إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع المكتبة الاسلامية الالكترونية - صدقة جارية وعلم ينتفع به فساهم في نشر الفكرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشروع المكتبة الاسلامية الالكترونية - صدقة جارية وعلم ينتفع به فساهم في نشر الفكرة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام احبكم في الله
    اخواني الكرام اليوم اقدم لكم فكرة جميلة ارجو من الله ان تكون في ميزان حسنات الجميع وان ينتفع بها الجميع ما رئيك اخي الكريم في المكتبة الاسلامية ألا تريد ان يكون لديك مكتبة اسلامية خاصة بك في بيتك الا تريد لابنك ان يحصل على مكتبة اسلامية ، الا تريد ان يكون لك مشروع مكتبة اسلامية خاصة بك متبرع بها في مسجد من المساجد الكبرى في منطقتك يقرأ منها ويطلع على علمها الكثير والكثير من الناس والشباب ويكون لك اجر ذلك ان شاء الله عندما يطلع هؤلاء الشباب على كتب الامامين البخاري ومسلم والشيوخ بن تيمية وابن القيم والائمة الاربعة والشيخ ابن عثيمين والشيخ ابن باز والشيخ محمد حسان والشيخ ابو اسحاق الحويني.... الخ.
    هذا المشروع مكلف قليلا ومجهد قليلا ايضا لكنها سوف تكون مكتبة ان شاء الله كبيرة تكون لك ميراثا وحسنات في حياتك وبعد مماتنا ان شاء الله تكون في ميزان حسناتنا بإذن الله تعالى كصدقة جارية وعلم ينتفع به.
    نأتي إلى المشروع اخي الكريم هو عبارة عن شراء هارد ديسك اكسترنال ( يفضل ان يكون واحد تيرا او اكثر ) يبدأ بسعر تقريبا 650 جنيه وتقوم بتحميل الكتب الالكترونية من النت وايضا الشروحات العلمية ( سواء صوتية او مرئية لهذه الدروس لكثير من علماء العصر والعلماء السابقين رحمهم الله وتقوم بعد ذلك بتصنيف هذه الشروحات ( بين اقسام ( عقيدة ، فقه ، تفسير، سيرة، احاديث.... ألخ)
    وبعد ذلك تقوم بوضع هذا الهارد والتبرع به للمسجد ليتم الاستعارة منه من اي شاب ويفضل ان تتبرع معه بفلاشه 32 جيجا مثلا او 16 جيجا حسب امكانياتك اخي الكريم او حتى 8 جيجا ليظل الهارد بالمسجد ويقوم من يستعير هذه المحتويات باخذ ما يريده على الفلاشه ثم يردها للمسجد مرة اخرى..
    اعتقد اخواني الكرام انها فكره تستحق ان نجتهد قليلا فانظر ( كم من الاجر سيكون لك لنشر علم هؤلاء العلماء اخواني قد قلت في موضوع سابق اننا لا نستطيع ان نتعلم العلم الشرعي او ان نؤلف كتابا واحدا مثل شيوخنا العظماء البخاري ومسلم وبن تيمية وابن القيم والالباني وابن عثيمين... الخ فلا اقل من نحاول ان ننشر علمهم فيكون لنا اجرهم ان شاء الله .
    واليك اخي الكريم رابط هذا الموضوع ليعينك على تنزيل الملفات والكتب والشروحات الصوتية والمرئية لكثير من علمائنا وكثير من الكتب والمؤلفات
    مواقع هامة لا غنى عن الاسرة المسلمة وطلاب العلم عنها
    ويمكنك اخي الكريم الاحتفاظ بنسخة من هذه المكتبة في بيتك على هارد اخر لك ولاولادك ان شاء الله ولاحفادك من بعدهم... الخ.
    انشرها اخي الكريم بين اهلك واصدقائك واقاربك ومواقع التواصل الاجتماعي لعلها تكون في ميزان حسنات الجميع يوم القيامة إن شاء الله
    اترككم في رعاية الله وامنه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم اعطي كل ذي حاجة حاجته يا رب العالمين
    قال تعالى(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء،رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ) قال تعالى(وَﻗُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغيرًا) موقع مداد
يعمل...
X