إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمد لله يوم القبول يوم الجمعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحمد لله يوم القبول يوم الجمعة


    الحمد لله يوم القبول يوم الجمعة

    1ـ قابلتُ زوج أختي فتحدث معي وقال: سرت في الطريق مرة فوجدت مقهى كبيرا وشاشات للعرض خارجه على الطريق ... ويعرض رقصا وخلاعة ... فدخلت وسلمت على من يحاسب الزبائن ... وقلت له: المشاهد هذه حرام ... ولا يصح عرضها ... فقال: السجائر حرام والمعسل حرام وشغلي كله حرام وإني أعمل في هذا المكان وأريد أن أبحث عن مكان آخر حلال ... وغير هذه المشاهد ... ومضيت وأنا أدعو له ..
    2ـ صليت العصر وخرجت لأشتري بعض الحاجات فوجدت جزارا يوقد الغناء بصوت مرتفع جدا فأقبلت عليهم وسلمت على أحدهم وصافحته وقلت له: هذا الغناء لو أبدلته بالقرآن ، ألا بذكر الله تطمئن القلوب .... فخف صوت التسجيل نهائيا وقال لي : حاضر ..
    3ـ وعند سفري في الأتوبيس أوقد السائق فيلما وبه مشاهد للنساء كاشفات لشعورهن وغير ذلك من المحرمات وأنا مترقب .. إلى أن دخلت في الأمر مشاهد للرقص والتعري فأقبلت على السائق وقلت له: هذه المشاهد حرام ، فأطفأها رحمني الله وإياه .
    4ـ وفي الاستراحة في الطريق في السفر وأنا داخل لأصلي المغرب والعشاء قصرا ... الغناء موقد بصوت عال في الاستراحة ، فبعدما صليت ذهبت إلى مكان الصوت وسلمت على الرجل وقلت له: الغناء عال جدا والناس لا يستطيعوا أن يصلوا من الصوت ، فقال لي: حاضر وقام وأطفأه ... والحمد لله على القبول...
    http://www.youtube.com/watch?v=ktn3fgJgA-g
    رسالة إلى الحاكم المسلم في البلاد الإسلامية


  • #2
    رد: الحمد لله يوم القبول يوم الجمعة




    اللهمّ صلّ على محمد
    عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
    اللهم اغفر لي ولأبي ولأمي ولجميع المسلمين والمسلمات


    تعليق

    يعمل...
    X