إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللهم دبر لي امري فإني لا احسن التدبير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اللهم دبر لي امري فإني لا احسن التدبير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني في الله احبكم في الله
    دائما ما افكر في مشاكلي وكثيرا منا ما يواجه المشاكل فليس منا احد الا وله مشكلة ولكن هل فكرت في الاستعانة باحد من اصدقائك اظن نعم هل فكرت في اللجوء إلى من هم اكبر منك سنا والدك والدتك اخيك الكبير عمك ، صديق لك... الخ اكيد لجأت اليهم ومنهم من قد ساعدك في حل المشكلة في كثير من الاحيان ما يعجز البعض عن تقديم المساعدة في حل مشاكلك اليس كذلك.
    فماذ فعلت، اظن يأست ثم فكرت وحاولت بعدة سبل ولم تقدر ان تحل الموضوع ايضا اليس كذلك ثم ماذا بعد ذلك؟
    اخي الكريم الا ادلك على حل سحري لمشاكلك كلها جربه اخي الكريم انه دعاء سحري قال تعالى ادعوني استجب لكم، وقال ايضا امن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء،ءاله مع الله.
    اخي الكريم قل معي اللهم دبر لي امري فإني لا احسن التدبير وادعو ايضا معه بدعاء جميل ارشدنا الله عز وجل اليه الا وهو اللهم هيأ لنا من امرنا رشدا.
    ستجد ان مدبر الكون قد دبر لك امرك وازال عنك همك وغمك وحل مشكلتك كاحسن مما كنت تتخيل.
    اخي الكريم عندما تواجهك مشكلة على الارض وتلجأ إلى احسن مدبر على وجه الامر وحكيمهم واحسنهم عقلا واوسعهم سبلا هل سترتاح لانك لجأت لهذا الشخص، فإت به وتخيل معي انت انه اتى لك باحكم الحلول واحسنها من وجهة نظره ونظرك، بل ساقول لك انت تخيل معي انت احسن الحلول في عقلك تخيله فقط وتخيل ان هذا هو افضل حل في حياتك ولمشاكلك. ثم ادعو بهذا الدعاء اللهم دبر لي امري فإني لا احسن التدبير واترك الامر لمدبر الامور الخالق عز وجل مع اليقين في نفسك والتأكد والثقة ان الله سيدبر لك امرك ويخرجك من مشاكلك احسن وافضل مما كنت تتخيل انت.
    لا اريد ههنا ان اقسم ولكني اثق إن شاء الله ان امورك ستقضى ومشاكلك كلها ستحل بإذن الله في هذا الموضوع بل ستجد ان الامور سارت إلى احسن مما تخيلته او يتخيله احد على وجه البرية كلها.

    لا تنسوا اخواني الكرام ان تنشروها بين اخوانكم واهليكم واصدقاءكم سواء عن طريق الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات او عن طريق الاتصال المباشر بين اقاربكم واصدقائكم. فالدال على خير كفاعله كما قلنا ولربما انتفع بها احد معارفك واصدقائك فتكتب في ميزان حسناتك يوم القيامة.
    ولا تنسى اخي الكريم ان الرسول صلى الله عليه وسلم لم يسال ربه ان يزيده من شيء إلا العلم فقال سبحان من قائل (وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا) سورة طه / 114 .... ولا تنسى قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( من يرد الله به خيرا يفقه في الدين)
    ستندم ان رحلت بغير زاد وتشقي اذ يناديك المنادي
    فمالك ليس يعمل فيك وعظ ولا زجر كأنك من جمادِ
    فتب عما جنيت وانت حي وكن متيقظا قبل الرقادِ
    أترضي أن تكون رفيق قوم لهم زاد وانت بغير زادِ!!!

    اللهم لاتكسر لي ظهرا * ولاتصعب علي حاجة

    اللهم لاتحني لي قامة *ولاتكشف لي سرا *ولاتعظم علي امرا
    اللهم ان عصيتك جهرا فاغفر لي *وان عصيتك سرا فاسترني *ولاتجعل ابتلائي في ديني
    اللهم اهدنا واهدي بنا واجعلنا سببا لمن اهتدى
    اللهم اجعل مصر رخاءا سخاءا وسائر بلاد المسلمين وولي من يصلح
    اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين وانصر اخواننا في سوريا وفلسطين
    اللهم اعننا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
    اللهم احسن خاتمتنا وخاتمة المسلمين جميعا
    اللهم زدنا علما وفقهنا في الدين
    اللهم هب لنا من ازواجنا وذريتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
    تنسونا من صالح دعائكم


    اخواني الكرام من اعضاء المنتدى والمنتديات الاخرى هيا لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم اخي الكريم اذا خاض احد في عرضك او في تكلم عن احد من اهل بيتك ماذا ستفعل ماذا سيكون رد فعلك استظل ساكتا مستكينا ام ستدافع عنه فما بالنا برسولنا الكريم اشرف من خلق واعز خلق الله واحبه إليه هب اخي الكريم للدفاع عن الرسول وهذه الصفحة حملة قد افتتحها اخواننا في المنتدى جزاهم الله كل خير فهيا شارك بكل ما اوتيت من قوة وبكل الوسائل وانشرها في المنتديات الاخرى اخي الكريم ودافع عن رسولك الكريم
    من معنا ؟
    عاااجل جدااا >> حملة لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم >> الكل يشارك الأقسام وفرق العمل
    قال تعالى(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء،رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ) قال تعالى(وَﻗُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغيرًا) موقع مداد

  • #2
    رد: اللهم دبر لي امري فإني لا احسن التدبير

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    مـآشـآء الله تـبـآرك الله ،

    روعهه. .،'!

    تعليق

    يعمل...
    X