إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

    [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINDOW%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-5.png[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/WINDOW%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-6.png[/IMG]


    وبعد ،،، لا يخفى على الجميع ما حدث من هذا الذي يدعى نجيب ساويرس وقد أعلنها المشايخ حفظهم الله حرباً عليه لمقاطتعه فلنقاطعه ولنرى بعض البلاوي بتعته منها مثلاً:


    دعوة على الإنترنت لمقاطعة "موبينيل" اعتراضًا على قناة ساويرس الإباحية
    [08:48مكة المكرمة ] [19/11/2007]




    كتبت- سلمى البحيري


    أعلن مستهلكو شركة "موبينيل" للمحمول احتجاجهم على المحتوى الجنسي الفاضح والمخل الذي عرضه نجيب ساويرس على قناته الفضائية الجديدة (OTV)، ونظَّم المستهلكون حملةً تحت شعار (مش بفلوسي يا ساويرس... هنغير المحطة والشبكة كمان).

    وأكدوا أن ساويرس أعلن لمجلة "نيوزويك" نهاية العام الماضي خطته الإعلامية التي تهدف لتشغيل عددٍ من القنوات الفضائية الشبابية التي تهدف لاجتذاب الشباب من الفكر الديني نحو الفكر العلماني، وفي غضون شهور تم افتتاح قناة (OTV)؛ حيث قامت منتصف الشهر الماضي بعرض فيلم أمريكي يحتوي على قدرٍ كبير من المشاهد والحوارات الجنسية على القناة الفضائية المفتوحة، وقد حصرت إحدى الجهات الأمريكية الخاصة بتقييم الأفلام المحتوى الإباحي في أكثر من 150 سطرًا.

    ورغم الاعتراضات التي تلت عرض الفيلم، فقد قامت القناة بالتنويه عن إعادة عرضه كاملاً لمَن لم يُشاهده، وقد رفض ساويرس كل الانتقادات لعرض المشاهد الإباحية على القناة قائلاً: "الأفلام دي اتعملت كدة وأنا شاريها كدة.. أقطع منها ليه؟؟"، أما مديرة القناة فقالت: "إن هذه الأفلام تأتي عن طريق جهازٍ يتحكم فيه الريموت كنترول"، واللي مش عاجبه يغير المحطّة"، من هنا تم الإعلان عن حملة مقاطعة موبينيل ساويرس تحت شعاري: "هنغير المحطة والشبكة كمان.. مش بفلوسي يا ساويرس".



    نص رسالة المستهلكين
    بسبب السلوك غير المسئول للقناة, ولإصراركم على تحدي قيمنا الثقافية والأخلاقية لتحقيق هدفكم الواضح لإنجاح أجندة ليبرالية غير أخلاقية، وإيمانًا منا بأهمية تفعيل دورنا كمستهلكين، وعليه فنحن جميعًا نتعهَّد- الموقعون أدناه- ونعلن رفضنا لسياستكم ومقاطعة شبكة "موبينيل" للمحمول وقناة (OTV).

    مع التعهد بحصر المنتجات المعلنة على قناة (OTV)؛ تمهيدًا لمقاطعتها حتى تتوقف عن دعمها الإعلاني لمشروعكم اللاأخلاقي.

    http://www.ipetitions.com/petition/boycott_sawiras/index.html


    ونحن كمسلمين يتحتم علينا الإعتراض على كل قناة تنشر الرزيلة والفحش وتلهي عن زكر الله سواء إرتفع مستواها الإباحي أو إنخفض إبتداء من الأغاني والمسلسلات وأساليب غسل الدماغ لعقول الشاب وتمهيد الطريق للغزو الصليبي المسبوق بغزو علماني تمهيدي وإنتهاء بمثل هذه القنوات الإباحية مؤخرا ً
    فحسبنا الله ونعم الوكيل




    وكذلك صورة ميكى ماوس التي تشير الى شعائر الإسلام بإستهزاء


    وإليك أيضاً هذا الخبر
    تنشر بوابة الأهرام :
    الكاتب : محمد علي عنز

    اشتعلت الحرب بين السلفيين ونجيب ساويرس بعد نشره صورتين لميكي ماوس على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رسم على إحداها رجلا بلحية وجلباب، وعلى الأخرى امرأة منتقبة، مما أثار استياء الكثيرين، قبل أن يقوم ساويرس بإزالة الصورة، وأكد أنه كان يقصد أن هذا الكاريكاتير صورة طريفة، ولا تمثل استهزاء بالدين الإسلامي، لكن هذا الاعتذار تم رفضه من جانب التيار السلفي، الذي قام بالدعوة إلي مقاطعة منتجات ساوريس، وإحدى الجرائد التي يعد ساويرس من كبار ملاكها تحت شعار "قاطع ساويرس لنصرة الدين"، حتى يعلم ساويرس أن كلماته لن تمر بسهولة، وأنه لا يقبل منه هذا المزاح غير المحمود وغير المقبول للمسلمين بأي حال من الأحوال.
    وانطلقت حملة على "فيسبوك" لمقاطعة ساويرس تحت شعار "قاطعوه مش هنتشتم بفلوسنا"، كما قامت قناة الحكمة بتدشين حملة لمقاطعة نجيب ساويرس، وقامت القناة ببث تقرير اشتمل علي مقاطع لمواقفه الداعمة لمبارك والمطالبة بإلغاء المادة الثانية من الدستور معتبرا أنها تؤصل الطائفية في مصر.
    وأعلنت قناة الحكمة إلغاء أرقام شركة الاتصالات الخاص به من خدمة الرسائل القصيرة وأكدت القناة أنها لن تقوم بالرد علي أي شخص يتصل من أرقام هذه الشركة.
    ومن ناحيته طالب الدكتور ياسر برهامي أحد رموز التيار السلفي بدعم هذه الحملة، لأن ساويرس يقوم بعمل نوع من الفتن كما أن يزدري طائفة كبيرة من المجتمع المصري، وهذا أسلوب غير مقبول بالمرة، كما أنه يحاول تهييج المشاعر ضد طائفة لها احترامها في المجتمع، فلا يقبل أن يسيء إنسان إلي الآخرين ثم يقول كنت بهزر.
    كما طالب برهامي بمقاطعة الجريدة، التي يساهم ساويرس في ملكيتها، لأنها فقدت المصداقية إضافة إلي مواقفها المتحيزة ضد الإسلاميين.
    وأوضح الشيخ ياسر برهامي رفضه قيام البعض برسم صور للاستهزاء من نجيب ساويرس، مؤكدا أنهم لا يواجهون الاستهزاء باستهزاء مثله، لأنهم يرفضون مثل هذه الصور المبتذلة.
    واتفق الشيخ محمد عبدالمقصود أحد رموز التيار السلفي علي ضرورة مقاطعة منتجات ساويرس، مؤكدا أن هذا الرجل منذ ثورة 25 يناير وهو يقلب الفتن من خلال ما يطلقه في وسائل الإعلام، وأشار إلى أنه رجل ليس صغيرا أو فاقد العقل فهو رجل كامل الأهلية ويجب أن يحاسب علي مثل هذه التصرفات، ودعا جميع المسلمين إلي مقاطعة بيزنس ساويرس.


    وده بقى هو الخبر السار

    مفكرة الاسلام: سجلت أسهم أوراسكوم المرتبطة برجل الأعمال نجيب ساويرس تراجعا خلال النصف الأول من تعاملات البورصة بالتزامن مع موجة التراجعات التي غلبت علي أداء مؤشرات البورصة الثلاث ودعوة مقاطعة رجل الأعمال نجيب ساويرس على فيسبوك.
    وسجل سهم أوراسكوم للانشاء صاحب أكبر وزن نسبي في المؤشر الرئيسي بنسبة 0.86% وبلغ أعلي سعر له عند 270 جنيهًا فيما كان الأدني عند 267 جنيهًا.
    كذلك تراجع سهم أوراسكوم تيليكوم القابضة صاحب ثالث أكبر وزن نسبي في البورصة بنسبة 0.73% وبلغ أعلي سعر له عند 4.12 جنيه فيما كان الأدني عند 4 جنيهات، وكذا تراجع سهم شركة أوراسكوم القابضة للتنمية بنسبة 0.99% وبلغ أخر سعر له 10.15 جنيه, وفقا لصحيفة الاهرام.
    يشار إلي أن عددًا من الشباب أطلقوا حملات على فيسبوك، مطالبين بمقاطعة كل ما له علاقه برجل الأعمال المصري "نجيب ساويرس"، بعدما نشر صوره على حسابه الشخصي على تويتر لميكي ماوس على شكل سلفي بلحية وسيدة منتقبه بجواره، مما أثار غضب الكثير من الإسلاميين، الذين اتهموه بقطع الاتصالات عن المصريين خلال الثورة وتجنيد كل وسائل إعلامه لمهاجمة الإسلاميين وأيضاً قيادة حملة للالتفاف على الاستفتاء.

    فلابد أن نقوم عليه بحرب شعواء ليعلم أننا نغار على ديننا



    هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x547 الابعاد 71KB.


    شاركوا معنا فى حملة مقاطعة منتجات شركات نجيب ساويرس :

    1- موبينيل لخدمات المحمول ( مصر)
    2- كروت اتصالات ميناتل (مصر)
    3- شبكة لنك دوت نت لخدمات الانترنت
    4- موقع مصراوي دوت كوم
    5- أسمنت المصرية (مصر)
    6- djezzy للاتصالات (الجزائر)
    7- أوراسكوم تيليكوم (دولية)
    8- أوراسكوم العالمية
    9- عراقنا (العراق)
    10- فنادق فورسيزونز
    11- ثلث أسهم صحيفة المصري اليوم
    12_ القناة الفضائية : أو . تي . فى (otv) ،، اون . تى . فى
    ومن يعلم اى منتجات أخرى فليكتبها
    هو يحاربنا من ماله
    فهى نحاربه

    هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 1022x785 الابعاد 163KB.




  • #2
    رد: حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

    جزاك الله خير

    تعليق


    • #3
      رد: حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

      بورك فيكم اخوة وجزيتم عنا كل خير

      تعليق


      • #4
        رد: حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

        جزاكم الله خيرا
        سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه ، سبحان الله عدد كل شيء ، سبحان الله ملء كل شيء

        تعليق


        • #5
          رد: حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

          جزاك الله كل خير ونفع بكم
          عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ رضي الله عنها قَالَتْ : مَا رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ صَامَ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ إِلا أَنَّهُ كَانَ يَصِلُ شَعْبَانَ بِرَمَضَانَ .
          واللهم بلغنا رمضـان اللهم امين

          تعليق


          • #6
            رد: حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

            جزاكم الله خيراً
            انشروا أيها الاخوة هذا ايضاً:
            قاطعوا شركات عدو الله نجيب ساويرس = لا تشاركوا في تنصير المسلمين




            كونوا أنصار الله -->الحل الاكيد مع نجيب ساويرس


            عايزين الرجل ده يفلس


            وكما قال الشيخ الحويني حفظه الله إحنا حنأدبه بطريقتنا

            تعليق


            • #7
              رد: حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

              تصدقوا طلع دمة تقيل جداااااااااااااااا وهزارة مالوش طعم
              احنا بقى فى دين الله مش هنتسال مع واحد يسئ لينا ويقول بهزر
              جزاك الله خيرا
              هناك اناس تحدثهم عن الالم فيحدثوك عن الامل ... ابقي بجوارهم ... فهؤلاء مثل شمعه فى طريق مظلم.

              تعليق


              • #8
                رد: حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

                لا هزار ولا جدال فى دين الله

                تعليق


                • #10
                  رد: حملة لن يساء إلى دين الله بفلوسنا...ضد نجيب ساويرس

                  جزيتم خيرا وبورك فيكم اخوة

                  تعليق

                  يعمل...
                  X