إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة للدفاع عن النقاب والاسلام ضد الحرب الاعلامية الووقائع مدبرة لتشويههما كالعادة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة للدفاع عن النقاب والاسلام ضد الحرب الاعلامية الووقائع مدبرة لتشويههما كالعادة

    منتديات الطريق إلى الله بالله عليكم محتاج دعائكم بظهر الغيب جدااااااا - منتديات الطريق إلى الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني في الله احبكم في الله

    اخواني الكرام احبكم جميعا في الله جعلنا الله من المتحابين فيه والذين يظلهم بظله يوم القيامة

    اخواني الكرام خبر سائني جدا وازعجني بل اثار غيظي وهو من الاعلام كالعادة للهجوم على الاسلام وتشويه صورته، وعلى غرار خبر سلفي يقطع اذن فلان وسلفي عمل علان.. الخ والاخوان عملوا وسوا كل ذلك لتشويه الاسلام والمسلمين تأتي اليوم حملة اعلامية جديدة موجهه ضد النقاب لتشويه صورة النقاب والمنتقبات والاسلام في نفس الوقت بعد ان كره الناس السلفين والاخوان وبالتالي الاسلام على الرغم من ان تعاليم الاسلام كما اقول دائما ليست ممثلة في شخص او فئة او جماعة وانما تعاليم الاسلام تجدها سمحة جميلة تحث على كل جميل وتحث على التعاون المحبة والتأخي والنصح والارشاد باللين والرفق يقول تعالى لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ، ويقول تعالى ادعو إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وكما ايضا يحس على العظف على الصغير وتوقير الكبير ورحمته.. الخ ورحمته اليتيم .. الخ كل هذا من دين الاسلام وفيه العدل والزكاة .. الخ
    وحتى لا اطيل عليكم اخواني الكرام اليك الخبر المستفز
    اعتداء ثالث من منتقبة على قبطية وقص شعرها بالمترو

    الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 10:00 ص

    ممدوح حسن وأحمد سعد
    للمرة الثالثة خلال أسبوع اعتدت سيدتان منتقبتان على امراة تدعى ناريمان صموائيل 30 عاما فى أثناء توجهها من محطة مترو منشية الصدر إلى رمسيس بالضرب المبرح ودفعها خارج المترو بعد قص شعرها بعربة السيدات.
    قالت ناريمان ــ أمام يحيى عزت وكيل اول نيابة حدائق القبة ــ إنه اثناء استقلالها المترو من محطة منشية الصدر واثناء جلوسها فوجت بامراتين تدفعانها بذراعها بعيدا عن مكانها، وسحلها، مضيفة أن منتقبة اخرى قامت باخراج مقص من حقيبتها وقصت شعرها.
    وتابعت ناريمان انها تجنبتهما ووقفت عند باب المترو حتى لا تتطاولا عليها مرة أخرى، الا أنه عند وصول المترو لمحطة كوبرى القبة وفتح باب العربة دفعتها المنتقبة خارج العربة فوقعت على الرصيف مما أدى إلى إصابتها.
    أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المنتقبتان الى النيابة وتقديم تحريات المباحث حولهم واحالة المجنى عليها الى مستشفى لاستخراج تقرير بالحالة التى عليها.
    وفى نفس السياق شنت مباحث النقل والمواصلات حملات على عربات المترو اشتركت فيها ضابطات شرطة لسرعة كشف غموض حوادث الاعتداء على السيدات وقص شعرهن إلا أنه لم يتم القبض على احدى المتهمتين.
    وقال مصدر أمنى إن أجهزة الأمن خصصت عددا من السيدات لمراقبة عربات السيدات خلال فترات متفاوتة لضبط المتهمات فى تلك الجريمة.
    وأضاف أن حوادث قص شعر الصغيرات تتم فى ساعة مبكرة من الصباح ويصعب ضبط أى فتاة منتقبة فى المترو نتيجة أنهن يختفين خلف النقاب ويخفين المقص داخل حقائبهن وهناك صعوبة شديدة فى ضبطهن خصوصا أنهن تنتشرن فى المترو بصورة كبيرة ويمكن أن يفتعلن اشياء تضر رجال الشرطة

    بالله عليكم وقبل ان ادافع عن الاسلام والنقاب هناك رد عقلي لا يقبله اي عاقل من الخبر هو هل هؤلاء المنتقبات قد جنن وفشت بهما الجنون فيدورون في المترو ليقصوا شعور الناس وهل هناك فوبيا للمنتقبات فقط ضد الشعر وهل يعقل ان هؤلاء المنتقبات يحملن المقص معهم في المترو لماذا ؟؟ وهل يعقل ان هناك من يتشاجر مع الناس في المترو بدون سبب او دون داعي ثم تقوم بقص شعرها طيب ماشي لماذا هذه القبطية بالذات اليس هناك في المترو اخريات بشعر وقبطيات ايضا ولماذا اخترنها قبطية هل كل من في العربة كانوا مسلمات وبدون شعر مثلا ثم عرفوا هذه القبطية بالذات انها ليست مسلمة وبشعر فقصوا شعرها ام ان كل من في العربة كانوا منتقبات مثلا او كل من في العربة كانوا محجبات فعرفوا ان هذه قبطية فقصوا شعرها خبر مستفز وحوار تافه وحملة شعواء كالعادة مقصودة.
    ثم نفترض قبل العقل هذا المنطق السابق الغير عقلي، اليس من الممكن ان يكون تحت هذا النقاب رجل لن اقول سيدة، اليس هذا ممكن اليس من الممكن ان يتخفى رجل مسيحي او ست مسيحية تحت النقاب ويقوم بهذا العمل لتشويه صورة النقاب والمنتقبات والاسلام في نفس الوقت، اليس من الممكن ان تكون هناك احد الاشخاص العلمانين اليس... أليس.
    اخواني الكرام مطلوب التكاتف استحلفكم بالله مطلوب رجال للدفاع عن الدين عن الاسلام عن النقاب على كل من يقدر ان يدافع عن هذا الدين وهذا النقاب ان يقوم به بما استطاع وبما اتاه الله من قوه ويجعلها لله ويجعلها في سبيل الله ويدافع بما يستطيع وبما يجد من مقاطع تبين سماحة الاسلام وجمال النقاب وعفته انها عفة اخواتنا المسلمات انها عفة الاسلام انه ديننا اخواني الكرام قومي معي بالدفاع عن ديننا
    اقول قولي هذا واستغفر الله العظيم لي ولكم
    في رعاية الله وامنه
    اللهم وفقني دائما ابدا لطاعتك انا وعبادك الصالحين واخوننا المسلمين جميعا
    اللهم يسر لي امر الزواج واجعلها الزوجة الصالحة لي واجعلني الزوج الصالح لها، وارزقني وهي طاعتك ابدا ما احييتنا وارزقنا الذرية الصالحة التي تعيننا على طاعتك وتقربنا اليك انا وجميع شباب المسلمين يا رب
    اللهم اغفر لوالدي وارحمهما وابدلهما دارا خيرا من دارهما واهلا خيرا من اهلهما وادخلهما الجنة واعذهما من عذاب القبر ومن عذاب النار .
    اللـهـم عاملهما بما انت اهله ولا تعاملهما بما هما اهله .
    اللـهـم اجزهما عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
    اللـهـم إن كان محسنين فزد من حسناتهما , وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيئاتهما .
    اللـهـم ادخلهما الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
    اللـهـم اّنسهما في وحدتهما وفي وحشتهما وفي غربتهما.
    اللـهـم انزلهما منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
    اللـهـم انزلهما منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
    اللـهـم اجعل قبرهما روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
    اللـهـم افسح لهما في قبره مد بصره وافرش قبرهما من فراش الجنة .
    اللـهـم اعذهما من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيهما .
    اللـهـم املأ قبرهما بالرضا والنور والفسحة والسرور.
    اللـهـم إنهما فى ذمتك وحبل جوارك فقهما فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر لهما وارحمهما انك انت الغفور الرحيم.
    اللـهـم انهما عبادك خرجا من الدنيا وسعتها وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
    اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
    اللهم ثبتهما عند السؤال

    اللهم اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما ووسع مدخلهما واغسلهما بالماء والثلج والبرد
    ونقهما من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم اجعل قبرهما روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران
    اللهم إن كان محسنين فزد فى حسناتهما وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيئاتهما
    اللهم ارزقهما الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب
    اللهم كل هذا الدعاء اجعله لجميع موتانا وموتى المسلمين واغفر لجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات


    اللهم صلِّ على محمد في الاولين وفي الاخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين وفي كل وقت وحين، اللهم صلِّ على محمد عدد من صلى عليه وعدد من لم يصلِّ عليه،اللهم صلِّ على محمد عدد الجبال والدواب وذرات الرمال، واوراق الشجر والبحار، اللهم صلِّ على محمد كما تحب وترضى يا رب العالمين هكذا اخواني الكرام احد عوامل نصرة النبي ان نصلي عليه كثيرا فلا تنسى ان تصلي على النبي حتى تنالك شفاعته وحتى تكون لك نورا يوم القيامة.

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته سبحان الله العظيم، لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير،لا تنسى ذكر الله دائما وذكر غيرك بذكر الله.

    لاتنسوا اخواني الكرام ان تنشروها بين اخوانكم واهليكم واصدقاءكم سواء عن طريق الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات او عن طريق الاتصال المباشر بين اقاربكم واصدقائكم. فالدال على خير كفاعله كما قلنا ولربما انتفع بها احد معارفك واصدقائك فتكتب في ميزان حسناتك يوم القيامة.

    ستندم ان رحلت بغير زاد وتشقي اذ يناديك المنادي
    فمالك ليس يعمل فيك وعظ ولا زجر كأنك من جمادِ
    فتب عما جنيت وانت حي وكن متيقظا قبل الرقادِ
    أترضي أن تكون رفيق قوم لهم زاد وانت بغير زادِ!!!

    اللهم لاتكسر لي ظهرا * ولاتصعب علي حاجة

    اللهم لاتحني لي قامة *ولاتكشف لي سرا *ولاتعظم علي امرا
    اللهم ان عصيتك جهرا فاغفر لي *وان عصيتك سرا فاسترني *ولاتجعل ابتلائي في ديني
    اللهم اهدنا واهد بنا واجعلنا سببا لمن اهتدى
    اللهم اجعل مصر رخاءا سخاءا وسائر بلاد المسلمين وولي من يصلح
    اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين وانصر اخواننا في سوريا وفلسطين
    اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
    اللهم احسن خاتمتنا وخاتمة المسلمين جميعا
    اللهم زدنا علما وفقهنا في الدين
    اللهم هب لنا من ازواجنا وذريتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
    اللهم اغفر لوالدي وارحمها واسكنهما فسيح جناتك وارحم موتانا وموتى المسلمين
    لاتنسونا من صالح دعائكم

    قال تعالى(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء،رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ) قال تعالى(وَﻗُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغيرًا) موقع مداد
يعمل...
X