إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خــــداع البـــنات ســـهل ولكم الطريـــقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خــــداع البـــنات ســـهل ولكم الطريـــقة



    خداع البنات سهل واليك الطريقة ؟؟!



    أختي الكريمة : قد تستغربين هذا العنوان المخيف ... ولكنني لم أضعه إلا لأنني أريد من كل فتاة أن تدخل وتقرأ هذا الموضوع ....



    فأقول أختي في الله .... نعم أستطيع أن أخدعك وأكلمًك كلام شبهة .... ثم ترقيم ..... ثم رسائل جوال ... ثم ..... ثم ......ثم خيانة للعرض .. حمانا اللهوإياك .. والطريقة بسيطة .!!!

    نعم ....للفتاة صفات يحبها من في قلبه مرض .... والتي نستطيع نحن الرجال الذين في قلبنا مرض الشهوة أن نخدعها عن طريقها ....فانتبهي ..:


    1- أن تكون علاقتهابالله ضعيفة .. أما من كانت قوية بربها فلا نستطيع أن نخرق حجابها ولو أن اللهيبتليها بنا ولكنها لا تتزعزع......

    2- أن تكون طائشةومغامرة فتكلّمنا بالتلفون والجوال وتجرؤ على إرسال الرسائل بالجوال أو الإيميلات ،أو نبني معها علاقات طويلة عن طريق الدردشة ،لأنها طائشة وتريد أن تضيّع وقت ... وأن تكون ممن تقول أنا أقضي وقت ، وأعلم أن من يكلّمني ذئب يريد إفتراسي ، ولكنه لنيصل إليّ ... ولكن أقول هذه مسكينة فالقرب منها سهل للغاية . ووقوعها بأيدينا سهلأيضا . فإن كانت قويّة بشخصيّتها فنحن نعرف من أين تؤكل الكتف .!.!.!.!







    3- أن تكون بعيدة عنالجليسات الصالحات ، لأننا ننفرد بها عن طريق صديقاتنا اللاتي يدلّوننا عليها وعلىرقمها .. . ونحن أيضاً نضع مزاداً علنياً بين أصدقائنا بأرقامكن وأرقام جوالاتكن .


    4- أن تكون الرقابة عليها من أهلها ضعيفة فهي تدخل فيالنت دون رقيب أو حسيب ولديها ( جوال ) دون مراقبة ، وتدخل متى شاءت وتخرج متى شاءتولا يُعلم أين ذهبت إلا بكلامها " ولو كان كذباً " ............................. وكل هذا لا تملكه البنت ولكن عندما تضعف مراقبتها لربها فلا نستغرب أن تكون هي التيتطاردنا نحن الشباب .








    5- أن تكون فارغة .... والفراغ يجر لأهله الحتوف والأمور العسيرة ... فعندما تكون فارغة فستخرج أوتتكلّم أو .... ثم تقع بأيدينا ... إلا من ملأت وقتها بما ينفعها فنحن نعجز عنإخراجها .


    6- أن تكون مغفّلة :فهي تجازف بأخذ الأرقام منا في الأماكن العامة ... وغير مهتمّة بحجابها ، بل تريدهعلى هواها ،وتتبع فيه الموديلات ولو كانت محرّمة ، وأن ترضى أن تخادع أهلها وخاصةفي الأسواق لأخذ الأرقام ، أو الكلام أو الـ

    ...... .






    7- أنتكون غافلة عن الغاية التي خلقها الله من أجله وهي عبادته .. فتراها تنظر إلى يومهافقط ولا تبني مستقبلها بيدها بل بأمانيها ... فكم من فتاة تحرّك الجنين في أحشائها .. وكانت تحسب الحياة أن تتلذذ بيومها وفقط .



    8- أنتكون جاهزة لكي تعيش الأحاسيس الوردية والمشاعر الفيّاضة والأماني الكاذبة ... وكلهذا تحت تأثير الكلمات المعسولة ، والنغمات الرقراقة . والوعود بالزواج ...... فعلاً غبية ولو كان يريدها للزواج لطرق باب أهلها .!!!؟؟







    9- أن تصدّقبالهجران وأن تكون تحت تأثير الأنين من الفراق ، وأن ترضى السير في طريق المهالكولو تراجعت لقطعنا عنها العلاقة وأذقناها مرارة الحرمان ...... والله إنها لمجنونةإن صدّقت ..


    10- أن تكون غبيةبالشكل الغريب حتى إذا كلّمناها بالتلفون وسجلنا مكالماتها ثم هددناها باللقاء ... فإن وافقت وصلنا وبسرعة لما نريد ... وإن رفضت هددناها بنشر المكالمات .... وقد نستأن نشر المكالمة أهون من اللقاء... والله إنها غبية للغاية ..




    11- أن تكون ناسية أو متناسية أنه لا يوجد شيء اسمه ( الحب ) عندنا ، وإنما نحن نريدها للشهوة ثم تهديد بالصور ثم تكون مصدر للمال لنا ثم ......







    12- أن تكون هذهالفتاة ( الغافلة )غافلة عن أمر كبير وهو أننا نقضي الشهوة وفقط وإذا انتهينا منهابحثنا عن غيرها ( لأننا نحب التجديد ) وهي التي تحمل العار وإلى الأبد.!!!!!! وقدنسيت أن جنينها ما هو إلا نتيجة للعب والضحك والمغازل والترقيم واللقاءات و........





    فاحذري أختي من هذه النكباتالتي يرسمها لك من أراد لك الشر وأضمر لك المكر ...

    أسأل الله أن يحفظنا ويحفظ نساءالعالمين



    والله يرعاكنويحفظكن





    مطلوب من الذين عرفو ان يبلغو عن الطريقه
    أرى الدنيا
    **الدنيا لمن هي في يديــه عذاباً كلما كثرت لديــــــه **
    **تهين المكـرمـين لـهـا بصغــر وتكرم كل مـن هانت عليــه **
    **إذا استغنيت عن شيء فدعه وخذ ما أنــت محتـــاج إلـيـــه **

  • #2
    رد: خــــداع البـــنات ســـهل ولكم الطريـــقة

    جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وليت الفتيات المسليمات يعلمن بكيد الشباب لهن

    تعليق


    • #3
      رد: خــــداع البـــنات ســـهل ولكم الطريـــقة

      جزاكم الله خيرا
      ونسأل الله أن يقي بنات المسلمين من كل سوء
      وأن يحجبهم وأن يزوجهم بالصالحين
      إن كـان تـابـع أحمـدٍ متـوهِّباً * * * فـأنـا المقـرُّ بـأننـي وهَّـابـي
      أنفي الشـريك عـن الإله فليس لي * * * ربٌّ سـوى المتفـرِّد الـوهَّـابِ
      لا قبـةٌ تُــرجـى ولا وثنٌ ولا * * * قبـرٌ لـه سبـب مـن الأسبـابِ
      كـلا ولا شجـرٌ ولا حجـرٌ ولا * * * عيـنٌ ولا نصـبٌ من الأنصابِ

      تعليق


      • #4
        رد: خــــداع البـــنات ســـهل ولكم الطريـــقة

        جزاكم الله خيرا
        ونسأل الله أن يقي بنات المسلمين من كل سوء
        وأن يحجبهن وأن يزوجهن بالصالحين
        اللهم امين

        جزاكم الله تعالى خيرا
        اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله وسلم تسليماً كثيراً

        تعليق


        • #5
          رد: خــــداع البـــنات ســـهل ولكم الطريـــقة

          ماشاء الله موضوع فى غاية الروعة جزاك الله خيرا ونفع بك
          التعديل الأخير تم بواسطة راجي رحمة الله; الساعة 02-02-2009, 10:06 PM.

          تعليق

          يعمل...
          X