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صل قبل أن يصل عليك 1

    الجزء الأول
    الجزء الأول:
    الصلاة عباد الله
    الصلاة يا أمة محمد
    -قال تعالى:" إن الصلاة كانت على المؤمنن كتابا موقوتا"
    -قال تعالى:" وأقيموا الصلاة واتوا الزكاة"...أولا تطيع خالقك؟؟
    -قال الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم:" أثقل الصلوات على المنافقين صلاة العشاء وصلاة الفجر ولو يعلمون ما فيهما لأتوهما ولو حبوا, ولقد هممت أن اٌمر رجلا فيصلي بالناس ثم أنطلق معي برجال معهم حزم من حطب إلى قوم لا يشهدون الصلاة فأحرق عليهم بيوتهم بالنار" متفق عليه......... أتريد أن تكون منافقا أو تريد أن يحرق عليك نبيك وحبيبك بيتك؟؟؟؟؟؟
    -قال تعالى:" ما سلككم في سقر ° قالوا لم نك من المصلين ° ولم نك نطعم المسكين..." أتريد أن تكون يوم القيامة في سقر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    -قال تعالى:" فويل للمصلين ° الذين هم عن صلاتهم ساهون"...... الويل الخسارة والثبور وقيل واد في جهنم, وهذا وعيد وإنذار لمن كان يصلي ولكن يخرج بعضها عن وقتها فكيف حال من لم يصل قط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    -قال صلى الله عليه وسلم:" إن أول مايحاسب عليه العبد من عمله الصلاة فإن صلحت صلح مابعدها وإن فسدت فسد ما بعدها" .......... أتريد أن تدخل النار في أول سؤال؟؟؟؟؟
    -قال حبيبنا صلى الله عليه وسلم:" من فاتته صلاة العصر فقد حبط عمله"
    -قال صلى الله عليه وسلم:" بين العبد والكفر ترك الصلاة"... ويكفي المسلم زجرا وتخويفا أن يختلف فيه العلماء هل هو مسلم من أهل النجاة أم كافر من أهل النار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    -قال تعالى:" وامر أهلك بالصلاة واصطبر عليها لا نسألك رزقا نحن نرزقك والعاقبة للتقوى "............ فيا من يتسبب بالعمل وطلب الرزق ألا تنتهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    -قال الذي لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم:" إن أمتي يأتون غرا محجلين من أثر الوضوء" متفق عليه.......... أي أن المصلين من أمة محمد صلى الله عليه وسلم يحشرون ووجوههم وأطرافهم بيضاء يوم القيامة وهذه العلامة التي يعرف بها صلى الله عليه وسلم أمته.......... أفتود أن تكون ممن لا يعرفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا أخي يا أخية أرأيت لو أن إنسانا قدم إليك خدمة أو ساعدك في حمل متاعك أو ألرشدك إلى الطريق أو دفع معك سيارتك الواقفة أو ناولك شيئا سقط منك. ألا تقول له شكرا وتحترمه في نفسك وتقدر عمله وتتمنى أن تكافئه على معروفه بأحسن منه؟ أكيد أن الجواب نعــــــــــم فهل من متفضل منعم مثل الله عز وجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الذي قبل كل شيئ منحك الحياةوأخرجك إلى الدنيا من بين ملايين النطف التي كنت التي مرت...
    ومنحك العقل والحواس وأغدق عليك الرزق والصحة والعافية وهداك إلى الإسلام ووهب لك الوالدين والإخوة والأصحاب والأحباب وووووووووو
    لا ليس في الوجود من أحسن إليك وإلي كإحسان المولى عز وجل أفلا أشكره على القليل على المعروف الكثير الذي أسداه إلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ألا ترى يا صاح أن إشارة المرور إذا أشارت حمراء أوقفت عشرات السيارات بل مئاتها في مكانها فلا تستطيع تجاوزها فما بال بني اٌدم لا يجرؤون على مخالفة إشارة حمراء ويخالفون رب الأرض والسماء؟؟؟؟ ويتحدونه بالمعاصي والمنكرات وترك الصلاة ويتعدون الحدود التي رسمها لهم؟؟؟؟
    هل هذا دليل على تمام عقولهم أم نقصانها؟؟؟؟؟ احكم أنت بنفسك...........
    ............................................يتبع

    1
    نعم بالطبع
    0.00%
    0
    لا
    0.00%
    0
    أحيانا أكون مواضبا وأخرى لا
    100.00%
    1
    لا أنا لست من المصلين أصلا
    0.00%
    0

  • #2
    رد: صل قبل أن يصل عليك 1

    جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
    اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله وسلم تسليماً كثيراً

    تعليق


    • #3
      رد: صل قبل أن يصل عليك 1

      جزاك الله خيراً ... خوفاً من الرياء وابتعاداًُ عن الكذب لم أصوت فى الاستفتاء ... جزاك الله خيرا أخى الحبيب


      لا تنسونى من صالح دعائكم .
      وإن مر الزمان ولم تجدوني
      فاعلموا أنني في حاجة للدعاء بالرحمة

      تعليق

      يعمل...
      X